InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

"انا في ورطه "ساعدوووني اختباري قرب (لمن لديه خبره في كتابة المقال)

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-06-2011, 06:52 AM
الصورة الرمزية Fidelity Touch

Fidelity Touch Fidelity Touch غير متواجد حالياً

آستغفر الله و آتوب إليه ♥

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
انتظام "انا في ورطه "ساعدوووني اختباري قرب (لمن لديه خبره في كتابة المقال)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء اخواتي العزيزات ارجوكم ساعدوني عندي اختبار essay هاذا الاسبوع يوم الثلاثاء وهاذي الماده بالذات علاماتي فيها ضعيفه، حاولت اطور من نفسي وبذلت كل جهدي بس الاستاذه الله يسامحها مش متعاونه معي، واتمنى اني انجح في هالماده لاني ثاني مره اعيدها وما ابغا اعيدها مره ثالثه، وانا ماعندي غير الله ثم انتم وعشمي فيكم انكم تساعدوني ..

الاختبار راح يكون مقال ونوعه Cause Effect Essay

وفي المواضيع التالية:

الموضوع الاول:
1- children are learning to use computers at a very early age. what are some effects (positive or negative) that computers can have on the intellectual development of children?

الموضوع الثاني:
2- going to college is a dream for many people. some do the work, graduate, and find good jobs. other students, however, never finish their university studies. write an essay about what causes students to drop out of college.

الموضوع الثالث:
3- many people enjoy traveling and experiencing other cultures. why do these people feel this way? what causes people to travel outside their native countries?

هذه هى المواضيع الثلاثه التي ارغب في مساعدتي في كتابة مقالات عنها ..
ولكم جزيل الشكر واصدق الدعوات..

توقيع Fidelity Touch  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-06-2011, 07:09 AM   #2

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: "انا في ورطه "ساعدوووني اختباري قرب (لمن لديه خبره في كتابة المقال)

،’

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..~

ياصبــاح الكتابة الجميلة ..~

أهلاً .. أهلاً قمـــري ..~

بصراحة .. أنا مثلكِ كمان .. عندي يوم الثَّلاثاء القادم بإذن الله مادة الكتابة ...~

وأنا حابة أساعدكِ فيها .. بس برضوا أبيكِ تكوني معاي وخطوة خطوة فيها ... أوكــي قمـــري ..؟!

أولاً: ماراح أكتب الموضوع وأعطيكِ إياه جاهز .. ليييش ..؟؟!!

لأني أبيكِ تتعلمي .. مو تاخذي القطع بس ..!

ولا تقولي ماعاد بقي وقت ...!!

لا في وقت وكثير بعد يكفيكِ لإنكِ تتعلمي الأساسيات وتطبقينها بكل سهوووولة كمان قمري ..~

تكفيين .. أنا ما أبيكِ تاخذي الكورس كذا بدون ماتستفيدي منه ياقلبي ..~

أقله لو تكتبي إنتِ الموضوع إلي تبينه من الثلاث مواضيع وإحنا نصححه لكِ ونضيف لكِ كمان قمــري ..~

بإذن الله راح تبدعي .. صدقيني .. إنتِ بس إعقدي النية وأبدأي من الآن أكتبي عن واحد من هذه المواضيع ...

ونزليه لنا هنا .. وبإذن الله راح نساعدكِ وأنا أولنا ..~

طيب قمــــري ..؟؟!!

،’

ثانيًا : لما تخلصي من كتابة أحد المواضيع .. أنا راح أنزل لكِ إلي كتبته .. أوكي .؟!

،’

ثالثًا: لاتزعلي من كلامي ياقلبي .. بس والله ما أبي منكِ غير إنكِ تستفيدي لا أكثر ..

ودامكِ حملتِ المادة أول مرة .. وماتبي تحمليها ثاني مرة .. إذا أتعبِ فيها .. ~

لأنه من الممكن أن الأستاذة رأت بـِ أنكِ لم تُعطي المادة حقها من الإهتمام والمُتابعة ... رُبما ورُبما لا ..~

المُهم حاليًا ..عليكِ بـِ البدء في الكتابة .. فَـ ليس هُناك أجمل من تَذوق إبداعاتكِ وانتصاراتكِ على نفسكِ ..~

اتمنى لكِ التوفيق والنَّجاح ..~

سَـ أكون مُتابعة لكِ بَـ إذن الله قمــــري ..~

رغوودة ..~

/

توقيع رغد محمد  

،
.

رَبَّآه ,
إنِّي وَكَّلتُ أمْرِي إليك وَ أسْلَمتُ قلبِي لَك , وَ فوَّضَتُ رُوحِي إليك ,
فَـ كُنْ مَعِي يَـ رَحْمَن وَ أغْدِقنِي رَحْمَةً وَ بَرَكَة.
.

،

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-06-2011, 07:38 AM   #3

Fidelity Touch

صبآح الخيرآت
تسلمي رغودهـ كلامك سليم وانا معك في كل الي قلتيه ربي يوفقك وينجحك.. انا كتبت عن اول موضوع واح انزله اليوم ان شاء الله مع اني مره مضغوطه عندي اختبار بكره الاحد يوم الاثنين يعني ماراح يكون عندي وقت بس اكيييد بحاول وربنا يوفق الجميع ...

واتمنى الي عنده خلفيه عن هالمواضيع لا يبخل عليه ..جزاكم الله خير جميعآ

Fidelity Touch غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-06-2011, 07:43 AM   #4

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!

،’

يسعدكِ إلهــــــــــــي يارب العالمين ويوفقكِ للـ a+يارب العالمين ..~

إيه كذا الحمـــــــــــــاس للإبداع بإذن الله ..~

حبيبتي ...~

حاولي ترتبي وقتكِ .. وبإذن الله راح نكون معاكِ ... وأنا راح أحاول أبدأ في كتابة المواضيع وراح أنزلها لكِ كمان ..~

وسامحيني إذا تأخرت عليكِ فيها حياتو ..~

انتظركِ يا }}~ مُبدعة ..~

،’

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-06-2011, 08:23 AM   #5

إلهام

الصورة الرمزية إلهام

التخصص: English ~..

may Allah help you all
I wish if I could help u in writing even one ,but unfortunately I have 3 exams in this week starting from tomorrow..
ok Raghad , do the best for the girl ^_^ I know u will as usual

work hard all

All the best

توقيع إلهام  

Graduation is only a concept. In real life every day you graduate. Graduation is a process that goes on until the last day of your life. If you can grasp that, you'll make a difference.

~Arie Pencovici

إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-06-2011, 01:42 AM   #6

Fidelity Touch

صباح المذاكرة والاجتهاد..

انا كتبت مقدمه عن الموضوع الاول استخدام الاطفال المبكر للكمبيوتر..

No longer use the computer only limited to adults, but children have become among the most discourse with this technology through play computer games or access the Internet. If the computer has become positive advantages, also has negative effects.

اتمنى منكم تساعدوني في تكملت الآسي لاني بجد مضغوطه عندي اختبارات بس حاولت اني اكتب هاذا اليوم وياليت انكم تكملوه معايه ..
ربي يفرج همومكم وييسر اموركم ..بجد راح تكسبوا فيه ثواب مرررره خااايفه
ربي يسعدكم..

دعواتكم بكره عندي اختبار سينتاكسT_T

قديم 19-06-2011, 01:46 AM   #7

Fidelity Touch

رغد

الهام

ربي يسعدكم وينجحكم ويحقق كل آمانيكم..
واطمع في المزيد منكم ارجوكم لا تبخلوا علي..
جزآكم الله خير ..

قديم 19-06-2011, 02:28 PM   #8

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fidelity Touch مشاهدة المشاركة
صباح المذاكرة والاجتهاد..

انا كتبت مقدمه عن الموضوع الاول استخدام الاطفال المبكر للكمبيوتر..

No longer use the computer only limited to adults, but children have become among the most discourse with this technology through play computer games or access the Internet. If the computer has become positive advantages, also has negative effects.

اتمنى منكم تساعدوني في تكملت الآسي لاني بجد مضغوطه عندي اختبارات بس حاولت اني اكتب هاذا اليوم وياليت انكم تكملوه معايه ..
ربي يفرج همومكم وييسر اموركم ..بجد راح تكسبوا فيه ثواب مرررره خااايفه
ربي يسعدكم..

دعواتكم بكره عندي اختبار سينتاكسT_T
مرحبا اختي العزيزة انا صح اني مستوى رابع وانتساب واكييد مستواي اقل منك في الكتابة لكن حبيت افيدك بالخبرة البسيطة اللي عندي ونكون يد وحدة في التعاون وعسى ربي ييسر لك النجاح هذا الترم . بس احب اقول لك في البداية شغلة معينة انو ياعزيزتي احنا مانكتب حتى بس ننجح ونعدي الاختبار ولكن الكتابة شي في صميم التخصص ولازم نعود انفسنا عليه بانه نستغل كل فرصة حتى نكتب بالانقلش لو بضع جمل في اليوم وشوي شوي راح تلاقي نفسك تكتبي مقالات بلا توقف . صحيح في قواعد مانعرفها ونلخبط فيها وثروتنا اللغوية البسيطة احيانا تقف عائق ولكن ممكن انو تستخدمي الكلمات البسيطة اللي عندك في الكتابة وشوي شوي راح تتطور مع تقدم مستوياتك . وامر اخر مفيد في الكتابة هو انو قبل كتابة اي مقال تعملي مثل الاوت لاين وتحددي موقفك من الموضوع معارضة او موافقة وايش النقاط اللي راح تتكلمي فيها وايش الامثلة او الاحصاءات اللي راح تدعمي فيها موضوعك واحيانا يفيدك انو تبحثي في غوغل عن معلومات عن الموضوع اللي بتكتبيه لتمدك بافكار اكثر وبعدين تبدي تكتبي وتحاولي تبداي بمقدمة شيقة وتنتهي كذلك بخاتمة لاتقل قوة عن مابداتي به موضوعك . وهكذا يكون قد تكون لديك مقال .

ماراح اتفلسف كثير لانو انا في النهاية مستواي اصغر منك واكيد ماني اعلم منك بس حبيت اساعدك بجهدي المتواضع وكتبت مقدمة لموضوعك بعد ان اقتبست بعض الكلمات من مقدمتك وصلحت اول جملة لانو كانت اول جملة لديك فيها خطأ نحوي وهذا برأيي المتواضع تفضلي المقدمة واذا اعجبتك فلي عودة للموضوع حتى نتساعد في انهاء اول موضوع سويا باذن الله
:

Using computer is no longer limited for the adults, in contrast many children nowadays start to use this technique from a very young age. In order something like playing video games ,watching television ,using mobiles , and checking the web sites on the internet ,all of these activities become an ordinary part of the daily life for any person whether adult or a child . How ever some scientists insist that there is a dark side for all these technology represented in it's bad effects on children ; especially the dangerous influence of the computers on our generations .

ملاحظة : ربي يوفقك في اختبارك السيناتكس وتجيبي اعلى الدرجات وربي يطمن بالك ويشرح صدرك يااختي . آميين

~ روح انسان ~

learning is the only real joy in this life
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-06-2011, 09:30 PM   #9

Fidelity Touch

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الأبيض مشاهدة المشاركة
مرحبا اختي العزيزة انا صح اني مستوى رابع وانتساب واكييد مستواي اقل منك في الكتابة لكن حبيت افيدك بالخبرة البسيطة اللي عندي ونكون يد وحدة في التعاون وعسى ربي ييسر لك النجاح هذا الترم . بس احب اقول لك في البداية شغلة معينة انو ياعزيزتي احنا مانكتب حتى بس ننجح ونعدي الاختبار ولكن الكتابة شي في صميم التخصص ولازم نعود انفسنا عليه بانه نستغل كل فرصة حتى نكتب بالانقلش لو بضع جمل في اليوم وشوي شوي راح تلاقي نفسك تكتبي مقالات بلا توقف . صحيح في قواعد مانعرفها ونلخبط فيها وثروتنا اللغوية البسيطة احيانا تقف عائق ولكن ممكن انو تستخدمي الكلمات البسيطة اللي عندك في الكتابة وشوي شوي راح تتطور مع تقدم مستوياتك . وامر اخر مفيد في الكتابة هو انو قبل كتابة اي مقال تعملي مثل الاوت لاين وتحددي موقفك من الموضوع معارضة او موافقة وايش النقاط اللي راح تتكلمي فيها وايش الامثلة او الاحصاءات اللي راح تدعمي فيها موضوعك واحيانا يفيدك انو تبحثي في غوغل عن معلومات عن الموضوع اللي بتكتبيه لتمدك بافكار اكثر وبعدين تبدي تكتبي وتحاولي تبداي بمقدمة شيقة وتنتهي كذلك بخاتمة لاتقل قوة عن مابداتي به موضوعك . وهكذا يكون قد تكون لديك مقال .

ماراح اتفلسف كثير لانو انا في النهاية مستواي اصغر منك واكيد ماني اعلم منك بس حبيت اساعدك بجهدي المتواضع وكتبت مقدمة لموضوعك بعد ان اقتبست بعض الكلمات من مقدمتك وصلحت اول جملة لانو كانت اول جملة لديك فيها خطأ نحوي وهذا برأيي المتواضع تفضلي المقدمة واذا اعجبتك فلي عودة للموضوع حتى نتساعد في انهاء اول موضوع سويا باذن الله
:

using computer is no longer limited for the adults, in contrast many children nowadays start to use this technique from a very young age. In order something like playing video games ,watching television ,using mobiles , and checking the web sites on the internet ,all of these activities become an ordinary part of the daily life for any person whether adult or a child . How ever some scientists insist that there is a dark side for all these technology represented in it's bad effects on children ; especially the dangerous influence of the computers on our generations .

ملاحظة : ربي يوفقك في اختبارك السيناتكس وتجيبي اعلى الدرجات وربي يطمن بالك ويشرح صدرك يااختي . آميين

عزيزتي يسعدك ربي ويوفقك دنيا واخره .. بجد كلامك قمه في الروعه وانا اعترف اني قصرت وتاخرت في المذاكره لهالماده بس بحكم انشغالي بالاختبارات الاخرى ركزت عليها ونسيت الآسي لغاية ماضاع الوقت بس ان شاء الله اقدر الحق لانه حتى بكره كمان عندي اختبار مورفولوجي وربنا يوفق الجميع..

مشكوره اختي على المقدمه مره حلوه ربي يجزاكِ خير وييسرلك امورك..
صح الجمله الاولى انا كنت مو متاكده منها احس فيها خطاء وانتي ياقلبي ماقصرتي صححتيها ليه..

قديم 19-06-2011, 10:13 PM   #10

حلاها زايد

I'm over the moon

الصورة الرمزية حلاها زايد

المستوى: السادس

بحاول اكتبلك بكرة في الموضوع الثاني اذا ربي اراد

حلاها زايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم