InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

هــانــا مونتــانــا السعوديــة...غربيون أكثر من الغرب!

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-04-2009, 09:17 PM   #31

northstar

لصناعة الحياة

الصورة الرمزية northstar

التخصص: كيمياء حيوي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هــانــا مونتــانــا السعوديــة...غربيون أكثر من الغرب!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنسونا مشاهدة المشاركة
نورث نورتي الموضووع
بالنسبة لموضوع المنع إذا ماشاءالله الأهل فاضين يجلسون مع أولادهم عند التلفزيون مثل مايسوون الغرب إذا بنخليهم مثال نقتدي به ويقعدون يوعّونهم ويوضحون كل صغيره وكبيرة ..من وجهة نظري أعتبره أكثر من ممتاز
أمّا إذا كانت الأم ملتهية في شغلها والأب كذالك ويجون من أشغالهم طفشانين ويحطون حرتهم بالأولاد ولايجلسون معاهم فحذف القناة عين العقل
أما بالنسبة لعائلتك الكريمة اللي تركت أيضا القنوات الأوروبية في المنزل أكيد كان عليكم رقابه وهذا اللي المفروض الأهل يعملوه مع أطفالهم.
هلا سنسونه الاموره

بالفعل والله

حنا التلفزيون حاطته امي بقلب المنزل..
يعني ممكن اي احد وهو مار يشوف
وماعندنا حركة تلفزيون خاص بالغرفه
هاذا شي محرمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني الواحد منا لما يفكر يحط شي بطال يحسب الف حساب للرايح والجاينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع northstar  

الرجل يعرف أنه إنسان والمرأة تعرف أنها أنثى وحينما تتصرف المرأة على أنها إنسان يقال عنها أنها تقلد الرجل

قد تحتاج الى الفوضى داخلك.. لتلد نجمة راقصة

northstar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-04-2009, 10:10 PM   #32

εїз butterfly glow εїз

εїз و لرفرفتي سحرًا εїз

الصورة الرمزية εїз butterfly glow εїз

نوع الدراسة: إنتظام

εїз

مسلسل هانا مونتانا حكااااااااااااااايه مع اخواتي الصغار
بس هما يعرفو لو انا فيه معاهم لو يبيضو مااخليهم يتفرجوه يعني اخليهم الافلام الثانيه واقعد معاهم لكن هانا عشانها ماعجبتني ..
لا واختي الصغيره من يوم مابدأت تشوفها سارت البنت بس تفتح شعرها ولما نجي نمشطو ماترضى تصررررخ وحرب بس عشان تسير زي هانا وتطلع فوق الكنبه وتغني زيها ههههههههههههه حاله الله لا يبلاكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله من بعدها سارت ماما ماتخليهم يتفرجولها وتقولهم هيا كافره عيب لكن صغار ماينفع معاهم الا طريقتي خدي الريموت و اقلبي هههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

εїз

εїз butterfly glow εїз غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-04-2009, 11:22 PM   #33

سنسونا

جـــراح نازفــــــات

الصورة الرمزية سنسونا

التخصص: HRD
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس

هلا سنسونه الاموره

بالفعل والله

حنا التلفزيون حاطته امي بقلب المنزل..
يعني ممكن اي احد وهو مار يشوف
وماعندنا حركة تلفزيون خاص بالغرفه
هاذا شي محرم
يعني الواحد منا لما يفكر يحط شي بطال يحسب الف حساب للرايح والجاي
ياشيخة انتي اسمك قمر نورث
بعدين ايش الشي البطال ذا ؟؟ لايكون بابا وماما ماحذفوا الشي اللي ماااارة بطال !!!

شوفي ياقمر تعجبني في القنوات الأوروبية قناة دسكفري حقت الحيوانات عاد فيها أشياء تناسبك مهتمه بالبيئة

دايم شوفيها :)

توقيع سنسونا  

أحب الصالحين ولست منهم
لعلي أن أنال بهم شفاعة

وأكره من تجارته المعاصي
ولو كنا سواء في البضاعة

سنسونا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-04-2009, 11:27 PM   #34

سنسونا

جـــراح نازفــــــات

الصورة الرمزية سنسونا

مسلسل هانا مونتانا حكااااااااااااااايه مع اخواتي الصغار
بس هما يعرفو لو انا فيه معاهم لو يبيضو مااخليهم يتفرجوه يعني اخليهم الافلام الثانيه واقعد معاهم لكن هانا عشانها ماعجبتني ..
لا واختي الصغيره من يوم مابدأت تشوفها سارت البنت بس تفتح شعرها ولما نجي نمشطو ماترضى تصررررخ وحرب بس عشان تسير زي هانا وتطلع فوق الكنبه وتغني زيها ههههههههههههه حاله الله لا يبلاكم
والله من بعدها سارت ماما ماتخليهم يتفرجولها وتقولهم هيا كافره عيب لكن صغار ماينفع معاهم الا طريقتي خدي الريموت و اقلبي هههههههه
هههههههه
شكلك مسوية حرب مع أخواتك دكتاتورية معاهم علشان هما صغار
فاكرة أيام زمان مسلسل فل هاوس
كانت أختي تنبسط على جيسي وتعلقت فيه كانت وقتها في المتوسط ولما تتذكر الحين تضحك على نفسها
لازم احنا مانكررالأخطاء اللي مرينا فيها ونوجه اهتمامنا لأبناءنا مستقبلا وأخواتك الصغار :)
شرفني مرورك

قديم 16-04-2009, 08:38 AM   #35

علي العسيري

مجرد رأي ,,

الصورة الرمزية علي العسيري

التخصص: اداره عامه /تنظيم وتطوير اداري

بصراحة أتوقع زوجتك حذفتها من باب الغيرة عليك فقط
افرح شكلها طايحة عندك
بس لازم تراعي مشاعرها وماتعمل شي من وراها الزوجين لازم كل شي بينهم على المكشوووووف
أشكر مرورك

لا اختي سنسونا ابشرك ولله الحمد متفاهمين على كل صغيره وكبيره , ولكن للامانه اوضح انها ماحذفتها الا خوفا على الاطفال من مثل السيناريو الي ذكرتيه في موضوعك هذا وانا معطيها كامل الصلاحيه بخصوص الاطفال حتى الالعاب على السيديات لهم لما اجيبها لازم هي تتفحصها كلها وبعدين تسمح بالي تشوفه وتمنع الي تشوف وجوب منعه , ويوم هي اطلعت على موضوعك هذ قامت تدعيلك بالتوفيق ,

تقولين ( بس لازم تراعي مشاعرها وما تعمل شي من وراها والزوجين لازم كل شي بينهم على المكشوف )

وهذي بصراحه مافهمت قصدك ؟

لكن اذا كنت تقصدين انو كونها ملتزمه بقوه وانا عندي بعض الامور التي ان شاء الله انها لاترقى لدرجة الكبائر فكوني احلق الدقن واستمع الموسيقى احينا واشاهد افلام على mbc او على الشوتايم و art فانا في وجودها اتوقف عن هذه الامور احترما لالتزامها الحقيقي واسرتها المعروفه بالدين والخلق والامانه , وهي تقدر لي هذا الشيء وتعلم انه من باب الاحترام المتبادل ولكنها لايمكن ان تقوم بدور الوصايه عليه ابدا ,, وللمعلوميه نختلف احينا في وجهات النظر حول بعض المواضيع والمقالات الصحفيه او حتى هنا في هذا المنتدى ولكن لايمكن ان يفرض احدا منا رأيه على الاخر ,,

وللمعلوميه فقذ طلبت منها الاشتراك معنا هنا في هذا المنتدى لكنها قالت ماعندي وقت اضيعه كفايه انت تشوف المواضيع الجيده وتقولي عليها ,,

والف شكر لك

علي العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-04-2009, 10:21 PM   #36

northstar

لصناعة الحياة

الصورة الرمزية northstar

التخصص: كيمياء حيوي
نوع الدراسة: ماجستير

ياشيخة انتي اسمك قمر نورث
بعدين ايش الشي البطال ذا ؟؟ لايكون بابا وماما ماحذفوا الشي اللي ماااارة بطال !!!

شوفي ياقمر تعجبني في القنوات الأوروبية قناة دسكفري حقت الحيوانات عاد فيها أشياء تناسبك مهتمه بالبيئة

دايم شوفيها :)
احرجتني ياعسوله

والله شوفي انا مو حقت تلفزيون ولا احد بالبيت حق تلفزيون
واذا على القنوات البطاله مالي فيها الهندي الي يفرمت مو انانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس للامنه عمري ماشفت قناه بطاله اذا قلبت في الدش

وبالفعل قنات دسكفري انا من اشد المعجبين فيها
وكذلك عدة قنوات اخرى
اولهم الجزيره الوثائقيه
لانها ناطقه بالعربيه
لان اغلب القنوات الوثائقيه اجنبيه

northstar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-04-2009, 12:43 AM   #37

سنسونا

جـــراح نازفــــــات

الصورة الرمزية سنسونا

لا اختي سنسونا ابشرك ولله الحمد متفاهمين على كل صغيره وكبيره , ولكن للامانه اوضح انها ماحذفتها الا خوفا على الاطفال من مثل السيناريو الي ذكرتيه في موضوعك هذا وانا معطيها كامل الصلاحيه بخصوص الاطفال حتى الالعاب على السيديات لهم لما اجيبها لازم هي تتفحصها كلها وبعدين تسمح بالي تشوفه وتمنع الي تشوف وجوب منعه , ويوم هي اطلعت على موضوعك هذ قامت تدعيلك بالتوفيق ,

تقولين ( بس لازم تراعي مشاعرها وما تعمل شي من وراها والزوجين لازم كل شي بينهم على المكشوف )

وهذي بصراحه مافهمت قصدك ؟

لكن اذا كنت تقصدين انو كونها ملتزمه بقوه وانا عندي بعض الامور التي ان شاء الله انها لاترقى لدرجة الكبائر فكوني احلق الدقن واستمع الموسيقى احينا واشاهد افلام على mbc او على الشوتايم و art فانا في وجودها اتوقف عن هذه الامور احترما لالتزامها الحقيقي واسرتها المعروفه بالدين والخلق والامانه , وهي تقدر لي هذا الشيء وتعلم انه من باب الاحترام المتبادل ولكنها لايمكن ان تقوم بدور الوصايه عليه ابدا ,, وللمعلوميه نختلف احينا في وجهات النظر حول بعض المواضيع والمقالات الصحفيه او حتى هنا في هذا المنتدى ولكن لايمكن ان يفرض احدا منا رأيه على الاخر ,,

وللمعلوميه فقذ طلبت منها الاشتراك معنا هنا في هذا المنتدى لكنها قالت ماعندي وقت اضيعه كفايه انت تشوف المواضيع الجيده وتقولي عليها ,,

والف شكر لك
طيب ياأستاذ الله يوفقكم لبعض بالنسبة لما وضعته بين قوسين ... ذكرته لك من باب غيرة المدام عليك فقط ولم أقصد التدخل في سلوكك فالإنسان له الحرية التامة في إختيار طريق حياته وليس لأحد الحق في إجباره على شئ معين فالمسؤول عن حسابه هو الله دون غيره
ودعواتي الطيبة لكم

قديم 17-04-2009, 12:48 AM   #38

سنسونا

جـــراح نازفــــــات

الصورة الرمزية سنسونا

احرجتني ياعسوله

والله شوفي انا مو حقت تلفزيون ولا احد بالبيت حق تلفزيون
واذا على القنوات البطاله مالي فيها الهندي الي يفرمت مو انا
بس للامنه عمري ماشفت قناه بطاله اذا قلبت في الدش

وبالفعل قنات دسكفري انا من اشد المعجبين فيها
وكذلك عدة قنوات اخرى
اولهم الجزيره الوثائقيه
لانها ناطقه بالعربيه
لان اغلب القنوات الوثائقيه اجنبيه

يسلمو على مرورك اللي يبسطني وينعنشني