InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

استفسارات

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-09-2012, 07:32 PM

اخلاقي تكفيني اخلاقي تكفيني غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: دراسات اسلامية
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي استفسارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبتي في الله بداية.. اسعد الله اوقاتكم بكل خير
ثم اود ان اعرض عليكم بعض الاستفسارات واتمنى منكم ان تفيدوني
ومعليه تتحملو جهلي التام بانظمة الجامعه .الحين خلاص الحمدلله خلصت من السنه التحضيرية
واخترت التخصص قسم اللغة ولما يطلع بياناتي في الودس الاستعلام الاكاديمي يطلعلي انه انا
فعلا في هذا القسم لكن في بند متابعه التخصص والتسكين يطلعلي لم يتم الفرز بعد والبعض قالوا
انه مافي مشكله مادام يطلع في بياناتي اني تخصص لغة فهل هذا الكلام صحيح؟ثانيا احبتي
الان فتح التسديد لرسوم الانتساب فكيف ينفع اروح وانا لسا ما تحدد والا بالكلام الي فوق هو انا خلاص اتخصصت؟ثالثا لما اروح في الاودس على حق الجداول الحذف والاضافة القى انه نزلت مواد قالوا لي انه المفروض انا اعدل جدولي اول استفسار بخصوص الجدول هو اسماء المواد ما عرفتها لانه انا لما رحت للخطة الدراسية حق القسم لقيت انه تقريبا كل المواد اختصاراتها تكونLane وجنبها رقم ما عدا بعض المواد زي الثقافة وقيم الشباب وهذي المواد لكن الي جاني في جدولي هوAc وAcc وAccpوالله مافهمت انا ابغى امشي على زي الخطة من غير تغيير ويالله إن شاء الله اسلم من اللخبطة بس هذي المواد دحين هي فعلا مواد القسم وكيف اعرف معانيها؟ وكمان في الجدول في اختيار المواعيد صباحا ولا مساء هذي ما فهمتها لايش بالضبط
ارجو ان تجيبو بالتفصيل الممل فليس لي سبيل بعد الاعتماد على الله ثم عليكم لافهم وضعي في هذي الجامعه والله تعبت وماني فاهمة شئ ..ولكم جزيل الشكر

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-09-2012, 08:53 PM   #2

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
افتراضي رد: استفسارات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك عزيزتي

اذا نزل لك في الاستعلام وفي خانة الجدول يصير اعتمديه وسددي وكملي وما عليك من الايقونة تخريف من الاودس بلس

بالنسبة للجدول والترتيب يا عسل في خانة المادة تنزلي من Ac وAcc وAccp في نفس المربع في زي السهمين صغار اضغطي عليهم الين توصلين الى Lane وادخلي على هالموضوع واقرايه زين وطبقي وراح تستفيدي كثير :

بالصور شرح الحذف والاضافة

وفعلا كل مادة برمزها يعني مثلا لمن تدوري على التحريري الكتابي arab201 تدوري في مربع المادة على arab وبقية الخيارات نفس اللي في الموضوع ما تغيريها وتضغطي بحث شعب دراسية ولمن تفتح لك شعب العربي دوري على رقم المادة 201 وكل الشعب جنبها هيا شعب التحرير الكتابي والباقي ما عليك منها وهكذا في كل المواد اللي رمزها غير عن رمز الانجلش Lane
زي هالصورة :

المواد ورموزها تعرفيها من الخطة الدراسية للقسم حمليها [ من هنا ]

والمواعيد لكم اللي في الصباح معناها راح تعقد كلاساتها او اللقاءات الخاصة فيها مع الاستاذة في السنترا في الصباح واللي في الليل معناها وقتها بالليل

واي استفسار حياك الله

وفقك الرحمن :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2012, 10:34 PM   #3

اخلاقي تكفيني

جامعي

الله يعطيك الف عافيه يا اخت white rose بس هو لازم نسدد اول عشان نقدر نسوي الجدول
صح؟ لانه من ايقونة الحذف والضافه يطلعthis student has are hold خلاص إن شاء الله الاثنين اسدد واوافيك بالاخبار بس بالنسبة للمواعيد هذي الصباح والمساء الكلاسات واللقاءات هذي قصدك اللي في السنترا يعني؟
والف الف شكر لك اختي

التعديل الأخير تم بواسطة اخلاقي تكفيني ; 22-09-2012 الساعة 10:37 PM.
اخلاقي تكفيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-09-2012, 03:30 AM   #4

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي الكريمة

الاخت وايت روز جزاها الله خير افادتك

نعم عزيزتي لازم تسددي اول حتى تقدري تسوي جدولك

والمحاضرات للان مابدأت لو دخلتي على رابط الفصول الافتراضيه في صفحتك عالاودس بتلقيه كاتب لك موعدها بيدبا من 17/11 ان شاء الله

ادخلي بنفس المواعيد الي بتظهر لك في جدولك بعد ماتضيفي موادك

ممكن يكون بعضها صباح والبعض الاخر مساء

موفقه

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2012, 09:14 PM   #5

اخلاقي تكفيني

جامعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي لقد انتهيت بفضل الله وخلاص سددت ونزل الجدول وكان كالتالي اللغة العربية الثقافه الاستماع والتحدث القراءة الكتابة اللغه الفرنسية اول سؤال مانزل جدولي زي المكتوب في الخطة الدراسية ايش دخل اللغة الفرنسية والمادتين التانية اللي المفلروض تنزل مقدمة العلوم الطبيعه وقيم الشباب والمواطنة مانزلت ينفع اغيرها ؟ ولا من الافضل الالتزام بنفس الجدول عشان اعتق نفسي من حوسة الحذف والاضافه ؟
تاني سؤال الله يجزاكم الجنة بالنسبة للاوقات اللي نازلة في الجدول مثلا اللغة العربية 7.45 pm 9.15pm فهل يعني ذلك ان وقت الكلاس من 7 الى 9 لانه بعدين في اللغه الفرنسية مكتوب 10.35 pm12.05 am فما فهمت ايش المقصود
وبعدين بالنسبة للوقت في دورات السنترا مكتوب 1930 2050 ايش يعني ؟
اخر سؤال بالنسبة الى جدولي كده يكون خلاص كامل ولا لسا باقي مواد ؟لانه مكتوب في الخطة انه مجموع الساعات 17 ساعه وانا الحين بهذي المواد مجموعها 17 ساعة فهل يعتبر الجدول خلاص كامل؟
وخلاص كده يمديني اروح اجيب الكتب الحين ؟

وجزاكم الله الف خير واعذروني مرة اخرى فقد اطلت عليكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة اخلاقي تكفيني ; 01-10-2012 الساعة 09:20 PM.

قديم 01-10-2012, 09:45 PM   #6

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك ربي اختي

جدولك تمام ماشاء الله تقريبا نفس جدولي زمان باول سمستر

مايحتاج تغيري شي فيه ولعلمك الثقافه والعربي اخف من العلوم والشباب فعادي خليهم فجدولك افضل :)

الفرنسي مايخوف هو صح شي جديد عليك بس منهجه خفيف وكله اساسيات بسيطه في اللغة تفهميها وتحفظيها اول باول وتمشي فيها تمام معظمنا يجيب فيها امتياز ماشاء الله فلا تخافي منها

الاوقات مثل ماهي مكتوبه عندك بالضبط الفرق pm معناه في المساء
am معناه في الصبح

وماني عارفه هالرقم الطويل الي كتبتيه ايش هو بس مااعتقد شي مهم

وفقك الله ويسر امرك

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-10-2012, 08:26 PM   #7

اخلاقي تكفيني

جامعي

كويس طمنتيني الله يطمن قلبك
بالنسبه للرقم الطويل هذا هو مكتوب كده في وقت الدورة حق السنترا 1935 انا افتكرت قصدهم انها تكون 7 والله مافهمت بس هي المفروض وقت حضور الدورة في السنترا بس ماعرفت الشفرة تبعها
الله ييسر إن شاء الله ومشكورة مرة تانية الله ييسر امورك

قديم 02-10-2012, 08:57 PM   #8

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

^ ^

عزيزتي بالنسبة لوقت الحضور للسنترا اذا ضفتي المادة في جدول السنترا بنفس الرقم المرجعي اللي بجدولك بالاودس بلس يصير امشي على مواعيد المحاضرات اللي بجدولك الاساسي بالاودس بلس

لان السنترا مخرفة هاليومين فلا تعتمدي على التواريخ فيها او الاوقات الين تضبط وتصير نفس اللي بجدولك وربي ييسرها لكم وتضبط المواعيد قبل ما تبدا السنترا على خير

ربي يوفقك :-)

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2012, 10:57 PM   #9

اخلاقي تكفيني

جامعي

خلاص إن شاء الله ربنا ييسرها يارب وتعدي غلى خير
ومشكوريت اخواتي الله ييسر اموركم وفالكم التوفيق والنجاح في الحياة يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة