InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

لو سمحتو ابغى استفسر

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-10-2010, 11:27 PM

الهلي الهلي غير متواجد حالياً

اعلامي

التخصص: أعلام-العلاقات العامه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي لو سمحتو ابغى استفسر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال إن شاء الله انكم بخير اخواني واخواتي الطلاب انا زميلكم في هذا التخصص إن شاء الله والله يوفقنا ويوفقكم يارب
بالنسبه للطريقه الاسئله بالاختبار للمواد الانقلش الرايتنق والريدنق والفوكبلري واللسنق والفرنسي كيف طريقتهم افيدوني بهذا الشي وبالنسبه للفكوبلري هل هي تبع الريدنق وفيه اختبار لحاله يعني هل هي ماده مستقله اما لا وبالنسبه للصعوبه ايهم اصعب ماده وعندي كمان الحذف والاضافه ابغى اضيف مادهspy 455 وماحصلتها أفيدوني جزاكم الله خير لاني ماني عارف وش اسوي والسلام عليكم.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-10-2010, 02:39 AM   #2

الهلي

اعلامي

افتراضي رد: لو سمحتو ابغى استفسر

بليززز ردو

الهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2010, 05:27 AM   #3

M.A.S.S

ابو اسامه

التخصص: E
المستوى: متخرج

اولا الاستماع طريقة فهمه سهله جدا تستمع للسيدي وتحل الفراغات وهناك كتاب ثاني اللي هو كتاب الكلمات فوكابلري مدري وش يبي بالضبط من خلال الدوره التاهيليه راح تعرف احنا اختبرنا كتاب واحد فقط اهم شي تستمع للسيدي لانه راح يجيك منه مقاطع بالاختبار يعني تستمعون للشريط وقدامك الاسئله وانت تجاوب وراح تعرف اجابتها على طول وراح تكون صعبه جدا لو لم تكون ملم ومستمع جيدا للسيدي لذلك السيدي مهم جدا جدا ,,,,, ملاحظه قد يكون هناك قواعد موجوده بالكتاب سهله جدا اهم شي تفهمها

ثانيا القراءه اسهل بكثير بالنسبه للي عنده خلفيه بالانجليزي كلها ثلاث او اربع قطع راح تجيك بالاختبار بعضها من الكتاب وبعضها من خارج الكتاب وعليها اسئله وراح يجيك من الكتاب فراغات وكلمات وانت رتبها الكلمه بالفراغ حسب الدكتور اهم مافي هذي الماده هو حفظ لمعاني الكلمات

ثالثا الكتابه يبيلها شوي شغل راح يجيك كتابة براقراف عليه تقريبا40 درجه وهنا تركز على الطريقه الصحيحه لان عليها نصف الدرجه والكتابه عن الموضوع النصف الاخر ويبيلك تحفظ القواعد والمصطلحات اللي بالكتاب زي حروف الجر والضمائر ولن تخرج عن التمارين اللي بالكتاب

فرنسي للاسف نسيت طريقته لاني اصلا داخل الاختبار مدري وش السالفه عموما المنهج بسيط وانا اذكر انه جانا اعداد وايام وساعات ومذكر ومونث انا مدري وشلون ذاكرته لكن سهل ان شاء الله وفيه مذكره في مكتبة دار الاصلاح انصحك بها لان فيها شرح بالعربي وراح تفهمها على طول الماده مافيها تعقيد ابدا

ملااااااااحظه اخيره اهم شي دكتور الماده منهو وماذا يريد منك طبعا الاجابه هي من خلال الدوره التاهيليه لااااااازم تكون اخبارها اول باول عندك وانصحك بالحضور لانها مهمه جدا

تحياتي لك والله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة M.A.S.S ; 15-10-2010 الساعة 05:30 AM.
M.A.S.S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2010, 05:36 AM   #4

M.A.S.S

ابو اسامه

التخصص: E
المستوى: متخرج

الاختبار اخيار متعدد تنقيط ماسح ضوئي
اما الرايتيق ف نصفه اختيار متعدد ويعطونك ورقه تكتب فيها التعبير
الفرنسي متعدد تنقيط ماسح ضوئي

طبعا الفوكابلري والاورال هي ماده وحده اللي هي اللسينينغ واختبارها واحد بس هم فصلو الكلمات برا

وبالنسبه ل 455 ما نصحك تبعد عن الخطه واترك الحره بعين
جدولك المفروض يكون 211 و 212 و 213 و فرنسي وعربي2 و ثقافه اسلاميه2

M.A.S.S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2010, 12:18 AM   #5

الهلي

اعلامي

متشكرين كثير يا شباب ويعطيكم العافيه ونا ابدا من الحين وابذاكر واجتهد ونا ودي اخذ الحره عشان ترفع المعدل والله يوفق الجميع ؟

الهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس