InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

قراءة أم استماع و تحدث (كمادة حرة)..

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2013, 08:36 PM   #11

9code

جامعي

الصورة الرمزية 9code

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: قراءة أم استماع و تحدث (كمادة حرة)..

أنا أخذتها مع مس نسرين الحربي , والله شوفي فيه بنات كثير كانو مو عاجبهم الكلاس لكن بالنسبة ليا أنا الحمدلله كنت أحسو حلو وعادي يعني أبداً مو ثقيل
الاستاذة باردة شويتين لكن مايعجها البنت الي ماتشارك يعني حاولي تشاركي حتى لو اجابتك غلط عادي عندها وغير أنو أصلا ماحسيتها تسأل كثير
والبرزنتيشن زي ماقلت لك خلتنا نسوي إثنين واحد تسويه لوحدك ي عن فلم قد شفتيه أو عن كتاب قرأتيه والمدة تكون من 5 لـ 7 دقايق وطبعاً لآزم تكوني إتفرجتي الفلم كامل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لآنو فيه بنات أتفشلو لما سألتهم لآنها تعرف أوقات اذا منجد شافوه او لا بس ماخذين الكلام من النت واذا تبغي ممكن أعطيكي حقي
اذا احتجتيه عشان تسوي على نفس النمط تقريباً أنا نقصت درجة بس في هذا البرزنتيشن .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أما البرزنتيشن الثاني ف في مجموعات تسويه وقالت أنو نسوي عن وحدة من العصور الي هيا الميدل إيجز والفكتوريان وكذا .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حاولي بس تقرأي الجزئية الي بتاخذوها قبل ماتروحي الكلاس بعشر دقايق عشان تحس انك فاهمه وكذا , وبالنسبة لي الاستاذة يمشي الحال معاها الحمدلله وزي ماقلت لك أخذت a معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأحلى شي ف المادة أنو المذاكرة تبعت الاختبارات ما تاخذ الا عشر دقايق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

9code غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2013, 11:52 PM   #12

LeLou

الصورة الرمزية LeLou

كلية: كلية العلوم
التخصص: PHYSIX
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة
ليلو يا قلبي لو تبغي تحآفظي على قوآك العقلية و معدلك أبعدي عن قسمنـآ بغض النظـر هل لغتك تمام أو لا المآدة نفسها كرف :$
~> أختك مو مخرفة من بلاش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المادة في الإنتظـآم ( الآورآل - استمـآع و تحدث )
أنا درستها عند أ. سحر نصيف و ما هي موجود الحين أتقاعدت
معاها عملنا 7 عروض presentations + الكتاب تقرأي اللي فيه و تشـآركي بالكلآس و نقاشات + تعطينا مقالآت أو مجلة أو خبر من أي مكآن و تخلينا نناقشه بالكلآس
أخر شيء اختبار فـآينـــل من الكتـآب جزء الفوكـآبلـري كله اختيارآت و أسوء مافيه اختيار none of the above نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فالمادة مو كانت بس هلآك إلا عذآب لأنها تنادي الاسم فجـآهـ و تقول يا فلانه أطلعي قدمي العرض حقك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فالمادة تختلف من أستاذة للثانيـة
مع مين نازلة لكم طيب ؟ ~> بعد كل هالتخويف و باقي أسآلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دا مو بس تخويف،، دا أنواع الرعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
أنا كمان صاحبتي تبغى تضيفها و جالسين نتشاور في موضوعها ناخذها و لا مادة غيرها..
و البنت تقول لي أنا مرتاحة للآورال و شكلي ح أرسل لها ردك دا ح تهون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

هي عندها نفس وجهة نظري كانت تقول لي خلينا ناخذها أكيد ج نستفيد منها..
بس أنا الآن بديت أخرج موضوع المادة دي من راسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

بس من جد معاك حق أما 7 بريزينتيشنز لمادة واحدة مرة كثير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

هي نازلة عند مس نسرين الحربي..
أتحفيني دحين بعد الفيلم المرعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9code مشاهدة المشاركة
أنا أخذتها مع مس نسرين الحربي , والله شوفي فيه بنات كثير كانو مو عاجبهم الكلاس لكن بالنسبة ليا أنا الحمدلله كنت أحسو حلو وعادي يعني أبداً مو ثقيل
الاستاذة باردة شويتين لكن مايعجها البنت الي ماتشارك يعني حاولي تشاركي حتى لو اجابتك غلط عادي عندها وغير أنو أصلا ماحسيتها تسأل كثير
والبرزنتيشن زي ماقلت لك خلتنا نسوي إثنين واحد تسويه لوحدك ي عن فلم قد شفتيه أو عن كتاب قرأتيه والمدة تكون من 5 لـ 7 دقايق وطبعاً لآزم تكوني إتفرجتي الفلم كامل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لآنو فيه بنات أتفشلو لما سألتهم لآنها تعرف أوقات اذا منجد شافوه او لا بس ماخذين الكلام من النت واذا تبغي ممكن أعطيكي حقي
اذا احتجتيه عشان تسوي على نفس النمط تقريباً أنا نقصت درجة بس في هذا البرزنتيشن .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أما البرزنتيشن الثاني ف في مجموعات تسويه وقالت أنو نسوي عن وحدة من العصور الي هيا الميدل إيجز والفكتوريان وكذا .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حاولي بس تقرأي الجزئية الي بتاخذوها قبل ماتروحي الكلاس بعشر دقايق عشان تحس انك فاهمه وكذا , وبالنسبة لي الاستاذة يمشي الحال معاها الحمدلله وزي ماقلت لك أخذت a معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأحلى شي ف المادة أنو المذاكرة تبعت الاختبارات ما تاخذ الا عشر دقايق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بصراحة احترت و الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
كلامك حلو و استفدت منه أني عرفت طبيعة المادة خصوصًا أنك أخذتي مع نفس المس اللي ح آخذ عندها لو أراد الله و أضفت المادة..

أنا ح أستخير و أشوف كمان صاحبتي أيش بتقول إذا لساتها متمسكة بالمادة و لا ح تغير رأيها..
جزاكِ الله خير عزيزتي ما قصرتي و الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة||~

توقيع LeLou  

ZERO じゃない

...............................

سبحانك اللهم و بحمدك،، أشهد أن لا إله إلا أنت،، أستغفرك و أتوب إليك..

::

LeLou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2013, 02:01 PM   #13

ابو دانيه

جامعي

التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: منطقة الرياض

نصيحه ماده com313
ولا اسهل منها والمضمون ان شالله + a

ابو دانيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2013, 04:58 PM   #14

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9code مشاهدة المشاركة

ماشاء الله عليك ما قصرتي الله يبلغك كل خيــــر
أفتكرت حوست البنـآت في برزنتيشن العصـور لكن عجبني أنها من البدآية خلتكم تقرأوا عنها ليكون عندكم خلفية ممتازة قبل ما تدرسوا مقدمة في الأدب :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lelou مشاهدة المشاركة
دا مو بس تخويف،، دا أنواع الرعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
أنا كمان صاحبتي تبغى تضيفها و جالسين نتشاور في موضوعها ناخذها و لا مادة غيرها..
و البنت تقول لي أنا مرتاحة للآورال و شكلي ح أرسل لها ردك دا ح تهون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

هي عندها نفس وجهة نظري كانت تقول لي خلينا ناخذها أكيد ج نستفيد منها..
بس أنا الآن بديت أخرج موضوع المادة دي من راسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

بس من جد معاك حق أما 7 بريزينتيشنز لمادة واحدة مرة كثير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

هي نازلة عند مس نسرين الحربي..
أتحفيني دحين بعد الفيلم المرعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

بصراحة احترت و الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
كلامك حلو و استفدت منه أني عرفت طبيعة المادة خصوصًا أنك أخذتي مع نفس المس اللي ح آخذ عندها لو أراد الله و أضفت المادة..

أنا ح أستخير و أشوف كمان صاحبتي أيش بتقول إذا لساتها متمسكة بالمادة و لا ح تغير رأيها..
جزاكِ الله خير عزيزتي ما قصرتي و الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة||~
طمأن الله قلبك و صرف عنك برآثين و مكامن الرعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ~> مآقصرت فيهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أستـآذة نسرين ما درست عندها نهائيًا للحق تجارب البعض معاها سيئة على أيام دفعتي بمواد البيسك لكن مؤخرًا قالوا اتحسن وضع الكورسـآت معاها
طيب بسـألك هل ضروري تآخذي المادة الحرة الحين ؟ و مافي مجال تأجليها لترم آخــــر ؟

توقيع nour al3mr  

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2013, 05:37 PM   #15

LeLou

الصورة الرمزية LeLou

كلية: كلية العلوم
التخصص: PHYSIX
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك ما قصرتي الله يبلغك كل خيــــر
أفتكرت حوست البنـآت في برزنتيشن العصـور لكن عجبني أنها من البدآية خلتكم تقرأوا عنها ليكون عندكم خلفية ممتازة قبل ما تدرسوا مقدمة في الأدب :)

طمأن الله قلبك و صرف عنك برآثين و مكامن الرعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ~> مآقصرت فيهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أستـآذة نسرين ما درست عندها نهائيًا للحق تجارب البعض معاها سيئة على أيام دفعتي بمواد البيسك لكن مؤخرًا قالوا اتحسن وضع الكورسـآت معاها
طيب بسـألك هل ضروري تآخذي المادة الحرة الحين ؟ و مافي مجال تأجليها لترم آخــــر ؟
هههه،، أنا لو ح أهون ح يكون بسبب العصور،، يعني أكتب عن ماريا انطوانيت مثلاً و لا عن هنري الثامن اللي قتل حريمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

هو بالنسبة للمادة الحرة لازم لأنه جدولي بس 10 ساعات و أنا باقي لي ككل الين أتخرج 23 ساعة..
فأبغى آخذ 13 الترم الأول و 10 الترم اللي بعده،، لأنه كمان الترم اللي بعده إن شاء الله راح آخذ تدريب ميداني :)
فأبغى الساعات تكون قليلة قدر الإمكان..

أنا عندي قاعدة: ((إللي ما طاع ضاع)) ،، لذلك أنا احتمال كبير ح أبطل،، لكن المشكلة صَــحبتي أرسلت لها كل الردود اللي في الموضوع و لساتها تبغى المادة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
بس لسا عندنا وقت إن شاء الله الين الترم الأول..

يعطيكِ العافية أ. نوري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة||~

LeLou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2013, 06:34 PM   #16

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

^ ^

هلا بمشرفتنا ليلو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لسه ما قررتي تحذفي المادة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وما شاء الله هانت بقي لك شوي وتتخرجين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للعصور تتكلمي عن العصور الادبية وبايش تميزت وعن أبرز الشعراء والكتاب اللي فيها والنهضة واثرها والمنهج اللي كان سائد بذلك العصر يعني فلسفة طويلة وهذا اللي اغلب تخصصنا يدور عليه وبياخذ منك وقت بالتحضير والدربة عليه فاعملي حسابك على هالشيء ..

استخيري وربنا قادر ييسر لك الشي الطيب لك واحتمال تكون تجربة حلوة لو حابة تخوضي المعركة وتتعرفي على التخصص الله يوفقك ويفتحها بوجهك ونشوفك خريجة بامتياز ومع مرتبة الشرف الاولى انه على كل شي قدير :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس