InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

يااااااااااااااااااابنات ويالولد الي ناخذ f يذخل هنا بسرعه سماعين هنا الحل

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-02-2010, 09:55 AM
الصورة الرمزية كرهك يالرياضيات

كرهك يالرياضيات كرهك يالرياضيات غير متواجد حالياً

ربي رحمتك

التخصص: تربوي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
Skaau.com (26) يااااااااااااااااااابنات ويالولد الي ناخذ f يذخل هنا بسرعه سماعين هنا الحل

هااااااااااااااي بنت كيفكم مع الجني الانجليزي المهم يابنات انا اليوم رحت الجامعه على الساعه 8,30 والله كان ودي اجي من 6 بس المهم يابنت بكل صراحه اتوقعت امه من البنات مالقيت احد انا رحت مبنى 40 مالقيت احد مررررررررررررررره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبس استاذت المهم يابنااااااااااااااااااات لزم هذي المره نكون يد وحده لزم نوقفهم عند حدهم كيف انو ماحد يختبر اختبار تحديد المستوى لني سمعت وحده من الاستاذات تقول حيكون في اختبار تحديد مستوى بالله ايش الفايده انو اختبر اختبار تحديد مستوى وماتجي الاختبار منه لزم كلانا نعارض ومنغير هذا النظام الغبي يابنااااااات بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز زززززززززززززززززززززززززززززز
لزم كلانا نكون يد وحده طيب لزم في اول يوم في الترم نعمل احتجاج لزم نجنن معهد اللغه الي ماينجحونا بالقوه ويلا كل وحده لمن تقرا الموضوع تحالف بالله انها ماحتختبر سمعينا والله لو اشوف وحده داخله الاختبار لا اقص رجولهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يابنات يلا عاد بلا حركات نص كم بكل صراحه ا موضوعنا لزم تعرف فيه الامه كلها لزم الموضوع يوصل لي الاذاعات لزم كل وحده تعمل الي تقدر عليهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقل شي ناخذ بس حقنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا طولت عليكم بس لزم نوريهم العين الحمراء والخضراء وكل الالوان ونتوا ياشباااااااب ماوصيكم على جميع انوا العربجه اعملوا زين ياااااابنات ويااشباب لزم نعمل مظاهره طيب
ويلا سلملم اشوف ردودكم الحلوه