InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-10-2013, 02:50 PM   #241

مروره

مــــروهـ

الصورة الرمزية مروره

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patsi مشاهدة المشاركة
اهلين يابنات فى حد عندة لينك تجمع مادة الفونولجى مع دكتورة ايمان لهادة الترم

تقدري تفتحي موضوع للتجمّع..

هذا رابط الدورة التأهيلية للسنة اللي فاتت ..فيه روابط مهمه جدا

http://www.skaau.com/vb/showpost.php...2&postcount=17

موفقة : )

توقيع مروره  

اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

مروره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-10-2013, 02:56 PM   #242

مروره

مــــروهـ

الصورة الرمزية مروره

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasper مشاهدة المشاركة
أختي مروة..

هوانا انكتبلي لايمكن حذف مادة لم يتم تسجيلها ولكنها انحذفت..كيف هذا؟

انا مكتوب عدد الوحدات في جدولي بجانب كل مادة عدد وحداتها يعني مـو صفر..مثل ماتقولي..

وفي خانة العملية يطلعي خيارين(لايوجد-حذف من الويب)

هل أموري كدة تمام ومسجلة المواد في جدولي ولاشو؟ولااحتاج احذفها وارجع اسجلها بيدي
ياريت تطمنيني..وشكرا مُقدما(:

إذا انحذفت خلاص ..اتطمني

الأهم إنه ساعات أو وحدات المادة تكون نازلة عندك وإجمالي الساعات اللي موجود تحت الجدول مطابق لعدد ساعات المواد اللي منزلتها ..فمعناها موجوده إن شاء الله ..
يعني لو منزلة 3 مواد كل مادة بـ ثلاث ساعات حيكون المجموع 9 ..هذا كمثال..

موفّقة : )

مروره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-10-2013, 03:54 PM   #243

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

الله يجزاكم الجنة على التعاون ما قصرتو الله يبارك فيكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JASPER مشاهدة المشاركة
هل علم الأصوات مع ليلي هاشم شعبة وهمية؟؟؟!!!!

واذا كانت وهمية ايش المشكلة فيها هل يكون لايوجد اختبار في المادة من الأستاذة يعني؟؟

ولاالمشكلة فقط في المحاضرات؟
هلا اختي جاسبر

والافضل تتاكدي من مس جميلة اذا كانت وهمية او شعبة اساسية عن طريق الايميل اذا ما تقدري تروحي لها

واستفسري منها افضل لك .. لانو قد صارت من قبل وكانت الشعبة الثانية وهمية رغم اختلاف المس فعشان لا تفوتك الكلاسات ووقتها على بال ما تغيري للشعبة الاصلية حيكون عدى اقل شي 72 ساعة الين تتحدث لك السنترا وتنزل لك الكلاسات

ويكون فيه اختبار عادي لكن المشكلة في المحاضرات عادة مس ليلى ما تسجل كلاساتها تنزل على موقع الجامعة بصوت د.منال التاودي

لذلك نشدد على اهمية الكلاسات خاصة في الفونولوجي ما تطلع منها ما عدى جزئية اللغات الاجنبية بس تقدرو تكلموها تدربكم عليها

واستفيدو من هالرابط : ▌ ▐دروس في علم الاصوات - [lane 335 Phonology]▌ ▐

في الردود الاخيرة فيه رابط ملزمة اللانجوج فايلز هذي خاصة باللغات الاجنبية سواء عند مس ايمان او عند مس ليلى

موفقين :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om medo مشاهدة المشاركة
الله يسعدك يااارررب ويبشرك بكل خير والله ماتدري موضوع التدريب هذا قد ايش كان عمل لي قلق خفت ماينزلوا لي هوه اذا كان عندي باقي مواد من مستويات سابقه ب الحمدلله وانا اصلا المودرن عندي فكره عنه لاني حامله الماده عشان كذا وابشرك الحمدلله هذا ان شاء الله اخر تعديل ع الجدوول ولله الحمد صار جدولي كذا
1\الصوتيات 2\ علم الاصوات 3\ حلقة بحث في اللغويات 4\مودرن 5\ لغويات تطبيقيه مع د. ليلى الحمدلله فتحت الشعبه وقدرت انزلها فا ان شاءالله يارب تتسهل علينا ونتخرج ونرتاح والله يبعد القلق عنا وعن كل المسلمين من جد من جد مشكووووورة وماتقصري والله يريح بالك ياوايت زي ماريحتي بالي وانا موافقه انه التدريب ينور جدولي الترم الجاي عشان خلاص ابغي اخلص وارتاح
حياك اختي واياك يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا حينزل لك لا تخافي الله يوفقك وبإذن الله هالمرة تعديه بامتياز ودرجة عالية يارب

ما شاء الله شدي حيلك بس اللغويات التطبيقية مع د.منال التادوي وما انصحك تنزليها هالترم للامانة بدليها بمادة ثانية لان دكتورة منال قليل ينجح معها رسب معها شعبتين وهمية واساسية وما نجحت غير بنتين فنصيحة غيري المادة افضل

الله يوفقك واياك والعفو انتي بعيوننا ربي يتمم لك تخرجك على خير:-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2013, 02:51 PM   #244

ليلاس لولو

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
Skaau.com (15) رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

السلام عليكم
كيفكم ي صبايا

انا عندي استفسار عن استاذه منى البلوي
كيف هي في التصحيح تراعي او لا
وتنجح ويلا ممكن ترسب وماتمشي البنات
واهم شي هل هي تراعي بالدرجات ويلا متشدده
وكيف تبغى الطالبه يعني هل تفضل الطالبه الشاطره جدا
ويلا تتعامل مع اخلاق الطالبه
لأنه في استاذات يعاملوا البنت وويعطوها درجات مو ع مستواها بالماده على مستوى اخلاقها بالكلاس
الله يسعدكم ابغى اجابات في مصداقيه وموضوعيه ولا تقولوا لي شوفي رابط تجارب الطالبات انا اطلعت عليه من اول
بس ابغى اجابات لطالبات تعاملوا معاها قريب
تكفووووون ردوا عليه بـ اقرب وقت
وللعلم انا اخذ معاها دوره بديلة للتوفل
وشكرا للجميع

ليلاس لولو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2013, 09:40 PM   #245

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلاس لولو مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كيفكم ي صبايا

انا عندي استفسار عن استاذه منى البلوي
كيف هي في التصحيح تراعي او لا
وتنجح ويلا ممكن ترسب وماتمشي البنات
واهم شي هل هي تراعي بالدرجات ويلا متشدده
وكيف تبغى الطالبه يعني هل تفضل الطالبه الشاطره جدا
ويلا تتعامل مع اخلاق الطالبه
لأنه في استاذات يعاملوا البنت وويعطوها درجات مو ع مستواها بالماده على مستوى اخلاقها بالكلاس
الله يسعدكم ابغى اجابات في مصداقيه وموضوعيه ولا تقولوا لي شوفي رابط تجارب الطالبات انا اطلعت عليه من اول
بس ابغى اجابات لطالبات تعاملوا معاها قريب
تكفووووون ردوا عليه بـ اقرب وقت
وللعلم انا اخذ معاها دوره بديلة للتوفل
وشكرا للجميع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي

واطلعي على هالموضوع فيه تجارب الطالبات مع مس منى البلوي سواء بنات الانتظام + الانتساب : ||تجاربنا مع أستاذات قسم اللغات الأوروبية - طالبـــــات || ~ متجدد

الله يوفقك :-)

قديم 11-10-2013, 03:42 AM   #246

om medo

جامعي

الصورة الرمزية om medo

التخصص: اللغات الاوربية-انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن

السلام عليكم واايت روز الحقوني انا ع اساس خلاص نزلت جدولي وعدلته وكل شي تمام واخذت 18 ساعه امس ادخل ع جدولي لقيتهم لغوا لي مادتين وخلوا عندي بس 12 انا ابغى اعرف ايش صار ابغي اخلص اكبر عدد ساعات مع العلم انه المادتين كلها تعطيها د.عزيزة عيسى ماني عارفه ايش في ولمن اروح للحذف والاضافه الاقي مافي مربع قدام المادتين يعني مااقدر اضيفها المادتين هيه سيمنار ولغويات اجتماعيه ويجيني مكتوب عند الحذف والاضافه قدام المادتين الاسقاط\الحذف في تاريخ 8 اكتوبر احد يفهمني بلييز يعني المادتين هذي ماقدر اخذها ولا شو

توقيع om medo  

URL=http://raneen.info/graduationway.php][/URL]

يارب وفقني وانجح من الجامعة ليفرح قلب امي وابي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة om medo ; 11-10-2013 الساعة 03:47 AM.
om medo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2013, 06:08 AM   #247

white rose

السلام عليكم واايت روز الحقوني انا ع اساس خلاص نزلت جدولي وعدلته وكل شي تمام واخذت 18 ساعه امس ادخل ع جدولي لقيتهم لغوا لي مادتين وخلوا عندي بس 12 انا ابغى اعرف ايش صار ابغي اخلص اكبر عدد ساعات مع العلم انه المادتين كلها تعطيها د.عزيزة عيسى ماني عارفه ايش في ولمن اروح للحذف والاضافه الاقي مافي مربع قدام المادتين يعني مااقدر اضيفها المادتين هيه سيمنار ولغويات اجتماعيه ويجيني مكتوب عند الحذف والاضافه قدام المادتين الاسقاط\الحذف في تاريخ 8 اكتوبر احد يفهمني بلييز يعني المادتين هذي ماقدر اخذها ولا شو

هلا اختي

تواصلي مع مس جميلة وتاكدي منها عن طريق الايميل وبلغيها انك تبغي المادتين بجدولك لان دام قلت الساعات حقتك يصير لازم تتواصلي معها وتكلميها :

external2010@gmail.com

نقطة ثانية لو معدلك اقل من 3.50ما راح يسمح باضافة 18 ساعة بجدولك فقط يسمح لك وقتها ب15 ساعة

قديم 11-10-2013, 03:45 PM   #248

om medo

جامعي

الصورة الرمزية om medo

التخصص: اللغات الاوربية-انجليزي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة

هلا اختي

تواصلي مع مس جميلة وتاكدي منها عن طريق الايميل وبلغيها انك تبغي المادتين بجدولك لان دام قلت الساعات حقتك يصير لازم تتواصلي معها وتكلميها :

external2010@gmail.com

نقطة ثانية لو معدلك اقل من 3.50ما راح يسمح باضافة 18 ساعة بجدولك فقط يسمح لك وقتها ب15 ساعة

مشكورة اخت وايت روز ان شاءالله ترد عليه حتى لو بعد الاجازة ومرره هذا الشرط مو حلو يعني ليش لازم اكثر من 3 المعدل يكون

om medo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-10-2013, 12:33 AM   #249

white rose

مشكورة اخت وايت روز ان شاءالله ترد عليه حتى لو بعد الاجازة ومرره هذا الشرط مو حلو يعني ليش لازم اكثر من 3 المعدل يكون
العفو اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبإذن الله ربي يسخرها لكم على خير بعد الاجازة

الشرط هذا من الجامعة من عمادة القبول والتسجيل على وجه التحديد مو من الكلية هما يفرضوه على كل الطالبات في الجامعة في كل الانظمة انتساب وانتظام وتعليم عن بعد ما عدا الخريجة وقتها ينفتح لك الاضافة الى 24 ساعة في اخر ترم لها

الله ينور بصيرتك :-)

قديم 13-10-2013, 11:09 PM   #250

Nadud

جامعي

الصورة الرمزية Nadud

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: English

السلام عليكم ,,عندي كم استفسار الجدول نزل لي اسلامك ومعاه شكسبير ومودرن ليتيرشر وفونولوجي وعلوم طبيبعية بس 15 ساعه انا ان شالله عالترم التاني اتخرج استمارة التخرج اعبيها متى واقدمها للجامعه وهوا كم عدد الساعات المطلوبة ايش اضيف ممكن

Nadud غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس