InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

طالبات المستوى الثالث والرابع سابقاً شاركونا خبراتكم

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-09-2009, 11:11 PM   #71

إلهام

الصورة الرمزية إلهام

التخصص: English ~..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طالبات المستوى الثالث والرابع سابقاً شاركونا خبراتكم

.....مشكوووره أختي أم حمدان على الموقع الرائع,,,,
أنا بصراحه من أول بدأت أدخل موقع انجليزيه ’’’أحمل محادثات’’
بس عندي سؤال ((معليش خارج عن الموضوع))::أنا أحب الانجليزي,,,ومتفائلة إني راح أبدع فيه
بس بصراحه مواد السمسترين الجايه (قراءه كتابه والتحدث والاستماع)’’ماتعودنا عليها
يعني ماتعودت أكتب موضوع كامل يطلب مني أو إني أتحث مع أحد >>>وهذا اللي شايله همه
::إنتوا زي كذا ولا فيه منكم ماشاء الله يعرف يتكلم يكتب عن أي موضوع يستمع كثير ويفهم ,,,,
........ولكم شكري مقدمـــاً.........

توقيع إلهام  

Graduation is only a concept. In real life every day you graduate. Graduation is a process that goes on until the last day of your life. If you can grasp that, you'll make a difference.

~Arie Pencovici

إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-09-2009, 11:24 PM   #72

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب

العفو حبيبتي احنا خوات المفروض كلنا نفيد بعض هذا واجب
اجل ايش اقول انا الي تخرجت قبل 4 سنوات من الثانوي وناسيه ابو المحادثات واختباراتنا في التحضيري كانت اختيارات ومافي فقرات نكتب فيها الاجابه يعني تعودنا عالجاهز
شوفي عن نفسي يعني الحمدلله اقدر اتكلم مع الاستاذه مع اي احد بمواضيع بسيطه بالانجليزي
بس المشكله عندي بالكتابه يعني مو كل الكلمات اكتبها صح لازم انقص حرف ازيد حرف والي لاحظته من خلال متابعتي لمواضيع كثيره هنا بقسم اللغات انه هذي مشكلة الاغلبيه عشان كذا انا ناويه اصب تركيزي على هالنقطه واقوي نفسي فالكتابه وطبعاً اكيد ماراح اهمل باقي المواد بس الكتابه ضروري نتقوى فيها لأن الاستاذات على فهمت يركزون على الماده ذي ومااحد ينجح فيها بسهوله
وممكن من الحين نقوي انفسنا الي تلاقي نفسها فاضيه تختار اي موضوع في بالها وتجمع الكلمات الي ممكن تساعدها في كتابته وتدرب عليها وتحفظها وبعد كذا تبدأ كتابة الموضوع بأسلوبها

موفقين ياعزيزاتي

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 15-09-2009 الساعة 11:50 PM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2009, 11:32 PM   #73

إلهام

الصورة الرمزية إلهام

التخصص: English ~..
نوع الدراسة: إنتظام

الله يسعدك ::::
تصدقين أنا عكسك ,,,,الكتابه عندي أسهل لأني من الثانوي متعوده أكتب كلمات وكذا ....
ولو جلست أفكر في موضوع ألاقي عندي حصيلة معلومات بس ماتترتب بنفس القرامر الصح //
أما التحدث صراحه ما أقول إني معدووومه ,,أشياء بسيطه جدا //وجالسه أقوي نفسي فيه
///يارب نكون في كلاس واحد وكل وحده تفيد الثانيه أكثر’’’’’’

إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2009, 11:45 PM   #74

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

طيب انا نفس الشي كنت من المتوسط والثانوي الابلات الي يدرسوني دايماً بداية الحصه يختبرونا في الكلمات الجديده كتابه طبعاً بس انقطاعي اربع سنوات نساني كل شي
والكلام بالانجليزي مانسيته لان دايم لو ابغى اتكلم مع صديقاتي او اختي بكلام مااحد يفهمنا اتكلم بالنجليزي بس اخليه شوي بدوي عشان مااحد يفهمه ههههه حرفنا فاللغه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبعدين بقولك شي عشان تقدرين تكتبين موضوع لازم يكون عندك حصيلة كلمات تتعلق بالموضوع وتكونين حافظه كتابتها اولاً والقرامر بالعكس ترى سهل تطبقينه فالموضوع وهو الي يعلمك كيف تربطين الجمل ببعضها بس المشكله فالكلمات اذا طلبوا مننا نكتب موضوع ماعندنا فكره عنه ومانعرف كلمات تساعدنا على تكوين افكار وجمل وللموضوعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إن شاء الله يارب

قديم 16-09-2009, 12:22 AM   #75

my-nana

سبحان الله وبحمده

التخصص: English language
المستوى: الثالث

يابختكم أنا 9 سنوات منقطعه عن الدراسه وبالأخص الإنجليزي ومع ذلك متحديه كل العراقيل وداخله عرض في التخصص والله يستر شايله هم إني ماكون قد التحدي
الشي الثاني أبغى أسألكم عن الخطه الدراسيه للقسم ليييييييييييييييش خمس مستويات خبري انها ثمان
بعدين المستويين الأول والثاني فيه مواد أخذناها وماهي مسجله واحس فيها لخبطه خصوصا ان الملف اللي بالمرفقات فيه الخطه للسنه اللي فاتت 1430هـ أحد مستغرب مثلي والا بس أنا اللي قاعده تنبش وتدور قلقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الصور المرفقة
نوع الملف: pdf الخطه الدراسيه للE.pdf مسار ترجمه.pdf‏ (107.9 كيلوبايت, المشاهدات 24)
نوع الملف: pdf الخطه الدراسيه للE مسار اللغه.pdf‏ (145.5 كيلوبايت, المشاهدات 16)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

توقيع my-nana  

my-nana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-09-2009, 12:52 AM   #76

لمييس

الصورة الرمزية لمييس

التخصص: حرموني من الانجلش
المستوى: التاسع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
عزيزتي ولع ماقصرتي ياعسل وربي يجزاك كل خير عالافادة
واشكرك عالنصيحه بس تطمني انا الحمدلله مو من النوع الي ادي اذني للمحبطين الحمدلله ثقتي بنفسي وقدراتي كبيره ومو شرط الشي الي الناس تشوفه صعب اشوفه انا كمان صعب بس حبيت اعرف المواد الي من وجهة نظر الاغلبيه صعبه عشان اركز فيها اكثر واستعدلها من بدري ولا في كل الحالات المواد كلها اكيد بذاكرها وبجتهد فيها سواء سهله ولا صعبه
وآمين ربي يوفقنا جميعاًنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ام حمدان ماشالله عليك ياليت تعطيني شوي من هالثقه لاني بجد محتاسه واضيييييييييييع من ورى تحطيم البنات لي مع ان لغتي ماشيه الحمدلله بس انا من النوع الي يتحطم من اي كلمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع لمييس  

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك

لمييس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-09-2009, 01:19 AM   #77

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my-nana مشاهدة المشاركة
يابختكم أنا 9 سنوات منقطعه عن الدراسه وبالأخص الإنجليزي ومع ذلك متحديه كل العراقيل وداخله عرض في التخصص والله يستر شايله هم إني ماكون قد التحدي
الشي الثاني أبغى أسألكم عن الخطه الدراسيه للقسم ليييييييييييييييش خمس مستويات خبري انها ثمان
بعدين المستويين الأول والثاني فيه مواد أخذناها وماهي مسجله واحس فيها لخبطه خصوصا ان الملف اللي بالمرفقات فيه الخطه للسنه اللي فاتت 1430هـ أحد مستغرب مثلي والا بس أنا اللي قاعده تنبش وتدور قلقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبتي 9 سنوات ولا حتى 20 مومشكله طالما انك بعد الانقطاع هذا قدرتي تعدين السنه التحضيريه
ودرجاتك حلوه فالانجليزي 101 و102 فلا تشيلين هم اجتهدي وثقي بنفسك وتوكلي على ربك وإن شاء الله مايضيع لك تعب وحاولي تدربين نفسك من الحين الين وقت الدوره على الكلمات المهمه والشائع استخدامها في المحادثات والقراءة وغيرها وبتلاقينن هنا فقسم اللغات مواضيع تفيدك بهذا الخصوص نبشي فالمواضيع القديمه وإن شاء الله تستفيدين
ياشيخه سيبك من الخطه الي مكتوبه فالاودس ناقصه امشي عالخطه الي حاطتها فالملفات المرفقه لأنها خطة القسم الكامله وبعدين لا تخافين هم كاتبين المستوى الاول والثاني الي هي مواد السنه التحضيريه لكل التخصصات الموجوده في كلية الاداب او الاقتصاد لانها متطلبات لمواد التخصص بس
وسلامتك من القلقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 16-09-2009, 01:28 AM   #78

my-nana

سبحان الله وبحمده

التخصص: English language
المستوى: الثالث

مشكوره على الرد مانستغني عن تشجيعك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة my-nana ; 16-09-2009 الساعة 01:30 AM.
my-nana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-09-2009, 01:32 AM   #79

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمييس مشاهدة المشاركة
ام حمدان ماشالله عليك ياليت تعطيني شوي من هالثقه لاني بجد محتاسه واضيييييييييييع من ورى تحطيم البنات لي مع ان لغتي ماشيه الحمدلله بس انا من النوع الي يتحطم من اي كلمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههه طيب ياحبيبتي بقولك على شي حطيه حلق في اذونك
الله ماشفناه بالعقل عرفناه يعني بالعقل الناس الي قبلنا دخلوا الانجليزي وتخرجو منه بمعدلات تمام
تعتقدين انهم جايين كلهم من الفضاء مثلاً ولا فيهم شي زايد عننا ايد ولا رجل وعقل ثاني غير الي معانا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كل الي عندهم
ثقة بانفسهم وقدراتهم وعدم السماح لكلام المحطمين بالتخلل لمسامعهم ومنها لعقولهم
+مذاكره واجتهاد اول بأول مو قبل الامتحان بيوم يومين وبعدين يقولون تعبنا واجتهدنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
+وكل شخص طريقته بالمذاكره تختلف عن الثاني الاستيعاب ايضاً يختلف من شخص لآخر
يعني الي انتي تقدرين تحفظينه خلال ساعه مثلاً غيرك يحفظه خلال ساعتين ولا ثلاث
فكل شخص عارف نفسه وقدراته يحاول يرتب اموره ويشوف طريقه مذاكره تناسبه وتتماشى مع مستوى اسيعابه وهذا الشي مابيصير بين يوم وليله لا لازم يرتب لنفسه جدول للمذاكره ويحط لكل ماده عدد الساعات الي يتوقع لنفسه انه بيقدر يذاكرها فيها ويفضل يزيد كم ساعه عشان الفواصل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وطبعاً بعد مايعمل بالاسباب هذي كلها يتوكل على رب العالمين ويكون على ثقه انه مابيضيع تعبه

اسفه عالاطاله اتمنى كلامي افادك
موفقين جميع

قديم 16-09-2009, 01:36 AM   #80

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my-nana مشاهدة المشاركة
مشكوره على الرد مانستغني عن تشجيعك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العفو ياحبوبه بش شكلنا يبغالنا نسوي حمله ضد المحطمين اسمها
لا لا لا لا لا لا للمحطميننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة