InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

i need your opinion in my Presentation

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-12-2011, 04:29 PM
الصورة الرمزية Sailor of the Dreams

Sailor of the Dreams Sailor of the Dreams غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
Skaau.com (9) i need your opinion in my Presentation

hey all i need to your views in my presentation
thanks a lot in advance نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Every human in these life has so much love for his own country and as every human there must be some favorite place in the world that would love to visit and discover and to know more about and for me it always has been India. India is a country witch is located in the west of Asia , I have always been fascinated by the people and there living style in India there about 100 religion and some how they have managed to live in peace and shear there happy times and different occasions with etch other and I'm very amazed by the fact that there is about 1000 languages and they still can understand one another and they have such among of respect to there tradition and culture and I have already made a plan for my visit begging form the cites to the historic places , I'll start my journey in the city of Mumbai witch is the New York of India and from Mumbai strait to Delhi and then to Goa and the state of Kerala and you can't go to India without going to one the seventh wonders in the world " The Taj Mahaal " that stunning Belding with the mesmerizing Islamic architecture and the amazing views surrounding it that it make you feel like your in another era and your hundred of years back and moving from " the Taj Mahaal " and to "The Akradash " temple in the Gograte state , to build these temple they didn't used any cement or iron just the pink rocks and it's just so unbelievably spectacular with the combine of the ancient and the modern architecture and they have put all kind of lights to make look like some kind of glowing star , India is full of secrets and beautiful sites and historic places and I just wish that one day I get to make these dream come true and visit it .

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-12-2011, 09:11 PM   #2

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
افتراضي رد: i need your opinion in my Presentation

ماشاء الله تبارك الرحمن . موضوعك راائع واستمتعت كثير وانا اقرأه واهنيك باذن الله لك مستقبل في الكتابة وخصوصا في مادة الرايتينق اسلوبك حلو ويجذب الانتباه واختيارك للموضوع والكلمات راائع . عندي بس تعليق بسيط لو تسمحي لي اعطيك رأيي المتواضع - وانا في النهاية مو استاذة - لكن يبغى لك تركزي على الاملاء عندك اخطاء املائية كثيرة بس طبعا بما انو البرزنتيشن مايتطلب انو الاستاذة تشوف النص فانت بأمان , لكن تحتاجي تركزي على هذا الشي في الرايتينق لانو اسلوبك ماشاء الله حلو في الكتابة والقواعد النحوية سليمة تقريبا فالاخطاء الملائية راح تضيع عليك درجات انتي احق فيها فنصيحتي انو لما تكتبي موضوع او ايساي بعد ماتخلصي من كتابته في مسودة ارجعي واكتبيه في برنامج الوورد لانو يوفر لك تصحيح املائي تلقائي لأي كلمة وهذا الشي يعلمك ماتوقعي في الخطأ اكثر من مرة وفي نفس الوقت بيقوي املاءك اكثر واكثر . اما بالنسبة للبرزنتيشن موضوعك حلو بس تحتاجي تتدربي على الالقاء حاولي تلقيه على نفسك قدام مراية او قدام شخص عندك او ممكن تسجلي صوتك وتسمعي كيف القاءك عشان تشتغلي على جزء التحدث والالقاء بشكل جيد لانو البرزنتيشن القاء وحضور ومحتوى وفالك التوفيق يارب . تفضلي نزلت لك التصحيح في المرفقات الي بالاحمر اخطاء املائية . والي بالازرق اشياء اضفتها وصححتها لك . اتمنى لك التوفيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc تصحيح البرزنتيشن.doc‏ (21.0 كيلوبايت, المشاهدات 24)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

~ روح انسان ~

learning is the only real joy in this life
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-12-2011, 12:34 AM   #3

Sailor of the Dreams

جامعي

الصورة الرمزية Sailor of the Dreams

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
افتراضي رد: i need your opinion in my Presentation

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الأبيض مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الرحمن . موضوعك راائع واستمتعت كثير وانا اقرأه واهنيك باذن الله لك مستقبل في الكتابة وخصوصا في مادة الرايتينق اسلوبك حلو ويجذب الانتباه واختيارك للموضوع والكلمات راائع . عندي بس تعليق بسيط لو تسمحي لي اعطيك رأيي المتواضع - وانا في النهاية مو استاذة - لكن يبغى لك تركزي على الاملاء عندك اخطاء املائية كثيرة بس طبعا بما انو البرزنتيشن مايتطلب انو الاستاذة تشوف النص فانت بأمان , لكن تحتاجي تركزي على هذا الشي في الرايتينق لانو اسلوبك ماشاء الله حلو في الكتابة والقواعد النحوية سليمة تقريبا فالاخطاء الملائية راح تضيع عليك درجات انتي احق فيها فنصيحتي انو لما تكتبي موضوع او ايساي بعد ماتخلصي من كتابته في مسودة ارجعي واكتبيه في برنامج الوورد لانو يوفر لك تصحيح املائي تلقائي لأي كلمة وهذا الشي يعلمك ماتوقعي في الخطأ اكثر من مرة وفي نفس الوقت بيقوي املاءك اكثر واكثر . اما بالنسبة للبرزنتيشن موضوعك حلو بس تحتاجي تتدربي على الالقاء حاولي تلقيه على نفسك قدام مراية او قدام شخص عندك او ممكن تسجلي صوتك وتسمعي كيف القاءك عشان تشتغلي على جزء التحدث والالقاء بشكل جيد لانو البرزنتيشن القاء وحضور ومحتوى وفالك التوفيق يارب . تفضلي نزلت لك التصحيح في المرفقات الي بالاحمر اخطاء املائية . والي بالازرق اشياء اضفتها وصححتها لك . اتمنى لك التوفيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
مررررا شكرا على التصحيح فعلا معاكي حق انا بعد مانزلت الموضوع رجعت وقراءتة مرا ثانية ولقيت بعض الاخطاء وصححتها , مرا شكرا وانا مبسوطة انو الموضوع نال اعجابك انا احب الكتابة جدا وإن شاء الله راح اخذ نصايحك بعين الاعتبار وإن شاء الله اخد الدرجة الكاملة مشكورة على المرور والتصحيح جعله الله في موازين حسناتك

Sailor of the Dreams غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس