InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه الخاصة بملتقى المسار العلمي انتظام

يااااالبى التحضيري *عفواً يمنع دخول المدرعمين* ..!!

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-07-2013, 05:03 AM   #41

Dosh-

جامعي

الصورة الرمزية Dosh-

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: جــــدة
افتراضي رد: يااااالبى التحضيري *عفواً يمنع دخول المدرعمين* ..!!

مدري كيف صرت أحسكم زي بزورتي واللهـ .!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ضحكت من قلب اوك خلاص نقولك ماما
حقيقي مره اسعدنا موضوعكك وحسيت الجامعهه اكشن
رديت اول بس رجعت قريت الموضوع مره ثانيه من كثر ماهوا عاجبني يعني :")

Dosh- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-07-2013, 05:57 AM   #42

hema.s

...

الصورة الرمزية hema.s

التخصص: مستجد
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss.r!ma مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههـ كذا الذكريت وإلا بلااش <<<< تصيرين صقيقتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس صبر صبر

""ورحنا جهة مسبح الاولاد ونصورهم"" <<<<< وا خزيااااهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تخيلي إحنا كلاسنا كان يطل عليهـ ,, فكانت تدينا الأمريكية تماريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لليل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــن وترح هي تطل من الشباكـ <<< مهوووووويهـ وربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههههههههههههههههه
آكيد ي الخفوق نصير صحباات ليش م نصير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله اياام جميلةة من غير الدراسةة طبعاانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع hema.s  

♥ After black clouds , clear weather

hema.s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2013, 11:56 PM   #43

M!ss.R!ma

ربي لككـ الحمد :)

الصورة الرمزية M!ss.R!ma

كلية: كلية الهندسة
التخصص: صناعي
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dosh- مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ضحكت من قلب اوك خلاص نقولك ماما
حقيقي مره اسعدنا موضوعكك وحسيت الجامعهه اكشن
رديت اول بس رجعت قريت الموضوع مره ثانيه من كثر ماهوا عاجبني يعني :")

ماما أنيسه هاه هههههههههههههههههههههههههههـ مع نفسكم قال ماما قال :/<<<< رايحه تنتحر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و بعدين اللهـ يهديكـ بس كيف لي أن أنام اليل من بعد كلامكـ ذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .!!
ويحكـ ,, لقد أحرجتِني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hema.s مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههه
آكيد ي الخفوق نصير صحباات ليش م نصير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله اياام جميلةة من غير الدراسةة طبعاانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وااااااااااااهـ يالخفوق .... ههههههههههههههههـ
طالع منها غباااااار ذي الكلمة ,, خلاص يصير اشوفكـ
يوم 25 ي بعدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

M!ss.R!ma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-07-2013, 12:11 AM   #44

3Loma

جامعي

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
المستوى: الثالث
البلد: مكة المكرمة

مرررة مااششالله موضوعك فتحلي نفسي للجامعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بما اني مو من جدة وكل صحباتي للأسف مو معايا فمرررة مستتقلة أول يوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس عندي سؤال ازا تعرفي شي عن سكن الطالبات ومتى يمديهم يسجلو ياريت لو تقوليلي .. تعبت وانا ادور في مواضيع سكن الطالبات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3Loma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-07-2013, 12:45 AM   #45

M!ss.R!ma

الصورة الرمزية M!ss.R!ma

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3loma مشاهدة المشاركة
مرررة مااششالله موضوعك فتحلي نفسي للجامعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بما اني مو من جدة وكل صحباتي للأسف مو معايا فمرررة مستتقلة أول يوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس عندي سؤال ازا تعرفي شي عن سكن الطالبات ومتى يمديهم يسجلو ياريت لو تقوليلي .. تعبت وانا ادور في مواضيع سكن الطالبات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يااااهلا واللهـ وغلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاااااااا وين يا بنت الحلال لاتستثقلينهـ ولاشيء ,, بعدين إنـكـ تدخلين الجامعة من دون صحبات واللهـ يمكن إنهـ احسن
ليـــــش ؟!!
لأنو فالتحضيري ما رح يمديكـ تشوفينهم , الجداول غير والبريكات تختلف اوقاتها << يعن كذا كذا ما لكـ امل ><"
وبعدين كويس كمان عشان تتعرفين على بنات جدد ويصير عندكـ صحبات كثااار ..
أما السكن والله ماااااااا اعرف عنوه أي شيء ..ـأعتذر وبشدهـ
بس اختي راحت لهـ يوم تزور صحباتها إلي هناكـ تقول مررررررررررة جيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد :)

قديم 14-07-2013, 12:59 AM   #46

قروشـ

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول

كنت مبسوط عالتحضيري بس يوم شفت موضوعك حطمتيني وحسيت اني مالي داعي ههههه , وانت الي فللليتهاا صح , يا حظكم يا البنات :$ احسكم فالينها اكثر منا ,,, <هههههه

موضوع جبار , الله يجزاك خير , بس تعليقي على البنات الي ودهم يداومون مع صديقاتهم في الثانوية وخايفين , اقولهم ترا زملاء التحضيري والله افضل منهم , من تجربتي شخصيا ً , مثل ما قالوا الي فووق , تقاابلوون ناس كثير وبتشوفين اشكال وألوااان كثير من الناس , طبعا ً تكوين العلاقات للناس المتخوفين منه تراه جدا ً سهل , فقط إذهب وتكلم مع الشخص , بأي كلام حتى لو تحسه بايخ , حتى لو كيف حالك , :) أصلا ً حتى هو مكانك وده يتعرف على زملاء في التحضيري ههههه , شدو حيلكم و الله يوفقكم

قروشـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-07-2013, 01:19 AM   #47

M!ss.R!ma

الصورة الرمزية M!ss.R!ma

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قروشـ مشاهدة المشاركة
كنت مبسوط عالتحضيري بس يوم شفت موضوعك حطمتيني وحسيت اني مالي داعي ههههه , وانت الي فللليتهاا صح , يا حظكم يا البنات :$ احسكم فالينها اكثر منا ,,, <هههههه

موضوع جبار , الله يجزاك خير , بس تعليقي على البنات الي ودهم يداومون مع صديقاتهم في الثانوية وخايفين , اقولهم ترا زملاء التحضيري والله افضل منهم , من تجربتي شخصيا ً , مثل ما قالوا الي فووق , تقاابلوون ناس كثير وبتشوفين اشكال وألوااان كثير من الناس , طبعا ً تكوين العلاقات للناس المتخوفين منه تراه جدا ً سهل , فقط إذهب وتكلم مع الشخص , بأي كلام حتى لو تحسه بايخ , حتى لو كيف حالك , :) أصلا ً حتى هو مكانك وده يتعرف على زملاء في التحضيري ههههه , شدو حيلكم و الله يوفقكم
ويجزاكـ بالمثل ,, و العذر والسموحهـ واللهـ ماكان ودي احطم أحد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..!!
بس إنتو شكلكم اخذتوا التحضيري بجديهـ زيادة عن اللزوم ,, ولم تتركوا لأنفسكم وقتاً للفلسعة والحركات التي من هذا القبيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وباقي فيهـ كم سنة قدامكم ها لا أوصيكم ,, واللهـ الزم ما على الواحد سعادة نفسهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة صح وإلا..؟!!
وتأكيداً لصحة كلامكـ حق تكوين العلاقات ,,
واللهـ من سهولة الشغلة ي صحبات التحضيري إني كنت أنقيهم تنقايهـ لحدت ما أكتمل قروبنا الخنفشاري من كل قبيلة ومنطقة بنت
وأحياناً كنت امد الصدقات للدول المجاورة مصر, السودان , الهند وهكذا أصبحت الحية أجمل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولو جينا للناحية العملية ,, ابسط شيء
إذا شفتي بنت وودكـ تتعرفين عليها , روحي سلمي عليها واسأليها إذا كانت تدرس فمدرسة -وجيبيلها اسم من المريخ-
,,<< منعاً للفشلة يعنينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وقوليلها إنكـ مشبهه عليها هناكـ , وخلاص إبدي سولفي , وإذا حسيتي إنكـ خلاص صرتي
تمونين , أعتذري منها إنكـ كذبتي عليها فالبدية بس كنتي تبغين تتعرفين عليها وما عرفتي كيف , طبعاً هي رح تنشكح وعلى مسؤوليتي
ولا رح تزعل ..<<< لأان هذي الطريقة مجربة وقد حققت نجاح بنسبة 100% نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 17-07-2013, 12:29 AM   #48

amani ahmed

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ

الحمدالله والله ره ريحتيني كنت شوية خايفة وزي ماقالو مواد واشياء ومذاكرة يعني قدرت افهم السنة التحظيرية شوية وخف خوف الله يسهلها علينا يارب ونفلها زيكم ونجيب معدلات حلوه المناسبة شرفيه انا بس والله مو مخوفني الا انو جدولي نزل مو كامل فيه مادة وحدة بس وكل البنات جداولهم كامله عادي اطنش الموضوع واكلمهم اول يوم دراسة ولا لازم اشوف الموضوع من الحين؟؟؟؟؟
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

amani ahmed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-07-2013, 09:51 PM   #49

M!ss.R!ma

الصورة الرمزية M!ss.R!ma

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amani ahmed مشاهدة المشاركة
الحمدالله والله ره ريحتيني كنت شوية خايفة وزي ماقالو مواد واشياء ومذاكرة يعني قدرت افهم السنة التحظيرية شوية وخف خوف الله يسهلها علينا يارب ونفلها زيكم ونجيب معدلات حلوه المناسبة شرفيه انا بس والله مو مخوفني الا انو جدولي نزل مو كامل فيه مادة وحدة بس وكل البنات جداولهم كامله عادي اطنش الموضوع واكلمهم اول يوم دراسة ولا لازم اشوف الموضوع من الحين؟؟؟؟؟
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أعتذر عن تأخري فالرد :$ ..
اااااا شوفي ما أبغى أفتي من عندي وأتفلسف ,, بس عموماً لا تخافين لأن الغلط من عندهم فرح يتلافولكـ
إياه حتى لو مع بداية الترم عادي يعني ,, أو تلاقيهـا تخبيصة من تخبيصات الأودس تلحق تدبيلة المكافأت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
* اكرر اعتذاري ..

قديم 28-07-2013, 03:52 AM   #50

Dr.a7med2lharthii

جامعي

الصورة الرمزية Dr.a7med2lharthii

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب

موضوووع رائئع قدداااا .. اللهه يديكك الففف عافيةةة .هيكك مواضيع ولا بلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Dr.a7med2lharthii غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس