InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم النفس
التسجيل مشاركات اليوم البحث

أتمنى الدخول وابداء الرأي حول المواد والأستاذات ((طالبات إنتظــام))

قسم علم النفس

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-01-2012, 10:13 PM   #21

برنسيسة الورد

جامعي

التخصص: الله يكتب الي فيه الخير
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: أتمنى الدخول وابداء الرأي حول المواد والأستاذات ((طالبات إنتظــام))

بلييييييز ردوا وربي محتاره

برنسيسة الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-01-2012, 10:26 PM   #22

بنوتة هلالية

دكتورة ان شاااء الله

الصورة الرمزية بنوتة هلالية

التخصص: علم النفس
المستوى: الخامس

دحين عندي سوال في مرشدة يعني تسوي جدول
يعني لكل طالبه والا كيف
وكيف اعرف مرشدتي؟؟

بنوتة هلالية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2012, 11:25 PM   #23

their moon

الثقة بالنفس طريق النجاح

الصورة الرمزية their moon

كلية: كلية العلوم
التخصص: 生物
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [:مريــم:] مشاهدة المشاركة
طبعا يفضل تاخذي مدخل علم النفس عشان الاي بلس بالراحة <<< يعطيك معلومات عن علم النفس بشكل عام (تاريخه - مدارسه - بأيش يهتم الانفعالات السلوك والدوافع) المادة مرره لزيزه وسهله طبعا لو مع أ. دلال موريا كويس لانو الكل بيمدحها وانا ما جربتها

مدخل توجيه وارشاد <<< مادة تخصص ومو مادة حره الا لو غيروا الترم دا الله أعلم / يعطيكي نظريات الارشاد النفسي الي نستخدمها مع العميل (المسترشد) وأسلوب دراسة الحالة للمسترشد وكيف نطبق الارشاد عليه والمادة حلوه عموما واخذتها مع أ.حنان الشعفل زماان لوول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسلمي يا قلبي

الله يسهل لك كل اللي تتمنيه يا رب ^^

their moon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2012, 11:50 PM   #24

سمر آل احمد

سنرحل ()

الصورة الرمزية سمر آل احمد

بنات طيب ليلى ال غالب ؟؟

توقيع سمر آل احمد  

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
لا الاله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
اللهم صل وسلم على اشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم

سمر آل احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2012, 11:58 PM   #25

ملآك~

الصورة الرمزية ملآك~

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم نفس
المستوى: متخرج

برنسيسه :
ابعدي كل البعد عن زينب :s

سمر :
ليلى آل غالب رآئعة اخذت معها اجتماعي السمستر اللي فات اسئلتها سهله مره مقاليه الاختبارات من ١٠ وتسوي لكم اختبار ثالث وتاخذ افضل درجه ..

اللي تسآل عن د.ريما الهويش
مره رآئعه صاحبتي تخصصها احياء اخذت معها اجتماعي تقولي اي ماده تنزل معاها خذيها حتى اسئلتها حلوة ..

ملآك~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2012, 07:13 PM   #26

خبروه اني على وصلى حييت

LOOLY

الصورة الرمزية خبروه اني على وصلى حييت

التخصص: علم نفس
المستوى: الثالث

انا اخذت الترم اللي فات ذي المواد

علم نفس النمو مع خلود غازي والله رائعه وأسئلتها حلوه جبت معها أ+
علم النفس التربوي مع نوال الضبيبان والله انا اتكلم عن نفسي ما انبسط معها ابدآ تكليفين و نظام توزيعها للدرجات جدآ سئ ماعندها الا اختبار نصفي واحد وعليه 30 درجه و جابتلنا في الاختبار 15 سؤال اختياري على كل اختياري درجتين
وانا انصدمت من الاسئله مره وفي النهائي ثلاث ارباعه من باب النظريات والاسئله مره متشابهه تخليكي تشكي فإجاباتك وفي أسئله في الاختبار كانت سهله للحق يعني انا ما اححب الظلم برضو بس النصفي خفس درجاتي والنهائي طرحني بسبب التشابه الشديد في الاسئله وبالنسبه للتكليفين تكليف يكون مع مجموعه ومره حوسه الا لو كانوا صاحباتك عادي وممكن تنزنقوا زينا و كل الكلاس يقدم العروض في محاضرتين بس وفي آخر اسبوع قبل الاختبارات الكل خلص معانا الا هي بسبب غيابها الكثير احسها دايم مشغوله في اجتماعات يعني اتوقعي تجي كم محاضره مخصوص عشانها ماعندك غيرها وتلقي مافي محاضره والتكليف الثاني الكراسه العلميه كان ازمتي الوحيده في التكاليف تحضري محاضرتين في الجامعه او تروحي مدرسه مرتين مو مره وتعطيكم وقت تروحوا فيه انا حضرت في الجامعه وكتبت عن الجامعه كلها وعن الاستاذه والماده تكتبي عن كل شي نقاط قوه ونقاط ضعف وطرق المعالجه وما تبغى شي قليل يعني بالتفصيل الممل وانا سويتلها كراسه ماعجبتها ورميتها وسويت وحده ثانيه واعطتني عليها 12 من 15 على كل تكليف 15 والتكليف الثاني كمان اعطتنا عليه 12 طقمت ماشاء الله في الدرجات عندها هههههههههههههه وهي كانت اقل معدل عندي من بين درجاتي في المواد الثانيه
مدخل في التوجيه والارشاد مع زينب العايش انا حبيت الانسانه هاذي لانها انسانه بمعنى الكلمه ومافي احد في الجامعه كلها يعطي بونسات قدها اختباراتها رووووووووووووووووووووعه كلها مقالي بس على كيفك تاخذ بفهمك عللي تجبلك 12 وانتي اختاري 3 على كيفك عددي تجبلك 12 وانتي اختاري 3 على كيفك وعرفي تجبلك 9 وانتي اختاري منها 2 على كيفك هاذا بالاضافه احفظي 12 مصطلح بالعربي والانجليزي وانتي تختاريها لكي مطلق الحريه اختاري اللي تبغيه واكتبيه في الاختبار تاخذي 3 درجات مجانآ واذا عجبتها اجابتك تعطيكي دبل الدرجه في الاختبار انا جبت معها أ+ و ومحاضراتها تهبل تخليكي تنسي روتين المحاضرات كل ما احضر عندها اطلع مبسوطه ومرتاحه دمها خفيف ورهيبه حرام كثير بنات ظالمينها اذا كنتي تقدري تثبتي نفسك وتقدري تفهمي وتقدري تتفلسفي فلسفه علميه يعني تكوني من الناس اللي يكتبوا اكثر من ما يتكلموا ادخلي عندها من غير تردد
واخذت مدخل لعلم النفس مع دلال موريا روعه و انسانه كمان بمعنى الكلمه كلامي كله مايوفيها واسآلتها مره حلوه وتكليفها حلو كمان
و اخذت ثقافه اسلاميه مع أ.ابتسام كمال اسئلتها مره حلوه وهي احسها دايم ماتحسسك انك بمحاضره وفي درس لا تخرج بقصص عن المواضيع اللي في الكتاب دايم و ماتحب التأخير تعالي في وقت المحاضره واخرجي لمن يخلص الوقت انسانه رزينه بالمره ومحترمه صراحه ودايم توعظ وتنصح بس ممكن تحرج احيان مره سألتنا امانه مين منكم تقرأ قرآن كل يوم لها ورد تقرأ بيه مارفع اياديهم الا 3 بنات يمكن بس والله احرجتني من نفسي اتمنيت الارض تنشق وتبعلني
وبس

بنات ليه الذف والاضافه كله طالع لي مواد حره ومواد التخصص بالأسود طالعه ليه كذا؟؟
ومن فين اعرف اسماء الاستاذات اللي بيدرسوني عن طريق الشعب
العربي aa و مدخل للإحصاء النفسي fa

ويعطيكم العافيه وعليش عالإطاله واتمنى انه الكل يستفيد والاختلاف في الرأي وارد بس أهم شي ما يفسد الود

تحياتي لكم حبيباتي

خبروه اني على وصلى حييت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2012, 07:34 PM   #27

بربوره

brooo

كلية: كلية العلوم
التخصص: Biochemistry

بنات ابغى اسالكم عن مادة مدخل الى علم النفس مع
أسماء عبدالله باصرة
كيف هالمادة والاستاذة كيف اسلوبها واسئلتها اضمن معاها a+?????

بربوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2012, 07:43 PM   #28

كرهت دنيتي

جامعي

الصورة الرمزية كرهت دنيتي

التخصص: نقول ان شاء الله علم نفس
المستوى: الثالث

حكتب لكم مع الي جربت معاهم الين دحين

1- دلال موريا لو اكتب عنها 90 صفحه ما اوفيها حقها انسانه جدا رائعه بس ماظن انها موجوده دا السمستر
2- ماجده تاثيرات -- الماده كانت حلوه لكن مشكله االاستاذه في اسئلتها المووضوعيه جدا تلخبط لكن حلها انو تبدعي لها في المقالي وتكتبي ترررفعك فوق انخسفتي دوري اول وثاني شديتي حيلك نهائي ترفعك a سوييتي تكليف مميز اعجبها برضو ترفعك

3- اروى نصوص نفسيه انصصصصصحكم وبقوه فيها توزيعها للدرجات 20 دوري اول وثاني 10 تكليف تترجمي من اي كتاب 10 مشاركه وحضور تكون في القرءاه و الترجمه اخذت عندها 98

4- عفرا -- ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل -- 25 دوريات اسئله جدا معقده وهبله ماتعرفي كيف جايه مع انو الماده كانت شخصيه وجدا سهله 10 مصطلحات من اسوء الددرجااات عندها

5- زيزي --- انسانه عسل ومتفهمه 20اخذت عندها مهني 20 دوريات 15 تكليف تحليل عمل 5 اختبار مصطلحات اسئلتها موضوعيه ويبغالها ترككييييز -- حسيتها تركز على الاشياء المتشابه وانو لازم تعرفي كل واحد بالتفصيل وتلمي بكل شئ

6- منال كيال -- شايفه نفسها واسلوبها مره لا بس شرحها الم اسئلتها صعبه شويا وتشتت مانصح فيها ابدن

7- زينب العايش كلمتين خطك حلو وتعرفي تكتبي وتستفتكي خديها معاها واضمني a+ بالراحه

8- زكريا في الاحصاااء المممم حتى لو ماجبتي درجه كويسه يكفي فهمك للماده وخاصه المدخل صراحه مره فضيع وشدي حيلك تجيبي اي بالراحه

بالتوفيق للكل

توقيع كرهت دنيتي  

اللهم فك أسر المئسورين ياارب العالمين ..}

كرهت دنيتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2012, 08:04 PM   #29

بنوتة هلالية

دكتورة ان شاااء الله

الصورة الرمزية بنوتة هلالية

التخصص: علم النفس

انا اضفت صحة نفسية مع عفراء كيف كويسة والا لا

بنوتة هلالية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2012, 08:10 PM   #30

C H E E R Y

❤just me

الصورة الرمزية C H E E R Y

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology

بنات مؤ نازلة عندي هذي المواد
شباب وقيم المواطنة
الفكر الفلسفي
مقدمة في العلوم الطبيعية

ليششش كذااا ؟؟؟

توقيع C H E E R Y  

أسعدني تكريمكم
شكراً لكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

C H E E R Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس