InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

إدارة كلية الحاسبات اليس فيكم رجل رشيد؟

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-11-2008, 03:41 PM

H.O.K H.O.K غير متواجد حالياً

حيث للكلمة معنى..!

التخصص: علوم حاسبات
نوع الدراسة: انتظام
Skaau.com (23) إدارة كلية الحاسبات اليس فيكم رجل رشيد؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني طلاب كلية الحاسبات الكل يعلم مدى معانتنا مع إدارة كليتنا من سوء تنظيم ومحاباة حتى في الأفضلية التعليمية للدكاتره واحدهم يقوم بكبت الأخر طبعاً فارداً عضلاته عليه لأسباب عدة ومنها العلاقات وغيرها .

والله انه من المؤسف والذي يتفطر القلب منه المهزلة في cs 424 حيث ان الدكتور الأردني الجديد اول ما بدأ كان عنده منهج والله انا احلف انه منهج مرتب والغرض منه تطلع فاهم ديزاين داتا بيز وغيره وكان متحمس فجئة لما وصل الدكتور الأخر للمادة تفاجئ الطلاب انه المنهج بدأ يتغير ويقول تعليمات الكلية اننا نغير شويتين وطلعت الأسايمنتات حقت الدكتور الثاني وفرضت عليه انها تكون موحده لجميع الشعب والإختبار موحد .

انا اقول انه الطلاب ما رايح تفرق معاهم لأنه الأردني يشرح من قلبه وانا اتحدى طالب واحد يحضر مو فاهم شيء بس الأسلوب الي تم معاه اسلوب غير حضاري والمصيبه الكبرى انه جرد من كل شيء يقول انا ما رايح اصحح شيء انا اختبركم وفيه ناس تصحح انا ما في يدي شيء وحتى الواجبات الي ما يسلمها في وقتها انا ما رايح اقدر افيده لأنه رايح تتصحح من ناس غيري بالله اي ظلم هذا واي تجريد من الصلاحيات اليس فيكم يا أدارة رجل رشيد يوقف المصخره والله الذي لأ إله الا هو انتم رايح تحاسبون على كل صغيره وكبيره خافو الله فينا وخافو الله في مصالح العباد .

وارجو ان نتناقش بكل شفافية ومصداقية وكلي امل في الدكتور الأب عبد الرحمن الطلحي وكيل الكلية ان يكون الفيصل في هذه المهزلة وكلي ثقة بأنه اهل لها .

تحياتي