InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

كَمُستجدات وطالبات في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات .. نبا اقتراحاتكم :$

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-09-2012, 07:19 PM   #51

asma'a

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية asma'a

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: CS ولله الحمد ^^..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: كَمُستجدات وطالبات في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات .. نبا اقتراحاتكم :$

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.Bn مشاهدة المشاركة
يب يب فكرة حلوة >> يا حبها للهروج و الشطحات

سلامتك ما تشوفي شر

ياي ياي فكرتي رح تتنفذ

و النموذج هنا

http://arab4load.info/downloadf-d4be...2751-docx.html

ما عندي افكار لدورات

لا لا بعيد الشر عنك يا رب شو ما تصيري مبدعة
انتي مبدعة و نص

حلو بس ما جات على بالي مع انو في المجلة حاطة صفحة مسابقات

اميين
و انتي بالف صحة و سلامة

بس باسال سؤال كان في تسميع لجزئي 29 و 30 حتسوها السنة دي و لا تكنسلت لانو انا تحمست لمن شفت الموضوع دا
http://www.skaau.com/vb/showthread.p...=1#post5403305

و بس

بالتوفيق للجميع

ههههههههههههههههه ع الهروووج محد مايحبها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربي يسلمك ويسعدك ويحقق أمانيكي يختشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

وع فكرررتك ان شاء الله حتتنفذ ، لأن عندنا نادي الثقافة والإعلام ورسسلت للرئيسة تبعوو مسج دوبي ، وكنت حابة اررسلها النموذج حقك معاها بس للأسف الرابط مش شغال :P ..

معليش ورربي اعررف إني مقصرة وكذا :$ .. بس إن شاء الله ينتهي التقصير ومااختفي تاني مررة :P ..

والابدااااااااااع منك وفيكي ي ستي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

وبالنسبة للفوكيرة همووس رردت عني :'( .. وان شاء الله حابين نبدأ فيها بشكل أقوووى ونشاط أكثرر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

لأن ورررربي زي ماقالت هموووس كمان ، مررررة جانا احباااط لما خلصت السنة واحنا ماعملنا الشيء دا بالشكل المطلوب ..!!! عشان كذا الموضوع يبالوو تخطيط وتنسيق وبعدين ممكن نفتح كورنر للتسجيل في مبنانا الجميل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.Bn مشاهدة المشاركة
عندي اقتراح تحطوا كراسي في ممرات الكلية لانو يوم الاربعاء دورت انا و البنات مكان نجلس فيه لكن ما لقينا و اضطرينا نجلس على الارض
وبالنسبة للاقتراح دا ، اقترحتوو بنت من دفعتنا كمان ، بس اللي عطل الموضوع كلوو نوع الكراسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

اللي يبا زي كراسي ايكيا واللي يباا شكل الكررسي مدري كيف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

ومدري ايش صااار ع الفكرررة دحين *_* .. بس أفكااركم كلها حتنكتب في ورررقة مررتبة واللي يناسب أرووش حعطيها هوا ، واللي مايناسبهاش حيتررفع لنادي الحاسبات ، لأن زي فكررة المجلة تابعة لنادي الثقافة والاعلام ، والكراسي دي تم اقتراحها ع نادي الحاسبات السنة اللي فاتت برضوو ^^..

وان شاء الله ماتخلص السنة إلا وكل الأفكار تنفذت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

بالتوفيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دمتـِ بخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.Y.M مشاهدة المشاركة
كمستجدة :)

اتمنى تكون دورات نستفيد منها بعد كذا في الوظائف والسيرة الذاتية

يعني دورات حاسب او تطوير ذاتي وادارة .. دورات بالتصميم وباللغات والشبكات وبالصيانه والطباعة... الخ

والافضل لو كانت بالصيفي .. لانه الان جداولنا فللل ولو مرة زادت البريكات فمو اكثر من ساعتين بالاسبوع

وطبعاً صعب توفقوا بالاوقات بين كل الطالبات .. فالوقت الي يناسب وحدة مايناسب غيرها والعكس !!

وياليت لو تكون بشهادات موثقة ... رح يكون أفضل بكثير

برضو اتمنى يكون اعمال للطالبات بالساعة ,, انا سمعت انه موجود بالمعمل لكن فقط للمستوى السادس فمابعد!!

احنا برضو المستجدات نتمنى ننتج ونشوف انتاجنا ,, ووممكن برضو نعمل اعمال تطوعيه

منها نتدرب ونفيد غيرنا ونكسب اجر

شي ثالث حابة اضيفة ... ياليت يكون فيه مكان لبيع الكتب المستعملة ومكان لاستبدالها
هالشي رح يوفر علينا مصاريف احنا في غنى عنها

خاصة لكتب المواد العامة وبعض المواد الحرة .. نفسي هالفكرة تتطبق

واخيراً جزاكم الله خير على هالمبادرة الطيبة ^.^
بالنسبة للدورررات ، فللأسف أغلب الدورات اللي بتنعمل بتكوون وسط الدراسة ، فيه بعضها ممكن ماتناسب اوقاتنا زي مابتقولي ولكن ايش بنعمل :'( ...؟!! مشككلة لماا تحاولي تووفقي بين أوقات البنات كلهم ^^.. ودي الدورات بتكون مختومة من الكلية ^^..

وكان ع اساس النادي يكمل نشاطوو في التررم الصيفي دا ، بس الإقبال ماكان بالشكل المطلوب.. وحتى مدري ايش صار بعدها والله ..!! بس اتوقع انو ماصار شيء ^^.. لأن اغلب الناس مسااافرة واللي بيتدربوو واللي مسجلين في دورات لغة وحووسة ^^..

بالنسبة لتطوير الذات وغيروو من الاشياء الكويسة اللي حتفيدك في السي في ، فيه دورات اخذتها تبع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمررر مررة جيدة ، ومختوومة من الجامعة وحرركتات ^^.. وممكن تلاقي اوقات تناسبك بس طبعن دي الاوقات ماحتكون غير من بعد 2 ومن بعد 3 ، وغيرووو ماعمرري لقيت وقت يناسبني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

وزي في الرابط دوراتهم ^^.. وليهم دورات في مجال الاعلام وكذا شيء ^^.. ممتعة وماتحسي بالوقت تررى ^^..

http://www.kau.edu.sa/content.aspx?S...www.kau.edu.sa

وع هررجة العمل التطوعي ، لو شارركتي في تنظيم او ترتيب او تمثيل او اي شيء مع نادي الحاسبات لمدة 3 مرات ..!! تاخذي شهادة تطوع من الكلية مختومة وكذا ^^..

وبالنسبة للكتب المستعملة وبيعها واستبدالها ، تم اقتراحها من قبل ومازالت قيد التنفيذ ، لأن بصراحة غالبا البنات يبادلوو الكتب لناس يعرفووهم عشان ياخذووها من بعدهم ، لكن اذا انتوو حابينها مش مشكلة حتى لوو نبداها بعدد بسيط ، ومع الأيام يكبر العدد ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

وسوووري اذا فاتني شيء ماررديت عليه *_* ..

يسعدلي قلبك ماقصررتي والله ع دي الاقتراحات :$ وأي شيء يجي في بالك نورينا بيه :$ ..

وربي يجزيكي كل الخير انتي كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

دمتـِ بخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

توقيع asma'a  

الحسد يجعل بعض الناس يلجؤوا الى طرق خبيثة وملتوية للتقليل من شأن ( الناجحين )
بسبب ضعف الشخصية و الإنهزامية لديهم

ودائما الحاسد يظل في المؤخرة ..

لـ/ ـلؤي نسيم || Loai Nassem ..

*.*.*.*.*.*

يقول الرب جل وعلا: " فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنَّ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ " سورة يُوسف (34)

asma'a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-09-2012, 08:41 PM   #52

asma'a

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية asma'a

افتراضي رد: كَمُستجدات وطالبات في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات .. نبا اقتراحاتكم :$

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.y.m مشاهدة المشاركة
+1000000000000 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول مرة اتمنى كراسي بهالشكل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبرضو لوكراااااات ياجماعة .. جداً نحتاجها

وعشان كمان لا نضطر نشوف لوكرات فمباني ثانية وعندنا كليتنا الحبيييبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الكراااااسي زي ماقلتلكم جااري تنفيذها بس المشكلة للحين الخلق مااستقروو ع كراسي محددة كل شخص يبا نووع معين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

واللوكررات وصلت الحمدلله :p ..

صح لساتها قليلة بس مع الأيام حتتكاثر ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

بالتوفيق يختشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n3omh مشاهدة المشاركة
انا نفسي من قلب قلبي يعملو دورة برمجة ببرنامج اليس وكمان دورة انتاج واخراج حاابيتو نفسي فيييه بلييييز :)

سمسوومتي حبيبتي ترا انا صحبتك طلبي اولى << دي ناقصها تكفيييخ هههههه

ايوووة سكيب اللي بعدوو ي جماعة ههههههههههه

بمززززح بمزززح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

الله يستررر ع الوررقة اللي حتجمممع اقتراحاتكم :P ..

بالنسبة للانتاج والاخررراج وحدة في المنتدى عملت دوورة مبسطة عنها وكذا بس لساتها مانزلتها :p ..

إن شاء الله لما تفضى تنزلها عشان الكل يستفيد :p ..

بالإضافة إلى أنه سيتم ررفع دي الفوكييرة لأرووش :p ..

وع أليس خلينا نكلم أستاذة أرووى لنجاوي تعيدها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

مرررة نفسي فيها أنا كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

يسعدلي قلبك نوووني ماننحرمشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hams al-harbi مشاهدة المشاركة

"

ترى يقولون أُج ـريت درآسآت بـ أن ج ـلسة الأرض مفيدة صح ـيًآ و تسآع ـد ع ـلى تنشيط الدورة الدموية .. <<<< بكككششش ..

خ ـلآص الح ـمدلله اليووم وصلت اللوكرآآت شفتييهآ ..؟!

والله أح ـسهآآ سووت زح ـمة في الكلية .. زمآن كآن وسع و برح ـة .. << آآوت سآآيد بلييزز..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهمـ يآ ستي التسج ـيل من الشؤون في مبنى 13 غ ـرفة 30 ..

بدأ من اليووم السسبت 21 \ 10 ..

لذلكـٍ انطلقي وسووي لكـٍ لووكر و سوي لي مع ـآكـٍ ..

صلي ع ـلى النبي يآ نع ـوومةة..

خ ـلينآ نفلح في البرمج ـة اللي في الخ ـطة الدرآسية و بع ـدين خ ـليهمـ يسوون دورآت برمج ـية إضآآفيةة.. <<< والله هذي اللي نآآقصهآ تسطير مو بس تكفيخ ههههههههههههههـ ..

لمبتكـٍ خ ـضرآآ يع ـني موج ـودة بـ المنتدى..<<< أتع ـب أنآ ع الاستنتآج الصع ـب..

المهمـ برآآيفت نوونآآ..

الوآآتس زفت مآ يشتغ ـل ع ـندي ..و ع ـند كل الج ـآلكسيين و الآيفونيين اللي أع ـرفهمـ..

فـ ايش وضع ـكـٍ أنتٍ كمآن..؟

الزبدة : كنت أبغ ـى أقوولكـٍ بكرة تج ـين لـ سووآآد ع ـيوني ح ـتى لوو مآفي بآآيوو كمستري ..

آآي نيييد يوو .. مرع ـووبة من تومورو ..

^

دي نااااااائبة رئيسة نادي الحاسبات وتقنية المعلومات ، أنصحكم انشبووو فيييها نشببة موو صاحية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. خلووووها تنفذ طلباااتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

همووووووووس لا تقولي شيء ،، انا احووووووووبك :$ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وع البرررمجة محد مستنيكم تفلحوو ، لأن نادي البررمجة مفتووح من زمان بس ناقصووو طلتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

يسعدكم ي ررب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

ماأنحرررم من حسكم في الواتس أو غيرووو :p ..

بالتوفيق حبيبي..

قديم 14-09-2012, 08:43 PM   #53

asma'a

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية asma'a

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa.sooso مشاهدة المشاركة
انا طالبة في كلية الحاسب وهذا اول ترم لي
ابغى الرابط الي اقدر انزل منه الكتب الالكترونية
اذا سمحتوا
بالنسبة لرابط للكتب الالكتروونية تفضلي دا الرابط ..

http://it-ebooks.info/

عن طريق الأخ عبدالكريم الله يوفقوو ويسعدوو ويجزيه عننا كل خير ي رب ..

بالتوفيق ي ستي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستجدة2 مشاهدة المشاركة
انا عن نفسي اكثر شي لاحظته في الكلية انو فيها مساحات واسعة وكثيرة بس فاضية يعني ياريت تحطولنا كراسي كنبات اي شي نجلس عليه حرام نجلس عالبلاط البارد انا برأييي هذا اهم شي لازم تسووه انا عارفة انو المبنى جديد بس مو معقولة مافيه ولا كرسي

واللهي ي قلبي زي ماقلت للبنوتات قبلك ، انو الاقتراح دا اتررفع من قبل ، بس كل وحدة بتحدد شكل ونوع بتفضلوو ، ومدري ع ايش استقروو في الأخير ، لكن برضوو دا الاقتراح مش حيروح عبث هوا والاقتراحات السابقة ^^..

وإن شاء الله حيتم تنفيذوو في القريب العاجل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

قديم 14-09-2012, 08:44 PM   #54

asma'a

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية asma'a

باااااااااااااك ^_^..

بالنسبة للكراسي ، الكلية حتتكفل فيها ، عشان كذا نادي الحاسبات ماجابها للحين ^^..

وبالنسبة للكتب المستعملة ، من يوم الأربعاء الكل يقدرر يجيب الكتب اللي عندوو ويسجل بياناتوو ع غلاف الكتاب ..

يكتب الاسم ، السنة ، ايش استفدتي من دا الكتاب وكيف ذاكرتيه ^^..

والكتب حتنط في مقرر نادي الحاسبات غررفة 112 في الدور الأول ، مش الأرضي اللي فووقه *_* .. ناس يسمووه الأول وناس يسمووه الثاني *_* .. الخلاصة اللي هوا الدور اللي في النص :p ..

وصح حتلاقووو موقع نادي الحاسبات وكلية المعلومات معلق في حائظ الكلية ع قولتهم :p .. فيوم السبت ي ليت تمرروو عليه وتسجلووه عندكم ، عشان توصلوو صوووتكم ليهم مباشرة ، وكل رئيسة نادي حتشووف الأفكار حقكم أول بأول ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

بالتوفيق للكل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

دمتم بخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم