InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

ملتقى طلاب وطالبات الماجستير (جغرافيا)--عاجل لكل الجغرفيين والجغرافيات

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-11-2008, 11:13 PM

المعالي المعالي غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: متخرج
افتراضي ملتقى طلاب وطالبات الماجستير (جغرافيا)--عاجل لكل الجغرفيين والجغرافيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا عضوة جديدة وحبيت ابادر واجمع طالبات وطلاب قسم الجغرافيا في مرحلة الماجستير في هذه الصفحة . حتى نستفيد من بعضنا البعض
انا سجلت بالبرنامج المفتوح للترم الجاي وان شاء الله انقبل وحبيت اتعرف على الزميلات المسجلات ببرنامج الماجستير للإفادة
وش رأيكم بهالفكرة وابغى نشاط وحماس ياجغرافيا

اول استفسار عندي وهوه الي شاغلني حاليا اختبار القسم والي مااعرف متى ولا كيف طريقتة وبصراحة الجغرافيا علم واسع ومتشعب ومو عارفة على ايش اركز بالمذاكرة
عشان كذا ياليت الي موجودين هنا بالمنتدى سواء طلاب او طالبات يفيدوني ويفيدوا اي احد مستجد مثل بالأسئلة الي جتهم

يالله نبدأ

على بركة الله انتظر ردودوكم ياحلوين

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-11-2008, 01:12 AM   #2

Lele

اللهم إكفنيهم بما شئت

نوع الدراسة: ماجستير
افتراضي رد: ملتقى طلاب وطالبات الماجستير (جغرافيا)--عاجل لكل الجغرفيين والجغرافيات

انا عضوة جديدة وحبيت ابادر واجمع طالبات وطلاب قسم الجغرافيا في مرحلة الماجستير في هذه الصفحة . حتى نستفيد من بعضنا البعض

أهلا وسهلا فيك ياقلبي

جزاكي الله ألف خير علي هذه المبادره بالفعل أنا كنت ادور علي ناس من نفس تخصصي(جغرافيا ) يفيدوني وأفيدهم بس ماني لاقيه

الحمد لله إننا تجمعنا

انا سجلت بالبرنامج المفتوح للترم الجاي وان شاء الله انقبل وحبيت اتعرف على الزميلات المسجلات ببرنامج الماجستير للإفادة
وش رأيكم بهالفكرة وابغى نشاط وحماس ياجغرافيا

ما ادري إيش قصدك بالبرنامج المفتوح ياليت لو تفيديني عنه إيش مميزاته

أنا حاليا مسجله في الماجستير بس مشروط بنتيجه الإختبار(gee) وأختبرت إختبار gee يوم 21/11 وطلعت النتايج لكن نتيجتي ما بيتطلع بس بيطلع الاسم ورقم الهويه واليوم كلمت الجامعه وقالو لي الموظفه ماجات راجعي بكره وإن شاء الله أروح ويتسهل أمري لاني راح أتحطم لو ماقبلوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يله دعواتك يتسهل أمري يعني بختصار إذا مانجحت في gee ماراح أنقبل في الماجستير

اول استفسار عندي وهوه الي شاغلني حاليا اختبار القسم والي مااعرف متى ولا كيف طريقتة وبصراحة الجغرافيا علم واسع ومتشعب ومو عارفة على ايش اركز بالمذاكرة
عشان كذا ياليت الي موجودين هنا بالمنتدى سواء طلاب او طالبات يفيدوني ويفيدوا اي احد مستجد مثل بالأسئلة الي جتهم

[SIZE="3"]حتي انا لما سلمت اورقي للماجستير قالو لي راجعي القسم وكلمت القسم بالتليفون وقالو مافي شيء للان

بصراحه ماني عارفه إيش أذاكر و كيف أذاكر يعني مواد درسناها علي مدي 4 سنوات أجي أضغطها وأذاكرها في كم يوم... صراحه حاجه مره تجنن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وصراحه في مواد مافهمناها من أصله كيف لا جانا سؤال في الاختبار نحله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/SIZE
]

Lele غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2008, 10:06 AM   #3

المعالي

جامعي

افتراضي رد: ملتقى طلاب وطالبات الماجستير (جغرافيا)--عاجل لكل الجغرفيين والجغرافيات

هلا والله فيك
اقصد بالبرنامج المفتوح الي هوه برنامج الماجستير المفتوح للترم الثاني بقسم الجغرافيا
ان شاء الله يارب تكوني اجتزتي ونختبر اختبار القسم مع بعض

المعالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2008, 10:07 AM   #4

المعالي

جامعي

الحمد لله صرنا ثنتين جغرافيا
وين الباقين؟؟؟؟

قديم 30-11-2008, 07:40 PM   #5

المعالي

جامعي

وينكم ياطالبات وطلاب الجغرافيا؟؟
مافيه الا انا وليل
خلونا نعمل تجمع قوي ونفيد بعض مثل بقية الأقسام
انتظركم ....

قديم 01-12-2008, 12:21 AM   #6

Lele

اللهم إكفنيهم بما شئت

هلا والله فيك
اقصد بالبرنامج المفتوح الي هوه برنامج الماجستير المفتوح للترم الثاني بقسم الجغرافيا
ان شاء الله يارب تكوني اجتزتي ونختبر اختبار القسم مع بعض
مرحبا المعالي .. ما أدري ليه احس هذا المنتدي مافيه تفاعل بس مافي مشكله انا وياكي ننفع بعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أبغا أسألك انت أختبرتي gee ؟وكم درجتك ؟
أنا اليوم رحت الجامعه أراجع تخيلي تقواي مكتوب جنب أسمك انك غايبه يوم الاختبارنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..وأكدت لها إني حظرت يوم الاختبار وجزاها الله خير أستاذه بسمه أعطتني رقمها وقالت لي إتصلي بكره ....
يعني أنا مو فاهمه ليه متعكس في وجهي
إن شاء الله تنحل وربنا يوفقنا

قديم 01-12-2008, 01:44 PM   #7

المعالي

جامعي

هلا فيك أختي ليل كيفك؟؟ انا اختبرت بديل التوفل واخذت 400 الحمدلله وان شاء الله انتي كمان تكوني اجتزتي ونكون مع بعض الترم الجاي
الله ييسر امرك يارب
طمننيني عليك
الظاهر فعلا مافيه الااحنا جغرافيا..

قديم 01-12-2008, 10:22 PM   #8

Lele

اللهم إكفنيهم بما شئت

هلا فيك أختي ليل كيفك؟؟ انا اختبرت بديل التوفل واخذت 400 الحمدلله وان شاء الله انتي كمان تكوني اجتزتي ونكون مع بعض الترم الجاي
الله ييسر امرك يارب
طمننيني عليك
الظاهر فعلا مافيه الااحنا جغرافيا..

طيب ماشاء الله حلو

آآآآآآآه .. من بؤك لباب السماء يارب

ميرسي ياقلبي علي الدعوات الحلوه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماتتخيلي كيف الوضع شفتي المثل إلي يقول شر البيلية مايضحك....اليوم كلمت الجامعه أستاذه بسمه قالت لي الان هم رسلو خطاب لمركز اللغه الانجليزيه ..وطبعاً إحنا علي وجه إجازه تعرفي كيف أحنا غير ملتزمين بالحضور من يوم نشم ريحة إجازه علطول غياب فقالت الان الموظفات مو موجودات ومافي إلا تنتظري لبعد الاجازه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله علي كل حااال

قديم 02-12-2008, 07:15 PM   #9

المعالي

جامعي

بشري أخت lele عسى ان شاء الله ردوا لك الجامعة
ان شاء الله ندخل اختبار القسم مع بعض بعد الاجازة
طنيني عليك
ومازلت انتظر الجغرافيات يشاركونا

قديم 02-12-2008, 10:58 PM   #10

Lele

اللهم إكفنيهم بما شئت

ماراح يردو علي إلا بعد الاجازه

طيب تدري متي الاختبار ؟