InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

والله اني ابكي من العصر من شدة القهر..ادري انهم ما يستاهلون دموعي بس ابغى احد يعلمني

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-10-2010, 09:14 AM   #21

so0o so0o

جامعي

الصورة الرمزية so0o so0o

التخصص: اللغات الاوروبية _ انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: والله اني ابكي من العصر من شدة القهر..ادري انهم ما يستاهلون دموعي بس ابغى احد يعل

اللهم آمييييين وبالتوفيق ياارب

توقيع so0o so0o  

so0o so0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-10-2010, 09:22 AM   #22

زي الشباب

جامعي

الصورة الرمزية زي الشباب

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: والله اني ابكي من العصر من شدة القهر..ادري انهم ما يستاهلون دموعي بس ابغى احد يعل

اختي انا زيك , كان معدلي مرتفع علشان اخش القسم اللي اباه وحطوني في قسم ثاني
ورحت للعميد الكليه ودخلت عليه قلت له نسبتي متوافقه مع الكليه للي ابغاها ليه ماحطوني
وكل الشروط تمام

حولني في دقيقه .. من كمبيوتره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والحمدلله
الله يوفقك يارب ويحقق اللي تبينه روحي العميده نصيحه

زي الشباب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 11:34 AM   #23

cute*soso

I was cute

الصورة الرمزية cute*soso

التخصص: struggling with literature
المستوى: التاسع

ياحياتي والله انا صار لي شي اكثر منك بكثير و أمس كنت أحكي للبنات حكايتي في الجامعه خخخخ
انتي بكيتي من العصر انا بكيت سنين
ولين الحين كلما تذكرت تفاصيلها تدمع عيوني
لكن الحمدلله عدت
عقبال مانتخرج >>احس لو تخرجت بيصير فيني شي لاسمح الله من الفرحة ~~ انتظارر سنوااات ههههه

وترى كانت معي وحده العام ونفس حكايتك بالضبط قال زميل زوجها بيتوسط لها تدخل الانقلش لكن ما قدر وقال ادخلي اي تخصص وارفعي معدلك عشان تحول والحين مادري عنها حولت ولا لا

الله يكتب لك اللي فيه الخير يا قليبي

توقيع cute*soso  

الحــآلموون , , دُخــلآء على هذا العآلم القآسي ..

التعديل الأخير تم بواسطة cute*soso ; 18-10-2010 الساعة 11:42 AM.
cute*soso غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 01:06 PM   #24

البرستيج

جامعي

المستوى: الثالث

السلام عليكم
اختي اسئل الله العضيم رب العرش العضيم انه يفرج همي وهمك وهم جميع اخوانا المسلمين الهم امين

انا دفعة 08 ونفس مشكلتك وكان سبب دخولي الجامعه اني اتخصص انقلش المشكله بعد بعد ماعديت السنه التحضيريه
وجيت ابغا اتخصص قالولي لامعدلك ولا الدرجه اللي حصلت عليها في الفصلين تاهللك للتخصص طبعا وقفت مباشرة عن سداد الرسوم وبعد فتره كتبولي طوي قيد بسبب الانقطاع

الشاهد في الموضوع يا اختنا اني طوال السنتين كنت ارسلهم معاملات اكترونيه بانه هذي رغبتي وارجو تمكيني وكان الرد لا لا لا لا المهم وسبحان الله بعد السنتين هذي في رمضان ارسلتهم رساله ونسيت اني ارسلت والله وفي نص شهر عشره جالس الصباح علي النت وتذكرت الرساله ودخلت ابشوف رد الموضف لقيته كاتبلي تم اعادتك للدراسه وتستطيع التخصص عن طريق الكليه خشيت اخترت التخصص ومشي الحال... والله اني ماكنت مصدق بس الحمدلله علي كل شي

وعلي فكره معدللك ماشاء الله عالي انا مستغرب من رفضهم

انا اشوف تشتغلينهم رسايل معاملات اكترونيه وتحاولين تتصلين عليه وان شاء الله خير

تقبلي مروري

البرستيج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 02:09 PM   #25

شودي

الحمد لله ..

الصورة الرمزية شودي

التخصص: English Language & Literature
المستوى: متخرج

اختي العزيزه الي اعرفه
ان طالبات كثير داخلين قسم ثاني والترم الثاني حولوا على انجليزي
كل الي عليك تسوينه هذا الترم انك تاخذي المواد العامه زي العربي والثقافه وكم ماده حره منها فرنسي على اساس انها ماده حره وشدي حيلك فيها والترم الثاني حولي انجليزي وهم راح يعادلولك المواد وكذه ماضيعتي من عمرك ولا شي

لاتفقدي الامل الطريق قدامك ومفتوح لك

بالتوفيق

توقيع شودي  

... الحمـــد لله حتـــى يبلـــغ الحمـــد منتهـــاهـ ...

شودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 03:20 PM   #26

رويده عباس

يا رب فرج الهم

التخصص: E
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع

ربي ييسر لك

ادخلي اي تخصص و خذي مواد حره و بكذا ما راح يضيع عليك ترم على الفاضي

نصيحه لا تشيلين هم انا شلت هم و كنت افكر اني لو تخصصت لغة راح اكون سعيده و بعدها بعد ما تخصصت مع اني كنت يائسة من التخصص جاني شي الله لا يوريك من الهم و الغم و الحمد لله على كل حال

توقيع رويده عباس  

نونية ابن القيم في وصف الجنة http://lovely0smile.com/FileID245.html

اللهم أكتب لي مافيه الخير في الدنيا والأخرة

رويده عباس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 04:14 PM   #27

نايف 26

جامعي

التخصص: English Language
المستوى: متخرج

الاخت العزيزة "شودي" صورة التوقيع جدا معبرة وجميلة أحببت ان انقل لك اعجابي بها وشكرا.
اما الاخت رويدة عباس فما أعتقد هناك علاقة بين الحذاء الذي على الكرسي ونونية أبن القيم في وصف الجنة أرجو منك تعديل التوقيع وشكرا.

التعديل الأخير تم بواسطة نايف 26 ; 18-10-2010 الساعة 04:27 PM.
نايف 26 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 04:44 PM   #28

TOTO111

toto..1406

الصورة الرمزية TOTO111

التخصص: لغات اوروبيه
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثامن

صراحه ماابغى احطمك زي ماانا متحطمه ومعنوياتي بالارض
انا تقريبا نفس درجاتك وبعد اختبرت اختبارين والله العظيم كنت واثقه انهم راح يقبلوني لكن للاسف ماقبلوني
ورحت قابلت الرئيسه راندا الله يسامحها ترجيتها واذليت نفسي لها عشان تقبلني مو راضيه مع ان درجاتي كويسه 85 في الالكا 1 و100في الالكا 2 والمعدل 4,39 وماقبلوني تخيلي ماقبلو الا تقريبا 28 طالبه قبول مشروط يعني لسه ماتخصصو الا لين يعدو في الرايتنق والريدينق واذا نجحو خلاص الترم الثاني يخصصوهم
بالله شوفو التعقيد من جامعتنا الموقره
اقسم بالله مايعدي يوم الا يزيد قهري حتى مالي نفس اذاكر تقريبا مر شهر وانا يادوب ذاكرت ربع الثقافه
علما باني اخذت مواد عامه الترم الاول وللاسف حتى المواد الحره اللي ابغاها مو موجوده في قسم علم الاجتماع ولحد الان مانزلو مواد حره وان شاء الله راح احول الترم الثاني ..........لا وبعد في اختبار قدرات في نهاية الترم الاول ولسه ماحددو موعد له هذا ماقالته لي سكرتيرة راندا الللللللللللللللللللللللللله المستعان فرجك ياااارب

التعديل الأخير تم بواسطة TOTO111 ; 18-10-2010 الساعة 04:48 PM.
TOTO111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 04:47 PM   #29

مايا

جامعي

الصورة الرمزية مايا

التخصص: انجليزي
المستوى: السادس

السلام عليكم..
اختى لا تزعلي ..ما تدري الخير وين يكون ..انا كان معدلي 4,8 وتخصصت من النت وبسهوله لكن بعد كذا ظروفي صارت صعبه ..ورسبت اكثر من مره..
انت راجعي القسم وكلمي العميدة بنفسك .. واستخيري قبل كل شي..الله يوفقك

مايا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 04:52 PM   #30

adool123

جامعي

المستوى: الثالث

يا اختي وكلي امرك لله انا معدلي 4،62 والالكا 85 و 96 ورغم هذا ما اتخصصت رقضوا يخصصوني انجلش والحمد لله .. ربي يوفقك اي تخصص تختاريه..

adool123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس