InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ليه ياطارق سيده تسوي كذا معنا

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-01-2012, 10:06 PM   #11

english man

جامعي

الصورة الرمزية english man

التخصص: English
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ليه ياطارق سيده تسوي كذا معنا

why not

كلامك عين العقل واشكر لك هذه الكلمات رغم أنها راح تجرح الكثير ولكن هذا واقعنا المرير

ولكن لا بد أن نحكم بعقلانية وأن نقييم أنفسنا

طبعاً ما أخذت عند طارق سيده وتمنيت أني أخذ عنده حتى لو تجربة ولكن ما حصل نصيب

ولكن اذا انت متضرر وخائف من دكتور أحذف من عنده اذا قدرت بسبب السمعة اللي نسمعها مثلا ً عن الدكتور الفلاني

شديد ولو تجاوب مهما تجاوب ما راح تنجح وتكون سلبيه على الطلاب ويحصل التضارب أثناء المذاكره

بالتوفيق للجميع يارب

توقيع english man  

Life is Like A Piano ,

White Keys Are Happy Moments ,

And Black Keys Are Sad ..

Just Remember ~ That Both Keys Must Be Played Together ,

to Give Sweet Music In Life

english man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-01-2012, 11:41 PM   #12

المنتسب2222

سبحان الله وبحمده

الصورة الرمزية المنتسب2222

التخصص: لغات اوروبية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة why not مشاهدة المشاركة
الرجال يقول من جن كيف تبيه يشرح خله شوي لين يعدي الصدمه

في بعض الاحيان أتسأل هو العيب فينا او في الدكاتره بعض الطلبه يبي ينجح بأقل مجهود يعني مثلا مادة الادب الحديث هل طلع الاختبار من محاضرة الدكتور الفاضل عمر ؟! طبعا لا!! طيب واحد جنبي والله الظاهر مو عارف اش المنهج وتلاقيه في المنتدي يلطم ويشتم بها الدكاتره الوقت لا يسعفني أن ادرك الوقت وخوينا يقل أبي الخيارات هي نفس الاسئله بس مختلفة الترتيب طيب كم سؤال عندك فية مشكله قال كلها قلت والله المشكلة فيك مو في الاسئلة هيا ردد يا لليل مطولك وقام بعدين يطالعني بعيون كأنه كارهني قلت ع هواه .إذا عندنا مشكلة لو نشوف أنفسنا هل نحن فعلا درسنا الماده واعطينها حقها الغويات والمسرحيه وشكسبير والروايه وأشياء اخري ذي المواد دسمة يعني ادرسها شهرين أقل شئ ممكن البعض في شهر أقل أو أكثر ع حسب الفرق الفردية لدى كل شخص وانت خير من يقيم نفسك كم من الوقت تحتاج لكي تصل للهدف المنشود بصراحة لو أنا محل الدكتور عبدالله أي طالب راح يجيني راح اطلب رقمه واشوف معدله وأشوف تقيم شامل له لكي أقبل أعتراضة أنا والله لا ادافع عن احد ولكن أدافع عنا نحن المنتسبين يجب أن تعرف أنك دافع فلوس مو معناه أنك تنجح أو الدكتور الي ينجح هذا افضل دكتور هذه توجهاتنا وبصراحه كل التعليقات واضحه
مثلا الدكتور عمر باقبص ما فيه 2 يختلفون علية جاب اسئلة لأدب الحديث للمناطق اش قال واحد قال شكل طارق سيده وصاه علينا فعلا عاطفين في كل أمور حيتنا

متأكد أني سأجد من يشتم الدكتور محمد والدكتو عمر والدكتور صالح والدكتور خالد لأنهم ما اعطوهم لأسئلة قبل لأمتحان في لأجيال القادمة نحن أتكالين بصراحة استحي اكون طالب جامعي وحالة الغش لم اتخلص منها بعد إذا اصبحت مدرس وشفت طالب يغش ومنعته فمن الذي سمحلك انت وحرمه عليه وبصراحة كمان المتسبين شيبان ويغشون مشكله ههه وجهة نظر والله عندي الكثير لكن ما أبيكم تحشوني كثير
وهلا والله فيكم !!!! مع السلامة
والله كلامك عين العقل بالنسبة للدكتور طارق الله يسعده اسمع عنه قبل لاأتخصص وأتوقع ان درجاتك ال80 وال90 لو عند غيره اتوقع تكون 100 الله يسعده ويبعده عنا بسلامته هذا رأيي

توقيع المنتسب2222  

الصمت:
مسل حين يكون لعبة!
الصمت :
مميت حين يكون قدرا!
الصمت:
أقسى عوامل التعرية!
الصمت:
أرض!
والكلام:
سماء كاذبة!
الصمت :
عزف على أوتار م ق ط و ع ه!
الصمت :
كلمة مغرورة...تستعصي على كل الشفاه!

المنتسب2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2012, 12:40 AM   #13

ماجد البير

TALA

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: منطقة حائل

طارق سيده اينما حل باختبار افــــسدهـ

ماجد البير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2012, 01:42 AM   #14

ال الشيخ

سوريا الثوره

الصورة الرمزية ال الشيخ

التخصص: لغات اوروبيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة why not مشاهدة المشاركة
أنا راح أعلق ع كلمة واحد أنا والله ما أقصد لا تهكم ولا سخرية ولم أعلم من قالها إلا اني حبيت أذكرها ككونه أنتقاد أين كان سببه
أنا أختبرت أصعب المواد عند طارق سيده ودرجاتي فوق 80 والله الحمد
أنا عرفت طلاب كثير في المنتدي وخريجين لم يشتكي أحد من د. طارق ودرجاتهم في 90 معاه .وع فكره انتم تهموني ولا يهمني طارق سيده انا اتكلم من منظور مختلف ولا يحسب احد ان أدافع عنه
الشئ الثاني أنا اعلم ماذا أكتب وصدقني أرتباطه وثيق بهذا الموضوع لكن وجهة نظرك واحترمها دامك شايف أن ما فيه ترابط هذا رايك.
الباقي وجهات نظر قابلة للصواب والخطأ مني ولا أجحد احد راية
اول مره ادري ان فيه واحد يمدح ابو سيده
وجاب عنده 80 لا وفيه ناس بعد 90 صراااااحه لا تعليق
لكن وش رايك ان دفعة 09 وعددهم تقريبا 300 طالب واختبروا عند بو سيده 215
وما اعرف احد نجح وازيدك من الشعر بيت فيه طلاب ممتازين معدلاتهم فوق 4
وما رسبوا الا عند بو سيده يعني حتى 60 مافيه
والمثل يقول اسأل مجرب ولا طبيب
وسامحني لو سوينا استفتاء بخصوص سيده ما احد يمدحه بنسبة 99%
وحسبنا الله عليه نزل معدلاتنا

توقيع ال الشيخ  

ال الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2012, 03:10 AM   #15

طموح طالب

طموح طالب

التخصص: انجليزي
المستوى: الثامن

للامانه انا اختبرت اليوم والأسئلة تقريبا نصها جاء من اختبار المناطق وايضا ماطلع من الكتاب ،، لا انسى ان اشكر احمد القحطاني والأخ غروب ج والأخ mahzeri على توضيح بعض النقاط اللتي افادتني بشكل كبير امس بالاختبار

طموح طالب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2012, 04:26 AM   #16

smart_guy

جامعي

انا اشوف ان ابو سيده مايقبل الا سيده ,,, وهذا رأي يخصني

مادة الاستماع رسبت فيها عند دكتور نسيت من هو واعدتها عند سيده وعديتها بحمد الله ومشت الامور سيده,,

ومادة مقدمة في اللغويات اختها عنده وعديتها بفضل الله ,,,

ممكن يكون فيه طلاب مظلومين لكن احنا نتكلم من واقع تجربه مع هذا الدكتور بذات ,, والى الان نهجه واحد الاسبوع الماضي كان اختبار مقدمة في اللغويات ولقي بعد الاختبار من السب والشتم واللعن مالقي ,, وانا اختبرت مع الناس وكانت واضحة اسئلة الدكتور بطريقته المعتاده مخصصة للطالب اللي قرأ المادة وادرك رسالتها,,,

اذاً, السر ياأخوان هو عامل الوقت مثل ماتفضل اخونا why not يعني لابد تعطي المادة وقتها خصوصا عند ابو سيده لاتقول آخر اسبوعين في الترم والا آخر شهر ,, من اول يوم في الترم ابدأ ,, وفي النهاية انت المستفيد اذا امتلك ناصية المادة,,, ومن حق الدكتور يحرص على كنترول مادته وتمييز طلابه ,, وهذا من كمال الرسالة,,,

ايضا لاننسا بعض الملخصات واعتماد الطلاب عليها ,,, او المذاكرة من الكتاب لكن شي مو مطلوب <<< وهذي الاسباب مع سيده تعتبر اسباب الحصوووول على F اجارنا الله واياك كم منه ,,,

عموما ,, اتمنى لجميع الطلاب النجاح والاخ اللي نزل الموضوع اقوله صدقني اذا مانجحت الحين راح تعديها الترم الجاي بدرجة عالية ومن واقع تجربة اتكلم انا صار معي نفس مشكلتك ,,, والفارق انك راح تعرف الحين اسلوب الاسئلة واهمية المادة والشي المطلوب منها والشي اللي اهدرت وقتك عليه والاخر اللي اهملته ,,, اسئل الله لي ولك البيان والنجاح ولجميع الاخوان,,, والسلام عليكم

smart_guy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2012, 05:12 AM   #17

الحربي 612

جامعي

التخصص: لغة انجليزية
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart_guy مشاهدة المشاركة
انا اشوف ان ابو سيده مايقبل الا سيده ,,, وهذا رأي يخصني

مادة الاستماع رسبت فيها عند دكتور نسيت من هو واعدتها عند سيده وعديتها بحمد الله ومشت الامور سيده,,

ومادة مقدمة في اللغويات اختها عنده وعديتها بفضل الله ,,,

ممكن يكون فيه طلاب مظلومين لكن احنا نتكلم من واقع تجربه مع هذا الدكتور بذات ,, والى الان نهجه واحد الاسبوع الماضي كان اختبار مقدمة في اللغويات ولقي بعد الاختبار من السب والشتم واللعن مالقي ,, وانا اختبرت مع الناس وكانت واضحة اسئلة الدكتور بطريقته المعتاده مخصصة للطالب اللي قرأ المادة وادرك رسالتها,,,

اذاً, السر ياأخوان هو عامل الوقت مثل ماتفضل اخونا why not يعني لابد تعطي المادة وقتها خصوصا عند ابو سيده لاتقول آخر اسبوعين في الترم والا آخر شهر ,, من اول يوم في الترم ابدأ ,, وفي النهاية انت المستفيد اذا امتلك ناصية المادة,,, ومن حق الدكتور يحرص على كنترول مادته وتمييز طلابه ,, وهذا من كمال الرسالة,,,

ايضا لاننسا بعض الملخصات واعتماد الطلاب عليها ,,, او المذاكرة من الكتاب لكن شي مو مطلوب <<< وهذي الاسباب مع سيده تعتبر اسباب الحصوووول على f اجارنا الله واياك كم منه ,,,

عموما ,, اتمنى لجميع الطلاب النجاح والاخ اللي نزل الموضوع اقوله صدقني اذا مانجحت الحين راح تعديها الترم الجاي بدرجة عالية ومن واقع تجربة اتكلم انا صار معي نفس مشكلتك ,,, والفارق انك راح تعرف الحين اسلوب الاسئلة واهمية المادة والشي المطلوب منها والشي اللي اهدرت وقتك عليه والاخر اللي اهملته ,,, اسئل الله لي ولك البيان والنجاح ولجميع الاخوان,,, والسلام عليكم
بسم الله والحمد لله والصلاة ووالسلام على رسول الله اذكرو الله عز وجل
ياخي الكريم هل انت منتسب في جامعة الملك عبدالعزيز ام لا انا لا اعتقد انك منتسب واذا كنت منتسب هل انت متاكد من كلامك وهل مدحت من يستحق المدح هل حضرت عند ابو سيده محاضرة تنشيطية واحدة هل رايت كيف الاسلوب التعليمي والاكاديمي لمدرسك هذا انا اقول في شي بينك وبين الدكتور...................قال الحبيب صلى الله عليه وسلم (من وكل امر المسلمين فشق عليهم شق الله عليه) او كما قال عليه الصلاة والسلام ياخي الكريم اعقل فانت تثير المشاكل بدون ان تعلم وكن راجح العقل لاتقدم مصلحتك الشخصية على غيرك مصلحت غيرك ولا زلت اقول هل انت منتسب معنا في جامعة الملك عبدالعزيز وتدمح سيده يابوسيده واذا انت منتسب ليش مااخذتها انتظام وينك عن نفسك يابرفسور زمانك اقووووووووووووووول لاتكون انت طارق سيدة شوووووووووف والله اني استفيد من الدكتور محمد فوزي اكثر من اي واحد في الجامعة وانا وانت امام الله والكذاب يسال عن كلامة يوم القيامة ولاتنسى من احبه الله حبب الناس فية

الحربي 612 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2012, 05:59 AM   #18

smart_guy

جامعي

يالحربي 612 الله يصلحك قول امين

بصراحه لاتعليق على بعض اشاراتك لاني اشوف انك في وادي وكلامي اللي ذكرته في آخر

وماراح ارد عليك لاني لو رديت راح يطول الجدل ونخرج عن صلب الموضوع (تعقيبك خارج الموضوع)

اخيرا ,,, للتذكير,, في هذا الموضوع

يفترض اننا نقف الى جانب اخونا (القشيري) والاخوان البقية ونشد من أزره ونأكد على تعويضه للدرجة سواء بسيده اوغير سيده , واحنا صادقين ومجربين وراح نعطيه الدليل في حينه ان شاء الله,,

اما باقي الاعتبارات والاسقاطات اللي مالها لازم ولا لها مطار فلا داعي لها ابدا,,

smart_guy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2012, 06:28 AM   #19

عبير العسيري

الصورة الرمزية عبير العسيري

التخصص: لغات اوروبيه

ليش الطلاب مازالو يضيفون مواد عند هذا الدكتور رغم انه معروف بصعوبة أسئلته وقلة نجاح الطلبه عنده

توقيع عبير العسيري  

عبير العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2012, 08:00 AM   #20

3rooy

جامعي

المستوى: الثالث

بالنسبه لاختبار امس الليسنينق مره صعب بس اكبر مشكله انه ماعندهم الا جهاز واحد الكلاس كله يتسمعله والله مفروض يتطورون كل واحد له سماعه لان في ناس سمعها ضعيف وهذا يعيد مرتين اقل شي لو عادها 5 مرات والمشكله الاكبر ان الجهاز بيوديه كلاس ثاني يعني احس الجامعه كلها متشاركين في جهاز واحد إن شاء الله الطلاب كلهم يعدون الاختبار

التعديل الأخير تم بواسطة 3rooy ; 10-01-2012 الساعة 08:02 AM.
3rooy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس