InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم الشريعة و الدراسات الاسلامية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

شاركونا بإبداء ارآءكم حيال المواد التي أخذتموها .. اساتذتها .. اسئلتها .. ضع تجربتك

قسم الشريعة و الدراسات الاسلامية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-02-2011, 03:46 PM   #7

كلي طموح

جامعي

التخصص: ماجستير فقه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: شاركونا بإبداء ارآءكم حيال المواد التي أخذتموها .. اساتذتها .. اسئلتها .. ضع تجرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصير مشاهدة المشاركة
بالنسبه لي انا استادة التحريري الكتابي اسمها نسرين بامنصور اسلوبها رائع في الشرح ادري ان الماده عامه لكن انا اقصد الشرح
الثقافه مع استادة نسرين حمادي تبون الصدق شرحها ماعجبني تخرج عن المنهج كثييييييير حتى ماكنت احضر كنت اسولف عالمسن لاجا وقت المحاضرة خخخخخ هدا رايي الشخصي
القران مع د منيرة باحمدان اسلوبها جدااااااا روعه وطيبه والابتسامه دايما ماتفارقها انصحكم تاخدوها معها لانها تراعي في التسميع تحاول تذكرك عشان ماتنقصك
الفقه 1 دكتورة منيرة المريطب اكثر من رائعه واحلى شي فيها يوم تقول(يابنتي) يازين هالكلمة يوم تقولها شرح رائع واسئلتها اروع
عقيدة مع الافندي اشر معنا ولاجاب شي من التاشيرالله يسامحه بس البنات اللي داكروا جابوا درجات حلوة عاد انتو احكموا عليه
شخصية مع عمادية طيبه جدااااااا حتى قالت بتخطبني لولدها بس جردت فيني الله يسامحها هههه انا اتوقع انها احسن من غيرها لانها ركزت على بعض الاشياء وجابتها فعلا بس اناغلطت يوم اعتمدت عالعرض
وترى هدا رايي انا اتوقع الاراء تختلف من شخص لشخص
ويعطيك العافية اخوي غيم على هالموضوع الاكثر من رائع

السلام عليكم
بالنسبة ليه والجميع يشاركني أن د.نسرين حمادي أكثر من رائعة ماشاء الله ومادة ثقافة مادة عامة يعني موشرط عاد الالتزام بالكتاب. فعلاً استفدنا منها كثيرررررررررررر.

والدكتورة منيرة مريطب الله يحفظها يارب انصحك ما تفويتهم .

كلي طموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس