InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

¨|| قُـروب طُـلاب و طـآلبــآت تخصص اللغَـــآت الأوروبيـة - تعليم عن بُعد }❥~

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-09-2014, 02:42 PM   #531

sмile

الصورة الرمزية sмile

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
البلد: رابـــغ
افتراضي رد: ¨|| قُـروب طُـلاب و طـآلبــآت تخصص اللغَـــآت الأوروبيـة - تعليم عن بُعد }❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foOofa14 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات حابة اسألكم وأتمنى إنكم تساعدوني أنا طالبة مستوى ثالث في اللغة الإنجليزية وجدولي كالتالي
القراءة 1 والكتابة 1 مع أستاذة ريم سائحي كيف الأستاذة وشرحها لأني ما اعرف أي معلومة عن أي أستاذة وهل ينفع أدرس المادتين مع بعض ولا أعطوني رايكم يأهل الخبرة
وعندي مادة الإستماع والتحدث (1) مع حنان محمد مصطفى
كيف ينفع أدرس هذي المادة مع المواد القراءة والكتابة 1
وعندي الثقافة الإسلامية والشباب وقيم المواطنة ومادة مقدمة في العلوم الطبيعية
هل ينفع أدرسهم مع بعض كلهم ولا تنصحوني أحذف شيء ماعندي خلفية عن المواد وهل دي موادعامة ولا مواد حرة وأيش الفرق بينهم
وسامحوني على الإطالة بس ماعندي خبرة ومضيعة بجد

ويجزاكم ربي كل خير ويسعدكم يارب

جربت ريم في القراءة والاستماع بس كتابه ماجربتها فما اعرف اسلوبها في هالمادة الموهم بقولك في القراءة احفظي البورد اللي حتكتبو و طبعا طريقة اسالتها كتالي

استاذة حنان مصطفي جدا رائعة ... درستني قراءة 1 ..

علوم طبيعية مرا يعتمد ع الفهم و تعتبر مادة دسمة و الفكر الفلسفي حفظ ويدوخ نصيحتي خذي العلوم الترم الجاي لانو كتابة وقراءة واستماع 2 تقريبا نفس نمط كتابة واستماع و قرااءة 1 عندك وقت تفهمي فصل كمياء و فصل فيزياء وفصل علم الارض اذا ماخانتني الذاكرة هي 5 فصول ...

الفكر الفلسفي اذا يدرسك محمد حنبكة انا مسوية ملخص حملية وادعي لي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثقافة اذا مع صالح الحربي مرا تمام تضمني a او a+

نصيحتي اكتفي ب 5 مواد والترم الجاي 6 مواد ...

توقيع sмile  

[
ملخص استماع2 مع ريم سائحي (تعليم عن بعد )
9نماذج للثقافة الاسلامية 4 من الدكتور صالح (تعليم عن بعد )
سلايدات مادة الشباب وقيم المواطنة .. د. مشبب الاسمري [طالبآت تعليم عن بعد]1435
ملخص قراءة2 مع ريم سائحي تعليم عن بعد
ملخص مادة الاستماع 1 تعليم عن بعد
سلايدات لفن الاقناع للتعليم عن بعد للاستاذة نورة
محاضرات صوتية للفكر الفلسفي للدكتور محمد الميداني
محاضرات مكتوبة لمادة الفكر الفلسفي للدكتور محمد الميداني 1434
حصريا حلول تمارين الرياضيات 101الموجودة في نهاية كل فصل ...
ملزمة الفرنسي lanf221 للتعليم عن بعد *_^
the emes course for listening2 LANE214
ملخص مادة الشباب والمواطنة

sмile غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-09-2014, 02:45 PM   #532

sмile

الصورة الرمزية sмile

افتراضي رد: ¨|| قُـروب طُـلاب و طـآلبــآت تخصص اللغَـــآت الأوروبيـة - تعليم عن بُعد }❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله، مشاهدة المشاركة
^ انتي زيي ..

بس حذفت ماده كتابه مع ريم وحدرس معها قراءه بس, لانه يذموها ..

استماع وتحدث امس اخذت محاضره مع حنان مره عسل واسلوبها يناس ..

موفقه حبيبتي

* ابغى اسئلك نزلتلك ماده الشباب وقيم المواطنه في البلاك بورد ؟؟؟؟

* فيه احد درس عند منصور المالكي كيف اسلوبه

الشباب اذا مع بديعة خذية وانتى مغمضة جداااا مبدعة هالاستاذة .. واذا مع مشبب لايفوتك ..

قديم 13-09-2014, 08:02 AM   #533

foOofa14

جامعي

التخصص: english language
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sмile مشاهدة المشاركة
جربت ريم في القراءة والاستماع بس كتابه ماجربتها فما اعرف اسلوبها في هالمادة الموهم بقولك في القراءة احفظي البورد اللي حتكتبو و طبعا طريقة اسالتها كتالي

استاذة حنان مصطفي جدا رائعة ... درستني قراءة 1 ..

علوم طبيعية مرا يعتمد ع الفهم و تعتبر مادة دسمة و الفكر الفلسفي حفظ ويدوخ نصيحتي خذي العلوم الترم الجاي لانو كتابة وقراءة واستماع 2 تقريبا نفس نمط كتابة واستماع و قرااءة 1 عندك وقت تفهمي فصل كمياء و فصل فيزياء وفصل علم الارض اذا ماخانتني الذاكرة هي 5 فصول ...

الفكر الفلسفي اذا يدرسك محمد حنبكة انا مسوية ملخص حملية وادعي لي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثقافة اذا مع صالح الحربي مرا تمام تضمني a او a+

نصيحتي اكتفي ب 5 مواد والترم الجاي 6 مواد ...

يعطيك العافية حبيبتي smile ويسعدك ربي دوووووووووووووم يارب على تعاونك الجبار ماشاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مدري ياقلبي انا جديدة بالتخصص وماعندي خبرة لا عن المواد ولا عن الدكاترة تبع المواد
أستاذاه حنان عندي معاها الإستماع والتحدث
والعلوم الطبيعية قلت أخليه هوا عن الأستاذة سعيدة محياوي وحضرت معاها محاضرة وشرحها حلوو
الشباب وقيم المواطنة حطولي مع الأستاذ منصور المالكي كيف هذا الأستاذ إن شاء الله إنه كويس ؟؟

معليه حبيبتي smaile راح أتعبك معايا لو فكرت أحذف مادة ايش رأيك القراءة ولا الكتابة لانوا المادتين مع ريم سائحي
وكيف طريقة اسئلتها بالمادتين

وكيف الأسئلة تجي بالمواد هذي القراءة1 والكتابة 1 والإستماع والتحدث 1

وسامحيني على الإطالة لانوا بجد دخلت التخصص حبا في الإنجليزي بس ماعندي أي خلفية عن المواد او الدكاترة وجالسة اقرأ بالمنتدى هاليومين

foOofa14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-09-2014, 07:09 PM   #534

sмile

الصورة الرمزية sмile

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foOofa14 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية حبيبتي smile ويسعدك ربي دوووووووووووووم يارب على تعاونك الجبار ماشاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مدري ياقلبي انا جديدة بالتخصص وماعندي خبرة لا عن المواد ولا عن الدكاترة تبع المواد
أستاذاه حنان عندي معاها الإستماع والتحدث
والعلوم الطبيعية قلت أخليه هوا عن الأستاذة سعيدة محياوي وحضرت معاها محاضرة وشرحها حلوو
الشباب وقيم المواطنة حطولي مع الأستاذ منصور المالكي كيف هذا الأستاذ إن شاء الله إنه كويس ؟؟

معليه حبيبتي smaile راح أتعبك معايا لو فكرت أحذف مادة ايش رأيك القراءة ولا الكتابة لانوا المادتين مع ريم سائحي
وكيف طريقة اسئلتها بالمادتين

وكيف الأسئلة تجي بالمواد هذي القراءة1 والكتابة 1 والإستماع والتحدث 1

وسامحيني على الإطالة لانوا بجد دخلت التخصص حبا في الإنجليزي بس ماعندي أي خلفية عن المواد او الدكاترة وجالسة اقرأ بالمنتدى هاليومين

هلا والله بفوفا نورتي القسسسم ...

حنان جبر مشششاء الله عليها عسسسسل

العلوم الطبيعية مدام تشرح كويس خلاص اتوكلي ع الله ... اطلبو منها مراجعة ..
الشباب والمواطنه كنت ابغى مع بديعة لانو الكل يمدحها بس مالي نصيب واخذتها مع مشبب الاسمري ومششاء الله علية مبدع و الاختبار كان نص من الكويزات و نص من الاسايمنت و نص ركز عليها في الكلاس وقال اسالتي واضحة لاتعقدون نفسسكم ... اما استاذ منصور م اعرفو اذا د. مشبب يدي المادة غيري شعبتك واذا لا خليك مع دكتورك لانة عندي قاعدة اخذ مع دكاترة ولا دكتورات لانو الرجال دائم يحبو يبسطو الامور و الاستاذات معقدات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قراءة مع ريم ..

تجيب لك سؤال فية قطعة و تقولك مثلا لخصي البرجراف b و سؤال ثاني تقولك طلعي الفكرة الاساسية من البرجراف d و مرا كتبت he في برجراف a تعود لمين ووو مرا طلعي الافكار الثانوية في البرجراف g وبعدين كلمات تقول لك حطيها بجملة و سؤال بعدو كلمات اكتبي معانيها طبعا الكلام هي كتبتها قبل كذا لكم في البورد بس ربي يهديها تكتب معناها سطر لكم انتي سهلي ع عمرك و طلعي من القاموس تعاريف سهله ... وكمانا فراغات من الايمس ونسيت الباقي سامحيني

الاستماع مع ريم

سؤال سماعي فية اساله وصح وخطاء و فراغات ..

الجزء الكتابي من الايمس تمارين و كلمات ...

كتابه صراحة ماجربت ريم في هالمادة فمااعرف اسلوبها ....

اذا عرفتني اسلوب الاستاذة تمشي معاها ع طول ....

وبس هذا اللي بجعبتي الان ...

نصيحة لك في تخصصنا اي مادة يدرسونها :

1. استاذة سوزان ..
2. استاذة منال التاودي .
3. د. طارق الياس
4. د. سلطان .

ووو من المواد الحرة من قسم الاعلام ..

1. نورة المرزوقي .
2. ماريا حمدان ..

خذيهم وانتي مغمضة...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربي يوفقك واتمنى ان اكون افدتكك ...

قديم 16-09-2014, 03:50 AM   #535

نوره حمدان

"فما ظنكم برب العالمين"

الصورة الرمزية نوره حمدان

التخصص: english language
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: منطقة مكة المكرمة

انا مو تعليم عن بعد
بس مافيني افتح موضوع
الان انا موادي ريدنق 2 ومقدمة لغويات زمقدمة في الترجمة
حاولت اضيف ماقدرت
اشوفها قليل 3 ودي كمان مادة

توقيع نوره حمدان  

نوره حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-09-2014, 09:25 PM   #536

امل221

جامعي

التخصص: انجليزي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

انا كنت ماشيه على البركه بس شوفتكم ماشاء الله عندكم معلومات فقلت لازم اسأل واستفيد من معلوماتكم
انا جدولي

مقدمة في العلوم الطبيعية - خيريه محمد عبدالله الاحمري سمعت شرحها اليوم كان عادي ومن السلايدات بس

الثقافة الاسلامية -2- محمد عايض محمد عسيري قريت عنه في المنتدى حاطين عنه موضوع خاص فيه ويمدحونه فقلت اذا صحيح ماراح اغيره

الاستماع والتحدث (1) -حنان محمد جبر مصطفى

الكتابة (1) و القراءة (1) - ريم الحفناوي سائحي كنت بغير الاستاذ بس اجباري معها ،ايت احسن اخذها الاثنين ولا احذف وحده واي وحده افضل انها تتأجل ، وانا في الكتابه اضعف من القراءه

الشباب وقيم المواطنة في م.ع.س - منصور عبدالله حامد المالكي

ايش رايكم في الاساتذه و الجدول ، انا من رأي لو اخذ مواد سهله دحين عشان لو خبصت في السنين الجايه ما ينخسف المعدل مع التراكمي , و لا العكس افضل

ياريت تجاوبوني بسرعه لانه الحذف والاضافه باقي له 3 ايام فقط ، ادري جايه متأخر بس تاوني اسجل في ذا المنتدى

شاكره لكم مقدما

التعديل الأخير تم بواسطة امل221 ; 17-09-2014 الساعة 09:27 PM.
امل221 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-09-2014, 03:26 PM   #537

امل221

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل221 مشاهدة المشاركة

انا كنت ماشيه على البركه بس شوفتكم ماشاء الله عندكم معلومات فقلت لازم اسأل واستفيد من معلوماتكم
انا جدولي

مقدمة في العلوم الطبيعية - خيريه محمد عبدالله الاحمري سمعت شرحها اليوم كان عادي ومن السلايدات بس

الثقافة الاسلامية -2- محمد عايض محمد عسيري قريت عنه في المنتدى حاطين عنه موضوع خاص فيه ويمدحونه فقلت اذا صحيح ماراح اغيره

الاستماع والتحدث (1) -حنان محمد جبر مصطفى

الكتابة (1) و القراءة (1) - ريم الحفناوي سائحي كنت بغير الاستاذ بس اجباري معها ،ايت احسن اخذها الاثنين ولا احذف وحده واي وحده افضل انها تتأجل ، وانا في الكتابه اضعف من القراءه

الشباب وقيم المواطنة في م.ع.س - منصور عبدالله حامد المالكي

ايش رايكم في الاساتذه و الجدول ، انا من رأي لو اخذ مواد سهله دحين عشان لو خبصت في السنين الجايه ما ينخسف المعدل مع التراكمي , و لا العكس افضل

ياريت تجاوبوني بسرعه لانه الحذف والاضافه باقي له 3 ايام فقط ، ادري جايه متأخر بس تاوني اسجل في ذا المنتدى

شاكره لكم مقدما

ارجو انكم تجابون على

اعذرو زني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس مابقى وقت

قديم 18-09-2014, 03:44 PM   #538

sмile

الصورة الرمزية sмile

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل221 مشاهدة المشاركة

انا جدولي

مقدمة في العلوم الطبيعية - خيريه محمد عبدالله الاحمري سمعت شرحها اليوم كان عادي ومن السلايدات بس ( م اعرفها انا اخذتها مع ساميه كوسا و طبعا المادة سلايدات )

الثقافة الاسلامية -2- محمد عايض محمد عسيري قريت عنه في المنتدى حاطين عنه موضوع خاص فيه ويمدحونه فقلت اذا صحيح ماراح اغيره ( ثقافة اممم صراحة انا جربت ماجد عجلان - وصالح الحربي وارشح لك صالح الحربي اذا في شعبة لايفوتك )

الاستماع والتحدث (1) -حنان محمد جبر مصطفى ( حنان عسسسل لاتخافي معاها )

الكتابة (1) و القراءة (1) - ريم الحفناوي سائحي كنت بغير الاستاذ بس اجباري معها ،ايت احسن اخذها الاثنين ولا احذف وحده واي وحده افضل انها تتأجل ، وانا في الكتابه اضعف من القراءه ( جربت ريم بس كتابة اول مرا وهي لو فهمتي اسلوبها ماحترسبي ابدا معاها )

الشباب وقيم المواطنة في م.ع.س - منصور عبدالله حامد المالكي ( م اعرفو برضو اخذت مع مشبب الاسمري ربي يسعدة )

شاكره لكم مقدما

جدولك كذا تمام متوازن بس جربت ريم وحنان و كتبت تعليقاتي فوق .. بالاحمر

قديم 18-09-2014, 04:31 PM   #539

jojo1994

جامعي

بنات انا هذا جدولي
الثقافه الاسلاميه-2- مع انصاف حمزه الشريف
اللغه العربيه -2- رغده صالح عمر الادريسي
الكتابه -1- حنان محمد جبر مصطفى
مقدمه في العلوم الطبيعيه نها احمد حسن احمد وزان

كنت بضيف القراءه والتحدث والاستماع بس الشعب كلها غير متاحه من بعد ما اختبرت اختبار القبول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ادرسهم الترم الثاني مع بعض ينفع ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وجدولي كذا تمام ولا اضيف الله يسعدكم ردو بيخلص وقت التعديل وانا اول سنه معرف شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

jojo1994 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-09-2014, 06:53 PM   #540

امل221

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sмile مشاهدة المشاركة
جدولك كذا تمام متوازن بس جربت ريم وحنان و كتبت تعليقاتي فوق .. بالاحمر

شكرا لك sмile الله يوفقك
انا كنت بس خايفه من ريم لان في ناس ما مدحوها عشان كده
هيا نزلت لها محاضرتين بسمعهم اليوم و بشوف
وكمان انا اشتغل و ماراح اقدر اتحمل الضغط اذا ما فهمت لدكتوره ما

شكرا لك تعبتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة امل221 ; 18-09-2014 الساعة 06:55 PM.