InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

¨|| قُـروب طُـلاب و طـآلبــآت تخصص اللغَـــآت الأوروبيـة - تعليم عن بُعد }❥~

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-07-2013, 07:16 AM   #381

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ¨|| قُـروب طُـلاب و طـآلبــآت تخصص اللغَـــآت الأوروبيـة - انجليـــزي }❥~

{موعد اختبار القبول لقسم اللغات الأوروبية (انجليزي) طآلبـات انتسـآب و تعليم عن بُعد}

الله يوفقكم :)

توقيع nour al3mr  

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-07-2013, 12:11 PM   #382

ع ـهود..

جامعي

نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
افتراضي رد: ¨|| قُـروب طُـلاب و طـآلبــآت تخصص اللغَـــآت الأوروبيـة - انجليـــزي }❥~

السلام عليكم

لو سمحتو اللي يعرف يجاوبني بالنسبه لاختبار القبول يعني انا بس يوم الاختبار اروح القاعه المكتوبه بدون مايكون اسمي مكتوب من قبل .. لان موقع الجامعه بس كاتبين اليوم ورقم القاعه .. كمان الاختبار عباره عن ايش الاسئله يعني .. ومشكورين مقدما ..

ع ـهود.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-08-2013, 04:15 AM   #383

دلوله الدلوعه

جامعي

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: ادارة مستشفيات

الله يوفقكم

دلوله الدلوعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-08-2013, 06:13 AM   #384

Reham_z

ريهام الفارس

الصورة الرمزية Reham_z

التخصص: English ..
المستوى: التاسع

يسعد صباحكم يَ جميلين ?
بعد تخصصي باللغة الانجليزية ولله الحمد .. حبيت استفسر عن موعد الحذف والاضافة ؟ وايضاً هل يمكنني الاختيار من بين اكثر من استاذةولآ لا ؟ .. وشكرآ
اتمنى الرد سريع :)

توقيع Reham_z  

Just ambitious girl ..I hope to be what i want in the future .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Reham_z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-08-2013, 01:34 AM   #385

mad math

mad math

الصورة الرمزية mad math

التخصص: English Literature

كونيتشيوااااااا كيفكم وكيف كان الصيف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة للأسف ما رحت اليابان اهئ اهئ ...المهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا خلصت تحضيري واخترت كلية الأداب بس قالولي لازم الإختبار اللي حيكون يوم28 اخر الشهر الهجري الحالي وكانت الصدمة حيث اني لم استعد جيدا لأنه writing لكن مو مشكلة الله يسهل بس السؤال هو: في شي اسمه حذف واضافة مواد بالأوديس و الشي هذا حينتهي يوم الخميس الجاي وأنا قلقانة اش اسوي بالضبط ؟؟ هل اختار شعبة والأساتذة و أنزل مواد ولا استنى لبعد الإختبار علما ان سكرتارية قسم اللغات الأوروبية خبرتني ان لو نجحتي بالإختبار حنرسل لك messageبالقبول ولو لا اختاري اي تخصص ثاني بالأداب =( مررررررررة باااااااكاااااا عصبتني >__< .. لكن حلوا فكرة قروبات الإنجلش شكرانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نور العسلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دايما معانا انتي ^___^

mad math غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2013, 02:21 PM   #386

أبو أحمد%

جامعي

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: منطقة المدينة المنورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات للجميع
شباب وصبايا
حاب أضيف مادة حرة تكون سهلة ومنهجها خفيف جدا وأحصل فيها على +a
ممكن تفيدوني باسم المادة واسم دكتور المادة

أبو أحمد% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2013, 05:43 PM   #387

جوري الغربيه

اللهم لك الحمد والشكر

الصورة الرمزية جوري الغربيه

التخصص: ENGLISH ولله الحمد..
المستوى: الخامس

السلام عليكم...
حبايبي ابغى الخطه الدراسيه تبع قسمنا... ومن وين اطلعها في النظام الجديد؟؟

انا فاكره الخطه في الاودس القديم كان موجود فيها مواد حره وكذا لكن لما افتح المواد المتبقيه في صفحتي في النظام الجديد ءمافي اي شي زي كذا!
المهم ابغى الخطه الدراسيه ضروووري
وابغى اعرف مادة مبادئ في الاداره العامه من جد موجوده في خطتنا؟؟؟!

جوري الغربيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2013, 07:01 AM   #388

جوري الغربيه

اللهم لك الحمد والشكر

الصورة الرمزية جوري الغربيه

التخصص: ENGLISH ولله الحمد..
المستوى: الخامس

ردوو بلييييييييييييييييييييييييييييييز

!!
انا اخذت الخطه من موقع العماده وفعلا موجوده مادة مبادئ في الاداره العامه لكن ما اقدر اضيفها في جدولي!! ايش الهرجه!!

وبعدين ابغى اعرف ايش في ماده من مواد المستوى الخامس وفووق ماده عربي وبدون متطلب غير الثقافه

جوري الغربيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2013, 05:20 PM   #389

هلت العبرات

جامعي

التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: إنتظام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

انا تخصص لغه انجليزيه المستوى الثالث تعليم عن بعد .. وجيت ابي اضبط الجدول اضفت 3 مواد والباقيه يقلي اما مغلق واما غير متاح. ويوم راجعت الكليه قالي الاسبوع الجاي بيفتحون التعديل للانتساب وعن بعد . ارجوكم اللي مثلي يخبرني .. او يفيدني لاهنتم جميعا

هلت العبرات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2013, 10:30 PM   #390

الايمان نبض الحياه

جامعي

التخصص: لغه انجليزيه
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mad math مشاهدة المشاركة
كونيتشيوااااااا كيفكم وكيف كان الصيف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة للأسف ما رحت اليابان اهئ اهئ ...المهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا خلصت تحضيري واخترت كلية الأداب بس قالولي لازم الإختبار اللي حيكون يوم28 اخر الشهر الهجري الحالي وكانت الصدمة حيث اني لم استعد جيدا لأنه writing لكن مو مشكلة الله يسهل بس السؤال هو: في شي اسمه حذف واضافة مواد بالأوديس و الشي هذا حينتهي يوم الخميس الجاي وأنا قلقانة اش اسوي بالضبط ؟؟ هل اختار شعبة والأساتذة و أنزل مواد ولا استنى لبعد الإختبار علما ان سكرتارية قسم اللغات الأوروبية خبرتني ان لو نجحتي بالإختبار حنرسل لك messageبالقبول ولو لا اختاري اي تخصص ثاني بالأداب =( مررررررررة باااااااكاااااا عصبتني >__< .. لكن حلوا فكرة قروبات الإنجلش شكرانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نور العسلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دايما معانا انتي ^___^
الحذف والاضافه متاح الان وراح يستمر لفتره ان شاء الله بالعاده مايقفل بدري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أحمد% مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات للجميع
شباب وصبايا
حاب أضيف مادة حرة تكون سهلة ومنهجها خفيف جدا وأحصل فيها على +a
ممكن تفيدوني باسم المادة واسم دكتور المادة
مادة الاقناع مثلا اما الاساتذه ماعندي خلفيه عنهم .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري الغربيه مشاهدة المشاركة
ردوو بلييييييييييييييييييييييييييييييز

!!
انا اخذت الخطه من موقع العماده وفعلا موجوده مادة مبادئ في الاداره العامه لكن ما اقدر اضيفها في جدولي!! ايش الهرجه!!

وبعدين ابغى اعرف ايش في ماده من مواد المستوى الخامس وفووق ماده عربي وبدون متطلب غير الثقافه

مباديء الاداره العامه غير موجوده في خطتنا وتقدري تتأكدي من الاودس اما بالنسبه للمواد العربيه شوفي المواد العامه( علوم- عربي-شباب وقيم مواطنه-فكر فلسفي) اذا اخذتيها كلها خلاص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلت العبرات مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

انا تخصص لغه انجليزيه المستوى الثالث تعليم عن بعد .. وجيت ابي اضبط الجدول اضفت 3 مواد والباقيه يقلي اما مغلق واما غير متاح. ويوم راجعت الكليه قالي الاسبوع الجاي بيفتحون التعديل للانتساب وعن بعد . ارجوكم اللي مثلي يخبرني .. او يفيدني لاهنتم جميعا

الان الحذف والاضافه متاح عبر الاودس والشعب المغلقه ممكن تكون اكتفت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reham_z مشاهدة المشاركة
يسعد صباحكم يَ جميلين ?
بعد تخصصي باللغة الانجليزية ولله الحمد .. حبيت استفسر عن موعد الحذف والاضافة ؟ وايضاً هل يمكنني الاختيار من بين اكثر من استاذةولآ لا ؟ .. وشكرآ
اتمنى الرد سريع :)
للاسف مافي خيارات هي شعبه واحده لكل ماده فقط

الايمان نبض الحياه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس