InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

{ملتقى الاستفسارات عن الحذف والاضافة وتنظيم الجداول}-طالبـات الإنتساب ّّ

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-01-2012, 02:08 AM   #71

بنت خديجة

جامعي

التخصص: إنجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: مستوى الثالث

مشكورة يا rawan gh ولصممتي حكممة والله انا محتارة بين اخذ شباب والقيم والمواطنة ومقدمة في العلوم الطبيعية
ابا اسالكم متى بدأت تذاكروا مع السنترا ولا قبل لأن صراحة كتب التخصص دش ماني عارفة ايش اذاكر فيه مادري هل استنى السنترا ولا ابدأ اترجم الاشياء بالعربي من دحين ولا ابدأ الثقافة ومقدمة في العلوم انتو ايش سويتوا ياريت لو تقولولي كيف ذاكرتو وجزاكم الله الف خير

بنت خديجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-01-2012, 02:40 AM   #72

ranas

جامعي

الصورة الرمزية ranas

التخصص: English
المستوى: متخرج
افتراضي رد: {ملتقى الاستفسارات عن الحذف والاضافة وتنظيم الجداول}-طالبـات الإنتساب ّّ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا رورو انا مشاهدة المشاركة
علوم طبيعيه - دراما-مناهج بحث-ترجمة-ابلايد

براكتكم تو-سمنار-فيكشن-مودرن
صح كذا مزبوط عارفه لاني هذا السمستر حملت الابلايد والمعلومات لسا فرش بس يارب يكون مع خوله ياااااارب

ranas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-01-2012, 03:11 AM   #73

ranas

جامعي

الصورة الرمزية ranas

افتراضي رد: {ملتقى الاستفسارات عن الحذف والاضافة وتنظيم الجداول}-طالبـات الإنتساب ّّ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
تبغي توقعاتي بس لو صابت وماعجبتك لا تدعي علينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الفكشن عالارجح مس شادن وان حصل تغيير فاتوقع والله اعلم يااما مس نجوى(هذا حلم مو توقع خخخ) يااما .. ماراح اقول اخاف يصيب توقعي الله لايقدرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دراما --- احتمال مس ايمان زي الترم الماضي او مس ايمان تونسي في حال وافقت ترجع تدرس انتساب لانه سمعت احتمال ماعاد تدرسنا

ابلايد -- هم 3 احتمالات
مس منال التاودي
مس خوله
مس ابتسام باجري

واتمنى تكون مس منال
الفكشن!! واااا !!ياما مع مين ؟؟والله مشكله اصلا احتمال اخليه السمستر التاني لانو احسه مع الدراما يصير قنابل وانفجار غير كذا جهزي نفسك يام حمدان ولا تنسي اي سؤال بدراما راح اغثك بلاسئله ايش نسوي نبغى نرفع المعدل عنهايه وهو ياما ينقص ياما يزيد بس تكه بسيييطه
اما الابلايد فسيتحيل اخذو مع مس باجري اللي صار السمستر اللي راح ماابغاه يتكرر وبصراحه وبكل وضوح طريقه اسئلتها مرره ماعجبتني.
الله يسهل ماحد يقدر يقرر غير بعد نزول اسماء الاستاذات يااارب تفرح قلوبنا هالسمستر وتجعله فاتحه خير ياااارب

قديم 31-01-2012, 03:12 AM   #74

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

^
ranas

ربي يسعدك لو مافيها كلافه عليك احتاج تفيديني

كيف الابلايد ؟

دسم مره ولا يعني
وهو اهون ولا السوسيو ؟

مذاكرته كم ممكن تستغرق من الوقت تقريباً؟

تراتيل

مايحتاج تعلميني ادري مفضوحه من يومي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعيد عنك سدة النفس يابنتي توك في بداية المشوار اجل ايش نقول احنا الي مغبرين في القسم !
لازم تصبري وتتحملي وتكوني متفائله دوم
لاتحبطي من اول ترم ترى بتصعبي بكذا على نفسك مسيرتك في التخصص

حطي في بالك دايم القادم افضل بحول اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 31-01-2012 الساعة 06:04 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-01-2012, 03:23 AM   #75

ranas

جامعي

الصورة الرمزية ranas

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
الافضل طبعا على ترمين تقسميهم وتقدري عليهم إن شاء الله لاتخافي

اقترح هالترم
مناهج بحث --ترى احتمال كبير تعطيه مس نجوى بما انه سنترا
دراما او فكشن --خذي الي تكون استاذاتها افضل
سيمنار -- حسب علمي ماصار فيه بحث فالافضل تاخذيه هالترم اخاف يرجعوا البخث السنه الجايه لاقدر الله

ترجمه-- اتوقع تكون من مس منال فلو معها خذيها بدون تردد واصلا ماتاخذ منك وقت كلها تدريب والكتاب بس يرشدك لطريقه الترجمه الصحيحه ويدربك لكن الاختبار عباره عن قطعتين وحده عربي ووحده انقلش وتترجميهم مافي شي تحفظيه من الكتاب

وممكن تاخذي علوم كمان

والترم الي بعده
خليه
ابلايد -مودرن -فكشن اودراما حسب ايش اخذتي في الترم الي قبل-براكتكم2

ونشوف بعد القائمة ماتنزل استخيري وشوفي الافضل بالنسبه لك

موفقه
ترتيبك مزبوط إن شاء الله.. بس على حسي السمنار والابلايد بنفس الوقت كاني شفتهم كذا وانا حملت الابلايد السمستر اللي راح هذا وحاسه اني مذاكرتوه فليش اخليه السمستر التاني غير في حاله واحده لو شقت انو مع استاذه غير خوله بس مع منال مادري كيف متردده مين اخذ معاها مادري بس احس اسلوب منال بلاسئله حلوووو تنوع كثير ماتعتمد على المقالي علعموم لو منال الابلايد معاها مو دنجرس راح نتوكل

والسمنار بماانو لسا ماعندي خلفيه عنه غير انها تحمل مواضيع السنتاكس كتير فحاسه انو راح يكون ممتع لاني عنجد حبيت السنتاكس مررره وطبعا مع مس خوله الله يسعدها انسانه عظيمه بكل ماتحمله الكلمه من معاني وانا اشوفها مثال يقتدى به اتمنى بيوم من الايام اكون زيها باسلوبها الممتاز بشرح
ياااارب يسهل مشكوره ام حمدان جزيتي خيرااااا

التعديل الأخير تم بواسطة ranas ; 31-01-2012 الساعة 03:26 AM.

قديم 31-01-2012, 03:38 AM   #76

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranas مشاهدة المشاركة
ترتيبك مزبوط إن شاء الله.. بس على حسي السمنار والابلايد بنفس الوقت كاني شفتهم كذا وانا حملت الابلايد السمستر اللي راح هذا وحاسه اني مذاكرتوه فليش اخليه السمستر التاني غير في حاله واحده لو شقت انو مع استاذه غير خوله بس مع منال مادري كيف متردده مين اخذ معاها مادري بس احس اسلوب منال بلاسئله حلوووو تنوع كثير ماتعتمد على المقالي علعموم لو منال الابلايد معاها مو دنجرس راح نتوكل

والسمنار بماانو لسا ماعندي خلفيه عنه غير انها تحمل مواضيع السنتاكس كتير فحاسه انو راح يكون ممتع لاني عنجد حبيت السنتاكس مررره وطبعا مع مس خوله الله يسعدها انسانه عظيمه بكل ماتحمله الكلمه من معاني وانا اشوفها مثال يقتدى به اتمنى بيوم من الايام اكون زيها باسلوبها الممتاز بشرح
ياااارب يسهل مشكوره ام حمدان جزيتي خيرااااا

صحيح هو في تعارض بين السمنار والابلايد

لكن قصدت ممكن تضيفيها في حال فتحت شعبه ثانيه اساسيه او حتى تسجلي اسمك وتطلبي فتح شعبه وهميه هذا في حالة وحده وهو انها نزلت مع استاذه تمام انا مثلك ابغى اضيفها مع السمناربس خايفه من الي بتمسكها لو كانت مس منال باخذها وتوكل على الله لان مثل ماقلتي اسلوب اسئلتها افضل+ اظن توزيع درجاتها ارحم من الباقيين وان نزلت مع الي متخوفه منهم باخذ سيمانتكس وباجل الابلايد

السيمنار ماحسيت البنات اشتكوا منه مع مس خوله +كان كتابين بس معاها درسوا كتاب السنتاكس فقط الظاهر الثاني غير متوفر في المكتبات لذلك الغته لهم

وانا ماتعبت نفسي واخذت السوسيو العله الترم الي راح الا عشان الحق ادرس السيمنار قبل يرجعوا له البحث لاقدر الله

عموما بعد الاسماء ماتنزل بنشوف الافضل والانسب

موفقين

قديم 31-01-2012, 03:42 AM   #77

ranas

جامعي

الصورة الرمزية ranas

[QUOTE=ام حمدان;5329762]^
ranas

ربي يسعدك لو مافيها كلافه عليك احتاج تفيديني

كيف الابلايد ؟

دسم مره ولا يعني
وهو اهون ولا السوسيو ؟

مذاكرته كم ممكن تستغرق من الوقت تقريبا

شوفي ياقلبي انا احسهم من ناحيه الكثافه السوسيو طويل صح بس اغلبو شرح وتخرجي منو بمعلومات يعني يشرح شرح مطول بس المعلومات تكون واضحه وقليله فهمتي عليا ومنهجو طويل نوعا ما
والابلايد معلوماتو مررره كثيره وشرحه قليل عرفتي كيف بس دقيق مرررره واصعب من السوسيو شوي يعني انتي لوناويه واحد فيهم انصحك بسوسيو اول لانو الابلايد ماده مرررره دقيقه بمعلوماتها ومحتاجه تكوني ممهده لها عن طريق السوسيو والسمانتكس كلها بعد كذا راح تسهلك الابلايد

اما الوقت والله انا عشان مااجلس غير 4ساعات بليوم ايام المذاكره واحسي اني ماافهم من اول قرائه فجلست تقريبا اسبوعين وحاجه على الابلايد
غير كذا التلخيص مررره مهم مع كل براجراف تقرئيه وطبعا حاول اول مره راح تكون قراءه وفهم وتلخيص والتانيه والثالثه عاد تثبت معلوماتك إن شاء الله لانك ملخصه ومطلعه معلومات الكتاب

انصحك بسوسيو اول معلوماته ومضمونه اخفه من الابلايد بكثيررر
واي سؤال عيوني لك ياغاليه ام حمداننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 31-01-2012, 03:53 AM   #78

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

^
الله يسعدك ويكتب اجرك افدتيني بردك :)

حسيت انه الماده مثل ماذكرتي لانه اذكر الفصلين الي يتكلموا عن الابلايد في مفدمه اللغويات جننتي في الحفظ ><
انا حفظي بطيئ واتعب على مااحفظ

انا خلصت السوسيو الغثيث بالنسبه لي ماحبيته ابد في المحاضرات حلو مع مس خوله بس الكتاب دش وعبيط ماحبيته مره

الحمدلله افتكيت منه همه

موفقه يارب

قديم 31-01-2012, 03:54 AM   #79

ranas

جامعي

الصورة الرمزية ranas

يعني ماشاء الله اخذتي السوسيو حلوووو مررره ترى هم الاثنين نفس الغثا بس في فصل من الفصول حلووو مررره والفصول الباقيه غثاااء ينرفزو وانتي تذاكريهم بس علعموم بماانك اخذتي السوسيو الابلايد تقريبا زيه بس على ادق واصعب بشوي مو بقوه شوى اصعب ههههههه
موفقه ام حمدان يااارب الله يوفقك ياااارب بحق هذى الساعه المباركه بنصف الليل

قديم 31-01-2012, 04:21 AM   #80

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

^
الله يسعدك ويرزقك بمثل كل دعوه :)

وإن شاء الله مانواجه صعوبه في اي ماده هي موادنا تحتاج شدة حيل ووقت بس إن شاء الله مافيها صعوبه

الله ييسر لنا موادنا جميع