InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

الدكتور وديع الحلبي

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-11-2010, 10:05 PM   #21

مهموم والله

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
افتراضي رد: الدكتور وديع الحلبي

الاخت Electricity كيف درسك الدكتور ربيع لايكون يدرس قسم الطالبات وانا ماادري ههههههههه

مدري بس احسك تعرفيه يعني تقربي له لانه شايفك مسووية زحمة شوية وتوك عضوة جديدة ومالك الا ردين وكلهم مدح فيه خخخ

اتمنى تتقبلي كلامي بصدر رحب

دُمتي بخير

مهموم والله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-11-2010, 05:49 PM   #22

ازدهار بيفاري

جامعي

التخصص: علوم حاسب آلي تربوي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول

دكتور وديع حلبي كان محاضر في جامعة أم القرى قسم الطالبات وكان ماسك مجموعة طالبات في مشروع التخرج وصراحة البنات كانوا يمدحوا فيه وفي تعامله
أنا عن نفسي درسني مجموعة مواد من ضمنه خوارزميات وطلب مشروع بلغة الجافا وفي جامعة أم القرى ما عندنا لغة غير السي وطبعا كان بالنسبة لنا صعب لكن في النهاية اتعلمنا لغة جديدة وأعتقد ان دا شيء ايجابي وفي كل مادة تقريبا يبتكر فكرة جديدة. وعلى العموم الدكتور أسلوبه يعتمد على التعلم الذاتي فكانت واجباته كثيرة لكن كثرة الواجبات يخلي الواحد يفهم

بالنسبة للدرجات كان ما ينزل عن B+ لإن درجاته يعتمد على النقاط كل ما تجمع نقاط أكثر يكون أفضل يعني ما تفرق إذا حليت في الإختبار ولا لا...

والأخت Electricity الظاهر انها من أم القرى وهي معيدة في جامعة الملك عبد العزيز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهموم والله مشاهدة المشاركة
الاخت Electricity كيف درسك الدكتور ربيع لايكون يدرس قسم الطالبات وانا ماادري ههههههههه

مدري بس احسك تعرفيه يعني تقربي له لانه شايفك مسووية زحمة شوية وتوك عضوة جديدة ومالك الا ردين وكلهم مدح فيه خخخ

دُمتي بخير

ازدهار بيفاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-11-2010, 06:00 PM   #23

BukhBukh Devil

جامعي

الصورة الرمزية BukhBukh Devil

التخصص: IT تقنية معلومات
نوع الدراسة: إنتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازدهار بيفاري مشاهدة المشاركة
دكتور وديع حلبي كان محاضر في جامعة أم القرى قسم الطالبات وكان ماسك مجموعة طالبات في مشروع التخرج وصراحة البنات كانوا يمدحوا فيه وفي تعامله
أنا عن نفسي درسني مجموعة مواد من ضمنه خوارزميات وطلب مشروع بلغة الجافا وفي جامعة أم القرى ما عندنا لغة غير السي وطبعا كان بالنسبة لنا صعب لكن في النهاية اتعلمنا لغة جديدة وأعتقد ان دا شيء ايجابي وفي كل مادة تقريبا يبتكر فكرة جديدة. وعلى العموم الدكتور أسلوبه يعتمد على التعلم الذاتي فكانت واجباته كثيرة لكن كثرة الواجبات يخلي الواحد يفهم

بالنسبة للدرجات كان ما ينزل عن b+ لإن درجاته يعتمد على النقاط كل ما تجمع نقاط أكثر يكون أفضل يعني ما تفرق إذا حليت في الإختبار ولا لا...

والأخت electricity الظاهر انها من أم القرى وهي معيدة في جامعة الملك عبد العزيز

والله بصراااااااااااااحه كلامك حمسني هههههههـ
الحمد الله اني عنده
لكن بالنسبة لنا احنا فمهو مسوي نقاط زي أيامك
احنا مسويلنا هوا واجبات هوم وورك
وانا الحمد الله فاهم في البرمجه وشرحه جدا ممتاز

الحمد الله ما رحت عند الطلحي ... طلع في دكاترة مزبوطين غيره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

BukhBukh Devil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-11-2010, 02:43 PM   #24

Electricity

جامعي

التخصص: علوم الحاسب الالي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهموم والله مشاهدة المشاركة
الاخت electricity كيف درسك الدكتور ربيع لايكون يدرس قسم الطالبات وانا ماادري ههههههههه

دُمتي بخير

اهلا يا اخ مهموم والله
اولا: الله يفرج همك
تانيا: اسمه دكتور وديع مو ربيع
تالتا: لاء ماني من اقرباء دكتور وديع ولا شي
انا كنت من طالبات جامعه ام القرى زي ما ذكرت الأخت ازدهار ولكن ماني معيدة في جامعة الملك عبد العزيز
وحيبت اشهد شهادة حق في دكتور له فضل كبير عليا وهوا اشهر من نار على علم
اذا انت مو من الناس الي يتصفح الانترنت كتير فأنا انصحك انك اقل شي تراجع الروابط الي وضعتها سابقا
او اكتب في قوقل دكتور وديع الحلبي وانت تعرف اني ماني عامله زحمة على الفاضي
رابعا: انا سجلت في المنتدى مخصوص عشان ارد على الاخ الي كان بيسأل عن دكتور وديع عشان كدا مشاركاتي قليل
أخر شي خد مني نصيحة يا أخ مهموم والله أقراء كتاب كيف تكون متحدثاً لبقاً لان اسلوبك في الرد ما كان جيد
اتمنى انك تتقبل كلامي بصدر رحب
شكرا للجميع
دمتم بود

Electricity غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس