InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع طالبات المستوى الخامس شروحات واستفسارات ماقبل الدورة التأهيلية

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-10-2011, 05:43 PM   #41

ZIZOO

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: تجمع طالبات المستوى الخامس شروحات واستفسارات ماقبل الدورة التأهيلية

السلام عليكم
بنات انا معاكم خلينا نبدا من دحين نداكر نمسك شباترمعينه وكل وحده تسال في اللي هيه مو فاهمته

توقيع ZIZOO  

يا ارحم الراحمين وفق صاحبة التوقيع ونجحها في جميع المواد

ZIZOO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-11-2011, 02:16 AM   #42

SARO0O

الصورة الرمزية SARO0O

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن

مرحبا صبايا

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر من اليوم لبكرا اعتذر بس والله الظروف ماسمحت لي اشتري الكتب ولا ابدأ بالتجمعات

اخر اقتراح ياانو وحدا تتبرع وتسوي تجمع للمواد الباقيه او تنتظرو مع بداية الدورة اسوي بإذن الله تجمع ونضغط على انفسنا مزبوط بس طبعا ابغى تعاون مراااا كبير معاي يد وحدا ماتصفق

ومكس بخصوص الريدينق 2 انا ماعديته وباخذه مع الاء ان شاء الله والله يعين ونعديه فاان شاء الله بسوي له تجمع

والحين ياحلوين الماده الحرة انا ابغى ماده حرة واحد يكون معي فيها وابغى سههله ماابغى شي متعب وابغى طبعا اختياري
المهم ابغاكم تبلغوني قبل انتهاء الحذف والاضافه

واعيد اعتذاري واتمنى تقبلو ظروفي ماساعدتني واعتذر اذا كان كثير بنات اعتمدو علي وانتظروني وماكنت محل ثقتكم

تقبلو تحياتي

سرو ...

توقيع SARO0O  

سرو ...

SARO0O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-11-2011, 02:29 AM   #43

SARO0O

الصورة الرمزية SARO0O

ملوكا

وش رايك اخذ نصوص معك بس قوليلي وش شعبتك عشان اخذها معك والله مرا محتارة

الله يعين

سرو ...

قديم 02-11-2011, 02:44 AM   #44

SARO0O

الصورة الرمزية SARO0O

مكس سوري الريدينق انا مع منى مو الاء

الله يعين

سرو ...

قديم 02-11-2011, 02:56 PM   #45

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARO0O مشاهدة المشاركة
مرحبا صبايا

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر من اليوم لبكرا اعتذر بس والله الظروف ماسمحت لي اشتري الكتب ولا ابدأ بالتجمعات

اخر اقتراح ياانو وحدا تتبرع وتسوي تجمع للمواد الباقيه او تنتظرو مع بداية الدورة اسوي بإذن الله تجمع ونضغط على انفسنا مزبوط بس طبعا ابغى تعاون مراااا كبير معاي يد وحدا ماتصفق

ومكس بخصوص الريدينق 2 انا ماعديته وباخذه مع الاء ان شاء الله والله يعين ونعديه فاان شاء الله بسوي له تجمع

والحين ياحلوين الماده الحرة انا ابغى ماده حرة واحد يكون معي فيها وابغى سههله ماابغى شي متعب وابغى طبعا اختياري
المهم ابغاكم تبلغوني قبل انتهاء الحذف والاضافه

واعيد اعتذاري واتمنى تقبلو ظروفي ماساعدتني واعتذر اذا كان كثير بنات اعتمدو علي وانتظروني وماكنت محل ثقتكم

تقبلو تحياتي

سرو ...
اهليييييين هلا والله وحيا الله هلا سرو نورتي قلبو .

لا ولا يهمك عزيزتي بالنسبة للتجمعات اصلا معظم البنات ليسا حايسات والي ليسا ماسدد والي ليسا مانزل الجداول والي ليسا ماعرفوا اسماء الكتب . وهذا شي طبيعي لانو الدورة متأخرة + انو المناهج تغيرت لبعض المواد عشان كذا الحوسة بتبقى لحد بدء الدورة التاهيلية . وعشان كذا انا ماتشجعت افتح اي تجمع وكمان ماكلمتك ثاني عشان عارفة ظروفك وعارفة انو البنات ليسا ماتجمعوا مضبوط فالافضل نبدأها وقت الدورة عشان نتعارون بشكل فعال >>هذا طبعا برأيي المتواضع ولو حدا معترض يتفضل برأيه مشكورا

وبالنسبة للمادة الحرة لو تبغي مادة سهلة واسئلتها اختياري فانا انصحك بمادة علم نفس النمو رمزه psy241 لانو كتير بنات يمدحوا فيها وانا بصراحة مااخدتها لاني اكره الحفظ ومكفي الحفظ الي عندي فقلت بلاش منها , ومعظم البنات اخدوا فيها فوق التسعين فالمادة مش بطالة .وعندك مادة اسمها تاريخ العلوم العربية واالاسلامية يقولوا كمان حلوة وسهلة ورمزها hist 334 بس اتاكدي فيها مكان ولا الشعبة فل .

اما مادة نصوص تاريخية باللغة الانجليزية انا اخدتها كمادة حرة رمزها hist 381 هي ملزمة تقريبا عشر اوراق ,لدينا 40 كلمة انقلش ونحفظ ترجمتها بالعربي . وعندنا 6 نصوص بالانقليزي وعلينا نحفظ ترجمتها بالعربي >>وبصراحة خليني اكون صريحة معك الاسئلة ماراح تكون اختياري , راح تجيب لنا كلمات انقلش واحنا نكتب ترجمتها بالعربي او العكس , وتجيب لنا اجزاء من النصوص احنا نترجمها ,يعني الاسئلة ماراح تكون كثيرة +ماراح تكون اختيارية .وانا شعبتي رقم 1 مع ميس الجوهرة الميمان والملزمة تلاقيها في المنتدى في قسم التاريخ لو تحبي تحمليها ومعها ترجمتها .ونزلت لك في المرفقات قائمة المواد الحرة لقسم التاريخ لو تحبي تضيفي مادة معينة غير الي ذكرتلك اياها من قسم التاريخ . راح تلاقي رمز كل مادة وايش المقرر تبعها وعلى فكرة الملف تبع السنة الي فاتت بس المواد الي فيه هي هي نفسها الي متاحة عندنا في قائمة الحذف والاضافة وحطيته لك عشان تاخدي فكرة عن الخيارات الاخرى المتاحة لك .

فشوفي نفسك واستخيري وربي ييسر لك الخير .
الصور المرفقة
نوع الملف: pdf %d9%82%d8%b3%d9%85+%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%ae-2011(2).pdf‏ (337.8 كيلوبايت, المشاهدات 11)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

~ روح انسان ~

learning is the only real joy in this life
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2011, 08:54 PM   #46

SARO0O

الصورة الرمزية SARO0O

مرحبا

انا ماكان ودي ابدا التجمع بدون كتاب ولا عندي خلفيه عن الماده فقلت اخليها لوقت تبدا الدورة
الله يعين

ملوكا اضفت المادة معك بس حضور جامعه متى حيكون يابنتي لايكون راحت علينا ولا حتكون مع دورتنا

ياليت احد يعطيني جواب ام حمود نور ياليت الاقي عندكم الجواب

سرو ...

قديم 04-11-2011, 05:16 AM   #47

little Angel

متوقع تخرجة

الصورة الرمزية little Angel

سرووووووو والبنات المحتارين بمادة حرة أنصحكم بمادة علم نفس النمو والله مرة حلوة تري من الحياة بديهية وأذا عندكم أطفال أهلك أخواتك والله سهلت عليكم كثيررررروالله درجتك a+ بإذن الله..

توقيع little Angel  

سبحان الله..والحمد لله..ولاإله إلاالله..والله أكبر..

little Angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2011, 06:56 AM   #48

الملاك الأبيض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saro0o مشاهدة المشاركة
مرحبا

انا ماكان ودي ابدا التجمع بدون كتاب ولا عندي خلفيه عن الماده فقلت اخليها لوقت تبدا الدورة
الله يعين

ملوكا اضفت المادة معك بس حضور جامعه متى حيكون يابنتي لايكون راحت علينا ولا حتكون مع دورتنا

ياليت احد يعطيني جواب ام حمود نور ياليت الاقي عندكم الجواب

سرو ...
صباح الخير . سرو ياعسل المادة كانت حضور وانتهى حضورها مع بنات المستوى السادس والي فوق يعني انتهى من اسبوع تقريبا وانا حضرت منها محاضرتين فقط .اخدت الملزمة وعرفت ايش تبغى الميس وماحضرت الها ثاني . والكلام الي كتبته في الرد الاول عن طريقة الاسئلة هو كلام الميس عن المادة . وبالنسبة لهذي المادة انا ليسا اول مرة اجربها ولا ادري كيف بتكون لانو للامانة الميس تقول انو في بنات انقليزي اخدوا المادة معها ونجحوا بدرجة 75 من 100 وطبعا هذا الكلام مو مستبعد لكون الاسئلة قليلة ,انا اخذتها لانو فيها ترجمة وقلت نفس التخصص وهذا الي شجعني .اما غير كذا فما انصح فيها احد قبل ماتجربوا فينا وتتأكدوا اخاف بعدين تدعوا علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة . فالأسلم خليك على علم نفس النمو لانو معظم البنات يمدحوه بس اختاري ميس ريم الحربي ولا تاخدي عند خديجة ابدا . واستخيري وربك يسهل امورك

قديم 04-11-2011, 01:09 PM   #49

SARO0O

الصورة الرمزية SARO0O

اهلين وسهلين لتل انجل وملوكا

انا خلاص اتخذت قراري اني اخذ نصوص تاريخيه معك ملوكا مو مشكله التجربة تسير فينا ونشد حيلنا سوا

لانو انا ماابغى شي فيه حفظ كثير يكفي اللغويات شايله همها وعندي الريدينق حفظ كلمات غير الترجمة مااعرف وش قصتها
وبما اني متخصصه انقلش مااتوقع تصعب مراا كثير او تاخذ وقت في المذاكرة ان شاء الله زي باقي المواد

الله يعين ويسهل خلاص ملوكا انا وانتي سوا بس الملزمة وين القاها في في الخوارزم اللي داخل الجامعه ولا وين بالضبط القاها
وابغى اسأل انتي عندك لغويات وترجمه ولا لا

مع مين ماخذه اللغويات

يسير بس اشتري الكتب واستقر مع المنهج يعني مع بداية الدورة التأهيليه نبدأ نذاكر سوا الله يسهل على الجميع

مشكورين على اقتراحاتكم ملوك وليتل انجل الله لايحرمني من هيك اخوات

سرو ...

قديم 04-11-2011, 03:47 PM   #50

الملاك الأبيض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saro0o مشاهدة المشاركة
اهلين وسهلين لتل انجل وملوكا

انا خلاص اتخذت قراري اني اخذ نصوص تاريخيه معك ملوكا مو مشكله التجربة تسير فينا ونشد حيلنا سوا

لانو انا ماابغى شي فيه حفظ كثير يكفي اللغويات شايله همها وعندي الريدينق حفظ كلمات غير الترجمة مااعرف وش قصتها
وبما اني متخصصه انقلش مااتوقع تصعب مراا كثير او تاخذ وقت في المذاكرة ان شاء الله زي باقي المواد

الله يعين ويسهل خلاص ملوكا انا وانتي سوا بس الملزمة وين القاها في في الخوارزم اللي داخل الجامعه ولا وين بالضبط القاها
وابغى اسأل انتي عندك لغويات وترجمه ولا لا

مع مين ماخذه اللغويات

يسير بس اشتري الكتب واستقر مع المنهج يعني مع بداية الدورة التأهيليه نبدأ نذاكر سوا الله يسهل على الجميع

مشكورين على اقتراحاتكم ملوك وليتل انجل الله لايحرمني من هيك اخوات

سرو ...
ربي يسهل امورك يارب .

بالنسبة للملزمة انا اخدتها من عند الميس ونزلتها كمان من المنتدى من هنا بس الملزمة الي حملتها من المنتدى كان اول نص فيها ناقص فيه سطر وباقي النصوص النص الثاني والثالث كانوا كاملين وتمام والباقي ماراجعته . بس مش مشكلة انت حمليها دحين ويصير انا ارجعها معك لما ندرسها ولو فيها اي نقص بخبرك عنه باذن الله . وهذي النصوص مع ترجمتها في المرفقات
بس في الجامعة ماادري اذا كانت موجودة فيها ولا لا .
وصحيح انا عندي لغويات مع ميس منى البلوي . وترجمة مع منال

موفقة يارب
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc ص تاريخية باللغة الإنجليزية.doc‏ (77.5 كيلوبايت, المشاهدات 8)
نوع الملف: docx ترجمة.docx‏ (28.9 كيلوبايت, المشاهدات 16)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات