مكتبة دار الهدى
مساحة اعلانية
 
وصف
الأستاذة وفاءالاستاذة جوهرةالاستاذ علي عبدالعظيممساحة إعلانية متاحةالاستاذة صفاء
الأستاذة سارةمجديمساحة إعلانية متاحةمدرسالاستاذ وليد حافظ
المدرس ابو يحيى

 

 


العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم التاريخ
   
   


الحمدُلله / تخرجت

قسم التاريخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 24-01-2017, 08:28 AM
الصورة الرمزية شـروق الزهراني <3

شـروق الزهراني <3 شـروق الزهراني <3 غير متواجد حالياً

S 💖 A أحفظنا يالله

 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: إرشاد سيـاحي \ تاريخ
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,266
Skaau.com (12) الحمدُلله / تخرجت


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم بحمد الله تخرجــي وكان آخر اختبار لي بالأمس ،

واشكـــر جميــع من قـام بتدريسي بـقسم التاريخ / ومسار الارشاد السياحــي

أتمنـى للجميـع التوفيق الدائـــــــــــم ، وبإذن الله لن اتوقف هُنا سوف اكمل الماجستير والدكتوراه =)

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 


[ يا مُليّن الحديد ، يسّر أمري ]

اني استودعك دعائي يا خير الحافظين ، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة A

 

رد مع اقتباس

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-01-2017, 09:45 AM   #2

نبض الابتسامة

 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: CS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 871
افتراضي رد: الحمدُلله / تخرجت

ماشاء الله .. ألف مبروووك ومنها للأعلى يارب ..

الله ييسر لك كل الجاي يارب ..

 

نبض الابتسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-01-2017, 08:48 AM   #3

شـروق الزهراني <3

S 💖 A أحفظنا يالله

الصورة الرمزية شـروق الزهراني <3

 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: إرشاد سيـاحي \ تاريخ
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,266
Red face رد: الحمدُلله / تخرجت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الابتسامة مشاهدة المشاركة
ماشاء الله .. ألف مبروووك ومنها للأعلى يارب ..

الله ييسر لك كل الجاي يارب ..
الله يبارك فيك ، آمييييين يارب وإياك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

شـروق الزهراني <3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-01-2017, 10:58 AM   #4

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,017
افتراضي رد: الحمدُلله / تخرجت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـروق الزهراني <3 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم بحمد الله تخرجــي وكان آخر اختبار لي بالأمس ،واشكـــر جميــع من قـام بتدريسي بـقسم التاريخ / ومسار الارشاد السياحــي

أتمنـى للجميـع التوفيق الدائـــــــــــم ، وبإذن الله لن اتوقف هُنا سوف اكمل الماجستير والدكتوراه =)

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك الف مبروك .. ومنها للاعلى .. والله يوفقك وييسر امرك في محطاتك القادمة ويكون النجاح والتفوق حليفك ..

تحياتي""

 

توقيع غيم تايه  

 

^





 

غيم تايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-01-2017, 05:39 AM   #5

شـروق الزهراني <3

S 💖 A أحفظنا يالله

الصورة الرمزية شـروق الزهراني <3

 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: إرشاد سيـاحي \ تاريخ
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,266
Wink رد: الحمدُلله / تخرجت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيم تايه مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك الف مبروك .. ومنها للاعلى .. والله يوفقك وييسر امرك في محطاتك القادمة ويكون النجاح والتفوق حليفك ..

تحياتي""


الله يبارك فيك ، اللهم آمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

شـروق الزهراني <3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-02-2017, 04:08 PM   #6

ايماني يقيني

جامعي

الصورة الرمزية ايماني يقيني

 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
التخصص: تاريخ
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
الجنس: أنثى
المشاركات: 177
افتراضي رد: الحمدُلله / تخرجت

السلام عليكم ورحمة الله عزيزتي شروق الف مبروك التخرج من قسم التاريخ مسار الارشاد السياحي سيفتقدك القسم واستاذاته ومشاركتك في الانشطة وان شاء الله يوما ما تكوني احدى عضوات هيئة التدريس وتنضمي الي دكتورات القسم الف مبروك مرة اخري وسنفتقدك ولا تنسينا من دعواتك وعلي رأى المثل لاجل عين تكرم مرج عيون الله يوفقك في حياتك العلمية والعملية

 

ايماني يقيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

الأعضاء التاليه اسماءهم يقولون [ شكرا ] لـ ايماني يقيني على هذة المشاركة:

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-02-2017, 01:57 PM   #7

شـروق الزهراني <3

S 💖 A أحفظنا يالله

الصورة الرمزية شـروق الزهراني <3

 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: إرشاد سيـاحي \ تاريخ
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,266
Skaau.com (12) رد: الحمدُلله / تخرجت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايماني يقيني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله عزيزتي شروق الف مبروك التخرج من قسم التاريخ مسار الارشاد السياحي سيفتقدك القسم واستاذاته ومشاركتك في الانشطة وان شاء الله يوما ما تكوني احدى عضوات هيئة التدريس وتنضمي الي دكتورات القسم الف مبروك مرة اخري وسنفتقدك ولا تنسينا من دعواتك وعلي رأى المثل لاجل عين تكرم مرج عيون الله يوفقك في حياتك العلمية والعملية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، وأنا ايضا سوف افتقدكم وافتقد الدكتورات والأساتذة الفاضلات ، ولكن بإذن الله أكمل دراستي ولا اتوقف عند شهادة البكالوريوس ، وبمـا فيه خير ربي يكتبــه

جزآك الله خير الجزاء ، وفقك الله ورعاك وفرّج همك ويسّر دربك ورد الجميــل دين عليّ تسديده يومًا ما نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

شـروق الزهراني <3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-02-2017, 03:24 PM   #8

Shoraa

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2016
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: خدمة إجتماعية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 5
Smile رد: الحمدُلله / تخرجت

مبروووووكككك أعرفك من الفيصلية بسبب ملزمة تاريخ اليونان والرومان وتذكرت قريت موضوعك واسمك مكتوب عليه المهم الله يوفقك يارب وتتوظفي باأحسن الوظائف ودعواتك لي اول ترم لي نقلت بالسليمانية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشان أغير التخصص لان مو رغبتي 💕💕..

 

Shoraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-02-2017, 07:25 PM   #9

شـروق الزهراني <3

S 💖 A أحفظنا يالله

الصورة الرمزية شـروق الزهراني <3

 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: إرشاد سيـاحي \ تاريخ
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,266
افتراضي رد: الحمدُلله / تخرجت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoraa مشاهدة المشاركة
مبروووووكككك أعرفك من الفيصلية بسبب ملزمة تاريخ اليونان والرومان وتذكرت قريت موضوعك واسمك مكتوب عليه المهم الله يوفقك يارب وتتوظفي باأحسن الوظائف ودعواتك لي اول ترم لي نقلت بالسليمانية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشان أغير التخصص لان مو رغبتي 💕💕..
الله يوفقك ياررررررب ويسهل أمرك ويكتب لك التخصص اللي فيه خير لك ،


اللهم آمين يارب ، تسلمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

شـروق الزهراني <3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 09:00 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2018