InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم

كل ماتريد معرفته عن قسم كلية الاقتصاد المنزلي (تغذية) سؤال ،، وجواب مع cinnabon

منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-08-2009, 09:13 PM   #31

cute mo0on

جامعي

الصورة الرمزية cute mo0on

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: كل ماتريد معرفته عن قسم كلية الاقتصاد المنزلي (تغذية) سؤال ،، وجواب مع cinnabon

طيب سؤاال ؟؟
فين ممكن ادرس تخصص التغذيه يعني في اي كليه غير جامعه الملك عبد العزيز لانوا انقبلت انتساب في جامعه الملك عبد العزيز:( بليييييييييييز جاوبوني وكمان سؤال يعني اذا انقبلت انتساب ايش التخصص الي ادرسوا في السنه التحضريه يعني صح زي ماقالوا اتحول مسار ادبي واتخصص كأني كنت ادبي مو علمي؟؟

cute mo0on غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-08-2009, 02:07 AM   #32

cinnabon

جامعي

الصورة الرمزية cinnabon

التخصص: اقتصاد منزلي تغذية
المستوى: متخرج
افتراضي رد: كل ماتريد معرفته عن قسم كلية الاقتصاد المنزلي (تغذية) سؤال ،، وجواب مع cinnabon

طيب سؤاال ؟؟
فين ممكن ادرس تخصص التغذيه يعني في اي كليه غير جامعه الملك عبد العزيز لانوا انقبلت انتساب في جامعه الملك عبد العزيز:( بليييييييييييز جاوبوني

هلا خيتو

قعدت ادورلك ع الجامعات الي في جدة مالقيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمان سؤال يعني اذا انقبلت انتساب ايش التخصص الي ادرسوا في السنه التحضريه يعني صح زي ماقالوا اتحول مسار ادبي واتخصص كأني كنت ادبي مو علمي؟؟

ازا انقبلتي انتساب مو متاح ليكي الا المسار الاداري والانساني

cinnabon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2009, 05:32 AM   #33

cute mo0on

جامعي

الصورة الرمزية cute mo0on

المستوى: الأول

مرسي على اجابتك وخلاص اصلا شلت من راسي موضوع اخصائية تغذيه اكتئبت فجأه
وحدرس صيدله
وثانكس مره تانيه

cute mo0on غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-08-2009, 07:58 AM   #34

الظاهرة

جامعي

التخصص: علوم
المستوى: الثالث

بسأل عن التحويل من العلوم للاقتصاد المنزلي
يشترط معدل معين؟؟

الظاهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-08-2009, 11:27 PM   #35

احساس هاديء

جامعي

الصورة الرمزية احساس هاديء

التخصص: اقتصاد منزلي(تغذية)
المستوى: الخامس

مساء الخير سين سؤال ابغى جواب دحين انا انقبلت في كلية الاقتصاد المنزلي تخصص تغذيه>>>>>>>>>والله مبرووك اخلصي وش عندك ياست هانم
احمممممممممم ودحين غيروا مسممى كليتنا صار اسمها كلية العلوم الطبية التطبيقية وتخصصي من مسمى تغذية وغذاء الى تغذية صحية سؤالي خلاص ماعاد في كلية اقتصاد منزلي ؟وليه غيروا لنا الكلية ؟مع العلم انو الخطة اللي نزلوها لنا هي نفسها خطة التغذية السابقة تخصص التغذية اللي في الجامعه لان انا في كلية التربية سابقا
مع تحياتي

احساس هاديء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-09-2009, 08:44 AM   #36

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس هاديء مشاهدة المشاركة
مساء الخير سين سؤال ابغى جواب دحين انا انقبلت في كلية الاقتصاد المنزلي تخصص تغذيه>>>>>>>>>والله مبرووك اخلصي وش عندك ياست هانم
احمممممممممم ودحين غيروا مسممى كليتنا صار اسمها كلية العلوم الطبية التطبيقية وتخصصي من مسمى تغذية وغذاء الى تغذية صحية سؤالي خلاص ماعاد في كلية اقتصاد منزلي ؟وليه غيروا لنا الكلية ؟مع العلم انو الخطة اللي نزلوها لنا هي نفسها خطة التغذية السابقة تخصص التغذية اللي في الجامعه لان انا في كلية التربية سابقا
مع تحياتي
يالغلا كلية التربيه لإقتصاد المنزلي قسم تغذيه هي اللي حولوها لكلية العلوم الطبيه التطبيقيه والخطه اللي نزلووهاا حتتغير

اماا التغذيه اللي في كلية الإقتصاد المنزلي اللي في الجاامعه ماأدري اذا هم كمان تغيروا او لا بس ماأتوقع

اناا رااسلت الدكتوور المشاط وسألته قاال انه دفعة 08 و09 وماا بعدهاا هم اللي تم قبوولهم للخطه الجديدهـ وحولوهم لكلية العلوم الطبيه التطبيقيه

وطبعاا هذا الخبر حلووو لكم وبالتوفيق ياارب

اما دفعتي الله يعوضنا خيير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-09-2009, 03:21 PM   #37

احساس هاديء

جامعي

الصورة الرمزية احساس هاديء

التخصص: اقتصاد منزلي(تغذية)
المستوى: الخامس

يعني انت قصدك انو تغيرت خطة الدراسة من الخطة السابقة لبنات التربية (اخطة التربوية )الى خطة جديدة زي خطة التغذية الاكلينيكيةولا ايش بالضبط؟؟ بس غريبة هم نزلوا لنا خطة هي نفس خطة التغذية اللي بالجامعه وكمان في اللقاء التعريفي بالتخصصات بالكلية وزعوا لنا خطة التغذية هي نفسها خطة التغذية اللي بالجامعه
يالله مررررررة صعبة لو كانت متل خطة التغذية الاكلينيكية والله حأبكي مررررررررة مو فاهمة شي
مررة سوري طفشتك

احساس هاديء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-09-2009, 10:28 PM   #38

كل الدلع

جامعي

الصورة الرمزية كل الدلع

التخصص: تغذيه وعلوم أطعمه
المستوى: الرابع

اممممم .. السلام عليكم ..
مرره ثانكس .. عالموضوع الحلو
ابى اسأل .. انا ثاني تغذيه وطالعه ثالث في كلية التربيه ادرس .. ؟؟ يعني انا مع النظام الجديد ولا القديم ؟؟..
ومتاكدين من سالفة .. تغيير الكليه من اقتصاد منزلي الى .. علوم طبيه تطبيقيه
وثانكس مره ثانيه

التعديل الأخير تم بواسطة كل الدلع ; 01-09-2009 الساعة 10:37 PM.
كل الدلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2009, 02:29 AM   #39

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس هاديء مشاهدة المشاركة
يعني انت قصدك انو تغيرت خطة الدراسة من الخطة السابقة لبنات التربية (اخطة التربوية )الى خطة جديدة زي خطة التغذية الاكلينيكيةولا ايش بالضبط؟؟ بس غريبة هم نزلوا لنا خطة هي نفس خطة التغذية اللي بالجامعه وكمان في اللقاء التعريفي بالتخصصات بالكلية وزعوا لنا خطة التغذية هي نفسها خطة التغذية اللي بالجامعه
يالله مررررررة صعبة لو كانت متل خطة التغذية الاكلينيكية والله حأبكي مررررررررة مو فاهمة شي
مررة سوري طفشتك
لو الخطه مثل الاقتصاد المنزلي اللي في الجاامعه كاان خلووكم زي مااانتوا كلية الاقتصاد المنزلي ماايحولوكم لكلية علووم طبيه تطبيقيه

ومااأدري اذا حتكون نفس خطة التغذية الاكلينيكيه ولا لا بس ماااأتوقع لأنه كااتبين لكم تغذية صحيه ومااأدري انااا اللي اعرفه في الريااض انهم نفس الشي حولوهم لعلوم طبيه وحيدرسوا تغذيه صحيه عاامه وحتكوون بعدهاا في مسااراات تختااروا منهاا بعد كذهـ بس مني متأكدهـ من هالخبر

وبالعكس يالغلا المرفروووض تفرحي بهالخبر ممكن تكوون البداايه صعبه بس تسهل عليكـِ بعدين وحتحبيهااا

شهاادة العلوم الطبيه اقووى من الاقتصاد المنزلي ومطلووبه

اناا بالمرهـ مقهوورهـ وزعلانه لأن دفعتي ماااشملهاا هالقراار وأنا اتمنى من كل قلبي اني اكوون مثلكم

توكلي على الله يالغلا ولا تفكري في الموضوع وانبسطي في اجاازتكـ ترى كله يرجع للي كااتبه الله

وبالتوفيق ياارب

قديم 02-09-2009, 02:33 AM   #40

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الدلع مشاهدة المشاركة
اممممم .. السلام عليكم ..
مرره ثانكس .. عالموضوع الحلو
ابى اسأل .. انا ثاني تغذيه وطالعه ثالث في كلية التربيه ادرس .. ؟؟ يعني انا مع النظام الجديد ولا القديم ؟؟..
ومتاكدين من سالفة .. تغيير الكليه من اقتصاد منزلي الى .. علوم طبيه تطبيقيه
وثانكس مره ثانيه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته

يعني انتي دفعة 08 ايه شاامل القراار لكم وانتم على الخطه الجديدهـ احنا دفعة 07 الوحيدين للأسف ماااشملناا القراار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وايه متأكدين من الخبر وأنا بنفسي رااسلت الدكتوور المشااط وأكد لي الخبر

وانتي ادخلي الأودس تبعكـ حتلاقي مكتووب لكـ كلية العلوم الطبيه التطبيقيه قسم تغذية صحيه

وبالتوفيق ياارب ^_^

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم