InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

تجمع موظفي الدولة المقبولين في الماجستير وموافقة العمل

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-06-2014, 06:10 PM   #11

زياد الدوسري

جامعي

كلية: كلية الحقوق
نوع الدراسة: تأهيلي
المستوى: الأول
افتراضي رد: تجمع موظفي الدولة المقبولين في الماجستير وموافقة العمل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshegifi مشاهدة المشاركة
انا اليوم يا شباب رحت للخدمة المدنية بجدة ومعي موافقة جهة عملي وقبول الجامعه .. وقالو ما يحتاج تجينا وما نحتاج كل هذي الأوراق ولازم جهة عملك تراسل لجنة التدريب والإبتعاث بالخدمة المدنية والخدمة ترد عليها بالموافقة ..

طيب انا الجامعة تقولي لازم الخدمة تراسلنا بالموافقة .. ايش السالفة يا شباب ايش هذا التعقيد كله ما في شي واضح ..

الخدمة ما تتواصل مع الجامعة ومالها أي دخل فيها الخدمة تتواصل مع جهة عملي والجامعة تقول تراسلنا الخدمة .. الله المستعان اللي يتوصل لشي يعطينا تجربته عشان نستفيد جميعا ..

هي معاملة تبدأ بخطاب من عندك وتنتهي بخطاب يسلم للجامعة من قِبلك ، الخدمة المدنية بيوصلها طلب من وزارتك يا توافق عليه يا ترفضة وفي كلتا الحالتين سيعود الخطاب لجهة عملك ( الوزارة التي تتبع لها ) إذا كانت الموافقة متوفرة تأخذ الخطاب أو صورة منه للجامعة أو أن جهة عملك ستوم بأرسال الخطاب بشكل رسمي للجامعة .
اسئل الله التوفيق لك

زياد الدوسري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2014, 09:16 AM   #12

alshegifi

alshegifi

التخصص: هندسة حاسبات
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
افتراضي رد: تجمع موظفي الدولة المقبولين في الماجستير وموافقة العمل

شكرا لك اخي العزيز .. ولكن جهة عملي لا تراسل الجامعة .. بل تعمل لي خطاب موافقة والجامعة رافضة أي خطاب مصدرة جهة عملي الا خطاب صادر من الخدمة المدنية .. والخدمة تقول انا مالي علاقة في الجامعه انا يجيني خطاب من وزارتك وارد بالموافقة وبس ..

alshegifi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس