InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة

تجمع خبراتكمـ مع أستاذات الإدارة العامة هنا <<

قسم الإدارة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-09-2012, 10:42 PM   #61

ذكريات الامل

جامعي

الصورة الرمزية ذكريات الامل

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: عـلــــوم ادارية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع خبراتكمـ مع أستاذات الإدارة العامة هنا <<

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة القوم مشاهدة المشاركة
أنا انتساب وهذي استاذاتي اللي اخذت معاهم هذي المواد الترم الماضي
مبادي محاسبة استاذة فاطمة كمال راااااائعة في الشرح والاسئلة والاسلوب
تحرير كتابي استاذة مريم حديدي رااااائعة في الشرح والاسئلة وتزود لك في الدرجات
مبادي الاقتصاد الجزيي ان شالله الترم هذا بأحذ المادة بس يمدحوا كوثر شغراب وان شالله اخذه معها
مبادي العلوم الساسية دكتورة أمل عرب راااائعة في الشرح والاسلوب بس اسئلتها سهلة للي مركز معها في المحاضرات وتزود لك في الدرجات
باقي المواد ما اخذتها لسع وربنا يوفقك

يعطيك الف عاااااافيه والله يوفقك ويسعدك يااااااارب

توقيع ذكريات الامل  

ذكريات الامل غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-09-2012, 05:54 AM   #62

فزعتكم بليز

جامعي

المستوى: الأول

ياليت تعطوني اسماء افضل استاذات لـــــــ

1/ محاسبة حكومية
2/ قانون اداري
3/ نظرية تنظيم << غير نسرين خياط
4/ سياسة عامة وصناعة القرار
5/ تنمية موارد بشرية

وياليت تعطوني رايكم بجدولي انا بالمستوى الخامس

فزعتكم بليز غير متواجد حالياً  

قديم 03-09-2012, 11:37 AM   #63

شـ الروح ـذى

جامعي

الصورة الرمزية شـ الروح ـذى

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامة - التنظيم
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزعتكم بليز مشاهدة المشاركة
ياليت تعطوني اسماء افضل استاذات لـــــــ

1/ محاسبة حكومية
2/ قانون اداري
3/ نظرية تنظيم << غير نسرين خياط
4/ سياسة عامة وصناعة القرار
5/ تنمية موارد بشرية

وياليت تعطوني رايكم بجدولي انا بالمستوى الخامس
1/ محاسبة حكومية أنيسة تركستاني اكيد
2/ قانون اداري صباح المصري عسل ذي الاستاذة وتجلس تقرقر لين توصلك المعلومة
3/ نظرية تنظيم << غير نسرين خياط انا اخذتها مع نسرين وكانت تمام خديها مع حياة اذا ماتبي نسرين
4/ سياسة عامة وصناعة القرار خديجة الحربي اسئلتها مره حلوة
5/ تنمية موارد بشرية امل تركستاني انا اخذتها معاها بس حسيت صعوبة بالاسئلة نوعا ما

توقيع شـ الروح ـذى  

شـ الروح ـذى غير متواجد حالياً  

قديم 03-09-2012, 01:33 PM   #64

sweez

جامعي

الصورة الرمزية sweez

التخصص: إدارة خدمات صحية ومستشفيات
المستوى: السادس

اللي عندها خلفية عن افضل استازات لدي المادتين يا ليت تديني خبر بليز ..

بحوث العمليات
ادارة التامين الصحي

sweez غير متواجد حالياً  

قديم 03-09-2012, 01:51 PM   #65

om mody

يارب توفيقك

الصورة الرمزية om mody

التخصص: تنظيم وتطوير اداري

تامين صحي مع نرفانا مررره حلوه

بحوث عمليات جاري البحث عنها

om mody غير متواجد حالياً  

قديم 03-09-2012, 10:30 PM   #66

فزعتكم بليز

جامعي

المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـ الروح ـذى مشاهدة المشاركة
1/ محاسبة حكومية أنيسة تركستاني اكيد
2/ قانون اداري صباح المصري عسل ذي الاستاذة وتجلس تقرقر لين توصلك المعلومة
3/ نظرية تنظيم << غير نسرين خياط انا اخذتها مع نسرين وكانت تمام خديها مع حياة اذا ماتبي نسرين
4/ سياسة عامة وصناعة القرار خديجة الحربي اسئلتها مره حلوة
5/ تنمية موارد بشرية امل تركستاني انا اخذتها معاها بس حسيت صعوبة بالاسئلة نوعا ما

شذى الروح يسلمو يالغلا ماقصرررررررررتي

يعطيكي الف عافيه حبيبتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فزعتكم بليز غير متواجد حالياً  

قديم 04-09-2012, 10:56 AM   #67

دودي--

طموح مولودة

الصورة الرمزية دودي--

التخصص: ادراه عامة /تطوير وتنظيم اداري
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
Talking رد: تجمع خبراتكمـ مع أستاذات الإدارة العامة هنا <<

مرحباااا صبااياانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موضوع جججدااا رائع وحلوو ورووعه وكل شينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يعطيك العافيه ويجعله في موازين حسناتك
راح ابدأ بسم الله واعصصصر مخي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مواد المستوى الثالث
مبادئ محاسبه
الماده حلووه بس يبغالها تركييز واول باول مع الدكتوره انا اخذتها مع ساره بكر عسسووووله مممرا ومتعاونه وتشرح بذمه يعني توصلك المعلومه حاولوا ماتغيبوا عشان لاتضيعو انا غبت مره والصراحه مممرا ضعت اسألتها صح وخطا واختاري وتجيب تمرينين الماده فهم تكليفها تعطيك واجب وتحليه وتشوفو المحاضره الثانيه

تحرير كتابي
مممممممره تااافهه الماده وسهله وتجنن هي ماده عامه اخذتها مع هدى بس ناسيه اللقبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الماده حفظ وفهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مبادئ قانون
اخذتها مع امل هاشم الدكتوره اخلااق وذووق وشرح وتعامل جدا راقيه الصراحه انا فكرت احول قانون منها بس هي قالت لنا مستحيل اخذ مبادئ بعد كذا وقالت عشان انتو اداره عامه موتخصص متساهله معاكم يعني اذا صارت معجزه ولقيتوها اسئلتها جدن واضحه موضوعيه والاسئله المقاليه اعطتنا هيا قبل الاختبار انا اشوف لو الماده مع انسانه زيها تجيبي فوق ال 90 وتكون سهلله بس لو غير كذا احس الماده دسمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الماده حفظ تكليفها بحث صفحه وحده عن شي معين تطلبه منك في المحاضره

اقتصاد جزئي
كوثر شغراب كنت اتمنى اخذ ككلل مواادي معاها انسانه محتترررمه وتشررح بضمير اهم شي اكتبي الي تكتبه في المحاضره وذاكري منه نفس الاسئله من الي تكتبه اسئلتها موضوعيه وتجيب تمرين في اخر الاختبار الماده حلوه فهم وحفظ فيها شوية معلومات دسمه تكليفها تعطيك كل بعد محاضرتين تقريبا سؤال وتجمعيها وتجاوبي عليها وتسلميها اخر الترم

مبادئ اداره عامه
اخذتها مع رحاب مدني هذي الماده على اساسها يعتمد القسم بعد كذا كل مواد التخصص ينعاد نفس الكلام الي في هذي الماده يعني يبغالك تررككززيي فيها بعقلك وقلبك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الاستاذه عسووله واختباراتها حلووه موضوعيه واذا جابت مقالي تجيب فراغات ومممرا سسههله وواضحه في بنات ياخذو الماده عندها اختياري تكليفها تسوي بحث تعطيك الموضوع من الكتاب وابدعي عااد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والماده حفظ

مبادئ العلوم السياسيه
اخذتها مع خالده شادينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالصراحه ماادري كييف نجحت فيها في بنات مدحوها انا اببدا ماحبيتها صح انها تضحك مع البنات بس احسها مزااجيه مع بنات وبنات ماادري كيف اسلووبها يررففع الضغطنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واناا مااحب المواد الي زي كذا تتكلم عن صهاينه والمذاهب الاشتراكيه وهذي الاشياء يعني ماحبيتها ااببدا واسالتها محيره تجيب صح وخطا مع تعليل الصح والخطا لما نصحح الخطا تقوول لا انا قلت تعليل موتصحيح انصح خذوها مع امل عرب ماقيد اخذت عندها بس يمدحوها

مواد المستوى الرابع
محاسبه حكوميه
اخذتها مع نجلاء عبدالرحمن الماده حلوه والاستاذه طيوبه بس شرحها مو ذاك الزود انا احب افهم يعني الحمدلله ماعليا بس البنات الثانيين احسهم ضاعوا انا واناا احب افهم ماافهم على شرحها ارجع البيت وافتح المنتدى وادور على اي احد يشرح الماده اسئلتها صح وخطا واختياري بس الاختياري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تكليفها واجب تحليه وتعطيها هوا تحب تسوي انها قويه على البنات بس لوحده اتكلمت وقالت مانبغى ونبغى تمشي على كيفكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قانون اداري
اخذتها مع ماجده الدكتوره نص ونص يعني مرات دمها خفيف ومرات لا عاد على حسب نفسيتهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اسالتها مقالي والموضوعي قلييل بس تحب المقالي وتحب البنات الي يتفلسفو ويتكلمو ويشرحو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتكليفها ياانك تسوي بور بوينت او انك تشرحي او تعطيها اي شي يفيد الماده

اخلاقيات عمل
اخذتها مع هيفاء عبدالفتاح الماده نفسسها حللوووه وسهله تعلمك سلوكيات الموظف يعني كانها مادة سلوك والدكتوره حبوبه بس موو مراا يعني احس محاضرتها تجييب النوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكلامها كثير ونفس اسلوبها ينووم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تكليفها تطبيق 5 ساعات في مكان داخل الجامعه بس يقولو انها اتقاعدت ماادري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نظرية تنظيم
اخذتها مع حياة راجخان الدكتووره الصرااحهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماادري اش تبغى من حياتها بس الدوريات تختبرنا بس نص ساعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا محاضراتها كنت اخليها للوناسه الصراحه احسها تشرح مع نفسها محد سامعلها صوتها واااطي واسالتها في مقالي وصح وخطا تلخخببط يعني اناا ماادري كيف عديتها ولله الحممد تكليفها نسيت بالظبط ايش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس هوا بحث وفي واحد ثاني كل نهاية محاضره تعطيك سؤال وتحليه وتعطيها هوا والماده عموما حلووه ودسمه فيها علماء انا ذاكرتها من ملزمة عذاري جده الله يسعدها تسهل عليك المذاكره

خدمه مدنيه
مع مها البرادعي هيا حبوبه وطيوبه بس عليها تكليف واسالهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تكليفها تلخصي الكتاب كله بخط يدك ماتبغى كمبيوتر واسئلتها مقاليه وموضوعيه بس المقالي عددي وعرفي التعداد كثييييييير واصلا الماده كلها تعدادات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس النهائي تظليل يعني بس موضوعيه وسهله نوعا ما

مواد المستوى الخامس

تنمية موارد بشريه
الماده طوييله ويبيلها تركيز شوي اخذتها مع هيفاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ركزي على المقاله الي في اخر الملزمه ويفضل انك تكتبيها معاها راح تجيب لك من النسب اكييد فراغات هي عشقها الفراغات بس سهله

سياسه عامه وصناعة قرار
اخذتها مع خديجه الحربي طبعا غنيه عن التعؤيف ماشاءالله عليها حبووبه وعسسسسل وطييبه بس الاسئلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هيا موضوعيه بسس صععبه الصراحه يبغالك ترررككزززييييي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تكليفها بحث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والماده عموما يبيلها شوية تركيز

ادارة محلية
اخذتها مع العنود هيا انسانه جديه وتنكت شويتين بس عندها اهممم شي الاحترااام احترميها وبينيلها انك مهتمه بمادتها تحطك فوووق راسها اسالتها موضوعيه وتجيب اخر الورقه سوال موضوعي ممررا يكون تافهه ومرا يكون ماتتوقعي اصلا انها ممكن تجيب هذي الاسئله بس اححلللى شي فيها تعععطططيي دررجاااااااات نهاية الترم يعني بالنسبه لي لو انها تعطي المواد كلها راح اخذ عندها اوول وحده تكليفها اما دورة او بحث او تطبيق
وببث هذي ككلل المواد الي اخذتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسفه ع الاطاله واتمنى اكوون افدتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبليييز بنات اي وحده عندها معلومه عن خديجه زكي اخذت هذا الترم اساليب لاتبخل علي باي معلومه حتى لو تشوفها تافهه ممكن تفيدني والللف شككرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع دودي--  

دودي-- غير متواجد حالياً  

قديم 04-09-2012, 11:21 AM   #68

~ ASHA

يــارب وفقنـــي ّ~

الصورة الرمزية ~ ASHA

المستوى: الثالث

بنات الله يسعدكم ابغا اعرف عن استاذات المواد والمادة نفسها كيف سهله وكثير ولا صعب وكثير للانتساب
إدارة الخدمة المدنية
أخلاقيات العمل

وبين المادتين من الاسهل والاقل <موكثير تعاريف وتعداد وكذا

توقيع ~ ASHA  

"اللهم لاتدعني أصاب بالغرور إذانجحت ولاأصاب باليأس إذا فشلت بل ذكرني دائما بأن الفشل هو الطريق إلى النجاح"

سُبْحَآن الله و الحَمْدُ لله و لا اله الا الله و اللهُ أكْبَرْ و لا حَوْلَ و لا قُوَةَ إلا بِالله

~ ASHA غير متواجد حالياً  

قديم 04-09-2012, 11:42 AM   #69

ملكة الأنوثه

جامعي

التخصص: ادارة عامة
المستوى: الرابع

[ممكن تذكروا لي مادة اختيارية ومين افضل أستاذة لهاCOLOR="Purple"][/COLOR]

ملكة الأنوثه غير متواجد حالياً  

قديم 04-09-2012, 01:00 PM   #70

ملامح وفاء

أستغفرالله

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس

بنات هذي المواد اللي اخذتها هذا الترم ايش رايكم فيها من ناحية الصعوبه والاستاذات
قانون اداري

خدمه مدنيه مع رازان ايش رايكم فيها وكيف اسئلتها

وتطوير تنظيمي

واساليب وطرق عمل مع خديجه زكي

واقتصاد جزئي مع كوثر شغراب

ونظم معلومات اداريه

اتمنى تفيدوني

توقيع ملامح وفاء  

اللـــهم انا نعوذ بك من علم لاينفع ومن قلب لايخشع ومن نفس لاتشبع ومن دعوة لايستجاب لهـا

http://www.tvquran.com/

ملامح وفاء غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم