مكتبة دار الهدى
معهد ام القرى
 
وصف
الأستاذة وفاءالاستاذة جوهرةالاستاذ علي عبدالعظيمدكتورة الكيمياءمساحة إعلانية متاحة
الأستاذة سارةمدرسالاستاذة بهجة
الاستاذ حسن ابو شريفالاستاذ عمران

 

 


العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
   
   


لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2011, 11:51 AM   #61

nour al3mr

المديرة العامة

أستغفر الله ~

الصورة الرمزية nour al3mr

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 52,227
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

النجاح يبدء بخطوة

الله يعطيك العافية وافتتاحية خير و بركة

هذهـ العبـــآرة يتجنب قولها لرئيس القسم

سعادة د. عبد الله الشهري الموقر , إن كنت لا تبأه لأمر الشكاوى فاترك الرسالة فسوف ستجد سبيلها عند رب العالمين , وإن كنت كذلك فنرجوا النظر بعين المنصف العادل في هذه الرسالة ومضمونها "إلى متى ظلماً يا طارق سيده".
والله يوفقكم

 

توقيع nour al3mr  

 

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..


::
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

::


جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious
::

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

 

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2011, 12:05 PM   #62

النجاح يبدأ بخطوة

سبحان الله وبحمده

الصورة الرمزية النجاح يبدأ بخطوة

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 198
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة
النجاح يبدء بخطوة

الله يعطيك العافية وافتتاحية خير و بركة

هذهـ العبـــآرة يتجنب قولها لرئيس القسم



والله يوفقكم
جزاكِ الله خير الجزاء

تم التعديل :

النص:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعد محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وبعد :
الحمد لله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد , خلقنا فقدر لنا أرزاقنا وآجالنا ويعلم مستقر أنفسنا ومستودعها نخشاه بالسر والعلن ونرجو رضاه ونسأله المعبود بكل اسم سمى به نفسه أو استأثر به في علم الغيب عنده أن يجعل في هذه الكلمات سبيلا لمن يخشاه ونجد ضالتنا وشكوانا وتظلمنا ضد من لا يخشى في عباده إلاً ولا ذمة .
سعادة د. عبد الله الشهري الموقر , أرجوا النظر بعين المنصف العادل في هذه الرسالة ومضمونها "إلى متى ظلماً يا طارق سيده".
أعلم بأنه سبق وقد وصلكم العديد من الشكاوى ضد أ.طارق سيده , وتعلمون جهرا وسراً ما يكنه الطلبة ضده .
سعادة د.عبد الله أتقدم باسمي و باسم طلبة اللغات الأوروبية الذين اختبروا مادة "مقدمة في اللغويات" اختبار المناطق للفصل الأول من العام الدراسي 1433/1434 هـ , حيث أن أ.طارق سيده ذكر في أثناء الدورات التأهيلية بأنه سوف يكون الاختبار 100 سؤال (إيحاءاً بأن الأسئلة سوف تكون نموذجية (صح وخطأ واختيارات)) مما جعلنا نغير أسلوبنا في المذاكرة من الحفظ والتلقين إلى الفهم والاستيعاب , والمصيبة بأن الأسئلة جاءت نقيض ما ذكر فكانت مقالية بحتة و فوقها أتى بأمثلة خارج المقرر .
وليست هذه الحادثة الأولى لـ أ.طارق سيدة . من تعجيز الطلبة بأسئلة ما بين السطور والإتيان بأسئلة تكاد تكون لطلبة الدكتوراة بأسلوبها ونهجها.
ألم يعلم أ. طارق سيدة بأن هؤلاء الطلبة خلقهم واحد لا يظلم مثقال ذرة ولا يرضى بالظلم لعبادة . ألا يخشى أن ترفع أكف التظلم إلى القدير العزيز .
وبناء على ما تم إيضاحه وبيانه فإن الشكوى تحضنتها أيديكم و استيقنها عقلكم فلا مفر من العدل ولا مناص من تقويم الطريقة بالحق فإن الآجال محتومة ولقاء الله واقع لا محالة ورضاه مقصدنا ومقصدكم ,وخشيته خوفنا وخوفكم , فلا تجعل في ذمتكم بهذا الرسالة ما يضنيها ويهلكها وأبرأ إلى ربك بتبيانها عند أهل العدل والإنصاف .

 

 


سبحان الله و الحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

 


التعديل الأخير تم بواسطة النجاح يبدأ بخطوة ; 28-12-2011 الساعة 12:08 PM.
النجاح يبدأ بخطوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2011, 12:19 PM   #63

nour al3mr

المديرة العامة

أستغفر الله ~

الصورة الرمزية nour al3mr

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 52,227
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

ويجزاك الجنة

الخطاب تمام ماشاء الله فقط في تعديلات بسيطة جداَ

لكن بسألكم

هل فعلا كانت الأمثلة من خارج الكتاب ..؟
تأكداَ لأنها في حال كانت من الكتاب راح يصير هالأمر مشكلة عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 


التعديل الأخير تم بواسطة nour al3mr ; 28-12-2011 الساعة 12:21 PM.
nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2011, 01:01 PM   #64

انترنت

الصورة الرمزية انترنت

 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
التخصص: انجليزى
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 944
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة
ويجزاك الجنة

الخطاب تمام ماشاء الله فقط في تعديلات بسيطة جداَ

لكن بسألكم

هل فعلا كانت الأمثلة من خارج الكتاب ..؟
تأكداَ لأنها في حال كانت من الكتاب راح يصير هالأمر مشكلة عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا الكلام الصحيح تأكدوا فكلما كانت الشكوى صحيحه كانت النتائج في صالح الطلاب

الله يوفقكم جميعا ويعجل بفرجنا من طارق سيده ومن هم على شاكلته الذين ليس لهم هم الا مايعقد الطلاب .

 

انترنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2011, 01:11 PM   #65

saadoony

الصورة الرمزية saadoony

 
تاريخ التسجيل: May 2009
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,322
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

وتعلمون جهرا وسراً ما يكنه الطلبة ضده .

أرى بأن هذه العباره غير مناسبه

 

توقيع saadoony  

 



I was born on September 11th which is bad memory for The Americans
but I'm not satisfied about this and what happened in Afghanistan and Iraq
it's not Operation of Freedom it's an Operation of
Crusade, Massacre
and Revenge However, I'm proud being Muslim and I'm ain't Terrorist
and I just wanna practice my religion and I'll
Sacrifice my soul
and last blood drop for it cause I know at last I'm on the Heaven way


 

saadoony غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2011, 02:46 PM   #66

عبدالرحمن الناصري

هدفي1435

الصورة الرمزية عبدالرحمن الناصري

 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
الجنس: ذكر
المشاركات: 246
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

اقترح تغييرها الى
تعلمون مكانته عند الطلاب منذ سنين!!!!!

 

 

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

------------------------------
قنــــــــــــــــاة وصـــــــــــــــــــــــــــال...دليل وصولك للحقيقة
________
قنـــــــــــــاة لكشف الحقائق الغامضة...في دين الرافضة
______________
البث المباشر لقناة وصال على النت
(http://wesal.tv/)
__________________
_______________________

 

عبدالرحمن الناصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2011, 04:56 PM   #67

هدددددء

calm down

الصورة الرمزية هدددددء

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: E
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 383
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

انشاءالله مايجي الترم الجاي الا وهو مطرود من الجامعة عشان مايدرسنااا

 

توقيع هدددددء  

 

انا يالمترفه .. من قبل أعرفك .. واعرف الكهرب،،
سريت الليل باحساسي .. وشفت الذيب والعقرب
وزرعت بمهمهات الغيد نوري،، وقلت لاتغرب
وعلمت الوفا.. وشلون لا ينسى .. ولا يكذب
وخاويت الطموح.. وقلت :لا منجا ولا مهرب







 

هدددددء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2011, 05:10 PM   #68

النجاح يبدأ بخطوة

سبحان الله وبحمده

الصورة الرمزية النجاح يبدأ بخطوة

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 198
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الناصري مشاهدة المشاركة
اقترح تغييرها الى
تعلمون مكانته عند الطلاب منذ سنين!!!!!
الله يوفقك لما يحب ويرضى

تم التعديل :

النص:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعد محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وبعد :
الحمد لله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد , خلقنا فقدر لنا أرزاقنا وآجالنا ويعلم مستقر أنفسنا ومستودعها نخشاه بالسر والعلن ونرجو رضاه ونسأله المعبود بكل اسم سمى به نفسه أو استأثر به في علم الغيب عنده أن يجعل في هذه الكلمات سبيلا لمن يخشاه ونجد ضالتنا وشكوانا وتظلمنا ضد من لا يخشى في عباده إلاً ولا ذمة .
سعادة د. عبد الله الشهري الموقر , أرجوا النظر بعين المنصف العادل في هذه الرسالة ومضمونها "إلى متى ظلماً يا طارق سيده".
أعلم بأنه سبق وقد وصلكم العديد من الشكاوى ضد أ.طارق سيده , وتعلمون بما يكنة الطلبة ضده منذ سنين .
سعادة د.عبد الله أتقدم باسمي و باسم طلبة اللغات الأوروبية الذين اختبروا مادة "مقدمة في اللغويات" اختبار المناطق للفصل الأول من العام الدراسي 1433/1434 هـ , حيث أن أ.طارق سيده ذكر في أثناء الدورات التأهيلية بأنه سوف يكون الاختبار 100 سؤال (إيحاءاً بأن الأسئلة سوف تكون نموذجية (صح وخطأ واختيارات)) مما جعلنا نغير أسلوبنا في المذاكرة من الحفظ والتلقين إلى الفهم والاستيعاب , والمصيبة بأن الأسئلة جاءت نقيض ما ذكر فكانت مقالية بحتة و فوقها أتى بأمثلة خارج المقرر .
وليست هذه الحادثة الأولى لـ أ.طارق سيدة . من تعجيز الطلبة بأسئلة ما بين السطور والإتيان بأسئلة تكاد تكون لطلبة الدكتوراة بأسلوبها ونهجها.
ألم يعلم أ. طارق سيدة بأن هؤلاء الطلبة خلقهم واحد لا يظلم مثقال ذرة ولا يرضى بالظلم لعبادة . ألا يخشى أن ترفع أكف التظلم إلى القدير العزيز .
وبناء على ما تم إيضاحه وبيانه فإن الشكوى تحضنتها أيديكم و استيقنها عقلكم فلا مفر من العدل ولا مناص من تقويم الطريقة بالحق فإن الآجال محتومة ولقاء الله واقع لا محالة ورضاه مقصدنا ومقصدكم ,وخشيته خوفنا وخوفكم , فلا تجعل في ذمتكم بهذا الرسالة ما يضنيها ويهلكها وأبرأ إلى ربك بتبيانها عند أهل العدل والإنصاف .

 

النجاح يبدأ بخطوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2011, 06:53 PM   #69

متفائل رغم الاسى

لا أله إلا الله

الصورة الرمزية متفائل رغم الاسى

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
التخصص: أدارة أعمال تنفيذي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

بسم الله الرحمن الرحيم

سعادة د. عبد الله الشهري الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وبعد :


الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

والحمد لله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد , خلقنا فقدر لنا أرزاقنا وآجالنا ويعلم مستقر أنفسنا ومستودعها

نخشاه بالسر والعلن ونرجو رضاه ونسأله المعبود بكل اسم سمى به نفسه أو استأثر به في علم الغيب عنده أن يجعل في

هذه الكلمات سبيلا لمن يخشاه ونجد ضالتنا وشكوانا وتظلمنا ضد من لا يخشى في عباده إلاً ولا ذمة .

نرجوا من سعادكتم النظر بعين المنصف العادل في هذه الرسالة ومضمونها "إلى متى ظلماً يا طارق سيده".

أعلم بأنه سبق وقد وصلكم العديد من الشكاوى ضد أ.طارق سيده , وتعلمون بما يكنة الطلبة ضده منذ سنين .

سعادة د.عبد الله أتقدم باسمي و باسم طلبة اللغات الأوروبية الذين اختبروا مادة "مقدمة في اللغويات" اختبار المناطق

للفصل الأول من العام الدراسي 1433/1434 هـ , حيث أن أ.طارق سيده ذكر في أثناء الدورات التأهيلية بأنه سوف

يكون الاختبار 100 سؤال (إيحاءاً بأن الأسئلة سوف تكون نموذجية (صح وخطأ واختيارات)) مما جعلنا نغير أسلوبنا

في المذاكرة من الحفظ والتلقين إلى الفهم والاستيعاب , والمصيبة بأن الأسئلة جاءت نقيض ما ذكر فكانت مقالية بحتة و

فوقها أتى بأمثلة خارج المقرر .

وليست هذه الحادثة الأولى لـ أ.طارق سيدة . من تعجيز الطلبة بأسئلة ما بين السطور والإتيان بأسئلة تكاد تكون لطلبة

الدكتوراة بأسلوبها ونهجها.

ألم يعلم أ. طارق سيدة بأن هؤلاء الطلبة خلقهم واحد لا يظلم مثقال ذرة ولا يرضى بالظلم لعبادة . ألا يخشى أن ترفع أكف

التظلم إلى القدير العزيز .

وبناء على ما تم إيضاحه وبيانه فإن الشكوى تحضنتها أيديكم و استيقنها عقلكم فلا مفر من العدل ولا مناص من تقويم

الطريقة بالحق فإن الآجال محتومة ولقاء الله واقع لا محالة ورضاه مقصدنا ومقصدكم ,وخشيته خوفنا وخوفكم , فلا تجعل

في ذمتكم بهذا الرسالة ما يضنيها ويهلكها وأبرأ إلى ربك بتبيانها عند أهل العدل والإنصاف .



هذه بعض التعديلات الله ينصرنا على من ضلمنا

 

 

 

متفائل رغم الاسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2011, 06:56 PM   #70

عبدالرحمن الناصري

هدفي1435

الصورة الرمزية عبدالرحمن الناصري

 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
الجنس: ذكر
المشاركات: 246
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

لا الله يجزاك خير لا تحورها بهذه الطريقة لانهم عارفين
لكن اشر اشارة
مثل
وتعلمون مكانته عند الطلاب منذ سنين

واقترح ان تجعل المقدمه اقصر مما هي عليه الان وتكون الرسالة مختصررره

 

عبدالرحمن الناصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-12-2011, 03:53 PM   #71

انترنت

الصورة الرمزية انترنت

 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
التخصص: انجليزى
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 944
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

يجب تقديم الخطاب بسرعه قبل تصحيح المواد يمكن مدير القسم يسند مهام التصحيح الى دكتور اخر يمكن يساعد الطلاب افضل من سيده

 

انترنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-12-2011, 07:34 PM   #72

عبدالرحمن الناصري

هدفي1435

الصورة الرمزية عبدالرحمن الناصري

 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
الجنس: ذكر
المشاركات: 246
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

صراحة انا اشوف ان المقدمة هذه خطبة جمعة
يعني مايحتاج كل هذا الكلام خلها مختصرة
لان الغرض منها افتتاحيه فقط!!

 


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرحمن الناصري ; 29-12-2011 الساعة 07:41 PM.
عبدالرحمن الناصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-12-2011, 08:38 PM   #73

alqarni

جامعي

 
تاريخ التسجيل: May 2009
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
البلد: منطقة الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 46
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

نسأل الله التوفيق

 

alqarni غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-12-2011, 09:51 PM   #74

nour al3mr

المديرة العامة

أستغفر الله ~

الصورة الرمزية nour al3mr

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 52,227
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

الخطاب أتاكدوا هل الأسئلة من الكتاب أو خارجه
لأنه إن طلعت من الكتاب ممكن الأستاذ يعمل لكم مشكلة لأنه ينسب شيء له مو وآقعي
و اجمعوا أرقامكم الجامعية و اسمائكم اللي اختبرتوا مناطق ومعترضين

و بعدها يراجع الخطاب و يقنن بإذن لله

 

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-01-2012, 12:59 PM   #75

عاشق النون

ربي أصلح لي نيتي وذريتي

الصورة الرمزية عاشق النون

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 281
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

حسبي عليك ياطارق سيدة

جانا اختبار اليوووم عذاااااااب انواع اللف والدوران

 

عاشق النون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-01-2012, 02:33 PM   #76

بلكت

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 180
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

الله يعينكم
وييسر اموركم
ويحقق مرادكم
ويقصم ظهر من ظلمكم

 

توقيع بلكت  

 

استغفرالله العظيم واتوب اليه

 

بلكت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-01-2012, 03:12 PM   #77

dewama0a

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغات اوربيه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: مكة المكرمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

انا معاكم 0961638

محمد عدنان ديوان

 

dewama0a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-01-2012, 05:21 PM   #78

المعتصم بالله

خريّج مع دبلوم تربوي

الصورة الرمزية المعتصم بالله

 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
التخصص: ENGLISH LANGUAGE
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 693
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعد محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وبعد :
الحمد لله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد , خلقنا فقدر لنا أرزاقنا وآجالنا ويعلم مستقر أنفسنا ومستودعها نخشاه بالسر والعلن ونرجو رضاه ونسأله المعبود بكل اسم سمى به نفسه أو استأثر به في علم الغيب عنده أن يجعل في هذه الكلمات سبيلا لمن يخشاه ونجد ضالتنا وشكوانا وتظلمنا ضد من لا يخشى في عباده إلاً ولا ذمة .
سعادة رئيس قسم اللغات الاوروبية د. عبد الله الشهري الموقر , أرجوا النظر بعين المنصف العادل في هذه الرسالة ومضمونها "إلى متى ظلماً يا طارق سيده".
أعلم بأنه سبق وقد وصلكم العديد من الشكاوى ضد أ.طارق سيده , وتعلمون مكانته وسمعته عن الطلاب منذ سنين .
سعادة د.عبد الله أتقدم باسمي و باسم طلبة اللغات الأوروبية الذين اختبروا مادة "مقدمة في اللغويات" اختبار المناطق للفصل الأول من العام الدراسي 1433/1434 هـ , حيث أن أ.طارق سيده ذكر في أثناء الدورات التأهيلية بأنه سوف يكون الاختبار 100 سؤال (إيحاءاً بأن الأسئلة سوف تكون نموذجية (صح وخطأ واختيارات)) مما جعلنا نغير أسلوبنا في المذاكرة من تكثيف الحفظ إلى مسألة الفهم والاستيعاب , على حد ما فُهم منه والمصيبة بأن الأسئلة جاءت نقيض ما ذكر فكانت مقالية بحتة و فوقها أتى بأمثلة خارج المقرر .
وليست هذه الحادثة الأولى لـ أ.طارق سيدة . من تعجيز الطلبة بأسئلة من بين السطور والإتيان بأسئلة تكاد تكون لطلبة الدكتوراة بأسلوبها ونهجها ونسي أو تناسى أن الطلاب يتفاوتون في قدراتهم من حيث الفهم والاستيعاب.
ألم يعلم أ. طارق سيدة بأن هؤلاء الطلبة خالقهم واحد لا يظلم مثقال ذرة ولا يرضى بالظلم لعبادة . ألا يخشى أن ترفع أكف التظلم إلى القوي العزيز .
وبناء على ما تم إيضاحه وبيانه فإن الشكوى تحضنتها أيديكم و استيقنها عقلكم فلا مفر من العدل ولا مناص من تقويم الطريقة بالحق فإن الآجال محتومة ولقاء الله واقع لا محالة ورضاه مقصدنا ومقصدكم ,وخشيته خوفنا وخوفكم , فلا تجعل في ذمتكم بهذه الرسالة ما يدينكم أمام الله فابرؤوا إلى ربكم بانصاف المظلوم واحقاق الحق قبل الوقوف بين يدي الحق سبحانه وتعالى والذي لا يُظلم عنده أحد والذي لا يظلم مثقال ذرة.


هذا تعديل بسيط

فائدة خارج هذا الخطاب :

( طول الخطاب لا يعيبه وانما يعيب الخطاب اخلاله بالمضمون)

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

 

المعتصم بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-01-2012, 09:21 PM   #79

المعتصم بالله

خريّج مع دبلوم تربوي

الصورة الرمزية المعتصم بالله

 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
التخصص: ENGLISH LANGUAGE
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 693
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

تنبه بخصوص عنوان الرسالة يعدل من "إلى متى ظلماً يا طارق سيده" إلى "كفى ظلماً يا طارق سيده" أو "إلى متى الظلم يا طارق سيده".


وشكراً

 


التعديل الأخير تم بواسطة المعتصم بالله ; 03-01-2012 الساعة 09:26 PM.
المعتصم بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-01-2012, 09:26 PM   #80

English Academy

جامعي

الصورة الرمزية English Academy

 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
التخصص: English Language
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
الجنس: ذكر
المشاركات: 12
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة
اجعلوا هذا الموضوع نقطة لاتفاقكم لما ستقوموا بالعمل به من اجتماع أو خطاب لرئيس القسم

دون الخروج عن صلب الموضوع بمشاركات غير هادفة ... كما ينبه بعدم التعرض للإسـاءة لأعضاء هيئة التدريس

بالتوفيق
الأخت نور العمر ولا يهونون باقي الأعضاء الكرام ...
بكل صراحة نتكلم ونتناقش دون الإساءة لأحد ونتحاور على بساط أحمدي ولا نستقصد شخصاً بعينه وكل ما يهمنا في الحوار أو في هذا الموضوع الهام جداً جداً ويحدد مستقبلنا ويرتبط بمعدلنا ويرتبط كذلك بمسيرتنا وتخرجنا وهذا الموضوع قرأت موضوعاً مشابهاً له في أحد أقسام المنتدى لطلاب ( مادة النـحو Syntax 334 خلال الترم الماضي قبل الصيف ) كانوا يتحدثون عن تجربتهم بعد تعثرهم في المادة وأن معظمهم كان مسجل ( متخرج ) للفصل الماضي وأصروا في طلبهم من رئيس القسم بعدم إسناد أي مادة لهم للأستاذ/ مروان الصائغ أو أحمد موسى وهذا ما تم فعلاً حيث كان هناك تجاوباً ممتازاً ( حسب قولهم ) من رئيس القسم مشكوراً ونجحت محاولاتهم ومطالباتهم لأنهم يرون أن حقهم هضم وتم حرمانه من التخرج ولكن بعضهم يقول أن محاولاتهم أثمرت عن دراسة الفصل الصيفي لنفس المادة عند دكتور آخر ولكن ما ذا عن أم المصائب مادة ( مقدمة في اللغويات ) ونحن بعض المتعثرين فيها من أترام ماضية مرة ومرتين نحملها لدى نفس الدكتور/ طارق سيدة فأنا شخصياً تجرعت منه كألوف غيري المر والأمرار ، وعلى أية حال وعلى قولة المثل لقد ( طفح الكيل وبلغ السيل الزبى )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من المدعو/ طارق سيدة ومن معاملته لنا كطلاب إنتساب وكأننا نطلب منه فوق حقوقنا أو نريد منه أن يخترع لنا الذرة ويدخلنا في بحر اللغويات من خلال ( مادة مقدمة في اللغويات321 ) ويعقد المادة أكثر من تعقيدها ويصعبها فوق ما هي صعبة لا لشيء فقط لمزاجيته العالية ولكي نقوم بترجيه وإستعطافه وهذا الذي لن يحصل عليه وحتى وإن وضع الأسئلة مشاركه مع أحد الدكاتره في بعض الأترام فإنه كان له نصيب الأسد من توزيع ووضع الأسئلة ويظهر ذلك واضحاً وجلياً في تعقيدها وكثرة فقراتها وفي حرصه على إضاعة الوقت أثناء الإمتحان لمدة تتجاوز نصف ساعة قبل أن يوزع الأسئلة وكأنه يريد أن ( ينكب ) أكثر عدد ممكن من طلاب الإنتساب في هذه المـادة ( المدخـل ) فقط والتي كانت شخصياً لي عقبه في عدم إضافة بعض مواد التخصص في جدولي لهذا الترم ، ( وحين وجدتها بالفعل لديه أثناء الدورة التأهيلية ) أحسبت بالمرارة و ( حجم المعاناة ) لي ولمن سبق وأن درسها لديه , وكنت على نارين وفي حيرة من أمري خلال أسبوع كامل إما أن أدرسها عنده وفيها مغامرة غير محمودة العواقب وتبين لي هذا من قلة الطلاب اللذين كانوا لديه في آخر محاضرة بالدورة التأهلية لديه بنهاية شهر ذي الحجة ولا يتجاوز عددهم الـ 6 طلاب وإما أن أحذفها ( وأسلك ال save side ) وبالتالي تتراكم عليّ المواد ولا أستطيع أن أضيف مواد اللغويات وهذا ما حدث معي بالفعل حذفتها بعد أن أستشرت كذلك الكثيرين وقالوا أنهم تجاوزوها بعد ما كانت عند غيره في الأترام الماضية وانزاح عنهم حمل ثقيل جداً ، وبعد ذلك ذهبت أبحث عن مادة حرة لكي أسد الفراغ لهذه المادة الثقيلة في كل شئ و أحاول أوصل ساعاتي لـ 15 ساعة بعد أن قررت أن أحذف هذه المادة لأن ( متعهدها ) طارق سيدة لنا بالمرصاد ولأنني حريص على أن يبقى المعدل بوضعه الحالي إذا ما زاد لا ينقص مع مغامرات طارق سيدة ، وأرجو من كل الأعضاء التفاعل في هذا الموضوع الهام لنا جميعاً ( خصوصاً من ضحايا طارق سيدة ) وتعنته وأنه لم يعد مناسباً لهذه المادة بالتحديد ، ولو أسندت له نفس المادة خلال الترم القادم أنا شخصياً سأتقدم لرئيس القسم بطلب وبإذن الله يساندني فيه الأخوة الأعضاء من هذا المنتدى ومن غيره ونطالب بحقوقنا فقط في أن لا تسند لهذا المحاضر بالذات وأرجو ذلك من كل الذين لم يكتب لهم تجاوز هذه المادة مع تعقيدات الفيلسوف/ طارق سيده المتجهم العبوس دائماً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالذي حين تحدثه أو تتكلم معه وتناقشه تحس أنك في ميدان عسكري وأن عليك ألا تسأل عن أي نقطة ولا تناقشه عن المنهج ولا لماذا أنت قادم إليه في الجامعة خلال الدورة التأهيلية وكل من أخذ المادة لديه من طلاب الإنتساب يشهد بكل ما قلته عنه ولا أتجنى عليه والله على ما أقول شهيد ، ويعلم الله أنني من منذ بداية دراستي بقسم اللغة الإنجليزية كنت أسمع عنه وكنت أتخوف منه ومن أسلوبه في أي مادة فكيف بهذه المادة الصعبه لكل دارسي قسم اللغة الإنجليزية ، وهو ربما يعلم أو يحاول أن يتناسى بداخله أننا طلاب إنتساب ولسنا إنتظام وأن عليه أن يشرح ويبسط لنا المنهج لا أن يعقده ويصعبه وأن يرحمنا في الأسئلة خصوصاً في طولها وكأنك تسابق الزمن في الإمتحان ولا تستطيع مع طول نفسك مع أسئلته المبهرة العجيبة إلا أن تسابق الريح وتحاول أن تحل نصفها إن كنت متأكداً منها ومذاكراً أما إن كنت غير ذلك فإن عليك السلام ومصيرك مع ( سيدة ) ما تطلع سيدة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أكيد راح تلف وترجع وتحمل المادة من أول وجديد وكأنك أول مرة تدرسها !!!

 

توقيع English Academy  

 

اللهم احفظ وطننا الغالي من كل مكروه يا رب ....
واحمه من حسد الحاسدين وكيد الكائدين ....
كلنا فداء للوطن ثم المليك وجنوده ....
وتحت رايته فوق كل أرض وتحت كل سماء ....
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة(( الـوطن في قلوبنا دائماً وأبداً ))نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 


التعديل الأخير تم بواسطة English Academy ; 03-01-2012 الساعة 09:55 PM.
English Academy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 05:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2018