InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

استفسار عن دخول الماجستير

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-07-2010, 09:28 AM   #11

طموحهـ ولكنـ

جامعية

الصورة الرمزية طموحهـ ولكنـ

التخصص: .......
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثاني
افتراضي رد: استفسار عن دخول الماجستير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطرالزهور مشاهدة المشاركة
اميين يارب واياك
اناقدمت الترم اللي فات وماحالفني الحظ ودخلت اختبار القسم فقط وان شاء الله اقدم الترم الجاي
يعني قولتك افضل ادخل اختبار القسم فقط وماادخل قدرات اذا ماعتمدوه الترم القادم

ماقدرت ارد على الرسالة لان مشاركاتي اقل من 100
قدمتي ومانقبلتي كم معدلك ؟ واذا تعرفي كم وحدة انقبلت في الترم اللي فات ؟
وقدمي مرة ثانية وأن شالله من المقبولات لاتيأسي .
انا متخرجة هذا الترم ولسة ماخذت الوثيقة ,,
اما اختبار القدرات لسة لم يعتمد في الماجستير العام ,,
وانا سجلت في القدرات واختباري اليوم للأحتياط فقط واحس ماني متحمسة للأختبار لان لسة غير مشترط في الماجستير العام ,, وتوقعاتي والله اعلم { انا اقول توقعاتي } انة ماراح يعتمد في التقديم القادم لان مش معقول يشترطون فجاءه ووقتها مافي اختبار قدرات ومارح يفتح الا السنة القادمة والله اعلم ,,
وفية اختبار كفايات اللغة الانجليزية هذا لازم تدخلينة والاختبار يوم الثلاثاء , واذا مادخلتي او ماحصلتي على الدرجة المطلوبة راح يكون دورة اللغة الانجليزية في كلية الاداب ,
وبالتوفيق ,,

توقيع طموحهـ ولكنـ  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أدركـ جيداً أن المسآفة الفآصلة بين الحلم والوآقـــــع

مجرد
دعــــــــــــــــــآء

طموحهـ ولكنـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-03-2011, 11:25 PM   #12

mameo

جامعي

التخصص: دراسات اسلامية+دبلوم حاسب
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: استفسار عن دخول الماجستير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندي دراسات اسلاميه تقدير جيد جدا من كليه التربيه +دبلوم حاسب الي :ـ وموظفه بوزارة الصحه مسجل معلومات يعني شغل اداري .قدمت للماجستير.وادخلت بياناتي وقبلوني قبول مبدئي
اختبرت قدارات .باقي كفايات انجليزي تقريبا في شهر 8 .رغم اني سمعت انه الي عنده دوره انجليزي 40 ساعه تكفي هل هذا الكلا م صح ؟ بعدين لوسمحتم ساعدوني الله يجزكم خير .اقدر ادخل ماجستير اداره عامه او ادارة اعمال او ادارة مستشفيات ابغى اداره احب الشغل الاداري .طبعا انا كنت ادرس ثقافه اسلاميه باالمعهد الصحي .بعدين شغلي صار اداري على الكنبيوتر معاملات .صادروارادجميع الادارت مثل ادارة مستشفيات ومتابعه فنيه وادارة مشاريع و وادارة اعلام وجوده داخليه وتمريض وغيرها .ولما سجلت ماجستير فتحت ليه ادارة علميه لاتخصني وادارة تقنيات و اسكان وادارة منزل وفنون اسلاميه ماحصلت الاهذي ممكن اجبر واختار .بعد اختبار الكفيات ممكن اغير هذي الرغبات ولا ايش ممكن يناسب طبيعه عملي .وهل لوقبلت ماجستير ممكن اقدر اخذ تفريغ من العمل للدارسه ولا مايحق ليه لان تتخصصي تمريض او شي يتعلق باالصحه افيدوني وحابه اقول في توعيه دنيه بالمدريه باالشؤن الصحيه .ايش ممكن ادرس افيدوني الله يوفق لكم
وشكرا

mameo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس