InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

F في الكتابة ههههه

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2010, 08:51 AM   #41

بوليمر®

الصورة الرمزية بوليمر®

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
افتراضي رد: F في الكتابة ههههه

اهلا تميمي عسل
اولا في كل قسم راح تلاقي مواد صعبة .. ولا تتوقع ان الاقسام الباقية راح تعدي منها بسهولة :$

بالنسبة لمواد الكتابة .. انا قلتها قبل كذا
قسم اللغة الانجليزية لهم ما يقارب السنتين .. مشددين على هالمادتين ومو اي احد يعدي فيها ومخلينها زي ما تقول معيار للطلاب يعني لازم تتضاعف جهدك اكثر واكثر
لا تتوقع مثلا انك ممتاز في مواد اصعب منها قادر على انك تعديها بسهولة
المادة فيها مهارات كثيرة ويبغالها اتقان وخبرة واهم شي الممارسة
اذا انت حاب التخصص فحرام تتركه عشان اخفقت في مادة .. فخليها نقطة انطلاقة جديدة لك وتحدي

بالتوفيق لك يارب

توقيع بوليمر®  

.

ربي كما أبكيتني
.
يوم ولادتي و الناس حولي يضحكون؟
.
أضحكني يوم موتي
.
و الناس حولي يبكون

بوليمر® غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2010, 11:23 AM   #42

السعيد 2009

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب

والله ياخ بوليمر ماهي على الكتابة اللي مشددين فيها حتى ريدنق 215 جانا اختبار ماادري وش اقول عنه قمة التحدي للطالب لكن الله يعين بالنسبة لك يااخ تميمي نصيحة لاتترك التخصص وشكرا

السعيد 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2010, 11:44 AM   #43

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

والله شوف
اذا شايف نفسك انك مو قادر تتحمل المصاعب الي ممكن تواجهها فالقسم ورغبتك فيه مو مره ومعدلك مو متحمل خساير ثانيه
فأشوف انك تحول بعد ماتستخير لان ايش الفايده انك تتخرج من قسم بمعدل مش ولا بد حتى لو كنت تحبه

اما اذا كان بالك طويل وفكرة التحويل جاتك في لحظة غضب ومعدلك كويس فليش تحول
شد حيلك المره الجايه وبتعديها بإذن الله

عموما الله يوفقك وين ماكنت

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2010, 12:00 PM   #44

declan

Declan

الصورة الرمزية declan

التخصص: ENGLISH

تميمي عسل..
لن تغير التخصص بأذن الله .. كلنا معاك ومع اي طالب او طالبه كلنا اخوان
هذي مو نهاية المشوار .. لا انكر ان الدكتور معقد نفسياً لكن لن نعطيه مايصبو اليه
سنبقى في القسم اللي كنا نحلم فيه .. نتخرج بكالوريس لغة انجليزيه بأذن الله غصب عنه
لو نعيد الماده الى اخر ترم بأذن الله سنتخرج ونتذكر هذه اللحظات ونحمد الله ونشكره دوماً على الاستشاره و فضل الاستخاره قبل عمل اي شيء
يالله عاد انسى الخرابيط اللي براسك وخلك ويانا انجليزي.."قل تم"

توقيع declan  

declan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2010, 01:02 PM   #45

تميمي عسل

جامعي

التخصص: أعلام
المستوى: السابع

ياخوووان والله العظيم حال حال صح وثالث واحد طلع انا وماجلست يمكن الا 45 دقيقه يعني حليت وراجعت
ومتأكد 100 % من الحل يعني كنت اقول اقل شي ابجيب 85 من مية . لكن تفجأت بـ f انا اتوقع ان الدكتور يبي
خط جدا جميل + ماتشخط على اي اجابه بعدين يفكر يصحح لك .

تميمي عسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2010, 01:50 PM   #46

ميرال عسيري

سمو الإحساس

الصورة الرمزية ميرال عسيري

التخصص: انجليزي

مساء الخير الاخ رويال الله يوفقك نزل المذكره لاني ماعرفت ارسلك على الخاص والاخت الامبراطوره مبروك التخرج واذا سمحتي لاتعقدي الامور وبرأيك كيف نستفيد من بعضنا اذا كنا بحاجه وشكرا

ميرال عسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2010, 05:03 PM   #47

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميمي عسل مشاهدة المشاركة
ياخوووان والله العظيم حال حال صح وثالث واحد طلع انا وماجلست يمكن الا 45 دقيقه يعني حليت وراجعت
ومتأكد 100 % من الحل يعني كنت اقول اقل شي ابجيب 85 من مية . لكن تفجأت بـ f انا اتوقع ان الدكتور يبي
خط جدا جميل + ماتشخط على اي اجابه بعدين يفكر يصحح لك .
طيب جرب تراجع استاذك الترم الجاي واطلب تشوف ورقتك اعتقد لو انه واثق من صحة تصحيحه راح يخليك تشوفها اما لو عارف انه ظلمك احلم تشوفها

الله يعوضك المره الجايه بأمتياز يارب

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2010, 05:04 AM   #48

grt777

moshe

الصورة الرمزية grt777

التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: الثامن

[اخ تميمي عسل كتابه 1 سهل جدا وانا انصحك انك تغير تروح موارد بشريه لانه مستقبله افضل من تخصص لغه انجليزيه خاصه انت عندك دبلوم هذا يكفي
ثانيا كتابه 2 اصعب بكثير جدا من كتابه واحد انا امارس اللغه الانجليزيه بشكل يومي وامارس الكتابه لكن والله ماعديت كتابه 2 الا للمره الثانيه وبدرجه سيئه جدا الجامعه هذه غريبه جدا ويبون يطفشون الواحد وربي يوفقك على كل حال[/

grt777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2010, 05:12 PM   #49

الواهبي

جامعي

الصورة الرمزية الواهبي

التخصص: english

والله أنا أشوف أنها مواد سهله بس السبب منا نعطي الماده أكبر من حجمها ونخاف منها وفي الأخير نجيب العيد فيها
وأحيانا الواحد يحاول بعد الأختبار أنه يطيب نفسه ويقول أنا حال وهو جايب العيد حن شعب مانذاكر زي الناس أغلبنا يعتمد على ملخصات تعبانه

وأبي أبين لك شئ أن الخط ترى له دور فلو كان خطك حلو بيعطي انطباع مبدئ للمصحح انك أنسان فاهم والترتيب في كل شئ حلو

ألحظ في منتدى قسم اللغه الأنجليزيه أن أغلبنا نظرته x تشاؤميه وينزل مواضيع أن القسم فيه وفيه
وأنا نذاكر ويروح تعبنا وأن الدكاتره مستقعدين لنا ,صدقوني العيب منا حنا مانذاكر كويس ومتوقع الواحد منا الي عنده شوية انقليزي انه أبو الأنقليزي
ماأقول ألا شدوا حيلكم والدراسه الجامعيه وشهادة البكالوريس ماهي زي شهادة الثانويه الدراسه الجامعيه يبي لها جد وأجتهاد وارجع واقول الواحد يشد حيله ويذاكر صح وصدقني مااأحد يجرؤ انه يرسبه
وألي واثق من أجاباته وحله لايجي يكتب هنا ويحطنما ويحسسنا ان القسم ظالم ياأخي روح وراجع وشف ورقتك
وماضاع حق وراه مطالب

وأتمنى من البعض أن يغيروا من أسلوب التحطيم وأن يكون أسلوب التفاؤل هو السائد

أنا من الناس اللي ماكنت أذاكر زين وأذا صار شي أحطه برأس دكتور الماده وأن فيه وفيه ووووأنه ظالم
السببب منا وصدقني مدرس الماده مايجيب شئ من عنده كلش من الكتاب بس حنا ناس نبي كل شئ على طبق من ذهب

أخي تميمي عسل أنت من يحطم أو يشجع نفسه
لاتيأس واجعل هدفك التخرج وشد الهمه وصدقني محد يقدر يوقفك

تقبلوا مروري وآسف على الأطاله

الواهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2010, 05:44 PM   #50

roqe

جامعي

المستوى: الخامس

اخوي تميمي عسل انا انصحك لا تحول و تستسلم من اول عقبه فمع الاصار وتكرار المحاوله تحصل على نتيجه
بالنسبه لماده كتابه واحد جات سهله والصعوبه فقط في التعبير والا الباقي سهل جدا
انا حليت كل شي وكنت متوقع رسوب بس الحمدلله عديت بس ما هو بالدرجه الي ابي ونزلت المعدل 10 نقاط
تخيل هي الماده الوحيده الي نزلت المعدل بس ما قلت بحول عشان نزل المعدل تدري ليه
لنى كنت في الجامعه قبل عشر سنوات ونفس اسلوبك من اول عقبه فصلت وتغير مجرى حياتى كلها
بعد عشر سنوات انتسبت وقررت عدم الاستسلام والحصول على الشهاده

بالنسبه للواهبي انا اختلف معك تماما فعندما يقرر لنا منهج وتجلس تحفر فيه وتحفظ الكلمات وتفهما وتصير ملم بالماده
ويجي دكتور زي سيده ويجيب اسئله تعجيزه من خارج المنهج فالحق علينا عشان احنا ما ذكرنا من الكتاب
انا اتكلم عن الاخوان الي عندهم قاعده ممتازه في التخصص اما الاخوان الي ما عندهم قاعده قويه فالله يكون في عونهم
وعندما تحل ومتاكد انك تجيب فوق 90 وتجيب 70 فالحق علينا نحن الطلاب صدقنى يا خي بعض الدكاتره لا يضعو اسئله لطلاب بكلريوس وانما طلاب ما جستير انا اشوف مستوى الاسئله صعب بالنسبه لنا نحن الذين نملك قاعده لا باس بها في التخصص اما الطلاب المبتدئين فالله لهم

في الختام اخوي تميمي واصل نصيحه محب لا تستسلم

roqe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس