InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

درست مادتين مو في الخطة !! كيف الحل؟

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2008, 05:02 PM

بوناصر بوناصر غير متواجد حالياً

عميد المنتسبين

التخصص: ادارة أعمال
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الرابع
افتراضي درست مادتين مو في الخطة !! كيف الحل؟

السلام عليكم

أنا درست مادتين من ضن المواد ونجحت فيهم اللي هم Stat 101 و Math 130 بكلبة الاقتصاد والادارة .. الخطة القديمة .
الآن في الخطة الدراسية المطورة المادتين غير موجودة بالرغم انهم موجودين في المتقابلات Stat101 تعادل Stat130 و Math 130 كما هي .يعني لا المادتين نفسهم ولا المادتين مقابلهم .

بصراحة الامور تلخبطت علي شوي .. ياليت أحد يفيدني جزاكم الله خير ...

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2008, 05:12 PM   #2

@ندى@

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية @ندى@

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

ماعندي خبرا بهذي الامور اتمنى احد يفيدك

توقيع @ندى@  

@ندى@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2008, 05:18 PM   #3

العلم والعالم

الصورة الرمزية العلم والعالم

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: ماجستير

ما عندك أي مشكلة مادة stat101 تعادل لك بي التحليل الإحصائي 105

ومادة math130 تعادل لك بمادة التحليل الكمي 104

يعني ما راح تدرس مادة التحليل الإحصائي والتحليل الكمي لأنك درست بدل منها المواد التي ذكرت

كذلك يا أخي يجب عليك معرفة جميع المواد التي درست في الخطة القديمه وتم حذفها من الخطه الحاليه

حيث يوجد مواد ممكن درستها في الخطة السابقه وحذفت نهائي من الخطة الحاليه وفي هذه تعادل لك في مواد حره وأختيارية

وياليت تذكر لي تخصصك حتى أبين لك المواد التي حذفت وتمت معادلتها في مواد حره

العلم والعالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2008, 05:27 PM   #4

بوناصر

عميد المنتسبين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلم والعالم مشاهدة المشاركة
ما عندك أي مشكلة مادة stat101 تعادل لك بي التحليل الإحصائي 105

ومادة math130 تعادل لك بمادة التحليل الكمي 104

يعني ما راح تدرس مادة التحليل الإحصائي والتحليل الكمي لأنك درست بدل منها المواد التي ذكرت

كذلك يا أخي يجب عليك معرفة جميع المواد التي درست في الخطة القديمه وتم حذفها من الخطه الحاليه

حيث يوجد مواد ممكن درستها في الخطة السابقه وحذفت نهائي من الخطة الحاليه وفي هذه تعادل لك في مواد حره وأختيارية

وياليت تذكر لي تخصصك حتى أبين لك المواد التي حذفت وتمت معادلتها في مواد حره

اسأل الله انه يوفقك دنيا وآخره ... يعني خلاص حتعادل لي هالمادتين بالتحليل الاحصائي 105 والتحليل الكمي 104 .. يعني ما أسجل هالمادتين ولا راح ينزلون لي؟؟
بالنسبة للتخصص ادارة أعمال وعندي مادة PS 101 عرفت انها حسبت مادة اختيارية ومادة BL101 حسبت حرة ... هكذا فهمت أنا .
لكن فيه سؤال بعد الله يسلمك STAT101 كانت 4 ساعات والتحليل الاحصائي 3 ساعات .. كيف تحسب؟؟
شاكرا لك سعة صدرك .

بوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2008, 05:45 PM   #5

العلم والعالم

الصورة الرمزية العلم والعالم

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: ماجستير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوناصر مشاهدة المشاركة
اسأل الله انه يوفقك دنيا وآخره ... يعني خلاص حتعادل لي هالمادتين بالتحليل الاحصائي 105 والتحليل الكمي 104 .. يعني ما أسجل هالمادتين ولا راح ينزلون لي؟؟

لن تنزل لك هذه المواد مرة أخرى ولو نزلت لك لا تلقي لها بالاً بل يجب عليك أن تحذفها مباشرة

أنا كل فصل دراسي ينزل لي مادة التحليل الكمي 104 وأول ما ينزل أحذفه مباشرة وراجعت الجامعة وقالو لي راح نعدل هذه المشكلة وقال لي المسئول بالجامعة الذي يجب عليك فعله حذف هذه المادة إذا نزلت لك حتى يتم تعديل المشكلة أو تتخرج بدونها
بالنسبة للتخصص ادارة أعمال وعندي مادة PS 101 عرفت انها حسبت مادة اختيارية ومادة BL101 حسبت حرة ... هكذا فهمت أنا .

الحمد لله إنك فهمت ويسعدني ذلك ولا تنس نظام الحكم 211 إذا كنت سبق أن درسته سوف يعادل لك بمادة حرة وكذلك مادة مبادئ الإدارة العامة 101 إذا كنت دارسها تعادل لك بمادة حرة وهكذا ويمكن معرفة جميع المواد التي تعادل بمواد حرة من خلال جدول المتقابلات لكن فيه سؤال بعد الله يسلمك STAT101 كانت 4 ساعات والتحليل الاحصائي 3 ساعات .. كيف تحسب؟؟

هم يحسبون لك الساعات المكتسبه يعني كم ساعه مكتسبه عندك بحيث لا يحق لك التخرج بأقل من 128 ساعه ولا مانع من الزياده (هههههه)يعني أنت شوف كم ساعة مكتسبه عندك الآن ومن ثم أضف لها ساعات المواد المتبقيه لك من الخطة الجديده وإطرح المجموع الذي يطلع لك من 128 ساعه وناتج الطرح هو عباره عن المواد الحرة المتبقيه لك وفي حالة أن يكون ناتج الطرح صفر هاذ يعني أن الله كفاك المواد الحرة والإختياريه شاكرا لك سعة صدرك .

العفو أخي ويسعدني خدمتك

العلم والعالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2008, 11:30 PM   #6

بوناصر

عميد المنتسبين

الله بوفقك ويجزاك كل خير .... وضحت الامور اللي كنت ملخبط فيها ... ألف شكر لك .

بوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم