InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

سجل اعتراضك على اسئلة الريدنق -المستوي الثالث

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-01-2011, 02:07 PM   #91

المسيّر

طالب ماجستير

كلية: برنامج الدراسات العليا التربوية
التخصص: توجيه وإرشاد
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: الدمام
افتراضي رد: سجل اعتراضك على اسئلة الريدنق -المستوي الثالث

نا لن أقول بأننا مستوى ثالث و يجب أن يراعونا
و لن أقول بأننا طلاب انتساب و لسنا طلاب انتظام فيجب أن يقدروا و ضعنا
و لن أقول بأن المنهج جديد و أكثر حشو من ذي قبل فيجب أن لا يتعمقوا في وضع الأسئلة و أن يرحمونا ..

لن نطلب منهم أي نظرة شفقة أو رحمة

لكن أنا اتحدى ان كان الهدف الحقيقي من كتاب الريدينق هو حفظ معلومات عامة

فمما لا يجهله دكتور المادة نفسه و دكاترة القسم الكرام بأن مهارات الريدينق هي الفهم و الالمام بالقطع و معرفة معاني الكلمات ذات الدلالة و فهم الاستراتيجيات المعطاه في المنهج و حفظ الكلمات و مرادفاتها و مع ذلك يأتي الدكتور مستعرضا ً عضلاته مما في صدره من امور يعلم بها الله سبحانه و يسألنا أسأله ليست من أهداف دراسة هذي المادة في الأساس ...

بالأحرى نحن نعترض بالحق و ليس بالباطل , فإن أثبتوا بأن طريقة وضعهم لبعض الأسئلة كانت مناسبة و صحيحة فإننا لا نريد منهم أي تغيير ولكن كما أسلفت أنا أتحدى و اتحدى و اتحدى

لقد سألت أساتذة و متخصصين في المادة لكي أتاكد من هول الصدمة فأكدولي بأنه لا يحق له أن يضع أسأله تعتمد على حفظ معلومات عامة ..

و لقد ناقشت الدكتور نفسه لا اعرف اسمه بالظبط أعتقد انه باكستاني المهم ماذا رد علي لم يرد علي إلا بكلمتين و يقول شبتر 6 و خرج من القاعة ..

عموما أخ عبدالله و باقي الأخوان نحن نطلب الحق ولا نطلب الباطل فيجب أن نتفق على آلية لكي نشتكي إما بأن نتجمع في مكان ما في أي وقت تريدون ونذهب كلنا للمسئول عن القسم و أنا أرجو منك أخي عبدالله بأن تكتب لنا معروض جاهز و ما أن نلتقي نكتب أسمائنا جميعا ً و أرقامنا ..

أو ان اكتفيتم على ارسال رسالة على الايميل أرجو ان يكتب نموذج في هذه الصفحة لكي يكون طلبنا واحد و منسق و ذو لباقة في صياغة الشكوى

و أنا أفضل أن نعمل كلا الطريقتين ..

و آخر نقطة اتمنى ان لايكون هذا التفاعل مع الموقف مجرد فقاعة صابون ..
يجب أن نكون أكثر جدية وأكثر عزيمة و اصرار على تقديم الشكوى للمسئولين ولا نقول بأنها لاتفيد وضياع وقت و جهد ونكتفي بالرضا و الاستسلام علما بأننا طلاب حق قبل أن نكون طلاب علم في هذه المسألة ..

انتظر ردك أخي عبدالله بشغف و جميع الأخوان المؤيدين للفكرة

وبالله التوفيق

المسيّر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-01-2011, 02:37 PM   #92

ALMUTRAFI

جامعي

التخصص: كلية الاعمال برابغ - ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

شباب انا رايح بكره الاربعاء الساعة 8 للكلية وراح اقابل الدكتور سيد على ماظن هندي الجنسية او باكستاني

والنعم فيه على كل حال

هو المسؤول عن الاسئلة

اللي يبي يعترض معاي يجي بكره للقسم بكلية الاداب الدور الرابع

ALMUTRAFI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 03:09 PM   #93

sultan shammar

جامعي

التخصص: انجليــــ E ـــــزي

مااقول الا لاحول ولا قوة الا بالله من هالمدرس

ياخي القطعه جات صعبه مره يعني اقل شي جيب قطعه وعليها اسأله هذا هو الريدنق

sultan shammar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 03:14 PM   #94

المنتسب2222

سبحان الله وبحمده

الصورة الرمزية المنتسب2222

التخصص: لغات اوروبية
المستوى: الرابع

السلام عليكم اخواني وأخواتي

انا مع دعدعيه في الي ذكره بخصوص الإنجليزي وفعلاً يعني قول انت تبي تطلع بكرة مدرس فاشل وتبني اساسات اجيال على هرطقات لا حبيبي الأنتساب اذا تحسب انه سهل تعال وقت الأمتحان وبس (لا) الأنتساب يبيله جد واجتهاد ومذاكرة من اول ماينزل لك الجدول ترا الأنتساب اصعب من الأنتظام يأخي ام اذا انك تبي يعطونك قطعه زي الي بالكفائة قطعة ونزل جوابها منها هذي مراحل دنيا اذا انت ماخذ دورة في معهد دراسات فنية زي العسكريين مثلاً هذي زيها زي الثانوي والكفائة بس انك غي المعهد ركزت غصب عنك وفهمت بس وش يعلموك بالنهاية الأفعال وتصريفاتها وبعض الكلمات يعني لاتحسب انك خلاص اي انجليزي راح تفت فيه!!! الأسئلة واضحة وزينه ولا فيها اي مشكله ذاكرت تجاوب ماذاكرت ماحتجاوب ولا تفكر انك تجاوب ياعزيزي الظاهر انكوا لسا مانتوا مستوعبين صعوبة تخصصكم لأنكم لو فعلاً حسيتوا بالشي ذا راح تجد وتجتهد
والي هذا كلامه يحول تخصصه لاجتماعيات او نفس او اي شي ينقري بالعربي او كن قد التحدي الي وضعت نفسك فيه وجد واجتهد

بعدين يأخ دعدعيه اشوفك تكرر نظريتك الي اكتشفتها انت مبروك بالمناسبة الي هيه
مايمدح السوق الا من ربح فيه معناها غريب
ياخي قول من جد وجد من سار على الطريق وصل من طلب العلى سهر الليالي

في الأخير اقولكم الأسئله كانت منصفه وعادله وسهله جداً جداًجداً عشان يبين الي يعلم والي مايعلم عشان لما تقول جامعي يعني جامعي مانبي تسير جامعاتنا زي بعض الجامعات في بعض الدول يتخرج منها الواحد او الوحده ومو عارف في تخصصه اي حاجه احنا نبي الجامعه تخرج ناس يستحقون وكفؤ لشهاداتهم فقط ولا نبي الجامعه تسهل الأسئلة ولا نبي منها تتغاضا او تنجح احد مو مستحق النجاح نبي امه متعلمه فعلاً ومانبي جهل وغش وخداع وتزييف اخيراً يأخوان يأخوات شدو حيلكم واتكلوا على الله من يوم تشتري الكتب ابدا ذاكر مانت فاهم دور ع مدرسين اجتهدوا وحاولوا والله يكون في عوننا اجمعين ....

واعذروني على الكلا م هذا الصح وشكراً .........

توقيع المنتسب2222  

الصمت:
مسل حين يكون لعبة!
الصمت :
مميت حين يكون قدرا!
الصمت:
أقسى عوامل التعرية!
الصمت:
أرض!
والكلام:
سماء كاذبة!
الصمت :
عزف على أوتار م ق ط و ع ه!
الصمت :
كلمة مغرورة...تستعصي على كل الشفاه!

التعديل الأخير تم بواسطة المنتسب2222 ; 25-01-2011 الساعة 03:25 PM. سبب التعديل: ابد مابه سبب
المنتسب2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 03:31 PM   #95

المسيّر

طالب ماجستير

لا حول و لا قوة إلا بالله
لا أدري ما هدف بعض الأخوة من بعض التعليقات كلأخ المنتسب 2221

أخي العزيز نحن هنا لا نعترض من باب الخوف من الرسوب بل من باب الخوف ألا نأتي بما سعينا لأجله

فإن كنت ضامن درجة النجاح و ترى بأنك أنجزت فذلك طموحك أنت فلا تقارن الآخرين بما تطمح إليه
ثانيا ً : أخي العزيز نحن لا نعترض إلا بالحق
فأنا هنا امام الجميع اتحداك بأن تثبت لي بأن حفظ القطع كمعلومات و ليست كفهم و حفظ معاني كلمات بأنه لب و منهج المادة الموضوعة ..
فأرجو رجاء خاص ان كنت تريد لفت انتباه أو كما يقال خالف تعرف فلا تطبق تلك الأساليب بيننا هنا , و ان كنت فعلا ً كما تقول الاختبار سهل وانك حليت فيه لدرجة أنك كنت حافظ كل معلوماته العامة فهذا يدل على انك عبقري اخي العزيز بل و فائق العبقرية , فنتمنى أن تدخل موسوعة جينيس باختراع أو نظرية جديدة لم تكتشف بعد وان تكون مفيد لبلدك و مجتمعك ,,

و لكن لا تنسى زملائك هنا في المنتدى عندما تكون ذا شهرة و ذا مكانة علمية في المجتمع , فنرجو أن تمر هاهنا كل ماحانت لك الفرصة لكي تفيدنا بما أعطاك الله من علم و معرفة ..

شكرا أيها المنتسب

قديم 25-01-2011, 03:41 PM   #96

المنتسب2222

سبحان الله وبحمده

الصورة الرمزية المنتسب2222

التخصص: لغات اوروبية
المستوى: الرابع

اخي المسير والله كلامك عجيب وغريب ههههههههههههههههههه

حلوه هدف وخوف وعبقرية وشهره واتحداك وضمان واعتراض سبحاااااااااااااااان الله

ع العموم انا لم اقول لك اني اجبت بعبقرية يمكن اني ماجبت حتى

بس مايصح الا الصحيح انا بلدي مابي واحد ياخذ فيه شهاده مو كفوء لها ونفس الكلام الي اقوله لك ينطبق علي يامسير

لا تفهم غلط اخي الغالي

شكراً لك

المنتسب2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 04:15 PM   #97

المسيّر

طالب ماجستير

اخي العزيز

اخوانك الطلاب اجتهدوا و كافحوا و بعضهم خسر فوق خسارة تكاليف الجامعة تكاليف المدرسيين الخصوصيين وانا اقول لك اننا لا نعترض على الصعوبة مع ان المشقة على الناس منهي عنها حتى في شرعنا الحنيف و لكن نعترض على طريقة حفظ المعلومات لانها أكاديميا ً طريقة خاطئة ويحاسب عليها الدكتور فلماذا نسكت على هذا الظلم

وانت تأتي وتقول أصلحنا الله واياك ان الاختبار سهل علما ً بأنني لا اعترض على كلمتك هذه بل تقول يجب أن لايدخل هذا القسم إلا من هو كفوا له ؟؟؟؟

ان شاء الله لم ندخل هذا القسم إلا ونحن كفو و قادرين على تجاوز كل مافيه من صعوبات لكن لا يعني ذلك بانه اذا ظلمنا ان نسكت ..

تحياتي

قديم 25-01-2011, 04:21 PM   #98

DIVERX

jeddah diver

الصورة الرمزية DIVERX

التخصص: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الخامس

انا اعترض وبشده القطع فى وادي والاسئله بوادي لاحول ولا قوت الابالله

DIVERX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 04:21 PM   #99

mohshehri

الصورة الرمزية mohshehri

التخصص: لغات اوربية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتسب2222 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني وأخواتي

انا مع دعدعيه في الي ذكره بخصوص الإنجليزي وفعلاً يعني قول انت تبي تطلع بكرة مدرس فاشل وتبني اساسات اجيال على هرطقات لا حبيبي الأنتساب اذا تحسب انه سهل تعال وقت الأمتحان وبس (لا) الأنتساب يبيله جد واجتهاد ومذاكرة من اول ماينزل لك الجدول ترا الأنتساب اصعب من الأنتظام يأخي ام اذا انك تبي يعطونك قطعه زي الي بالكفائة قطعة ونزل جوابها منها هذي مراحل دنيا اذا انت ماخذ دورة في معهد دراسات فنية زي العسكريين مثلاً هذي زيها زي الثانوي والكفائة بس انك غي المعهد ركزت غصب عنك وفهمت بس وش يعلموك بالنهاية الأفعال وتصريفاتها وبعض الكلمات يعني لاتحسب انك خلاص اي انجليزي راح تفت فيه!!! الأسئلة واضحة وزينه ولا فيها اي مشكله ذاكرت تجاوب ماذاكرت ماحتجاوب ولا تفكر انك تجاوب ياعزيزي الظاهر انكوا لسا مانتوا مستوعبين صعوبة تخصصكم لأنكم لو فعلاً حسيتوا بالشي ذا راح تجد وتجتهد
والي هذا كلامه يحول تخصصه لاجتماعيات او نفس او اي شي ينقري بالعربي او كن قد التحدي الي وضعت نفسك فيه وجد واجتهد

بعدين يأخ دعدعيه اشوفك تكرر نظريتك الي اكتشفتها انت مبروك بالمناسبة الي هيه
مايمدح السوق الا من ربح فيه معناها غريب
ياخي قول من جد وجد من سار على الطريق وصل من طلب العلى سهر الليالي

في الأخير اقولكم الأسئله كانت منصفه وعادله وسهله جداً جداًجداً عشان يبين الي يعلم والي مايعلم عشان لما تقول جامعي يعني جامعي مانبي تسير جامعاتنا زي بعض الجامعات في بعض الدول يتخرج منها الواحد او الوحده ومو عارف في تخصصه اي حاجه احنا نبي الجامعه تخرج ناس يستحقون وكفؤ لشهاداتهم فقط ولا نبي الجامعه تسهل الأسئلة ولا نبي منها تتغاضا او تنجح احد مو مستحق النجاح نبي امه متعلمه فعلاً ومانبي جهل وغش وخداع وتزييف اخيراً يأخوان يأخوات شدو حيلكم واتكلوا على الله من يوم تشتري الكتب ابدا ذاكر مانت فاهم دور ع مدرسين اجتهدوا وحاولوا والله يكون في عوننا اجمعين ....

واعذروني على الكلا م هذا الصح وشكراً .........
الله يخليك ,المقصد ان الريدنق تقرا وتجاوب مو مو حفظ كتاب 300 صفحه

التعديل الأخير تم بواسطة mohshehri ; 25-01-2011 الساعة 04:24 PM.
mohshehri غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 04:22 PM   #100

ابو فارس44

يالله التوفيق

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: منطقة القصيم

حسبي الله عليهم ان كان قصدهم تصعيب

والله اني طالع من الامتحان ماضمنت اجابه وحده

وزياده على كذا كان عندنا فلسطيني ملعون خير ازعاج x ازعاج