InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

يابنات هنا تعالوا اسألوا عن الاستاذات تفضلوووووا (واللي عندها خبرة تدخل تجاوب)

ملتقى المنتسبين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-09-2009, 08:26 AM   #761

مًًنٍتٍهًىُ آلًرٍقــًٍـًہ

مًًنٍتٍهًىُ آلًرٍقــًٍـًہ

الصورة الرمزية مًًنٍتٍهًىُ آلًرٍقــًٍـًہ

التخصص: ادارة اعمال دولية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: العاشر
افتراضي رد: يابنات هنا تعالوا اسألوا عن الاستاذات تفضلوووووا (واللي عندها خبرة تدخل تجاوب)

نيران

يعطيكي الف عافيه
والله يوفقك وويرزقك كل خير

مشكووووووووره ياعسل

مًًنٍتٍهًىُ آلًرٍقــًٍـًہ غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-09-2009, 08:37 AM   #762

روحي لها جنحان...

جذور روحي

الصورة الرمزية روحي لها جنحان...

التخصص: >M.I.S<
المستوى: متخرج
افتراضي رد: يابنات هنا تعالوا اسألوا عن الاستاذات تفضلوووووا (واللي عندها خبرة تدخل تجاوب)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس فنانه مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيه

ياررب يوفقك

روحي لها جنحان اعطيك ايميلي عشان ملخص حق الدكتوره خالده حق العلوم السياسيه

خلاص اوكي والله يوفقك يااااااااااااااارب

* نزلنا هاهنـــــــــا ثم ارتحلنـــــــا
هكذا الدنيا نزول فارتحــــــــال*

دعواتكم الخالصة لوالد صديقتي جذورالغلا (رحمه الله)
لتقديم واجب العزاء.. اضغط الرابط أدناه
^
^

روحي لها جنحان... غير متواجد حالياً  

قديم 28-09-2009, 08:48 AM   #763

LAYAN89

جامعي

المستوى: الخامس

مالية شركات اخذها عند نسمة ولا سحر؟

سمعت ان نسمة افضل لكن وقتها مايناسبني

هل اخذها مع سحر؟ اذا ايه ياليت تقولوا لي كيف شرحها وكيف تكاليفها واسلوبها واسئلتها والدرجات يعني اقدر اخذ درجة عالية؟؟

LAYAN89 غير متواجد حالياً  

قديم 28-09-2009, 08:59 AM   #764

جنون الكل

يارب توفقني

الصورة الرمزية جنون الكل

التخصص: اداره عامه(التنظيم والتطوير الإداري)
المستوى: العاشر

بنات ابغى اخذ( إدارة الجودة في الأجھزة الحكومیة 421 pad ) ماده اختياريه ابغى اعرف سهله ولا صعبه واخذها مع مين؟

جنون الكل غير متواجد حالياً  

قديم 28-09-2009, 09:00 AM   #765

عاشقة الشموخ

يارب ترزقني وظيفه ممتازه

الصورة الرمزية عاشقة الشموخ

التخصص: ادارة اعمال - ادارة وتنظيم المواردالبشرية

اخذتها مع نسمه مررررررررررررررررره كويسه بس سحر ماادري

عاشقة الشموخ غير متواجد حالياً  

قديم 28-09-2009, 09:07 AM   #766

LAYAN89

جامعي

مالية شركات اخذها عند نسمة ولا سحر؟

هل اخذها مع سحر؟ اذا ايه ياليت تقولوا لي كيف شرحها وكيف تكاليفها واسلوبها واسئلتها والدرجات يعني اقدر اخذ درجة عالية؟؟

قديم 28-09-2009, 09:20 AM   #767

بسمة حلوة

صفاء الروح..ابتسامة :-)

الصورة الرمزية بسمة حلوة

التخصص: ادارة اعمال-نظم معلومات ادارية
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السادس

انا اخذت مع سحر مالية شركات واستثمار..الانسانة ماعليها كلام ..شرح وتعامل..وهدوء..محاضرتها ممتعة ومريحة نفسيا..ماتشيلي هم شي الا انه ذاكري معاهاا اول باول..وتكاليفها واجبات بسيطة نفس افكار التمارين اللي تحلوها معاها ولو في فكرة جديدة توضح لك هي..يعني ماتتعبي معاها ابد..بس لازم لازم لازم تحضري معاها اول باول واسلميها واجباتك اول باول..وعلى الموعد لانه تنقص اللي مايسلم على الموعد..وترى اسئلتها من التمارين والنظري كمان من المحاضرات بس اكتبي ملاحظات معاها عشان تستفيدي منها في المذاكرة

بسمة حلوة غير متواجد حالياً  

قديم 28-09-2009, 09:37 AM   #768

عيون السهارى

جامعي

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
المستوى: السادس

صباح الورد لجميع البنوتاتـنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيت أشارككم بالموضوع وأقلكم خبراتي في الاستاذات اللي درست معاهم

أستاذه ساره بكرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

استاذه بمعنى الكلمه تاخذين درجتك على قد ماتعبتي عسل وحبوبه واخلاقها طيبه تحسيها طالبه لانها متعاونه جدا ماتاخذ حضور وغياب وتكتفي بتمرير الورقه على الطالبات اختباراتها رائعه كله من الملزمه اللي تعطيكي هيا ماتجيب شئ تعجيزي او صعب من جد اتمنى ادرس محاسبه مره ثانيه عشانها طبعا الطالبه اللي ماتهتم وتغيب وتهمل مستحيل تاخذ درجه حلوه الله يعطيها العافيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
...................................

رغداء الرملي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاديه جــــــــــدا
................................

نسرين خياطنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا وألف لالالالالا ظالمه بمعنى الكلمه شرحها اوكي لاكن والله تظلم في الدرجات لدرجه ماتتخيلوها اصلا مااتوقع تصحح اوراق الاختبارات تحط الدرجات بمزاجها انا ماحكيت عنها لاني سمعت لا بالعكس انا درست معاها 3 مواد والله يابنات الترم اللي فات اخذت معاها نظرية تنظيم كنت اتوقع اني برسب فيها الاقي درجتي مررررتفعه واحس انه انا مااستحقها لاني ماافتكر اني جاوبت لانه اسألتها دقيقه وصحباتي اللي حلو وفرحانين جايبين اقل مني بكثير والاختبار اللي اطلع منه مبسوطه الاقي درجتي زفت وانا وصحباتي حالين ومتأكدين من الاجوبه لا ونص الكلاس تعطيهم نفس الدرجه من 60 الى 65 الله يسامحها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..................................

صباح المصري قانوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يازينها ياناس قمه في الروعه طيبه ودمها خفيف بس تقلب الدنيا وتنقص درجتين اذا سمعت احد يتكلم وهيا تشرح تعصب وتعطيكي عرض بوربوينت ونأشر منه اللي بالكتاب وتجيب نفسه اسألتها حلوه مو صعبه ولا سهله وتاخذين على قد تعبك الله يزوجها يارب ويرزقها بولد الحلالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حياة راجخاننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اساليب وطرق العمل
مدري وش اقول عنها صح انها طيبه بس في عالم ثاني اخذت ماده معاها طلعت من الماده ماني فاهمه وحافظه الا ثلاث كلماتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من كثر ماكنت اسمعها (خريطة سير الاجراءات ونموذج العمل خريطة توزيع المكتب) والله العظيم يابنات انه يوم الاختبار النهائي الترم اللي فات كان السبت تخيلوا اني ماذاكرت الا الجمعه ووقت الفجر اسألتها موووويه ومكرره اهتمي بالواجبات والحظور اللي تبغى تستفيد من ماده لاتاخذ معاها لانه مابتطلعي بفايده ماحسيت اني درست معاها لا واللي يقهر تخيلي تختبري 4 او 5 اختبارات وماتعطيكي درجتها ابد الا في نهاية الترم تشوفين المجموع كله بالاوديوس بس الله يعطيها العافيه

خالده علوم سياسيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على قد المدح اللي سمعته والله اللي شفته معاها غير انه محاظرتها عاديه شرح وتسمع المحاظره اللي فاتت فجأه للطالبات لاكن اختباراتها مومره سهله زي ماسمعت بالعكس واللي يقهراذا كان اختبارك من 25 تحط 3 اسئله مقاليه كل سؤال عليه 5 درجات والعشره الباقيه مابين صح وخطأ واختياري واذا جاوبتي في فقرة الصح والخطأ وكانت نص التصحيح عندك صح وغلطتي في كلمه تعطيكي zero
ونفس الشئ في المقالي تخيلوا كتبت التعرف صح والتعداد خطأ اعطتني زيرو من 5 الله يسامحها
..............................

وبس ياحلوات هذولا الاستاذات اللي افتكرهم واي سؤال انا حاظره وبالتوفيق للجميعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عيون السهـــــارى

عيون السهارى غير متواجد حالياً  

قديم 28-09-2009, 09:52 AM   #769

LAYAN89

جامعي

بسمة حلوة

الله يوفقك ياآعسل

^_^

قديم 28-09-2009, 11:08 AM   #770

.,.نيــــــــــــــــــــران.,.

الصورة الرمزية .,.نيــــــــــــــــــــران.,.

كلية: كلية علوم البحار
نوع الدراسة: دكتوراه
البلد: اوربا

بنااااااااااااااااااااات

اليوم رحت الجامعة سألت بخصوص ساعات الاختياري في الخطة الجديدة

قالتلي انتي دفعة كم ؟ قلت لها 07
قالت ساعاتك الاختياري 9 ساعات زي ماهي

قلت لها طيب في مواد جديدة اختيارية أقدر آخذها ؟
قالت ايوة وتنحسب لي اختياري

وبس

موفقين

إن كنت قد خدمتك ،، فلا تقل شكرا ،،
ولكن أرجوك أدع الله لي بكل خير في ظهر الغيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مواضيع أكاديمية تهـــــــمك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.................

المتمردة في زمن آخر..!!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةديموقتاتوريةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة .,.نيــــــــــــــــــــران.,. ; 28-09-2009 الساعة 11:16 AM.
.,.نيــــــــــــــــــــران.,. غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق