InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > كلية الاتصال و الإعلام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الدكتور الحازمي

كلية الاتصال و الإعلام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-12-2015, 04:01 AM   #21

م س س ش

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علاقات عامه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
البلد: خميس مشيط
افتراضي رد: الدكتور الحازمي

اهلافيك وفي الجميع اول شي الحمدلله على كل حال والاختبار مثل اي اختبار ذاكرت وخشيت متوكل على الله في جميع اموري والدرجات اكيد تعرف مايمديهم ياقرني تو سمينا وبالنسبه للحازمي دكتور وله مكانته العلميه واتشرف اخاويه واخاويك واخاوي الكل معليك مجودي حروفي واركاني لها اساس ماتغير والنتيجة راح تطلع والله كريم لوهي على الناس راحنافيه وترا مقل بالدخول بالموقع لان اغلبه كلام تحطيم للمعنويات والقدرات ولاتزعلون مني عشان ابديت راي وقلت انصحو اي سائل بالاجابات الي تقويه وتخليه متفائل.
ياخت ريم بالنسبة للاسئلة ممنوع ناخذها واغلب تركيز الدكتور على موضوع الحاله وابشرك وابشرغيرك في الربع الساعه الاوله خلصت اناواكثر الي معي بالاختبار والله يوفق الجميع.

م س س ش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-12-2015, 04:29 AM   #22

م س س ش

جامعي

المستوى: الخامس
البلد: خميس مشيط

اهلافيك وفي الجميع اول شي الحمدلله على كل حال والاختبار مثل اي اختبار ذاكرت وخشيت متوكل على الله في جميع اموري والدرجات اكيد تعرف مايمديهم ياقرني تو سمينا وبالنسبه للحازمي دكتور وله مكانته العلميه واتشرف اخاويه واخاويك واخاوي الكل معليك مجودي حروفي واركاني لها اساس ماتغير والنتيجة راح تطلع والله كريم لوهي على الناس راحنافيه وترا مقل بالدخول بالموقع لان اغلبه كلام تحطيم للمعنويات والقدرات ولاتزعلون مني عشان ابديت راي وقلت انصحو اي سائل بالاجابات الي تقويه وتخليه متفائل.
ياخت ريم بالنسبة للاسئلة ممنوع ناخذها واغلب تركيز الدكتور على موضوع الحاله وابشرك وابشرغيرك في الربع الساعه الاوله خلصت اناواكثر الي معي بالاختبار والله يوفق الجميع.

م س س ش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2015, 05:05 AM   #23

ابوجنى العسيري

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً الله يوفقنا وإياكم لما فيه الخير والسعادة في الدنيا والاخرة ويكتب لنا ولكم رضى رب العالمين
اخوي العزيز م س س ش
انا لست مخول للدفاع عن الشباب وكلاً يمثل نفسه في هذا الموقع ولكن ألتمس لهم العذر من اللي شفناه من الدكتور الحازمي والله العظيم شيء يفوق الوصف والخيال رجل للامانة والعلم عند الله عنده عقدة نفسية ومايحب الخير للناس ونفسي اعرف كيف ينام مرتاح الضمير والناس تتحسب وتدعي عليه في كل ترم ويشهد الله عليه منقول من احد الزملاء قابلوه طلاب في مبنى 125 سألوه ليش تحب تعقد الطلاب قالهم بالفم المليان ماحب طلاب الانتساب واتحدى طالب يجيب فوق ال90 واللي فهمته كمان ان الرسوب عنده قليل يعني بالعربي يدف الطالب يعطيه درجة النجاح !!
الزبدة وانا اخوك لاتلوم الاخوان في الردود من المعاناة اللي شفناها وعايشناها مع الحازمي واسأل الله العظيم ان يهديه ويلين قلبه ويوفقنا وإياك ويرفع درجاتنا في الدنيا والاخرة ودمت بود 🌺

ابوجنى العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2015, 09:37 AM   #24

قلبي م

جامعي

كلية: كلية الاتصال و الإعلام
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الرياض

الدكتور للاسف معقد بالنسبه للي يدافع عنه ويقول خلصتها ب ربع ساعه اتحدى يكون متاكد من الاجابات او حتى مراجع اجوبته
لان الحازمي اصلا يدخل كلمه بسيطه تغير المعنى ماينتبه لها االا اللي مركز ومراجعها اكثر من مره !

قلبي م غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2015, 10:34 AM   #25

ريم نجد

جامعي

الصورة الرمزية ريم نجد

التخصص: محاسبة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

الاخ س س ش شكرآ لك ماقصرت وبالعكس ردك الايجابي وصلنا وحمسنا بجد ف جزاك الله خير الجزاء وكثر الله امثالك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما بالنسبة لنقل الاختبار لنا فكان اختصار عنيف منك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما ردود بعض الاخوة فلاتشره عليهم اختبارات وساهر ومطبات وحازمي مفتري فيهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ريم نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2015, 12:19 PM   #26

الشريف 9009

جامعي

التخصص: إعلام - علاقات عامه
المستوى: السادس
البلد: المدينة المنورة

للامانه الدكتور إسالته توقف المخ لان يغير الجمله بحرف ولا كلمه ولا حتى شي بسيط يغير المعنى موادي الي مع الدكتور الحازمي
كلها درجاتها لكم عليها هو مايرسب احد والحمدلله انا كنت اذاكر بس ماهي ذيك المذاكره بس احس نفسي متمكن وفوق ذا كله التوفيق
من الله لكن يالله نعدي من هالماده توكلي على الله دامك نزلتيها وفالك التوفيق .. الله يوفقنا جميعا يا رب

الشريف 9009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2015, 01:15 PM   #27

yousef447

جامعي

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: ثانوية
المستوى: متخرج
البلد: جدة

قبل شوي طلعت من اختبار (مشروع التخرج) com475
عند المذكور / مبارك الحازمي
أنا كنت مذاكر من ملخص مكتبة الخوارزمي ، يمكن اللي جاب شئ فهمت عليه 20%
أما الباقي الظاهر مطلعها من جلدة الكتاب ، ونفس الطريقة يغير كلمة بوسط التعريف مثل كلمه (باحث) ويبدلها بكلـمة (مبحوث)
عموماً الأمل بالله العزيز الحكيم
المهم في الإختبار:
احفظوا المصطلحات الإنجليزية مثل(الدراسات السابقة والدراسات العلمية ومناهج البحوث وصياغة المشكلة) هذا اللي أذكر
مثال: Research peaper تعني صياغة المشكلة ؟ (غير متأكد من السبيلنق)
مثال: والفرضيات إحصائية فقط ؟
مناهج البحث ركزوا عليها .
وهذا اللي أذكر ، وان ذكرت شئ ما بخلت عليكم
بالتوفيق

yousef447 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2015, 02:50 PM   #28

أبو سالم الخرصاني

جامعي

كلية: أخرى
المستوى: الثامن
البلد: منطقة عسير

السلام عليكم
بالنسبة لي كلمت الدكتور مبارك عن مادة تخطيط وحملات العلاقات العامة وقالي لا تتخوفون بالنسبة للاسئلة سهلة جداً .. الدكتور مبارك أنا من الناس اللي دائم يتوخف من مواده ولكن الحمد لله دائما اجيب عنده درجات طيبة ولعل اخر مادة خذيتها عنده مادة مشروع التخرج واللي حصلت بفضل الله على درجة 96 .. اتمنى الجميع يترك الرهبه منه ويحاول يقراء الكتاب ويراجعه مرتين الى ثلاث وانا اضمن له بعد الله النجاح .
بالتوفيق.

أبو سالم الخرصاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2015, 12:44 AM   #29

ريم نجد

جامعي

الصورة الرمزية ريم نجد

التخصص: محاسبة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

الله يجزاكم خير ويكفينا شر هالدكتور ويحنن قلبه لمدة ترمين يااآآاارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ريم نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-12-2015, 02:09 PM   #30

مصطفى الدافور

المالـــــكي

الصورة الرمزية مصطفى الدافور

المستوى: السادس
البلد: جــــدة
Thumbs down رد: الدكتور الحازمي

انا اختبرت عند الدكتور .مبارك اكثر من مادة
وللاسف كانت درجات سيئه وعلى الحافه
ونزلت النسبه العامه بسببه