InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

||الطلاب والطالبات المستجدين في قسم اللغات الأوروبية حياكم الله وبياكم ||~

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2013, 05:38 PM   #111

Engy93

جامعي

التخصص: {} ..!
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
افتراضي رد: ||الطلاب والطالبات المستجدين في قسم اللغات الأوروبية حياكم الله وبياكم ||~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة

حياك الله اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومرحبتين منورتنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملخصات خاصة بقسم اللغة الفرنسية للامانة ما كان عندنا طالبات يفيدونا عن المواد والكتب تواجدهم جدا نادر

لكن عندنا ملخصات لمادة الفرنسي 1 و2 اللي اخذوها طلاب وطالبات اللغة الانجليزية من قسم الفرنسي :

الله يوفقك :-)

يعطيك العافية ياعسلة , ما قصرتي.. وإن شاء الله يكون أول ملخص لقسم اللغة الفرنسية على ايدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Engy93 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2013, 07:43 PM   #112

Mr-Anas11

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: ||الطلاب والطالبات المستجدين في قسم اللغات الأوروبية حياكم الله وبياكم ||~

السلام عليكم
انا طالب انتظام
خلصت السنه التحضيريه اداري وانساني
بمعدل 4.46 والحمد لله
..
واخترت كليه الاداب قسم اللغه الانجليزيه
..
بس الى الان مو عارف متى انزل المواد وارتب الجدول ؟
وكم مادة بالترم تنصحوني انزل ؟
وسمعت انه في اختار انجليزي قبل ما ادخل التخصص بس مادري هل صحيح ومتى موعده وكيف
وهل هو للقبول بالقسم فقط او له فائده اخرى ؟ ..ماعندي اي معلومه عنه !!
..
احتاج مساعدتكم ياليت توضحون لي وش الوضع الحين

Mr-Anas11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-08-2013, 07:51 PM   #113

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOUS.. مشاهدة المشاركة
اوكي مرررررررررررا شكرا اختwhite roseنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خلاص هيانزلت ثقافه 2 والتحرير الكتابي مقفله كل الشعب والفكر الفلسفي مافي غير شعبه وحده ومقفله والشباب والقيم المواطنه مافي ماتحددت فصول ماحصلت غير مقدمة في العلوم الطبيعيه ومع دكتور كمان مودكتوره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبتشوف بتحاول تروح الفيصيله و تنزل من عند الشؤون التحرير الكتابي وادا ان شاءالله تم قبولها بتخصص حتنزل قراءة 1 والاستماع والتحدث 1 حتنزل مادتين تخصص عشان تجرب القسم وتشوف كيف والكتابه 1 تخلي الترم التاني لو ارتاحت لتخصص ان شاء الله وكملت وتحذف التحرير الكتابي لا انو عربي وهيا مو شاطره بالعربي فتخاف ينزل معدلها لا انو العربي هو الي نزل معدلها بسنه التحضريه كانت جايبه فيه c وبتخلي الترم التاني داعوواتك اخت white rose انو تعدي من الاختبار ويتم قبولها بتخصصنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العفو اختي الله يحييك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تمام بالنسبة للثقافة وتقدر تنزل كمان مواد حرة هيا مسموح لها بمادتين تقريباً من الاقسام اللي ينصح فيها بكلية الفيصلية

والمقدمة غريبة عندهم زي السليمانية مبنى خاص لنقل المحاضرات بين شطر الطلاب والطالبات خليها تتاكد من هالموضوع من المشرفة رغد محمد او انين ❤ α̲и̲єєи̲ عشان لا تكون سجلت بمكان خاطئ لانهم يدرسون بالفيصلية كمان

وربي ييسر لها الاختبار وتعديه بدرجة عالية ان شاء الله وتنقبل وكويس انها تخفف من المواد عشان تقدر تركز زين

الله يوفقكم جميع ويفتحها بوجهكم خواتي :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engy93 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية ياعسلة , ما قصرتي.. وإن شاء الله يكون أول ملخص لقسم اللغة الفرنسية على ايدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يعافيك اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبإذن الله تكونو نور ومنبر عطاء الله يسعدك وتنهضو بالفرنسيات يا اجمل اوروبيات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انتي والاخوات بيش والجوهرة مراسلاتنا بقسم الفرنسي الله يبارك فيكم :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-08-2013, 10:33 PM   #114

SOUS..

جامعي

الصورة الرمزية SOUS..

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث

لا اخت white rose سجلت صحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس امكن المشكله من عندهم حتا شوفي صورة الجدول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اميين يارب الله يسمع منكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الصور المرفقة

نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

SOUS.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-08-2013, 05:29 AM   #115

Ms hanan

يآرب وفقني ويسرلي امري

الصورة الرمزية Ms hanan

التخصص: English language
المستوى: الخامس

السلام عليكم
لو سمحتوا انا جديدهه ع القسم وصراحه مو عارف ايش اسوي
وايش قصة المواد العامه وكيف انزلها
انا اختباري الثلوث دا وخايفه
قرات انو فيه مواد عامه ومو عارفه ايش قصتها كيف انزلها
كمان انا لغتي كويسه بس مو بيرفكت
ايش لازم اسوي
انا افكر انزل الخطه الدراسيه كامله
ب أيش تنصحوني
الله يسعدكم

توقيع Ms hanan  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة Ms hanan ; 30-08-2013 الساعة 05:35 AM.
Ms hanan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-08-2013, 07:04 AM   #116

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام

الله يوفقكم بالإختبآر
و أنتم قدها يـآرب :)

::

المواد العامة القصد منهـآ :
الثقافة الإسلامية .. العربي .. مواد حرة ( تنزليها من أي قسم .. تكون لموآد ينصح بها )

لو بتستمروا على كلية الآداب و ما بتحولوا لكلية ثانية إن لا قدر الله ما حتنقبلوا ~> بإذن لله تنقبلوا كلكم :$

يصير تقدروا تنزلوآ الموآد الإجبارية على كلية الآداب :
مقدمة في العلوم الطبيعية ,, الفكر الفلسفي في ضوء الإسلام ,, الشبآب و قيم الموآطنة

الله يفتح عليكم

توقيع nour al3mr  

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-08-2013, 01:31 PM   #117

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sous.. مشاهدة المشاركة
لا اخت white rose سجلت صحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس امكن المشكله من عندهم حتا شوفي صورة الجدول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اميين يارب الله يسمع منكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويب صح تسجيلك تمام الله يرضى عليك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبإذن الله تكون شعبة مباركة الله يوفقكم :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms hanan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لو سمحتوا انا جديدهه ع القسم وصراحه مو عارف ايش اسوي
وايش قصة المواد العامه وكيف انزلها
انا اختباري الثلوث دا وخايفه
قرات انو فيه مواد عامه ومو عارفه ايش قصتها كيف انزلها
كمان انا لغتي كويسه بس مو بيرفكت
ايش لازم اسوي
انا افكر انزل الخطه الدراسيه كامله
ب أيش تنصحوني
الله يسعدكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وافادتك مديرتنا الفاضلة الله يبارك فيها عن المواد العامة

انتي نزلي بجدولك المواد العامة احتياط عشان لو ما انقبلتي لا قدر الله يصير تتخصصين اي تخصص وتدرسينها والترم الجديد تحولين على الانجلش وتدخلي الاختبار ثاني

الحين انتي تقدرين تضيفين المواد لجدولك دام عديتي التحضيري مجرد ما يفتحو الحذف والاضافة انتي تختارين الشعب وتصلحين جدولك ما عاد راح ينزل لك جدول كامل زي زمان

واذا لا قدر الله ما عرفتي تنزلين تقدرين وقتها تنزلين جدولك من القسم لو انقبلتي فيه من غرفة 119 بس راح يفرضو عليك الشعب ما تقدرين تختارين زي لمن تكوني من البيت

الشعب العامة على طول تفلل وما يضيفوها من عندهم الا للخريجات يصير انتي نزلي كمان حرة اذا ما قدرتي تنزلي العامة

وتقدرين تدرسين مواد عامة الترم هذا حتى لو تخصصتي منها ترفعين معدلك ومنها تطوري مستواك

او تنزلي مادة من التخصص استماع وتحدث 1 وقراءة 1 ومادتين عامة وتجربي التخصص ولك الخيار

الله يوفقك :-)

قديم 30-08-2013, 03:36 PM   #118

Mr-Anas11

جامعي

شباب محتاج مساعدتكم

الحين قرأت في منتدى الجامعه ان اختبار القبول في قسم اللغه الانجليزيه يوم الثلاثاء القادم

وحسب علمي الان هو وقت اضافه المواد للفصل الدراسي ؟ صحيح ؟

كيف يكون اختبار القبول في القسم بعد اضافه المواد ؟ ومتى اخر موعد لإضافه المواد ؟
...

ولما ادخل على الاودس وادخل على الحذف والاضافه واضغط على بحث شعب دراسيه
في اول خيار [المادة] تظهر لي رموز كثير
كيف اعرف اسماء المواد ؟ والمواد اللي المفروض اضيفها

-_-"
متلخبط ومحتاج مساعدتكم

Mr-Anas11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-08-2013, 03:50 PM   #119

Loodyvip

جامعي

الصورة الرمزية Loodyvip

التخصص: انجليزي
المستوى: الخامس

كم عدد المواد العامه المسموح اني اخذها خلال الثلاثه سنوات الجايه ؟
والمواد الحره مادتين بس زي ماهم حاطين بالخطه صح ؟

انا تحمست كثير وقلت اكيد بنقبل ومانزلت غير مادتين عامه ثقافه وعربي ولمن ما قبلوني فرنسي بديت اشك في وضعي بس للأسف الحذف والاضافه قفل وانا ما اضفت غير هالمادتين على اساس اني لو ما انقبلت اخذ مواد عامه واقدم الترم اللي بعده سؤالي ذحين لو رحت اضيف مواد عامه من الجامعه يرضو ولا خلاص قفلو الشعب ؟

وكم احتاج ماده عامه عشان ارفع معدلي الي جانب العربي2 والثقافه2 علما بانو معدلي في الاستعلام الاكاديمي الشامل كاتبينه 4,03 ولمن طلعت التخصصات كاتبين المعدل الموزون 4,031 فما ادري هما ايش اخذوا بالظبط ؟

توقيع Loodyvip  

اللهم لك الحمد حتى ترضى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Loodyvip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-08-2013, 04:43 PM   #120

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr-Anas11 مشاهدة المشاركة
شباب محتاج مساعدتكم

الحين قرأت في منتدى الجامعه ان اختبار القبول في قسم اللغه الانجليزيه يوم الثلاثاء القادم

وحسب علمي الان هو وقت اضافه المواد للفصل الدراسي ؟ صحيح ؟

كيف يكون اختبار القبول في القسم بعد اضافه المواد ؟ ومتى اخر موعد لإضافه المواد ؟
...

ولما ادخل على الاودس وادخل على الحذف والاضافه واضغط على بحث شعب دراسيه
في اول خيار [المادة] تظهر لي رموز كثير
كيف اعرف اسماء المواد ؟ والمواد اللي المفروض اضيفها

-_-"
متلخبط ومحتاج مساعدتكم
حياك الله اخوي

وفعلا القبول ان شاء الله الثلاثاء القادم

وفتح الحذف والاضافة من فترة تقريبا 5 او 6 العيد

وشيك عليه لو لقيت الايقونة مفعلة عندك يصير ما انقفل لسه لانه احتمال يقفل عشان يفتح عندهم من يوم الاحد

العادة ينزل الطلاب المواد العامة عشان اذا انقبلو ان شاء الله وقتها يضيفون مواد التخصص للجدول حقهم

اخر موعد بمجرد يجي الاحد راح ينقفل من عندكم وينفتح من عندهم ويقعد عندهم فاتح خلال اول اسبوع تقدر تضيف المواد من الشئون التعليمية وبإذن الله وقتها تكون اختبرت القبول وطلعت النتايج بقبولكم في القسم

تعرفها من خلال المواد للقسم من الخطة الدراسية حملها من: هنـــــــــــآ

واغلب مواد الانجليزي رمزها LANE وشوف هالموضوع راح يساعدك : بالصور شرح الحذف والاضافة

الله يوفقك وينور بصيرتك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loodyvip مشاهدة المشاركة
كم عدد المواد العامه المسموح اني اخذها خلال الثلاثه سنوات الجايه ؟
والمواد الحره مادتين بس زي ماهم حاطين بالخطه صح ؟

انا تحمست كثير وقلت اكيد بنقبل ومانزلت غير مادتين عامه ثقافه وعربي ولمن ما قبلوني فرنسي بديت اشك في وضعي بس للأسف الحذف والاضافه قفل وانا ما اضفت غير هالمادتين على اساس اني لو ما انقبلت اخذ مواد عامه واقدم الترم اللي بعده سؤالي ذحين لو رحت اضيف مواد عامه من الجامعه يرضو ولا خلاص قفلو الشعب ؟

وكم احتاج ماده عامه عشان ارفع معدلي الي جانب العربي2 والثقافه2 علما بانو معدلي في الاستعلام الاكاديمي الشامل كاتبينه 4,03 ولمن طلعت التخصصات كاتبين المعدل الموزون 4,031 فما ادري هما ايش اخذوا بالظبط ؟
أهلا اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويب تقريبا مسموح لك مادتين ب 6 ساعات

عادي تقدرين تنزليها من الجامعة روحي باول اسبوع من الاثنين وتعبي ورقة الاضافة من القسم وعادي هما ينزلوها لك بجدولك

المواد العامة ما يرضو الا للخريجات للاسف بس ما يمنع حاولي وربي ييسر لك كل خير

تقدري تضيفي مادتين وتشدي حيلك فيهم اهم شي كلها حاولي تاخذين فيها ايه بلس او ايه عشان يرتفع للامتياز

المعدل هو نفسه لان الواحد والثلاثة بالتقريب ما يزيدوا ينحذفو لكن لو كانو 5 او فوق كان حيكون فيه فرق في التقريب انتي شدي حيلك زين واحفظي بقلب عشان التخصص محتاج يكون معدلك عالي عشان تحافظي عليه وتتخرجي بامتياز

الله يفتح عليك ويسهل لك كل خير :-)