InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

هل الممل الدراسي طبيعي وهل له حل؟

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2012, 05:43 PM   #31

mmss2012

ابو هيثم

التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هل الممل الدراسي طبيعي وهل له حل؟

وارجوا من الله ثم منكم ياخوان انكم ماتنسونى من دعواتكم ( فى الثلث الاخير من الليل ) ومارح انساكم من الدعاء ان شاء الله اما بالنسبة للاخ عبدالرحمن يسال اسالة ماعرفت الحل ارجو التفهيم وشكرا على الاهتمام ممكن يفكر ان عندى حالة نفسية وانا عارف انه مهتم بموضوعى والله يجزاه خير
واخيرا والله ياخوان عندما قرات ردودكم لى والله عرق جسمى من الكلام الطيب والله احسبكم معى وكانى اشاهدكم امامى وتتحدثون معى وهذا بفضل الله ثم بفضل جهودكم وتكاتفكم مع بعض واسال الله انه مايفرق بينكم وحنا معاكم والله حاسس ان المشرفين رح يحذفون مشاركاتى من كثر مشاكلى اللى اطرحها لكم ولكن استمحهم عذرا ومنكم اخوانى لان الدنيا عش كثيرا تسمع وتشوف كثير والى متى الواحد منا يسكت ويسكت الى متى مادرى شنو اقول فرفش لاخوانك يمكن الله يديك واحد يوجهك للصواب او للافضل وفى رعاية الله وحفظه نصيحة حصلتها من احد المنتديات لنفسى ولكم اخوانى عليكم بسورة البقرة والله فيها سر مايعلمه الا فاطر السموات والارض (اكتب فى القوقل فضل او فوائد سورة البقرة ستجد العجب العجاب للاخون والاخوات وكل اللى شاركونى وتعبوا ودخلو واطلعو عل الموضوع وبرضه الاستغفار فضله عظيم اسمع عنه القصص وشكرا للجميع على المتابعة والاهتمام

mmss2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2012, 07:42 PM   #32

منتسـب

لك الحمد ربي اولآ وآخرا

الصورة الرمزية منتسـب

التخصص: English

انا والله عن نفسي من اسبوع كنت اشغل سورة البقرة بالايفون وانام عليها

والله الذي لا اله الا هو حسيت بتغير في حالي ونشاط وراحه نفسية عند الاستيقاظ من النوم

وانصحكم ابتداء من اليوم بتشغيل سورة البقرة اثناء النوم مافي احد له عذر

كلكم معكم اجهزة ذكية ايفون جالكسي الخ

استغلوا التقنية فيما يفيدكم اخواني واخواتي الاعزاء

وراح اضيف لكم بالاسفل فوائد وقصص لسورة البقرة كما ذكر اخي لا حرمه الله الاجر

منتسـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 07:43 PM   #33

منتسـب

لك الحمد ربي اولآ وآخرا

الصورة الرمزية منتسـب

قصص تبين فضل سورة البقرة .. اقرأها ولن تندم رزقك الله ماتتمنى..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ها لقصة ذكرها الشيخ الجبير في شريطه (أسباب منسية)
فلان ... تاجر معروف ...فجأة .. إنقطع الرزق عنه ... يحاول يفكر يخطط يشتري يبيع ... لكن لا فائدة ...؟؟؟

داوم هذا الأخ على قراءة سورة البقرة ...
وماهي الا أيام قليلة ... وعاد الى سابق عهده ...
وأصبح الرزق يأتيه من كل حدب وصوب ... تبارك الرزاق ...

القصة الثانية...بنفس الشريط
امراة تشتكي من السحر وذهبت لكثير من المشائخ وبعد ان اقنعها الشيخ ان تبدأ برقية نفسها بسورة البقرة بالقيام.. اشتد
عليها الأذى من الشيطاين الحارسة للسحر ونصحها الشيخ بالاستمرار وفعلا استمرت وبطل سحرها باذن الله وقد رزقت ابناء بعدها

ومحاضرة الشيخ في شريطه( اسباب منسية) جدا رائعة واتمنى الرجوع لها للاستفادة اكثر

مــــــــــــــــــــزيــــــــــــــد من القصص:

قصة حدثت لقريبة صديقتي....هي فتاة تأخرت عن الزواج ووصلت الى سن الأربعينات...وكانت تعيش مع والدها المسن والخدم في منزل كبير
وكانت موظفة غير انها كانت تعاني من بعض المشاكل وتعقد بعض امورها...فسمعت عن فضل سورة البقرة وبدأت بقراءتها رغبة في اجرها وبركتها
واستمرت في قراءتها فترة معينة...وفي احدى المرات اثناء قراءتها..سمعت صوت قوي مخيف...واصبح من بالمنزل يبحث عن مصدر الصوت
ولم يجدو شيئا..حتى اذا وصلو فناء المنزل ..وجدو احد اشجار المنزل مقلوعة من مكانها وارتمت بعيد... وقد خلفت حفرة نتيجة اقتلاعها من جذورها
ووجدو تحتها طلاسم واحجبة سحر...وتم الاتصال باحد المشايخ واخبرهم طريقة ابطالها...وبعدها بشهر تمت خطبتها وتيسر كثير من امرها والحمدلله
وكل هذا وهي ماتعرف اصلا انها كانت مسحورة...سبحان الله
*
كنا نتحدث انا واختي عن فضل سورة البقرة واثر بركتها...واتفقنا انا وهي ان نبدا بقرائتها ..ثم كان ان غفيت اختي ونامت بعد حديثنا
وخرجت انا من الغرفة...وبعد ساعات قليلة جائتني فزعة...وهي تقول انها حلمت بامراة من الجن....تهددها في حال انها قرأت البقرة
وتقول ( ان حاولتي قراءت البقرة انتي او احد من اهلك ستجدين الأذى مالا تتمنينه)
اختي خافت وتراجعت عن فكرتها..وبعد تشجيع مني مستمر.... بدات في قراءتها بعد صلاة الظهر في احد الاأيام
وحين وصلت للصفحه الــ12.....احست بغثيان مستمر...وركضت الى الحمام...واستفرغت مادة سوداء اللون
والحمدلله بدانا بالمواظبة عليها بين فترة وأخرى

قبل ما اقرا سورة البقرة كنت اعاني من ارق شديد لدرجة ما اقدر انام الا بعد 4 او 5 ساعاااااااات وانا على الفراش
وقريت السورة وتعدل نومي وصرت انام وانا مرتاحة جدا

*

اليوم زارتنا صديقه للوالده وكانت لها بنت مسكينه دائم تجهض وماتكمل حملها..
وبشرتنا اليوم انها انجبت ولد..فسألتها هل بنتك استعملت مثبتات الحمل؟؟
قالت لا والله انا اعلمك وش استعملت..قالت كل يوم تقرأ سورة البقره مرتين..
والله من اليوم اللي علمت فيه انها حامل حتى لحظه الولاده..
تقرأ البقره وتنفث على نفسها وتنفث في كأس ماء وتشربه صباحا ومساءا..
سبحان الله والله لا اطباء ولاادويه فقط سورة البقره..
*

اخبركم بقصه نستفيد منها كلنا الا وهى .....وحده كانت داعيه وتروح اماكن تسوى محاظرات وانشطه ومن هذا النوع ...جاء زوجها وقالها خلاص انا مابغاك تسوين هذى المحاظرات ابيك تجلسين فى البيت هى زعلت فى البدايه وخبرت صاحبتها..وقالتلها صاحبتها زوجك اولا....قالت طيب وجلست فى البيت ....البيت هى وبناتها الكبار فى البيت فقط .....وبناتها كبار لكن ولا احد خطبهن المهم يوم يومين طفشت ....تفقو البنات انهم يسوون جلسه ذكر
ومن خلالها يحفضون سوره البقره ..المهم صارو كل يوم يسوون هالجلسه وحفظ مع بعض وتسميع وترجيع .....المهم ويوم وهم جالسين يحفظون ويرددون
فى سوره البقره ...الا صوت انفجاااااااااااااااااااااااااا اار قوى فى البيت ....قام الكل يدور فى البيت ...مالقو شئ بعدها اتصلو فى ابوهم وخبروهمم.......جاء ابوهم ودورو كلهم وجدو حفره صغيره فى الارض فى مجلس الرجال ...والبساط متشقق لما الابو جاب اصحابه من الدعاه اخبرهم بالى صار قام المعلم حقهم الشيخ وقالهم ابى اعرف وش كنتم تسوون وقتها .....قام الكل وقال ماكن نسوى شئ فقط جالسين نذكر الله قال الشيخ الا فيه شئ كنتم تقلونه قالووووو الا!!!.........قال اكيد كنتو تقرون سوره البقره ..او التوبه..او ال عمران ..قالو ايه كنا نردد سوره البقره ......بعدها الشيخ اخبرهم بوجود سحر فى البيت ولكنه انفجرررررررررررر ماتحملو الشياطين السوره وترديدها يوميااا وانفجر ...سبحان الله..وبعدها بفتره الزوج قال لزوجتها ليش انتى وقفتى على المحاظرات !! واخبرتها انه هو رفض قال لا انا ابيك ترجعين ..سبحان الله ...وكانت تقول بوجود مشاكل مع زوجها بكثره وانتهت ......والبنات الكبار انخطبوووو.........سبحان الله

*

استفيدو من هالقصة بعد :
وتلك قصة أسرة عانت من مشكلة تتعلق بعدم انتظام الكهرباء في المنزل الذي تسكنه ، وقام الأخصائيون والفنيون بمعاينة المكان دون تحديد أية أسباب معلومة لتلك الظاهرة ، وطرأت فكرة لإحدى الفتيات ممن يسكن هذا المنزل بقراءة سورة البقرة ، وحال انتهاء الفتاة من ذلك ، بدأت النيران تشتعل في أنحاء المنزل وجوانبه ،
( قلت معلوم أن البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة لا يقريه شيطان كما ثبت في الصحيح ، وقراءة هذه السورة العظيمة تؤثر بطريقة تتأذى منها الأرواح الخبيثة فتنصرف هاربة من البيت وفي ذلك دلالة على تأثير ونفع هذه السورة بطبيعة وكنه لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى ) ، ومن هنا وبسبب تعرض الأرواح الخبيثة للإيذاء الشديد من جراء هذا الفعل ، بدأ الإيذاء يشتد على أهل البيت وساكنيه ، وعانت تلك الأسرة معاناة شديدة ، وقد تبين بعد ذلك بأن المنزل وأهله قد تعرضا لسحر من قبل الخادمة التي غادرت المملكة منذ فترة وجيزة .
وبدأت مرحلة العلاج في إقامة الحجة بالدليل والبرهان على عمار هذا المنزل ، وطرح كثير من الأمور الاعتقادية ، أو المتعلقة بالشريعة والدين ومن ثم استخدام أسلوب الترهيب والترغيب وقراءة بعض الآيات الدالة على ذلك ، والتركيز على أن هذا الفعل والإيذاء يعتبر من الظلم الذي حرمه الله سبحانه وتعالى ، وبعد فترة هدأ كل شيء بفضل الله سبحانه وكرمه ومنه ، ومن الأمور العجيبة والغريبة التي حصلت بعد ذلك ، أن إحدى الفتيات سمعت بعد منتصف الليل بقليل صوت أذان ، فاعتقدت أنها تتوهم ذلك ، إلى أن سمع أخوها ما سمعت فحمدت الله سبحانه وتعالى وأثنت عليه .
وبعد ذلك وبفضل الله سبحانه وتعالى ثم بصبر هذه العائلة الكريمة ، فرج الله عنهم كربتهم ، وعاد البيت إلى سابق عهده ينعم بالأمن والاطمئنان والسلام ، فلله الحمد والمنة ، والله تعالى أعلم .

قصة أخرى لأحدى الأخوات : بتكلم لكم عن تجربتي مع سورة البقرة
نصحتني اخت الله يجازيها خير ويرزقها الذرية الصالحة
اني اقرأها كل يوم
واتفقنا إن نوزعها على ثلاث اوقات باليوم الظهر والعصر والليل
في هذا الوقت كنت اعاني من مشاكل مع زوجي
وكان عندي شك في زوجي
وغيرة بشكل رهيب
كانت بتدمر حياتي
ودوم يتأخر برى البيت
وقاسي قلبة عليي
كنت احس إن خلاص زواجنا ما بيستمر
وكانت عندي مشاكل صداع ليل نهار ما يفارقني
وآلام بطن غريبة عجيبة
المهم
وصلت على قرأة القرآن فترة معينة وكنت احس بشعور غريب عمري ما حسيتة
إلى درجة كنت شوي وابكي من الشعور اللي يصير لي
كنت احس برهبة غريبة
وواحس مثل لو اني اطير
مثل لو إن جسمي خفيف
والله وما اكذب عليكم
المشاكل اللي بيني وبين زوجي اختف نهائياً
والله وايام كنت اقرأ سورة البقرة ومواصلة عليها زوجي ريجع البيت مو متأخر
وبعد وجع الرأس نسيتة
وشكي في زوجي خلاص راح ولا غيرة ولا شك ولا مشاكل
والحمدلله
وللحين تأثير سورة البقرة محاوطني
واحس براحة كل ما تذكر شعوري وانا اقرا سورة البقرة
ولأني اتمنى الذرية الصالحة
راح اوصل في قرأة

انا مرات لما أقرا البقرة يهتز كل جسمي ويدي اليمين احس برجفة وبرعشة قوووووووووووية
لكن والحمد لله استمريت بفضل الله سبحانه وتعالى
واليوم المغرب ختمت القرآن
من قبل شوي خلصت قراية سورة البقرة......
الحمدلله النفسية احسن

الحمدلله كنت اصحى لقيام الليل و اقرا سورة البقرة و استمر لوقت الفجر اصليه و انام
كنت ادعو ربي يرزقني البيت و الوظيفة و ان يسخر لي زوجي
انوي الدعاء في قلبي قبل ما لقرا و خلال القراءة ادعو بحرارة و بعد ختم السورة ادعو بحرارة و ابكي لان هذه الامور جدا جدا منغصة حياتي
و الحمدلله
البيت اللي عجبني كثير اشتريناه
و زوجي
و الحمدلله مثل ما تمنيت
والوظيفة في اخبار مطمنه عنها باذن الله
صدقوني ما ببالغ لما بذكر افضالها
على الاقل بتحس نفسيتك بتهدا و بتحس براحة و بتوكل امرك لله
بس في نقطة بحب انبه لها
في بعض من يقراوا فقط بهدف تحقيق الرغبة او الدعاء
و اذا حصل تاخير او حتى تحقق لهم ما دعوا به تركوا القراءة
لااااااااااااا
هذا اكبر خطا
لازم نحط في البال اننا نقرا القران تقرب لله سبحانه و تعالى اولا
و نقراه بهدف تحقيق ما ندعوا اليه ثانيا
عسى الله ان وفقنا جميعا و يحقق لنا ما في نفوسنا
امين
*
نصيحة يامن تبحث عن وظيفة

اقرأ سورة البقرة

أكثر من الاستغفار

أكثر من قول ( لا حول ولا قوة إلا بالله )

حدث بينها و بين زوجها نفور غريب .. و أصبحا لا يطيقان بعضهما بعضا .. فجأة هكذا و بدون سبب واضح .. بالرغم من حبهما الشديد و علاقتهما القوية .. و عندما أحست بأن حياتها الزوجية والأسرية ستنهار .. ماذا فعلت؟؟
ذهبت إلى بيت الله الحرام .. وصعدت إلى أعلى دور هناك .. و كان ذلك في الثلث الأخير من الليل .. وصلت قيام الليل بسورة البقرة كاملة .. و لله الحمد .. وفي نفس اليوم .. ذهب النفور .. وعادت المياه إلى مجاريها ..
التوجه إلى الله .. والتضرع إليه .. وخاصة في الثلث الأخير من الليل .. حيث يكون الله قريبا من عباده .. فتهفو الروح إلى بارئها تناجيه وتتضرع إليه .. من أسباب استجابة الدعاء .. قال تعالى:
{وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ }البقرة186
لقد رأيت من الهموم والحزن ما أطبق على صدري وجعلني أكره كل شئ حولي
وبفضل الله ثم بفضل المداومة على سورة البقره تحسنت حالتي كثيرا
وأنصحك بقرائتها في الثلث الأخير من الليل ، وقسمها على ركعتين
واكثر من الدعاء في السجود والحي وانتت متيقن بالإجابه
وستجدي من اكرم الاكرمين ما ترجي وأكثر .
اسأل الله ان يفرج همك وغمك

فتاة بلغ عمرها (26) ولم يتقدم أي أحد لخطبتها ؟؟؟

رأت أختنا بالله رؤيا ، وعندما فسرتها عند احد المشايخ الأفاضل قال لها : إن علاجها هو السر العجيب ( سورة البقرة ) .... فأخذت تقوم الليل يوميا بسورة البقرة ، ثم أخذت تقرأها مع أذكار الصباح والمساء ، بمعنى أنها كانت تقرأها ثلاث مرات يوميا ....
ولم يخيب الرحمن الرحيم ظنها ...
فسرعان ماطرق بابها شاب صالح ..
الكل كان يثني على أخلاقه وعلى مركزه ...
كانت أخيتنا ترضى بالقليل ، ولكن أكرم الأكرمين رزقها فوق ماتتمنى ...
منفول للفائده........

منتسـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 08:21 PM   #34

mohshehri

الصورة الرمزية mohshehri

التخصص: لغات اوربية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmss2012 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ياخوان اسف على عدم الرد بدرى ولكن ظروف العمل اجبرتنى والله ان القلب مكم اصحابى ولكن شنو اسوى ولا اقول انكم اخوانى واخواتى اللى لم تاى بهم امى فعلا والله انى تو ماحسيت ان الدنيا لازلت بخير وهذا وان دل فانما يدل على التربية الصحيحة وعلى طيبتكم واصلم فاشكر الجميع من بداية اخونا محمد الى اخر من اعطانى رايه
فوالله انى ماحكى كلام فاضى ولكن الواقع اللى اعيش به وامامى ولكن ماقول الا انا لله ونا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله
والله ياخوان انى ماصدق ان الدوام ياتى حتى افرح واخرج للادوام ونا مرتاح ولكن شنو تسوى يبقى بيتك واهلك وانا وانت مجبرين على البقاء ولكن ان شاء الله قرب الفرج للحديث بقية
وعليكم السلام ورحمة الله ,
لا ولا يهمك الله يوفقك اهم شي تكون بخير والاهل بخير ومثل ماقلت الدنيا باقي بخير ,الحمد لله على كل حال

ووالله انى عارف ان هالمنتدى مو للمشاكل وشرح الظ روف بل هذا للعلم ونقل الخبرات والتعلم لرفع النفس والسمو بها للدرجات ان شاء العالية ونيل كل واحد ان شاء الله مبتغاه وكل واحد عنده بدنيته خير ولكن شفنا اخونا محمد وبقية الاخوان كل واحد يكتب فقلنا لازم نشارك وفى الاول والاخير الشكوى لله وان شاء الله ان كل الامور رح تنحل وبرضه زى ماتفضلوا الاخوان ان الواحد منا يذاكر ويحفظ يصم الكتب واخر شى ام ا(f) او 60 فى 60 الى مالانهاية والله انه يجيك تحطيم مابعده تحطيم لانك تعرف ناس شغاين براشيم اقل شى ياخذ اذا طاح 80 75 90 ومعدلات عالية ويتوظف اما نحن الله يكون فى العون وفوق ذلك تحصل مشاكل من اقاربك الاقربين فهل ياترى هل هذى المشاكل رح تنحل قريب ولارح تطول وان عارف انكم متضايقن من هالكلام بس شنو تساوى والله انى ماحكيت لاحد الا لله ثم لكم

ابد حنا اخوان , انا امشي على مقوله وهي (دع المقادير تجري في أعنتها .. ولا تنام الا وانت خالي البال...

ما بين غمضة عين و التفاتتها ..يغير الله من حال الى حال ... )

وارجوا من الله ثم منكم ياخوان انكم ماتنسونى من دعواتكم ( فى الثلث الاخير من الليل ) ومارح انساكم من الدعاء ان شاء الله اما بالنسبة للاخ عبدالرحمن يسال اسالة ماعرفت الحل ارجو التفهيم وشكرا على الاهتمام ممكن يفكر ان عندى حالة نفسية وانا عارف انه مهتم بموضوعى والله يجزاه خير
واخيرا والله ياخوان عندما قرات ردودكم لى والله عرق جسمى من الكلام الطيب والله احسبكم معى وكانى اشاهدكم امامى وتتحدثون معى وهذا بفضل الله ثم بفضل جهودكم وتكاتفكم مع بعض واسال الله انه مايفرق بينكم وحنا معاكم والله حاسس ان المشرفين رح يحذفون مشاركاتى من كثر مشاكلى اللى اطرحها لكم ولكن استمحهم عذرا ومنكم اخوانى لان الدنيا عش كثيرا تسمع وتشوف كثير والى متى الواحد منا يسكت ويسكت الى متى مادرى شنو اقول فرفش لاخوانك يمكن الله يديك واحد يوجهك للصواب او للافضل وفى رعاية الله وحفظه نصيحة حصلتها من احد المنتديات لنفسى ولكم اخوانى عليكم بسورة البقرة والله فيها سر مايعلمه الا فاطر السموات والارض (اكتب فى القوقل فضل او فوائد سورة البقرة ستجد العجب العجاب للاخون والاخوات وكل اللى شاركونى وتعبوا ودخلو واطلعو عل الموضوع وبرضه الاستغفار فضله عظيم اسمع عنه القصص وشكرا للجميع على المتابعة والاهتمام
لك منا كل الدعاء ياغالي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتسـب مشاهدة المشاركة
انا والله عن نفسي من اسبوع كنت اشغل سورة البقرة بالايفون وانام عليها

والله الذي لا اله الا هو حسيت بتغير في حالي ونشاط وراحه نفسية عند الاستيقاظ من النوم

وانصحكم ابتداء من اليوم بتشغيل سورة البقرة اثناء النوم مافي احد له عذر

كلكم معكم اجهزة ذكية ايفون جالكسي الخ

استغلوا التقنية فيما يفيدكم اخواني واخواتي الاعزاء

وراح اضيف لكم بالاسفل فوائد وقصص لسورة البقرة كما ذكر اخي لا حرمه الله الاجر
هذا هو الحل , الله يوفقك يارب

توقيع mohshehri  

{ )وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) (البقرة:186)

التعديل الأخير تم بواسطة mohshehri ; 13-02-2012 الساعة 08:29 PM.
mohshehri غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 08:42 PM   #35

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

يبغالكم موضوع استراحــــة في القسم شـــــآت عشان تفرغوا فيه طاقات مكبوته بس راح يكون بالإنجليزي

و أخي محمد + mmss2012

قرأت مقتطفات بسيطـه من ردك و ردود بعض الإخـوة

إن شاء الله إن أطال الله بالعمـر و الصحة بأرجع للموضوع نهاية الأسبـوع و أقرأ مافيه

المشـاكل و إن كانت متعبه إلا أنها تقو الشخصية و تنور العقل بشتى مدآركـه .. و تضيف من خبرات المـرء ليتعلم كيفية مواجهـة الصعاب و مواقف أشــــد من سابقتها التي مر بها

فَـ شكوى الحـــال للآخـرين مافيه ضــــرر لأنه سبحان الله ممكن كلمه وحدهـ يكون غافل عنها المـرء تكون بتيسير من الله سبب لانارة البصيــــرة

و هذا القسم مثل ما هو للفائدة الأكاديميـة إلا أنه سبيل لتوطيد علاقتكم مع بعض كإخوان في القسم و تعاونوا بعض في السراء و الضـــراء ~> والله لا يجعل حالكم في ضراء و ضيق أبداً

موفقيـــــــــن ..

توقيع nour al3mr  

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 08:43 PM   #36

حلاها زايد

I'm over the moon

الصورة الرمزية حلاها زايد

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

حتى انا مليت وتعبت وتفشت من اولها اختبارات وتكاليف
وياليت الدكتورات يشجعونا ماعندهم الا التهديد والتخويف

حلاها زايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 08:48 PM   #37

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

شباب ليه فيه بعض الاخوان ينضرون للامور بسوداويه وضبابيه وينضرون الى الجزء الفارغ من الكأس !!!
ياخوان تفائلو حتى يمل منكم التفائل صدقوني كذا تعيشو سعداء
بلاش يأس وقنوط
يعني تعيش يوم متفائل برحمه الله وفضله افضل من ان تعيش متشائم
الحياه بأبتسامه وامل والله احلا شباب
وزي مايقولو " اضحك تطلع الصورة احلا "
^_^

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 08:52 PM   #38

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاها زايد مشاهدة المشاركة
حتى انا مليت وتعبت وتفشت من اولها اختبارات وتكاليف
وياليت الدكتورات يشجعونا ماعندهم الا التهديد والتخويف
هي الدراسـة في الإنتظـام متعبة شويه لهذهـ الأمور لكن حاولي تنظمي وقتك و أول بأول تنجزي و بإذن لله تتيســـر لك لاتشيلي هم

و التهديد اسمعي من أذن و خرجي من الثانيــــه ولا كأنه انقال شيء ~> مع الوقت بيصير عندك تبلد من كلامهم و تضحكي منه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 09:12 PM   #39

ahmed-1

الصورة الرمزية ahmed-1

Thumbs up رد: هل الممل الدراسي طبيعي وهل له حل؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
شباب ليه فيه بعض الاخوان ينضرون للامور بسوداويه وضبابيه وينضرون الى الجزء الفارغ من الكأس !!!
ياخوان تفائلو حتى يمل منكم التفائل صدقوني كذا تعيشو سعداء
بلاش يأس وقنوط
يعني تعيش يوم متفائل برحمه الله وفضله افضل من ان تعيش متشائم
الحياه بأبتسامه وامل والله احلا شباب
وزي مايقولو " اضحك تطلع الصورة احلا "
^_^
عين العقل

توقيع ahmed-1  

ahmed-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس