InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مــهــــزلــة الــكتــــب الــدراســيـــة بــين احتكار مكتبة خوارزم وشغف الدكاتره

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-10-2010, 04:26 PM   #11

william

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية william

التخصص: H.R
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مــهــــزلــة الــكتــــب الــدراســيـــة بــين احتكار مكتبة خوارزم وشغف الدكاتره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق58 مشاهدة المشاركة
دامك تدفع 3000 ريال في وقتها فهذا المهم عندهم وشغلهم الشاغل
لكن تواصل دكتور وطالب ...... شبه مستحيل

كلامك سليم ولكن ينبغي التفاعل من الطلبة حتى نحرك المياه الراكده

توقيع william  

The Future Belongs To US

william غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-10-2010, 04:27 PM   #12

william

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية william

افتراضي رد: مــهــــزلــة الــكتــــب الــدراســيـــة بــين احتكار مكتبة خوارزم وشغف الدكاتره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اية مشاهدة المشاركة
والله يااخوي انك صادق

مادري متى رح يفهمو هذا الشئ
احنا حتى في قسم البنات نفس المشكلة
بس ايش بدنا نقول الصبر

ارجوا الجميع التسجيل في منتدى الجامعة الرسمي فقد نقلت هذا الموضوع في قسم صوت الطالب

قديم 09-10-2010, 04:29 PM   #13

william

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية william

لمن أراد ان يكون هذا الموضوع جاد
يسجل في منتدى جامعة الملك عبدالعزيز الرسمي
ويدخل في منتدى صوت الطالب بتلاقون نفس الموضوع نقلته هناك
نحتاج للتفاعل مع الموضوع حتى يصل صدى صوت الطالب

قديم 09-10-2010, 05:34 PM   #14

الاسيف

جامعي

التخصص: إدارة وتنظيم الموارد البشرية
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الرابع
Post رد: مــهــــزلــة الــكتــــب الــدراســيـــة بــين احتكار مكتبة خوارزم وشغف الدكاتره

أخي المبارك william

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحقيقة أني اطلعت على ما كتبت وتأملت فيه تأمل جيداً واطلعت على الردود .. ولا يشك مطلع على هذا الموضوع الحرقة التي تتكلم بها أنت وإخواننا الذين ردوا عليك وفقكم ربي إلى كل خير ..
لنكن منصفين مع الجامعة ( إن صحت العبارة أو انطبقت عليهم) أكثر من مرة اتصل وأجد رداً منهم ولكن بعد جهد جهيد وبذل وعطاء وشحن متنقل للجوال حتى نفوز بسماع صوت الأخ الفاضل من داخل أروقة الجامعة الطيبة ...

أخي الكريم أنا حملت مادة والسبب أن مكتبة خوارزم تقول أن الكتاب لم توفره الجامعة لنا والجامعة تقول أن الكتاب موجود ورفعت معاملة ولكن يتطلب حضورك حتى يتم المناقشة ولكن صوت بأعلى الصوت شكراً أيتها الجامعة الفاضلة ...
أخي الفاضل دعني أنتقل معك إلى المعاملات الالكترونية .. أرسلت معاملة للاستفسار عن تقديم معاملة للإعفاء عن دفع الرسوم وفي النهاية يأتي الرد ويضع لي أرقام تلفونات الجامعة .. والله شيء مضحك .. لماذا الأرقام يا أخي حط لي رابط الموقع وريح بالك ولكن ما قصروا شباب المنتدى ابلغونا أول ما بدأ التقديم ..
وحتى نكون منصفين نقول صدقاً أن ردهم على المعاملات الالكترونية لا يطول في الغالب ولكن ليتهم يردون رداً مفصلا ً.. الرد يكون مختصر جداً ..

أخواني الكرام نحن لا نطالب الجامعة بالشيء الكثير ولكن نطالبهم بالتعاون السليم والحرص على إيصال المعلومة الصحيحة للطالب ..
كنت أتمنى أن تكون الردود على جميع الاستفسارات للطلاب في المنتدى مدعومة بمعلومة صحيحة من الموقع الكريم .. ولكن ..؟!

أنا آمل حقيقة في ظل أن الجامعة لن تخفض أو تزيل الرسوم الدراسية أن تجعل هناك اختبارات للطلاب خارج جدة مثال ( الدمام – الرياض – أبها .. ) ..

الحقيقة أخي الكريم أنه من يوم دخلت الجامعة وأنا أسمع في الغالب الشكاوي التي تتعجب أحياناً أن ذلك يحدث في جامعة الملك عبدالعزيز ..
سؤال : بماذا تستفيد الجامعة من الرسوم التي ندفعها ؟ حتى يتسنى لنا أن نحتسب الأجر فيها .
اعتقد والعلم عند الله أن مواضيعنا جميعها وبما فيها هذا يصل إليهم ولكن "لقد أسمعت لو ناديت حياً * ولكن لا حياة لمن تنادي"
وأذكركم بالصبر فإنه الحل الأمثل لمثل هذه الأزمات المعضلة والأمر مهما ضاق إلا أنه ينفرج بإذن الله تعالى
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها * فرجت وكنت أظنها لا تفرجُ

الاسيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2010, 01:47 PM   #15

william

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية william

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسيف مشاهدة المشاركة
أخي المبارك william

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحقيقة أني اطلعت على ما كتبت وتأملت فيه تأمل جيداً واطلعت على الردود .. ولا يشك مطلع على هذا الموضوع الحرقة التي تتكلم بها أنت وإخواننا الذين ردوا عليك وفقكم ربي إلى كل خير ..
لنكن منصفين مع الجامعة ( إن صحت العبارة أو انطبقت عليهم) أكثر من مرة اتصل وأجد رداً منهم ولكن بعد جهد جهيد وبذل وعطاء وشحن متنقل للجوال حتى نفوز بسماع صوت الأخ الفاضل من داخل أروقة الجامعة الطيبة ...

أخي الكريم أنا حملت مادة والسبب أن مكتبة خوارزم تقول أن الكتاب لم توفره الجامعة لنا والجامعة تقول أن الكتاب موجود ورفعت معاملة ولكن يتطلب حضورك حتى يتم المناقشة ولكن صوت بأعلى الصوت شكراً أيتها الجامعة الفاضلة ...
أخي الفاضل دعني أنتقل معك إلى المعاملات الالكترونية .. أرسلت معاملة للاستفسار عن تقديم معاملة للإعفاء عن دفع الرسوم وفي النهاية يأتي الرد ويضع لي أرقام تلفونات الجامعة .. والله شيء مضحك .. لماذا الأرقام يا أخي حط لي رابط الموقع وريح بالك ولكن ما قصروا شباب المنتدى ابلغونا أول ما بدأ التقديم ..
وحتى نكون منصفين نقول صدقاً أن ردهم على المعاملات الالكترونية لا يطول في الغالب ولكن ليتهم يردون رداً مفصلا ً.. الرد يكون مختصر جداً ..

أخواني الكرام نحن لا نطالب الجامعة بالشيء الكثير ولكن نطالبهم بالتعاون السليم والحرص على إيصال المعلومة الصحيحة للطالب ..
كنت أتمنى أن تكون الردود على جميع الاستفسارات للطلاب في المنتدى مدعومة بمعلومة صحيحة من الموقع الكريم .. ولكن ..؟!

أنا آمل حقيقة في ظل أن الجامعة لن تخفض أو تزيل الرسوم الدراسية أن تجعل هناك اختبارات للطلاب خارج جدة مثال ( الدمام – الرياض – أبها .. ) ..

الحقيقة أخي الكريم أنه من يوم دخلت الجامعة وأنا أسمع في الغالب الشكاوي التي تتعجب أحياناً أن ذلك يحدث في جامعة الملك عبدالعزيز ..
سؤال : بماذا تستفيد الجامعة من الرسوم التي ندفعها ؟ حتى يتسنى لنا أن نحتسب الأجر فيها .
اعتقد والعلم عند الله أن مواضيعنا جميعها وبما فيها هذا يصل إليهم ولكن "لقد أسمعت لو ناديت حياً * ولكن لا حياة لمن تنادي"
وأذكركم بالصبر فإنه الحل الأمثل لمثل هذه الأزمات المعضلة والأمر مهما ضاق إلا أنه ينفرج بإذن الله تعالى
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها * فرجت وكنت أظنها لا تفرجُ

يعطيك العافية اشكر اضافتك
والمعاملات الالكترونيه سريع الرد عليها مثل ماتفضلت
ولكن غالبية الردود هي اضافة أرقام اتصال لمنسوبين الجامعة أو الرد بعليك مراجعة الجامعة!!
فنحن ندرس بالانتساب ونتعامل مع الجامعة بالانتظام

شكرا لمرورك

قديم 11-10-2010, 01:58 PM   #16

abusalman30

جامعي

التخصص: ادارة العمليات والجوده
المستوى: الثامن

يعطيك العافيه اخوي سردت الواقع المر لهذه الجامعه والمصيبه انها تعد منبرا للعلم وللاسف العقليات عندنا متشابهه سواء في المؤسسات او الجامعات التطوير يعني تغير المباني والالوان فقط دون تغير العقول... ولكن البركه في الاجيال القادمه

abusalman30 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2010, 02:33 PM   #17

ام سونا

جامعي

الصورة الرمزية ام سونا

التخصص: ادارة اعمال
المستوى: الثامن

المشكله ان حتى الدكتاتره مايعطونك شي
بعدين يقولولك خلي المنتديات تنفعك
طيب ياخي انفعني
علمني مما علمك الله
لابدا
اقعد وتصقع ياانتساب يمين يسار
وكل هوا وانا انتم سوا
عشان احنا انتساب
ياخي والله حرام شوفولكم حل
مو معقول اللي يصير
احنا سكان الرياض موب معقول نترك اشغالنا واهلنا عشان هم مو قادرين يحطون بمواقعهم شي يفيد الانتساب
عييييييييييييييييييييب
وانت ياويليم احييييييك بقوه
واقولك انت راعيها من جد
واكوس واحد من بينهم

ام سونا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2010, 09:28 PM   #18

william

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية william

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusalman30 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخوي سردت الواقع المر لهذه الجامعه والمصيبه انها تعد منبرا للعلم وللاسف العقليات عندنا متشابهه سواء في المؤسسات او الجامعات التطوير يعني تغير المباني والالوان فقط دون تغير العقول... ولكن البركه في الاجيال القادمه

شكرا لك ابو سلمان
وهذه هي مشكلة من يحاول أن يجري خلف ثورة التقدم ولا يعرف أين خط البداية
ويذكرني بمن يبني الدور الثاني ويخلي الدور الأول لبعديين

قديم 11-10-2010, 09:29 PM   #19

william

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية william

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سونا مشاهدة المشاركة
المشكله ان حتى الدكتاتره مايعطونك شي
بعدين يقولولك خلي المنتديات تنفعك
طيب ياخي انفعني
علمني مما علمك الله
لابدا
اقعد وتصقع ياانتساب يمين يسار
وكل هوا وانا انتم سوا
عشان احنا انتساب
ياخي والله حرام شوفولكم حل
مو معقول اللي يصير
احنا سكان الرياض موب معقول نترك اشغالنا واهلنا عشان هم مو قادرين يحطون بمواقعهم شي يفيد الانتساب
عييييييييييييييييييييب
وانت ياويليم احييييييك بقوه
واقولك انت راعيها من جد
واكوس واحد من بينهم
شكرا لمرورك واهتمامك
وهذا لمصلحة الجميع

قديم 11-10-2010, 10:13 PM   #20

almakro

♥♥freedome♥♥

الصورة الرمزية almakro

التخصص: ادارة وتنظيم الموارد البشرية

أنا أعتقد أن سبب المشكلة كله يقع على عاتق المنظمين( التنظيم) وليس في المخططين ( التخطيط)
لأن الخطة موجودة ولكن نجيء للتنظيم نلاقي كل واحد يرمي المسئولية للأخر أو بالعربي كل واحد يتهرب من مسؤولياته

أنا أتكلم على القاعدة التي يتم فيها التواصل داخل الجامعة ، وبعدين الدكتور له طريقة والجامعة لها طريقة وهنا المشكلة تقريباً من ناحية المقرارات.

بالنسبة للدكتور أعتقد أن أفضل شيء التواصل معه في الدورة أو عن طريق البريد أو الهاتف الجوال

المشكلة أن الكثير يجهل طرق الإتصال داخل أروقة الجامعة ( الطرق الملتوية) والأفضل هنا بعد الإستعانة بالله ألا وهي الإستعانة بالطلاب .
أن وصلت إلى طريق مسدود في الجامعة وأنحلت بعض مشاكلي بسبب أستشارة الطلاب وليس الجامعة

فأنا أقول لا غنى عن خبرت الطلاب وتجاربهم والله يكون في عوننا حتى نتخرج

وموضوعك يعتبر هام وهو بمثابة رسالة لمن يهمه الأمر

almakro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس