مكتبة دار الهدى
مساحة اعلانية
 
وصف
الأستاذة وفاءالاستاذة جوهرةالاستاذ علي عبدالعظيمدكتورة الكيمياءالاستاذة صفاء
الأستاذة سارةمجديمدرسالاستاذ وليد حافظ

 

 


العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
   
   


A new idea for new students in English section

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 04:25 AM   #861

Conscientious

من لي سواك يا ربي فيشفيني

الصورة الرمزية Conscientious

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,807
افتراضي رد: A new idea for new students in English section



حلو تنيبه أختي الغالية الهااااااااام

عشان ما تنفجعون وتنصدمون مثلنا هههههههههههه

واذا على عشرين نقطه بسيطه

انا نزل معدلي اكثر من 80 نقطة
وقررت ان انسحب من القسم من كثر الفجعة

بس لا تخافون اكيد ما راح يصير لكم زيي انا كانت حالتي خاااااااااااااااصه

وطبعا كلما كان المعدل مرتفع كلما زادت قابليته للانخفاض

يعني اللي معدلهم 3 وفوق يمكن ما ينزل كثير زي اللي معدلهم 4 وفوق


بس الحمدلله على كل حال

وبالتوفيق

 

توقيع Conscientious  

 


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله وأتوب اليه

إدعوووووووووولي بالشفاء العااااااااااااااااااااجل

اللهم إغفر وارحم والد نور العمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قالوا: سنقطع رجلك. قلت: كَلَّا
قالوا: سينتشر المرض. قلت: إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ

قال الله - تعالى -: " يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغدٍ واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون"
[/align]

 


التعديل الأخير تم بواسطة Conscientious ; 19-08-2010 الساعة 04:30 AM.
Conscientious غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 04:29 AM   #862

إلهام

الصورة الرمزية إلهام

 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
التخصص: English ~..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,373
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد محمد مشاهدة المشاركة

يعني المطلوب مننا 17 ساعة في المستوى الثالث ..والمادة الحرة ما ناخذها والحمد لله ..
يعني ألحين 3 مواد عنجليزي و1 فرنسي و2 عربي =6 مواد نكرفها مذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكرة ...
الله يعين .. الله يعين ..الله يعين ..
..
رغودة..
هلآ رغد .. لآ أنآ مآأقول كذآ
لآزم السآعآت مآ تتعدى 18 سآعة في كل المستويآت إلا المستوى الأخيركـ حآلهـ شآذه
وبرضو أعتقد اللي معدلآتهم مررره نآزلهـ مفروض مآ تتعدى 15 أو برضو أقل...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد محمد مشاهدة المشاركة


الحذف والإضآفة مو صعبه بإذن الله لأن الفتره رآح تكون طويلهـ عكس طآلبآت الإنتظآم..
ليش وش الفرق ؟؟؟بين الانثين..


ملآحظه بسيطه ..
اللي معدلآتهم عآآآليهـ .. لآ تستغربوآ لمآ تنزل أكثر من 20 نقطه ..
وإن شآء الله مآ تنزل

أما هذه مصيبة في نظري ..
والله مصيبة لأني ماني حاطة في بالي أنو معدلي ينزل ولو درجتين ...
الله يعين .. الله يعين .. الله يعين ..


رغودة..
الفرق بين الإنتظآم والإنتسآب زي مآقلت بس في الفتره المتآحه
_ الإنتظآم جدآآآآ محدودهـ تقريبآ الأسبوعين الأولى
_ الإنتسآب طوووويله طبعآ على حسب التقويم الجآمعي
..............

أمآ بالنسبهـ للمعدل ..
من تجربه شخصيه .. كنت متوقعه زيكــ مآ رآح ينزل .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوبيني وبينكـ ترى معدلي كآن أعلى من معدلك تقريبآ بـ 3 أو 4 نقآط ..
بس للأسفـ نزل رغم الدرآسه المتوآآآآآآآآآآآصله ...
بس الحمد لله حآفظت على اللي أتمنآه


كل التوفيق للجميــ ع يآآآآآآرب
وألف شكر على الدعوآآت الحلوه ولكــ بالمثل يآآرب

 

توقيع إلهام  

 

Graduation is only a concept. In real life every day you graduate. Graduation is a process that goes on until the last day of your life. If you can grasp that, you'll make a difference.

~Arie Pencovici

 

إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 04:32 AM   #863

إلهام

الصورة الرمزية إلهام

 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
التخصص: English ~..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,373
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Conscientious مشاهدة المشاركة

حلو تنيبه أختي الغالية الهااااااااام

عشان ما تنفجعون وتنصدمون مثلنا هههههههههههه

واذا على عشرين نقطه بسيطه

انا نزل معدلي اكثر من 80 نقطة
وقررت ان انسحب من القسم من كثر الفجعة

بس الحمدلله على كل حال

وبالتوفيق
welcome here my friend,,
nice to see u
تصدقين خففتي عليه الله يسعدكـ هههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
كنت متوقعه إني نزلت مررررررره
بس كآن الحمد لله اقل من 20 ...

موفقين يآآآرب
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 04:41 AM   #864

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,351
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

ترا حتى انا سألت
:)

يعنى كم بينزل معدلى وانا الان 4.74
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
:)

 

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 04:49 AM   #865

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

ألهام وش دراك بمعدلي ياعسل ...>>لاتكوني تقربي لكونان ولا حاجة ..
والله خوفتيني كثير ..
وش ذا يعني أبكي من ألحين ....
انا والله أتعب لما درجاتي تنزل ....
الله يعين ...
وربي يعوضك يا أحلى كون بدرجات تدخلي فيها الجنة ياقلبي ...
ياجماعة التفائل يمدحووووووووووووووووووونه ...>>قولي لنفسك بالأول ..

 

توقيع رغد محمد  

 

،
.

رَبَّآه ,
إنِّي وَكَّلتُ أمْرِي إليك وَ أسْلَمتُ قلبِي لَك , وَ فوَّضَتُ رُوحِي إليك ,
فَـ كُنْ مَعِي يَـ رَحْمَن وَ أغْدِقنِي رَحْمَةً وَ بَرَكَة.
.

،

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 04:54 AM   #866

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,351
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

======== طيب تخيل الحين مابيردو عليك كمان وانت كررت سؤالك مرتين؟
======== لاانتضر شوي اكيد مشغولين
======== بس ياخى ماتحس انها قوية شوي
======== لاعادي يارجال يمكن ماشافو سؤالك
========ياخى حرام عليك ردو على كل اللى سألو بعدك
======== تبي تقولى مقصودة الحركة
======== يمكن
========طيب اسمع بعطيهم خمس دقايق ان ماردو فأنت صادق
========طيب تشوف الحين كلامي صح وانت غلطان
========ياخى حرام عليك صفى النية شفيك انت اقولك يمكن مشغولين
========تشوف الحين
======== اقول ضف وجهك عنى تراك امتحنتى الحين بيردون شفيك

 

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 04:55 AM   #867

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

وطبعا كلما كان المعدل مرتفع كلما زادت قابليته للانخفاض

هذه العبارة استوقفتني كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرًا ....
يعني وش ؟؟؟
راحت علي ..
خلاص ...

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 05:21 AM   #868

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,351
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد محمد مشاهدة المشاركة
وطبعا كلما كان المعدل مرتفع كلما زادت قابليته للانخفاض

هذه العبارة استوقفتني كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرًا ....
يعني وش ؟؟؟
راحت علي ..
خلاص ...

على قولة الاخوان المصريين
==يانهار مش فايت
== دحنا متنيلين بستين نيلة

يعنى اللى تعب الترمين اللى فاتت وجاب معدل حلو بينزل معدلة اكثر من اللى ذاكر ليلة الاختبار؟
تلك اذا قسمة ضيزا
:)
كونان, محد عبرنا والله
:)

 


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله بن عبدالرحمن ; 19-08-2010 الساعة 05:23 AM. سبب التعديل: خطأ املائي
عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 05:25 AM   #869

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

هههههههههههههههههههههه
أنا قايلة من الأول احنا سبب هرووووووووب الناس من هذا الموضوع ..
انا بصراحة راح احط اسمي الحقيقي ..
يمكن وقتها الاقي أحد يعبرنا شوي >>يازين اسمها ..
خلينا نبطل شوي تحقيق مع الناس على قولة المثل "إذا كان حبيبك عسل لا......."..

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 05:30 AM   #870

Conscientious

من لي سواك يا ربي فيشفيني

الصورة الرمزية Conscientious

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,807
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

عدلت الرد ووضحت فيه

وش قصدك راحت على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.............

عبدالله

وش درانا الله يهديك

هذا في علم الغيب

ولكل مجتهد نصيب يمكن تصير مررررررررره دافور و ما تنقص شي

ويمكن العكس ههههههههه

الله اعلم

ويعتمد على الدكاتره اذا هم كويسين ولا لا

انا طبيت في استاذات الله لا يوريكم اول ترم عشان كذا بينما صحباتي العكس

وشكراااااااا

 


التعديل الأخير تم بواسطة Conscientious ; 19-08-2010 الساعة 05:34 AM.
Conscientious غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 05:35 AM   #871

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

الله يسعدك حفظت ماء وجوهنا ..
اقصد إني خلاص مسحت 40 درجة من معدلي بسبب كلامك ..وانا ابكي من الصدمة ألحين ..
بالله للدرجة هذه الناس ينزل مستواهم خلاص درجاتي راحت علي ...
والله انو الموضوع يخوف ياقلبي ...
الله لا يبلاني بمدرسات مثل مدرساتك يااااااااااااارب ...

 


التعديل الأخير تم بواسطة رغد محمد ; 19-08-2010 الساعة 05:37 AM.
رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 05:42 AM   #872

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,351
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

[quote=رغد محمد;2584651]الله يسعدك حفظت ماء وجوهنا ..
هههههههههههههه




هههههههههههه
حسيت اننا بالتلفزيون
:)

شكرا استاذة كون
وفعلا احنا السبب ثلاثة الاف وخمسمية وستة واربعون سؤال طرحناه عليكم
بس عاد هذى ضريبة تميزكم وانكم سبقتونا
بكرةراح يجينى كتاب الثقافة والفرنسي من جدة وصيت فيهم فلو تبون اى سؤال فيهم انا حاضر
واخر رمضان نجيب كمان حبايبنا الكتب اللى باقى ولكل حادث حديث
ونسوي اللى علينا ونسال الله التوفيق
وبصراحة الحين نفسي اتخرج اذا الله احيانا بس بمعدل 2.90 مابي اقل بصراحة
===(لا واللة بتصير مدرس باشهر مدرسة ياللى ببالى ==على جثتى خخخ)
واهم شي الله لايطيحنى فى يد طارق سيدا
هههههههههههههههه
وتصبحون على الف الف خير
:)

 

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 05:47 AM   #873

إلهام

الصورة الرمزية إلهام

 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
التخصص: English ~..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,373
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

عبدالله .
اممم .. تقدر تحآفظ على معدلكـ .. أو حتى تقدر ترفعه تقريبآ 4 أو 3 نقآط ..
>> لآ أحد يقولي كيف عرفتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... احسآس .. واحسآسي قلمآ يخطئ بإذن الله
بس طبعآ هذآ كله لمآآآآآآآآآآآآ تشد حيلكــــــ مررررررررره
وزي مآقآلت كو .. لكل مجتهد نصيب ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رغد..
بالنسبه لكونآن .. أخويآنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...
ومعدلك رآح ينزل إلآ إذآ ربي أرآد.. وإذآ شديتي مرررره وربي سخرلك أستآذآت كويسآت إن شآء الله مآتزdد عن 20 نقطه..
والعبآره اللي استوقفتكـ هيّه لب الموضوع .. وهذآ اللي كنت أقصده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
...
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

if u need anything just let me know
best wishes

 

إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 05:53 AM   #874

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

بكرةراح يجينى كتاب الثقافة والفرنسي من جدة وصيت فيهم فلو تبون اى سؤال فيهم انا حاضر
أكيد انا من ألحين مجهزة بس 53 سؤال >>هههههههههه تبغاه يهرب كمان ..

2.90
مو كأنه كثير لا خليه 1.54 أحسن ..




إنت من جدك ..خل الطموح عندك فُل >> ليه بنزين هوا ..
لا عن جد أنا ما امزح ياكونان ..

خلك متفائل وراح تشوف النسبة الي هيا >>الله يستر ...

وإنت بالف خير ياخوي ...

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 06:06 AM   #875

بنوتة هلالية

دكتورة ان شاااء الله

الصورة الرمزية بنوتة هلالية

 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
التخصص: علم النفس
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,599
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

انااااااا من دحيناااااااااا جايبااا العيد هههه <<الله يستر

 

بنوتة هلالية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 06:18 AM   #876

Conscientious

من لي سواك يا ربي فيشفيني

الصورة الرمزية Conscientious

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,807
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

رغوووووووووود حركي عقللك شويه

انا ما كنت زيك دااااااااافوره عشان كذا نزل معدلي

فهمتيني ههههههههههههه

 

Conscientious غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 06:30 AM   #877

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

ههههههههههههههههههه
أدري يا كون أنك تقصدي كذا ..
بس والله وحشتني سواليفك يا أبلتي ...
وبعدين أنا صايمة فعقلي يوقف شوي عن العمل ...
هههههههههههههههههههه
الله يسعدك ياقلبي ..
يعني مستواي تمام ...
الحمد لله يارب ..
وش توصينا علشان نحافظ على مستوانا ...

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 06:41 AM   #878

Conscientious

من لي سواك يا ربي فيشفيني

الصورة الرمزية Conscientious

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,807
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

حرااااااااااااام عليك يا شيخة ومسهرتني معاك استنى متى تفهمين

افاااااااااااا كذا تسوين في ؟ههههههههه

خلاص مستواك تمام يأهلك انك تبدين في العك

ومع الدراسه بينحفظ بأذن الله

 

Conscientious غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 06:48 AM   #879

Conscientious

من لي سواك يا ربي فيشفيني

الصورة الرمزية Conscientious

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,807
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

يالله يا قلبو

تصبحين على خير <<< اللي يشوفني يقول الليل ههههه

بااااااااااااي

 

Conscientious غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2010, 06:58 AM   #880

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,426
افتراضي رد: A new idea for new students in English section

سامحيني ياعسل والله ما قصدي ..
ههههههههههههه
بس أنا كنت مستنية من اول احد يعبرني انا وعبدالله ولما راح جيتو انتو بالله موعيب ..
علشان كذا حبيت اسوي فيك مقلب ...
ههههههههههههه
أمزح والله ...
نوم العوافي ياقلبي ...

خلاص مستواك تمام يأهلك انك تبدين في العك
ايش التشجيع الي يرفع الهمة هذا ..
هههههههههههههههه

 

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 08:13 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2018