InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

الانجليزي انتساب صعب ولا سهل جاوبوني انا احترت (للمنتسبين انجليزي)!والمنتظمين للافاده

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-12-2011, 02:47 AM

Loreen Loreen غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
Unhappy الانجليزي انتساب صعب ولا سهل جاوبوني انا احترت (للمنتسبين انجليزي)!والمنتظمين للافاده

صباح الخيييير

انا انتساب سنه تحضيريه

وناويه اتخصص انجليزي

وانا مو مره شاطره فيه

بس مرررره نفسي

بس الكل يقولي صعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الي منتسبين انجليزي ريحوني الله يريحكم قولو الانتساب غير وسهلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-12-2011, 03:18 AM   #2

abukaled5

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغات اوروبية - انجليزي (لغة)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: الانجليزي انتساب صعب ولا سهل جاوبوني انا احترت (للمنتسبين انجليزي)!والمنتظمين للا

صباح النور والرضاء والسرور

بداية اسأل الله ان يوفقك ويسهل لك أمورك

بالنسبة لتخصص اللغة الانجليزية فهو يعتمد في سهولته او صعوبته على الطالب
اذا كان لك رغبة في دراسة اللغة الانجليزية فتوكلي على الله وشدي حيلك
وتذكري بأن تخصص اللغة الانجليزية ليس بالسهل ولاهو بالمستحيل ، فقط تحتاجين لعدد من الامور ومنها

التوكل على الله
الرغبة الصادقة في تعلم اللغة الانجليزية
حفظ اكبر قدر ممكن من الكلمات
محاولة ممارسة اللغة
لا مانع من اخذ دورات في بعض المعاهد
وبإذن الله تجدين بأن الامور تتسهل أمامك

بالنسبة للدراسة في القسم بدأت انا قبل فترة بعمل خارطة طريق للدراسة بقسم اللغة الانجليزية ولكن بعد الاختبارات سترى النور بإذن الله
ولكن على عجالة

بما انك انهيتي السنة التحضيرية فستبدئين الان في المستوى الثالث
طبعا المستوى الثالث والربع خاص بدراسة مواد القراءة والكتابة والاستماع وعدد من المواد العامة كالثقافة الاسلامية واللغة العربية .....

بعد ذلك في المستوى الخامس تأخذين مادتان مهمتان وهي متطلب لعدد كبير من المواد وهي مقدمة في الادب و مقدمة في اللغويات

طبعا كلما كانت دراستك في المستويين الثالث والرابع جيدة كلما بدأت تسهل عليك المواد في المستويات المتقدمة

في المستويات من الخامس إلي الثامن راح تدرسين قسمين من اقسام اللغة الانجليزية وهي
أدب الانجليزي واللغويات

لذلك

اذا كنتي ترين في نفسك القدرة على التعلم والحفظ والدراسة المستمرة فأنصحك بأن تدخلي تخصص الانجليزي
لأنه هو افضل تخصص للانتساب

آسف جدا على الإطالة وإن شاء الله يفيدونك أيضاً الطالبات

وتقبلي تحياتي

توقيع abukaled5  

التعديل الأخير تم بواسطة abukaled5 ; 09-12-2011 الساعة 03:21 AM.
abukaled5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2011, 03:31 AM   #3

زهرةالسوسن

جامعي

الصورة الرمزية زهرةالسوسن

التخصص: english
المستوى: الخامس
افتراضي رد: الانجليزي انتساب صعب ولا سهل جاوبوني انا احترت (للمنتسبين انجليزي)!والمنتظمين للا

لورين حبيبتي شوفي انا كنت زيك الكل يقول انه انتساب صعب بس لااااا تسمعي لاحد اللي نفسك فيه سويه ودام انك راغبه في القسم صدقيني راح يسهل عليك وشدي حيلك من الحين وانضمي لنا في القسم المهم تجيبي معدل عااالي عشان تتخصصين وبعدين مع الوقت بتتدربي وتحسي انه ممتع
الحمدلله مافيه ذاك الصعووووووبه للي مؤسس نفسه زين... حطي في بالك انك بتتخصصين وفي الاجازه حاولي انك تتعلمي كلمات كثييييير تفيدك في الكتابه وتعلمي القاعدات اللي تاخذوها الحين مزبوط ووووتوكلي على الله واقولك فااااااااالك التخصص
وبعدين انتي استخيري والخيره فيما اختاره الله

دوبي المستوى الثالث واتمنى اللي اقدم مني يفيدوك
good luck for you

زهرةالسوسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2011, 03:41 AM   #4

Loreen

جامعي

يااااااارب يسعد قلبك ويريحك ويديكي كل الي تتمنيه

ريحتيني الله يريحك

بس عندي سوال ؟ كيف اقدر اعرف مستوايا في الانجليزي ؟؟

حمستيييييني

Loreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2011, 03:42 AM   #5

Loreen

جامعي

مشكور اخوي ابو خالد والله يجزاك بالخير

Loreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2011, 03:43 AM   #6

little Angel

متوقع تخرجة

الصورة الرمزية little Angel

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
المستوى: متخرج

حاولي ترفعي مستواك بدورات ..مافي دراسة سهلة ..القسم يعتمد علي نفس الطالب لابد يكون عندك خلفية جيدة حتي تمشي فية ..ولو قسمتي وقتك ومذاكرتك هذا بيسهل عليك كثير..وربي يوفقك..

توقيع little Angel  

سبحان الله..والحمد لله..ولاإله إلاالله..والله أكبر..

little Angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2011, 04:05 AM   #7

زهرةالسوسن

جامعي

الصورة الرمزية زهرةالسوسن

التخصص: english
المستوى: الخامس

ويسعدك يارب ويحقق مرادك...
كيف تعرفي مستواك في الانجليزي؟؟؟؟
شوفي ماراح تعرفي مستواك الى بعدما تتدربي زي ما قلت لك والاستماع الاستماع الاستماع .. لازم ع طوووول تسمعي انجلش اي شي حتى لو تشوفي افلام مو مترجمه بعد احسن المهم تطوري نفسك ومهاراتك في اللغه وانصحك من قلبي انك وقت فراغك تدربي نفسك على الكتابه والاستماع وتحاولي انك تتكلمي مع اهلك يعني اتفلسفي عليهم بعدما تحفضي لك كم جمله وهم ماحينتبهوا ع اغلاطك بس راح تزيد ثقتك بنفسك وفي قدرتك على التعلم ... وبالنسبه للدورات عني انا احس انها ماتفيدك الا اذا كنتي راح تبدءي من الصفر ..ما ادري انا ما جربت اعتمدت على نفسي .. المهم طمنيني اذا قررت انك راح تتخصصي واي مساعده حبيبتي احنا في الخدمه

زهرةالسوسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2012, 04:16 PM   #8

منى الشاطري

جامعي

التخصص: ادب انجليزي
المستوى: الأول

كلامك ريحني يازهرة السوسن الله يريحك لان معدلي11و4ونفسي أحول انتظام بس قالوا اذامانتي سعوديه مايرضو وتخوفت من الأنتساب للنجليزي

منى الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2012, 04:24 PM   #9

لصممتي حكممه

الصورة الرمزية لصممتي حكممه

التخصص: English,...
المستوى: الثامن

ما راح أضحك عليك وأقولك أنها سهله لكن إذا أًنِتِيّ​‏​‏ لك رغبه قويه فـِ♡ـيـےْ التخصص ﻟ̯ﺂ̲ تسمعين كلام أي أحد يبغى يحطمك بالعكس حاولي تبذلين كل جهدك وان شاء الله ربي يوفقك. ، بالعكس مع التدرب والممارسه راح تستمتعين كثير بالدراسه لأنك تحبين تخصصك ،
لا تنسين تصلين صلاة استخاره والله يكتبلك آللّيِــے فيه الخير ،..

توقيع لصممتي حكممه  

يــــــــاربـ تـــوفــيـقـــكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لصممتي حكممه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2012, 04:29 PM   #10

هديان الشكرة

الهدار

المستوى: الثالث

شوفي الانجليزي يعتمد على الشخص نفسة ماعليكي من كلام احد نفس الكلام سمعتها قبل مااتخصص ان التخصص صعب لكن درست وشفت بس يحتاج مذاكرة مثل اي تخصص حفظ كلمات يساعدك على في بداية التخصص اعرف اشخاص صفر في الانجليزي مايفهمون شي لكن وضع امامة هدف وحقق ماراد فاستعيني بالله والمذاكرة في وقت بدري الانكليزي يعتمد على الكلمات واليوتيوب موجود قنوات حلوة لتعليم اللغة فقط اكتبي في اليوتيوب قناة ابوعمر اقل شى ساعة او ساعتين وراح تستفيدين اي شى يجيك في المواد اكتبي فقط في اليوتيوب وراح يوضح لك مثل how to learn phonetics راح يشرح لك عن الصوتيات ونطق الحروف مرة مرتين حتى تستوعبي الموضوع اسف على الاطالة واصلي

هديان الشكرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم