InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الدورة التأهيلية لمادة إدارة موارد بشرية باللغة الانجليزية - شاهيناز بخاري -

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-05-2012, 06:27 PM   #201

دانة رجب

.. الْصَمْتُ حِكْمَةٌ ..

الصورة الرمزية دانة رجب

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: M P A
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
افتراضي رد: الدورة التأهيلية لمادة إدارة موارد بشرية باللغة الانجليزية - شاهيناز بخاري -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحـ زايـد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

مبروك ياحلوين نزلت الدجات
بس للاسف انا دي

بشرونا

الحمد لله إنك عدتيها ي عزيزتي
لاتزعلين الله يعوضك بخير في موادك البآقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاتما تسونامي مشاهدة المشاركة
جداً درجة افرحتني وكنت خايفة من هالمادة بس جبت فيها امتياز الحمد لله
الحمد لله مبرررررررررررررررروك يا قلبي عقبال بآقي المواد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور عيوني مشاهدة المشاركة
اتمني تكتبو لنا الاسئله
حبيبتي ارجعي للصفحة 9 مشاركة 178

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardenia مشاهدة المشاركة
الحمدلله رب العآلمين الدرجه حلووووه اللهم لك الحمد ربي ماضيع تعبنا في هالماده ..

مبرووووك للجميع :)

مبروك مهاتما ~

مبروك رووح زايد حبيبتي لآتزعلي نفسك قولي الحمدلله إنه عديتيها وخلصتي منها الله يكملك تخرجك على خير يــآرب :)

دآنه حبيبي طمنينآ عنك إنتي وباقي البنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يسعدك ويجزآك عنآ كل خير ويوفقك في الدنيآ والآخره يآرب على قد ما تعبتي وساعدتي الجميع~

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آمين يارب مشكوورة يا قلبي دائما القى الدعم منك الله يسعدك ويوفقك يا قمر ومبروووك الدرجة الحلوة
الحمد لله أنا جبت إمتياز وكان نفسي اعرف درجتي عشأن اعرف اخر سؤالين حليتهم صح ولا لا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يابنات المعدل مرررره ماتحرك إيش المشكله ؟؟؟!!!!

حتى بعد الآي بلس مررره ماتغير :(

في أحد زيي ؟؟؟ ممكن يكون غلط وتكليج من هالنظام المتخلف ؟؟؟؟

ولا هو فعلا ماتحرك عندي :(
جآردينيا اتوقع لمن تنزل كل الدرجات ولا كيف !! مدري والله
الاوديس الجديد ميئوس منه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطا قلبي مشاهدة المشاركة
زعلت وانقهرت كثير للاسف برضو اخذت f
هي والاستثمار مع انو ليا شهر اذاكر والله ,,ومتاكده حليت وحتى لو فيه اغلاط مو لدرجة الرسوب ماني غبيه للدرجه دي المشكله
اني ترم تخرج خلاص ,,,
حسبي الله ونعم الوكيل
راجعيهم يا قلبي من حقك تراجعي ورقك
واذا انتي تخرج اكيد وضعك مختلف
الله يفرج همك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهاام الليل مشاهدة المشاركة
هلا جاردينيا والله القيادة ماكانت مرضية بالنسبة لي بس ما اقول غير الحمد لله الحمد لله
وبقية الدرجات اللهم لك الحمد فرحتني
بس باقيلي نظم
وتخطيط وااكد على كلامك في التخطيط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههههههههه صراحة رعب والله ان الاختبار ما عجبني
بس كاميليا دخلت قلبي لمن جات القااعة لا تساليني ليش هالاستاذة فعلا احسها كانسانة طييييييبة
بس يارب تساعدنا
ادعيلي ان الله يوفقني في المادتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يطمنك يا قلبي وتجيبين فيها امتياز
حتى انا مرة خايفة من نظم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع دانة رجب  

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

التعديل الأخير تم بواسطة دانة رجب ; 31-05-2012 الساعة 06:30 PM.
دانة رجب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-05-2012, 06:50 PM   #202

gardenia

الصورة الرمزية gardenia

التخصص: إدآرة أعمآل [HR]
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
افتراضي رد: الدورة التأهيلية لمادة إدارة موارد بشرية باللغة الانجليزية - شاهيناز بخاري -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهاام الليل مشاهدة المشاركة
هلا جاردينيا والله القيادة ماكانت مرضية بالنسبة لي بس ما اقول غير الحمد لله الحمد لله
وبقية الدرجات اللهم لك الحمد فرحتني
بس باقيلي نظم
وتخطيط وااكد على كلامك في التخطيط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههههههههه صراحة رعب والله ان الاختبار ما عجبني
بس كاميليا دخلت قلبي لمن جات القااعة لا تساليني ليش هالاستاذة فعلا احسها كانسانة طييييييبة
بس يارب تساعدنا
ادعيلي ان الله يوفقني في المادتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمدلله حبيبتي إنه عدينا منها على خير القياده نحنا كنا خايفين يرسبنا لآقدر الله ..

اللهم لك الحمد والله يطمنك على باقي المواد ياقلبي ويفرح قلبك بالدرجات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه لكآميليا أنا معاكي والله أنا حبيتها أيام السنترا ولمن شفتها دخلت قلبي أكتر

وقد إيه حسيت إنها إنسآنه >>> تحتها مليووون خط لأن الإنسآنيه نادرآ ماتلاقيها بهالأيام !

وغير كدآ تحسيها متكتكه ومرتبه أنا صرآحه حبيتها وإستبشرت بوجهها خيـــر ..

لكن لمن شفت الأسئله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قسمآ بالله إنصدمت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياماما من أول فقره حسيت إنه في شي غلط :(

شويه شويه بدأت الأمور تتضح أكتر وبدأ القناع يسقط من على وجهها المبشر بالخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السؤال الأخير كان الشعره التي قسمت ظهر البعير على قولهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله ياسهام أول مره في حياتي أحس اني أبغى أبكي في الإختبار :"(

مدري كيف حليتوه كل فقره في العمود أ ألاقيلها 3 أو 4 إجابات في العمود ب ماصرت عارفه إيش أختار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يآاااااااااااااارب يآرب يعدينا منو على خيـــــــر :(

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة رجب مشاهدة المشاركة

آمين يارب مشكوورة يا قلبي دائما القى الدعم منك الله يسعدك ويوفقك يا قمر ومبروووك الدرجة الحلوة
الحمد لله أنا جبت إمتياز وكان نفسي اعرف درجتي عشأن اعرف اخر سؤالين حليتهم صح ولا لا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاوديس الجديد ميئوس منه

دانه حبيبتي والله إنتي ماقصرتي معآنا وتستاهلي كل شكر وتقدير وبوووووسه كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يبارك في عمرك حبيبتي وألف مبروك لكِ كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله حتى أنا مقهههوره ونفسي أعرف درجتي الله يسامحهم على هالنظام اللي مالأمو داعي !!

أنا كمان أتوقع انه بعد ماتنزل كل الدرجات يتضح المعدل النهائي الله يصبرنا بس ..

وإنشآلله ربي يطمنكم على نظم إنتي وسهام والجميع يآرب ليه ياجماعه كده خايفين منها ههههههههههههههههه

ضحكتووووني إنتو الإتنين بترجفووووووو منها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

gardenia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-05-2012, 07:10 PM   #203

سهاام الليل

جامعي

المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة رجب مشاهدة المشاركة
الحمد لله إنك عدتيها ي عزيزتي
لاتزعلين الله يعوضك بخير في موادك البآقية

الحمد لله مبرررررررررررررررروك يا قلبي عقبال بآقي المواد

حبيبتي ارجعي للصفحة 9 مشاركة 178

الاوديس الجديد ميئوس منه

راجعيهم يا قلبي من حقك تراجعي ورقك
واذا انتي تخرج اكيد وضعك مختلف
الله يفرج همك

دندونة اسفة قلة ذوق مني اني ما شكرت على مجهوداتك
اسال الله العظيم انه يجزاكي اعلى مراتب الجنة على الجهد اللي بذلتيه في هذي المادة
والله يوفقك يااااارب وتاخذي اي بلس في النظم وانا معاكي يااااارب نفرح
الله يسعدك حبيبتي

توقيع سهاام الليل  

سهاام الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-05-2012, 07:14 PM   #204

سهاام الليل

جامعي

الحمدلله حبيبتي إنه عدينا منها على خير القياده نحنا كنا خايفين يرسبنا لآقدر الله ..

اللهم لك الحمد والله يطمنك على باقي المواد ياقلبي ويفرح قلبك بالدرجات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه لكآميليا أنا معاكي والله أنا حبيتها أيام السنترا ولمن شفتها دخلت قلبي أكتر

وقد إيه حسيت إنها إنسآنه >>> تحتها مليووون خط لأن الإنسآنيه نادرآ ماتلاقيها بهالأيام !

وغير كدآ تحسيها متكتكه ومرتبه أنا صرآحه حبيتها وإستبشرت بوجهها خيـــر ..

لكن لمن شفت الأسئله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قسمآ بالله إنصدمت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياماما من أول فقره حسيت إنه في شي غلط :(

شويه شويه بدأت الأمور تتضح أكتر وبدأ القناع يسقط من على وجهها المبشر بالخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السؤال الأخير كان الشعره التي قسمت ظهر البعير على قولهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله ياسهام أول مره في حياتي أحس اني أبغى أبكي في الإختبار :"(

مدري كيف حليتوه كل فقره في العمود أ ألاقيلها 3 أو 4 إجابات في العمود ب ماصرت عارفه إيش أختار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يآاااااااااااااارب يآرب يعدينا منو على خيـــــــر :(

دانه حبيبتي والله إنتي ماقصرتي معآنا وتستاهلي كل شكر وتقدير وبوووووسه كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يبارك في عمرك حبيبتي وألف مبروك لكِ كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله حتى أنا مقهههوره ونفسي أعرف درجتي الله يسامحهم على هالنظام اللي مالأمو داعي !!

أنا كمان أتوقع انه بعد ماتنزل كل الدرجات يتضح المعدل النهائي الله يصبرنا بس ..

وإنشآلله ربي يطمنكم على نظم إنتي وسهام والجميع يآرب ليه ياجماعه كده خايفين منها ههههههههههههههههه

ضحكتووووني إنتو الإتنين بترجفووووووو منها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صح انا معاكي
بس انا فصلت بين الاختبار والاستاذة الاختبار سيئ الله يستر والاستاذة شكلها عسل
نحسن الظن في ربنا ياااااااارب لاتضيعلنا تعب ياااارب
سؤال صلي كان اكشن اختبار اعصاااب ههههههه وانا قبل لا اوصله كنت متوترة لمن شفته خلاص فلتت الامور وخرجت عن نطاق السيطرة
وكان باقي ربع ساعة تخيلي ايش اسوي ولا ايش الله المستعان انا من البداية ماكنت ابغى اخذها
بس قدر الله وما شاااء فعل
الحمد لله
والله يسترنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 31-05-2012, 07:16 PM   #205

سهاام الليل

جامعي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذا بقية الفريق
ههههههههههههههههههههه عشان نعيش الجو وفي النهاية
يااااااااااارب اعلى الدرجات

قديم 31-05-2012, 07:49 PM   #206

gardenia

الصورة الرمزية gardenia

Talking رد: الدورة التأهيلية لمادة إدارة موارد بشرية باللغة الانجليزية - شاهيناز بخاري -

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يجنننوووووووووووووووو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سهووومه حبيبي تفآئـلي وربك يخآرجنا منها على خير وبأقل الخسآئر اللهم آمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 31-05-2012, 08:22 PM   #207

|: queen :|

يآرب توفيقكــ ..أرجو ..!

الصورة الرمزية |: queen :|

التخصص: إدارة أعمال -موارد بشرية

مبروووك ألف مبرووك لكم جميعآ .. وربي فرحتلكم من قلبي ..

عقبالي يااارب .. للآن م نزلت الدرجات

قاردينيا وسهآم ~~ قلتلكم كاميليا الصلي شختك بختك لعبة الحظ , بس ربي يوفقكم وتفرحوا بالدرجااات

توقيع |: queen :|  

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

|: queen :| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2012, 12:51 AM   #208

روحـ زايـد

وطنيـ أنا .. أنا وطنيـ

الصورة الرمزية روحـ زايـد

التخصص: اداره موارد بشرية

مبروووك لكم كلكم حبايب قلبي ربي يسعدكم

جاردينيا ايوة ياستي الحمد لله على كل حال

فرحانه اني عديتها

و مبروك لكي تستاهلي الامتياز

و انتي كمان يادانه مبروك و تستاهلي كل خير ربي يسعدك

روحـ زايـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2012, 01:32 AM   #209

gardenia

الصورة الرمزية gardenia

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa6o مشاهدة المشاركة

ياجماااااااااااااااااعه اللي يبغى يعرف درجاته رقما وليس حرفا يدخل ع الاودس بلس- الطالب - سجلات الطالب - اخر شي تلاقوا الاستعلام الشامل في الدرجات
................ دعواتكم

دندووووونه جبتلك الحل من هالبنوته الله يسعدها وأخيرآ عرفت درجاتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وياليتني ماعرفتها >>>> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أدخلووووو شوفو درجاتكم يآبناتيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 01-06-2012, 01:37 AM   #210

gardenia

الصورة الرمزية gardenia

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |: Queen :| مشاهدة المشاركة
مبروووك ألف مبرووك لكم جميعآ .. وربي فرحتلكم من قلبي ..

عقبالي يااارب .. للآن م نزلت الدرجات

قاردينيا وسهآم ~~ قلتلكم كاميليا الصلي شختك بختك لعبة الحظ , بس ربي يوفقكم وتفرحوا بالدرجااات
الله يبارك بعمرك حبيبتي عقبال ماتفرحي بالدرجه إنتي كمان يآرب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس مو كأنها مره تأخرت درجاتكم إنتو إختبرتو قبلنا !!

والله كاميليا طلعت شغله ياكووين فلم مرررعب :(

الله يستررر في الدرجات ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحـ زايـد مشاهدة المشاركة
مبروووك لكم كلكم حبايب قلبي ربي يسعدكم

جاردينيا ايوة ياستي الحمد لله على كل حال

فرحانه اني عديتها

و مبروك لكي تستاهلي الامتياز

و انتي كمان يادانه مبروك و تستاهلي كل خير ربي يسعدك

الله يبارك بعمرك حبيبتي والله يفرحنا بالباقي ويخآرجنا من هالجامعه على خير يآرب ~