InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

F في الكتابة ههههه

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2010, 07:55 PM   #31

عطالله العنزي

جامعي

الصورة الرمزية عطالله العنزي

التخصص: لغات أوربية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: F في الكتابة ههههه

الله يعينك لكن تذكر بأن المواد المعقدة في التخصص هي الرايتنق ومقدمة في الادب اذا نجحت بهن فبمشئية الله تصبح خريج يعني تحمل حتى تفرج واسئل الله ان يعوضك وخذ ترم صيفي وان شاء الله تعدي فيها بالتوووفيق

عن أبي حمزة أنس بن مالك -رضي الله عنه- خادم رسول الله -صلى الله عليه وسلم- عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه

عطالله العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2010, 07:59 PM   #32

متفائل رغم الاسى

لا أله إلا الله

الصورة الرمزية متفائل رغم الاسى

التخصص: أدارة أعمال تنفيذي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول

لا لا لا لا لا للأنسحاب نعم للجد والاجتهاد مهما كانت العقبات

والنتيجه بأذن الله تخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــرج

متفائل رغم الاسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 09:11 PM   #33

queen angel

الحمدلله

الصورة الرمزية queen angel

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: لغات اوروبية
البلد: جــــدة

كمل في القسم وشد حيلك وان شاءالله ربي مايضيع تعبك

لا تنسى انو كثير كانو يتمنو لغات وماقدرو يعني غيرك كثير يتمنى يكون مكانك

وكثير واجهو مطبات اكثر منك وربي وفقهم

لاتيأس ولا تتحطم كمل مشوارك في القسم واستخير قبل لا تتهور وتحول اي قسم ثاني

بعدين اسئل واختار قسم لو مستقبل افضل لو في راسك تحويل ,,
والله يكتب لك اللي فيه الخير..

queen angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 10:17 PM   #34

Brilliant Shores

مراقبة منتدى جنة الحرف سابقًا

الصورة الرمزية Brilliant Shores

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ✿ềΏ
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: منطقة مكة المكرمة

الله يقدم لك اللي فيه الخير استخير وربنا يوفقك ،،،وفعلا زي ما قالت حنين الاعلام افضل بكثيرفي الوظيفة وفي الدراسة

ربنا يسهل لك ويفتح عليك ،،

Brilliant Shores غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 10:33 PM   #35

تميمي عسل

جامعي

التخصص: أعلام
المستوى: السابع

الله يجزاكم بالخير حميعا . بس خلاص القسم وبمشي منه . ومثل ماقلتوا الأسئلة كانت سخيفه جدا
ولو اجيبب اخوي الي في ثاني متوسط حلها ..

تميمي عسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 11:30 PM   #36

ميرال عسيري

سمو الإحساس

الصورة الرمزية ميرال عسيري

التخصص: انجليزي
افتراضي رد: تميمي عسل ......... اعتقدت لوهله بانك لست رجلا رشيد ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r o y a l مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله
الاخ / تميمي عسل هذا الموضوع خاص لك . قرات موضوعك وصدمني لوهله . لو ان كل من في القسم انسحبو للاصبح القسم خاويا على عروشه . كل الذين تراهم هنا وهناك هم طلاب مثلك ينجزون في بعض المواد وبعضها يحملونه . لماذا تريد الانسحاب مع اني لاارى في هذا القسم من صعوبة تذكر
كل الذين هنا حملو المواد مرة ومرتين ولكن ياتي هنا الاصرار والعزيمة . انا كنت مثلك اكره الانجليزي ولكن من خلال عملي في شركة بريطانية اصبح عندي بعض الخلفية عن اللغة فقررت ان اكمل تعليمي وذلك بدعم من مدير قسم التخطيط بالشركة وهو بريطاني الجنسية . اكملت دراستي لدرجة اني استطيع الغياب لاجل الامتحانات واصبح الرجل اذا غادر لبلده يحضر لي كتب ونحرها لتقوية اللغة بعدها وبحمد الله في الدنيا والاخرة انجزت. حملت الترم المضي الكتابة 1 مثلك ولكن هذا الترم استخدمت كل السبل الممكنة للنجاح وايضا بحمد الله تعالى نجحت بدرجة 86 ولعلوماتك لم اذاكر من الكتاب . ذاكرت من مذكرة كانت عندي عن طريق بريدي الالكتروني وبحمد الله تعالى لم تخرج الاسئلة عنها الا التعبير . لذلك اعتقد انه ليس من الرشد ومن قمة الجبن انسحابك من القسم بهذه الطريقة لاجل مادة تافهه مثل الكتابة . واخيرا نصيحتي لك ان لاتستسلم وتكمل ( عسى ان تكرهو شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا ). انا في جدة باذن الله تعالى ساحضر لاجلكم الدورات التاهيليه وسنفيدكم بحال احتجتم لشي بس اهم شي لاتنسحب اقرا المذكرة وستجد باذن الله ضالتك . القسم مرغوب واذا ذهبت لتاريخ ونحوه فان مشتقبلك لن يكون كاللغة الانجليزية . لاتقدم على خطوة تندم عليه طول عمرك وانا من ناحيتي ساكون تحت امرك ان احجت شي واولها خذ المذكرة واقراءها ترا والله ماحليت الا بعد الله ثم هي . اذا اردتها ارسل لي ايميلك عل الخاص وساوافيك بها .اما بالنسبة للتعبير انا ماكتبت الا سبع جمل ولله الحمد عطوني عليها ست درجات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة. اسال الله لكالسداد بالدنيا والاخره .................. اخوك r o y a l
تكفأ يااخوي انا ابغى المذكره محتاجها لاني مانزلت الرايتنق 1 عشان ماني متهيأ لها وهذا الايميل xxx وحاولت ارسل لك ع الخاص بس ماعرفت وارجوكم بلييييييييييييييييييييييز يالاداره محتاج المذكره تكفون لاتعقدوني زي الدكاتره

التعديل الأخير تم بواسطة الإمبراطورة ; 30-06-2010 الساعة 11:11 AM. سبب التعديل: نتأسف..يُمنع كتآبة الايميلآت في الموآضيع ,,
ميرال عسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 11:57 PM   #37

Luminous Star

جامعي

التخصص: english
المستوى: الرابع

الاخ رويال وكل الاخوان اللي اختبروا lane 213 ممكن تتذكروا المواضيع اللي جات في الامتحان

انا كتبت عن موضوع (آخر اسبوع من اجازة الصيف ) بس لسى موضوعين جات في نموذج ب بس ما اتذكرها

ياليت اللي يتذكرها يكتبها هنا عشان نآخذ فكره عنها لانو ممكن تصادفنا في 216 وكمان عشان الاخوان اللي لسى ما امتحنو 213

Luminous Star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2010, 12:16 AM   #38

المحروم..@

جامعي

التخصص: لغة أنجليزية

أخونا رويال وعدنا ووعد الحر دين عليه أنه يوقف معنا ويعطينا من الملخصات ويعطينا من الدورات التأهيلية وحينا واثقين فيه بأذن الله

الله يخليه لنا ويوفقه يارب

المحروم..@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2010, 01:18 AM   #39

خشلان

جامعي

الصورة الرمزية خشلان

نوع الدراسة: إنتظام

f هذا سلمك الله يقاااال له ابو جلمبو

لعلمك انا اخذت ابو جلمبو في هذي الماده خمس مراااااات :(

والسادسه نجحت :)

خشلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2010, 01:38 AM   #40

maglory

جامعي

الصورة الرمزية maglory

التخصص: لغة انجليزية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكر الاخوة والاخوات كفو ووفو
اخوي تميمي عسل -والله اني احبك في الله- رغم انه لم يسبق لي ان قابلتك ولكن اشعر من كتاباتك بعفويتك وصراحتك .
اضيف على ماقاله الاخوان
1- الحياة نعشيها مره واحده.وان الفرص لا تأتي دوما. و هاهي الفرصة ما زالت بين يديك.
2-اسأل نفسك لماذا دخلت هذا القسم اذا لم اكن اريده من الاساس.وان كنت اريده فما الذي يمنعني عنه.
3-كم من العظماء فشلوا .هل انسحبوا؟ هل قالوا فشلنا ؟ ام قالوا اننا اكتسبنا خبره تمكننا من ايجاد طرق اخرى للنجاح.
4-الحياة لا تقف على تخصص واحد.... فكر جيدا لماذا دخلت القسم .. ولماذا سأتركه.
5- ما التخصص الذي احبه فعلا مهما كان .. حتى لو لم يكن له مستقبل ....سأسلكه وابدع فيه ..لأنني أنا من يصنع المسقبل لنفسي بعد توفيق الله عز وجل.

اتمنى لي ولك وللجميع النجاح في الدنيا والآخرة.

توقيع maglory  

اللهـم
إنـي اسألـك نوراً اهتدي بـه ...وأسألـك رزقاً اكتفي بـه

maglory غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس