InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-09-2013, 12:52 PM   #181

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeddah moon مشاهدة المشاركة
طيب انا لقيت مكتوب علم الاصوات مع مس ليلى واضفتها كذا صح ولا لا وهل هي وهمية لانه مكتوب جنبها انتساب وتعليم عن بعد وانتظام
وسويت سيرش عن مناهج البحث مافي تعارض بالوقت
حياك الله اختي

وفعلا أنا توي فكيت الشعب وشفت انو الشعبة اللي كانت اساسية لكم هيا اللي مكتوب عندها مس ايمان عبده وهيا اللي تتعارض مع مناهج البحث بالوقت لكن الشعبة الثانية شكلها ما يطمن اللي عندها مس ليلى [ لان مكتوب عندها انتظام وانتساب وتعليم عن بعد ولو في لاحظتي اغلب الشعب اللي زيها يكررون نفس اسم المس ما عدى هيا واحتمال تكون الوهمية ]

وإذا حابة تتاكدين ممكن تستفسرين من مس جميلة على الايميل وهيا تاكد لك ايت الشعبة الاصلية وايت الوهمية

الله يوفقك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-09-2013, 03:47 PM   #182

jeddah moon

جامعي

التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

يعطيك الف عافية ارسلت لها انتظر ردها تسلمين والله يارب تتسهل وتنزل لي مناهج البحث لانو من الترم الماضي مو قادرة انزلها

jeddah moon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-09-2013, 06:49 PM   #183

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeddah moon مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافية ارسلت لها انتظر ردها تسلمين والله يارب تتسهل وتنزل لي مناهج البحث لانو من الترم الماضي مو قادرة انزلها
الله يعافيك اختي

وبإذن الله ترد عليك قريب

اللهم امين ربي يوفقك ويسخرها لك :-)

قديم 24-09-2013, 02:01 AM   #184

LANAM

جامعي

المستوى: الثالث

بنات كتييير بيمدحو مس جيهاان تيب كيف مس ميرفت الببلاوي ؟؟؟؟
عشان انا اضفتها للفرنسي
ولا رايكم اغير واضيف مس جيهان صراحة من كلام البنات انها كووويسة بالشرح وبالاسئلة
ايش رايكم :(

LANAM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-09-2013, 08:28 AM   #185

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LANAM مشاهدة المشاركة
بنات كتييير بيمدحو مس جيهاان تيب كيف مس ميرفت الببلاوي ؟؟؟؟
عشان انا اضفتها للفرنسي
ولا رايكم اغير واضيف مس جيهان صراحة من كلام البنات انها كووويسة بالشرح وبالاسئلة
ايش رايكم :(
حياك الله اختي

ومس ميرفت الببلاوي رائعة برضو شوفي هنا راي الطالبات عنها : #33

والاثنين طيبات اختاري اللي يناسبك وقتها منهم وتوكلي على الله

ربي يوفقك :-)

قديم 24-09-2013, 03:53 PM   #186

هيدرجينيا

جامعـية

التخصص: قسم اللغة الانجليزية
نوع الدراسة: متخرج - انتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
حياك الله اختي

وفعلا أنا توي فكيت الشعب وشفت انو الشعبة اللي كانت اساسية لكم هيا اللي مكتوب عندها مس ايمان عبده وهيا اللي تتعارض مع مناهج البحث بالوقت لكن الشعبة الثانية شكلها ما يطمن اللي عندها مس ليلى [ لان مكتوب عندها انتظام وانتساب وتعليم عن بعد ولو في لاحظتي اغلب الشعب اللي زيها يكررون نفس اسم المس ما عدى هيا واحتمال تكون الوهمية ]

وإذا حابة تتاكدين ممكن تستفسرين من مس جميلة على الايميل وهيا تاكد لك ايت الشعبة الاصلية وايت الوهمية

الله يوفقك :-)

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لا ي روز مو معقول وهمية

اول اسبوع من الحذف والاضافه روحنا لمس جمو انا وشلة بنات انتساب
وطلبنا تزود لنا شعبة فونولوجي لانو وقت الفونو مع ايمان متعارض مع اغلبنا
قالت المشكلة مافي عضو هيئة تدريس .. ف طلبنا مس ليلى (( طبعا بعد مااخدنا موافقة مس ليلى الله يسعدها ويوفقها ويجزاها الجنة يارب ))
وسالتنا ايش الوقت اللي يناسب غالبيتنا وسجلتو عندها على جمب

بعد كل هادا ويطلع وهمي !!!! والله مقلب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع هيدرجينيا  

انتساب خطة أ
قسم اللغات الأوروبية
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةأعز مكان في الدنيا سرج سابح
وخير جليس في الزمان كتاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هيدرجينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-09-2013, 07:48 PM   #187

ѕυрзя пıdσ

иєdα'α mubαrαk

الصورة الرمزية ѕυрзя пıdσ

التخصص: english language
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: التاسع

متى تبدأ محاضراتنا ؟؟
ولو فاتتنا تتسجل دايركت ؟؟

توقيع ѕυрзя пıdσ  

ѕυрзя пıdσ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-09-2013, 10:12 PM   #188

little Angel

متوقع تخرجة

الصورة الرمزية little Angel

التخصص: English

هلا وغلا وايت روز...اظن اني نزلت اسئلة الاعلام في تجمع الاختبارات...اذاعندك الرابط نزلية الله يوفقك حتى اكتب بقية الاسئلة...
دحين دخلت الاودس حتى اعرف عدد الساعات اللي خلصتها...لقيت موجود الوحدات المطلوبة 128 والوحدات المكتسبة 120 وانا درست الخطة القديمة
اللي فيها احصاء-تحليل احصائى- رياضيات -تحليل كمي... وكمان خلصت المواد الحرة والترم اللي فات اخذت الاعلام عشان ارفع المعدل ومابقي لي هالترم الا المودرن والتدريب...ابغي اعرف صح عدد الساعات الان ولالا؟؟؟؟
جزاكم الله كل خير...

توقيع little Angel  

سبحان الله..والحمد لله..ولاإله إلاالله..والله أكبر..

little Angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-09-2013, 10:59 PM   #189

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيدرجينيا مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لا ي روز مو معقول وهمية

اول اسبوع من الحذف والاضافه روحنا لمس جمو انا وشلة بنات انتساب
وطلبنا تزود لنا شعبة فونولوجي لانو وقت الفونو مع ايمان متعارض مع اغلبنا
قالت المشكلة مافي عضو هيئة تدريس .. ف طلبنا مس ليلى (( طبعا بعد مااخدنا موافقة مس ليلى الله يسعدها ويوفقها ويجزاها الجنة يارب ))
وسالتنا ايش الوقت اللي يناسب غالبيتنا وسجلتو عندها على جمب

بعد كل هادا ويطلع وهمي !!!! والله مقلب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا اختي

والعآدة الشعبة الثانية باي مادة تكون وهمية لذلك قلت تاكدو من مس جميلة افضل واسلم لكم عشان لا تنصدمون لا قدر الله وقت الدورة

ويب وصلني خبر عن روحتكم من زميلة لكم ومس ليلى ما تقصر ربي يعطيها العافية من افضل الاستاذات اللي درسوني وما انسى فضلها ربي يحفظها

تاكدو من الحين احتياط ما تعرفي يمكن تنزل لكم اساسية بس لازم تكلموها على هالشيء ضروري

الله يوفقكم وغالبا حتستجيب لكم ان شاء الله

ربي ييسر لكم كل خير :-)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѕυрзя пıdσ مشاهدة المشاركة
متى تبدأ محاضراتنا ؟؟
ولو فاتتنا تتسجل دايركت ؟؟
اهلين ندو تبدا في 29 الحج ولا ما تتسجل دايركت صار مقلب في بعض المحاضرات انتي جهزي جنبك جهاز تسجيل ام بي 3 او جوالك وافتحي السبيكر اسلم لك تسجلين كلاساتك بنفسك بشكل يومي لان الترم الماضي كمان خرب السنترا فترة وما سجل اغلب المحاضرات

فانتبهي على حالك واحرصي

وبالتوفيق :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little Angel مشاهدة المشاركة
هلا وغلا وايت روز...اظن اني نزلت اسئلة الاعلام في تجمع الاختبارات...اذاعندك الرابط نزلية الله يوفقك حتى اكتب بقية الاسئلة...
دحين دخلت الاودس حتى اعرف عدد الساعات اللي خلصتها...لقيت موجود الوحدات المطلوبة 128 والوحدات المكتسبة 120 وانا درست الخطة القديمة
اللي فيها احصاء-تحليل احصائى- رياضيات -تحليل كمي... وكمان خلصت المواد الحرة والترم اللي فات اخذت الاعلام عشان ارفع المعدل ومابقي لي هالترم الا المودرن والتدريب...ابغي اعرف صح عدد الساعات الان ولالا؟؟؟؟
جزاكم الله كل خير...
يا هلا وغلا باختي ليتل

ما نزلت الاسئلة عندنا بالقسم وشوفي هذا هو الموضوع :
~❖▒ هنآ مقر كتابة اسئلة الاختبارات للترم الثاني 2013م- طالبات [ انتساب + انتظام ] ▒❖~

المهم انك تجاوزتي الخطة وماشية عليها صح واخذتي الساعات الحرة المطلوبة منك 6 ساعات اذا كنتي من دفعة 09 وفوق و9 ساعات لو كنتي من 08 وتحت وانك تاخذين مقدمة في العلوم بدل عن التدريب العملي الاول وفي حالة انك ما درستي مبادئ الادارة فيقابلها الشباب والمواطنة والفرنسي 2 يقابلها الفكر الفلسفي

خلصي كل ساعاتك وانا لمن تخرجت برضو الاودس خرف معي كانت عدد الساعات اللي تجاوزتها 125 مع اني مخلصة الخطة كاملة ومستلمة وثيقتي كمان

لكمان لمن تسوين اجراءات تخرجك مع مس جميلة راح تتاكدين من عدد الساعات حقتك وما عليك من الاودس وتخريفه

الله يتمم لك تخرجك على خير ويرزقك اعالي الدرجات :-)

قديم 24-09-2013, 11:36 PM   #190

ندى الذهبي

(لا تحزن إن الله معنا)

التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الثامن

لالالا مستحيل يعني مس ليلى هاشم ماراح تدرسنا علم الاصوات يعني مجرد شعبة وهمية

ندى الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس