InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 ,*| لـ اِستفساراتكم هنا|*, |[

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-05-2013, 01:21 AM   #981

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برايت فيوتشر مشاهدة المشاركة
انا كان موعد اصدرا البطاقه اليوم ارسلت ايميل للاستاذ خالد واعتذرت وقلت له ماراح اقدر اجي على جده وابغا اصدرها من الظهران وحددت له التاريخ
ازا ماجاكي مسج منو عن الموعد الجديد ارسلي لو وحده تانيه بكره الصباح او على الظهر.
ان شاء الله راح يجيكي منو مسج عن الموعد الجديد، لانو استاذ خالد هوا الشخص المسؤول عن تغيير مواعيد من السيستم ارامكو.

Eva160 غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-05-2013, 01:36 AM   #982

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rañdøm مشاهدة المشاركة
مرا يستفزو يالطيف انا قبلت عرض راس تنوره واليوم ارسلتلهم بس كدا للتأكيد قلتلهم انا فين المدينه الي حتدرب فيها ؟ رد عليا قال لي الظهران مرا عصبت
رسلتله رساله طويله عريضه مارد عليا
وارقامهم كلها ماصارت ترد
مايرد الا رقم واحد فرع الرياض ومايرضو يجاوبو ع اي اسئلة بس يعطوني ارقام ثانيه ادق عليها
قهر !
حبيبتي هما راح يقولوا كده تلقائي انو تدريبك بالظهران ، لانو معظم البنات تدريبهم بالظهران.
خلاص العرض وورقه الاقرار اللي جاكي انو تدريبك في رأس تنوره يكفي مايحتاج تعملي تأكيد.

تنبيه الفرع الوحيد اللي راح يرد عليكي عن معلومات مكان تدريبك هوا المركز الرئيسي بالظهران او مكتب اللي بجده مو الرياض لانو الرياض ماعندهم معلومات طلاب وطالبات تدريب عن منطقه الحجاز ، عندهم معلومات عن الطلاب وطالبات تدريب بس المنطقه تبع لهم.

كمانه دحينه عشان الارقام والايميل مكاتب التوظيف انتشرت بدي المنتدى فصار عندهم ضغط كلو يوم مكالمه ومسجات ايميل من طلاب وطالبات للتدريب تتلخبط مع المسجات من الشركه احتمال 1٪ انو مسجك راح ينرد بعد يومين او يسير لها طناش.

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 14-05-2013, 04:00 AM   #983

Baasha

جامعي

افتراضي رد: ]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 :|: إعلان هام في الرّد 976 :|: لـ اِستفساراتكم هنا|

بالنسبه لاهل الرياض

جاني موعد اصدار البطاقه ومكتوب في الظهران

رحت لمكتب التوظيف اللي بخريص قالي مو عندنا

رح فرع ارامكو ( المصفاة ) مبنى 340 على طريق الخرج وطلع بطاقتك هناك

والحمدلله رحت هناك بصمت وصورت مع انهم قالولي المفروض تروح الظهران > بس سويت نفسي مفهي

ولاتنسى تطبع الايميل اللي جاك منهم

وربي يوفقكم

Baasha غير متواجد حالياً  

قديم 14-05-2013, 11:00 AM   #984

mr.samie

جامعي

التخصص: كل شي
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
حبيبتي هما راح يقولوا كده تلقائي انو تدريبك بالظهران ، لانو معظم البنات تدريبهم بالظهران.
خلاص العرض وورقه الاقرار اللي جاكي انو تدريبك في رأس تنوره يكفي مايحتاج تعملي تأكيد.

تنبيه الفرع الوحيد اللي راح يرد عليكي عن معلومات مكان تدريبك هوا المركز الرئيسي بالظهران او مكتب اللي بجده مو الرياض لانو الرياض ماعندهم معلومات طلاب وطالبات تدريب عن منطقه الحجاز ، عندهم معلومات عن الطلاب وطالبات تدريب بس المنطقه تبع لهم.

كمانه دحينه عشان الارقام والايميل مكاتب التوظيف انتشرت بدي المنتدى فصار عندهم ضغط كلو يوم مكالمه ومسجات ايميل من طلاب وطالبات للتدريب تتلخبط مع المسجات من الشركه احتمال 1٪ انو مسجك راح ينرد بعد يومين او يسير لها طناش.
اختلف معك في هذي
لأن مجرد ما يحط رقم الاحوال يبين معاه في السيستم كل الأمور عن المتدرب
حتى اللي في الرياض يقدرون يعرفون اللي بالشرقية واللي بالغربية لكن هم منظمين الموضوع ان كل واحد يرد عن الناس التابعين له لأن اصلاً هو تابع لمكتب هم اللي يتحكمون بالعرض والمكان وكل شيء والمركز الرئيسي بالظهران هو فوق الجميع

فبما انه قالها بالظهران فالتدريب في الظهران لأن هذا اللي وضح معاه في السيستم
فالمفروض تتواصل معهم وتعطيهم العرض اللي وصلها وردها ورغبتها في راس تنورة

رغم ملاحظتي ان طلاب التخصصات الطبيه عموما اغلبهم بالظهران اذا ما كان كلهم
فيمكن يكون التخيير بين المنطقتين كان خطأ منهم لكن تأكدي منهم وش الموضوع بالضبط

......

بالنسبه لاهل الرياض

جاني موعد اصدار البطاقه ومكتوب في الظهران

رحت لمكتب التوظيف اللي بخريص قالي مو عندنا

رح فرع ارامكو ( المصفاة ) مبنى 340 على طريق الخرج وطلع بطاقتك هناك

والحمدلله رحت هناك بصمت وصورت مع انهم قالولي المفروض تروح الظهران > بس سويت نفسي مفهي

ولاتنسى تطبع الايميل اللي جاك منهم

وربي يوفقكم

انت وين مكانك بالضبط كيف جاك موعد بالظهران ورحت للرياض ؟
انت منطقتك غير تابعة لأي منطقة فيها المكاتب لأن لو كذا بيرسلولك اقرب مكتب
او احتمال انت كاتب في الابلكيشن ان منطقتك حول الظهران واقرب مكتب الظهران

وزين انهم خلصوك .. انا قايل هنا ان الامور سهالات
شوفوا الرجال عطوه مكتب معين وراح لمكتب ثاني ومشت الأمور هههههههههههههه

موفقين

mr.samie غير متواجد حالياً  

قديم 14-05-2013, 04:04 PM   #985

IDesigner

جامعي

افتراضي رد: ]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 :|: إعلان هام في الرّد 976 :|: لـ اِستفساراتكم هنا|

يعني ألحين أهل الرياض يودونهم للظهران عشان يطلعون بطاقه ! معقوله ما أقدر أطلعها من الرياض؟

الله يستر للحين ما أرسلولي مكان وموعد إصدار البطاقه

IDesigner غير متواجد حالياً  

قديم 14-05-2013, 04:15 PM   #986

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IDesigner مشاهدة المشاركة
يعني ألحين أهل الرياض يودونهم للظهران عشان يطلعون بطاقه ! معقوله ما أقدر أطلعها من الرياض؟

الله يستر للحين ما أرسلولي مكان وموعد إصدار البطاقه
هوا عشان المسجات اصدار البطافات لاول دفعه طلع شغل copy & paste لانو كلهم طلع مواعيدهم بالظهران ، تاني دفعه بدأت تطلع مزبوط من السيستم.

عايدي عندك الحريه تصدري بطاقتك بالرياض او بالظهران على اول يوم للتدريب اللي هوا جون 9.

بس ازا جاتك مسج عن الموعد لاصدار بطاقتك تقدري تغييري الموعد ازا حابه تتصوري بالظهران مره وحده.

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 14-05-2013, 04:28 PM   #987

Baasha

جامعي

mr.samie

ماتحسدنيش ياسماسيمو >> امزح خخخخ

بس مثل ماقلت الامور سهالااااااااااات حتى قبل ماروح لهم قلت بنفسي

ان طلعوا لي البطاقه بالرياض ولا مب لازم اتدرب في ارامكوووو

وانا حتدرب في الظهران على فككره =)

Baasha غير متواجد حالياً  

قديم 14-05-2013, 05:51 PM   #988

nawaf105

جامعي

المستوى: العاشر
Smile رد: ]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 :|: إعلان هام في الرّد 976 :|: لـ اِستفساراتكم هنا|

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله موضوع أكثر من رائع وأجاب على كثير من استفساراتي

أنا طالب طب من حائل وقدمت على التدريب في أرامكو وقبلوني في مستشفاهم طبعا في الظهران لكن تواجهني مشكلة السكن حسب اللي قريت إنه ما راح يكون فيه سكن من الشركة

أعجبتني فكرة الشباب اللي راح ينظموا عملية السكن فحبيت أنظم معكم لكن ما أعرف كيف أتواصل مع المنظمين خصوصا إنو هذي أول مشاركة لي وقبل شوي سجلت فيا ليت أحد يدلني على الطريقة اللي تساعدن للوصول إلى الشباب المسؤولين عن السكن

شكرا جزيلا للجميع :) :)
وبالتوفيق

nawaf105 غير متواجد حالياً  

قديم 14-05-2013, 06:09 PM   #989

أطفال

أعشقك يا علم النفس

الصورة الرمزية أطفال

التخصص: علم نفس وكلي فخر
المستوى: الخامس

السلام عليكم

اليوم انا رحت لفرعهم اللي ف الرحاب ولنا الأمن ع مكتب نسائي حق اصدار البطاقات والتبصيم والتصوير
وخلصتها كلها الحمدلله بس قالتلي راح تستلميها من مكتب التوظيف فرع المصفاة مع التذاكر والموظفة ما تعرف أي شي
بالنسبة لاستفسارات التخصص وكذا بس

قالت في ف مكتب التوظيف شخص اتوفع اسمه نبيل نوح هوا المسؤول والي حنستلم من عنده البطاقات

توقيع أطفال  

Never it's 2 late + Just Do It

لكل مشكك , ومرجف , ومعتدي على جدوى علم النفس !

لو كان لديك آلة معقدة جدا, وكان عليك التعامل معها واستخدامها بشكل يومي , وتتوقف سعادتك ونجاحك عليها , ولكن لا تملك كتيب الإرشادات وآخر لديه ذات الآلة المعقدة ولديه مجلدات عن كيفية استغلال الآلة الاستغلال الأمثل من سينجح وسيسعد أكثر أنت أم ذاك !
فذاك مثلك , ومثل طالب علم النفس الواعي المثقف المتبحر
مع التحية عااااااااااااااااااااااااااااااشقة علم النفس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( وبدأ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحُلم 16 | 10 |1431هــ)

أطفال غير متواجد حالياً  

قديم 14-05-2013, 06:16 PM   #990

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطفال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اليوم انا رحت لفرعهم اللي ف الرحاب ولنا الأمن ع مكتب نسائي حق اصدار البطاقات والتبصيم والتصوير
وخلصتها كلها الحمدلله بس قالتلي راح تستلميها من مكتب التوظيف فرع المصفاة مع التذاكر والموظفة ما تعرف أي شي
بالنسبة لاستفسارات التخصص وكذا بس

قالت في ف مكتب التوظيف شخص اتوفع اسمه نبيل نوح هوا المسؤول والي حنستلم من عنده البطاقات
ايوه العام الماضي استلمت البطاقه والتزاكير ومعلومات عن قسم التدريب من مكتب التوظيف وكان في استاذين سعيد الغامدي ونبيل نوح. احتمال دي السنه راح نستلمهم من استاذ خالد السويد.

Eva160 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق