InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ابغى مدرس خصوصي المدينة المنورة

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-08-2010, 02:01 AM   #11

عبود الحربي

جامعي

الصورة الرمزية عبود الحربي

التخصص: literature english
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Thumbs down رد: ابغى مدرس خصوصي المدينة المنورة

أموووووت انا في التناقض الحين مديرك بوليمر يقول حط الرقم عادي وانتي تقولين لا.. ومانتي فاضية للاباريق والصحون فاضية بس تتريقين علينا بس وتحجرين علينا ومتعبة نفسك وتنسيق وكتابة وبهذلة والشغلة ماهي مستاهلة ... وربي اني عارف ما حطوكي في هالمكان ولا اخذتي هالوسام الا بجهودك للمنتدى وانتي كفو له .. وانا مشكور على هالطلة وعلى الصحون والغسيل وكل عام وانتي بخيرررر وانا اسف اذا بذر مني شي بس وكل واحد يغسل سيارته ( والا صح نسيت انك ما عندك سيارة انا باغسل سيارتي وانتي غسلي الصحون لانو ما عندك غيرها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وابشرك الرقم وصل والايميل وكل عام وانتي بألف صحة وسلامة)

توقيع عبود الحربي  

عبود الحربي غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-08-2010, 02:19 AM   #12

اتعب انا--

اتعب انا

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: ابغى مدرس خصوصي المدينة المنورة

صارت سالفة معليك اكتب رقم الجوال بطريقة الحروف
او ايميلك بالحروف
في 1000000000000000000طريقة لك بس استخدم عقلك
احسن شي رقمك في قناة من القنوات وقله يشوف القناة
هههههههههه
انا معاك حتى توصل الرقم قلبن وقالب انشاءالله تعدي المهمة على خير

اتعب انا-- غير متواجد حالياً  

قديم 31-08-2010, 05:02 AM   #13

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوليمر® مشاهدة المشاركة
اخ عبود
تقدر تحط رقم جوال المدرس في الموضوع وهذا مو مخالف اخوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الود مشاهدة المشاركة
أولا في خدمة موجوده في المنتدى إذا ماعندك خبر ..إسمها الرسآئل الأكاديميه وهيآ الحل الأول ..
والحل التآني .. في منتدى إسمو همزة وصل في خدمتكم طول الوقت ..(للطلاب إلي حآبين يوصلوآ إيميلآتهم للطلاب) ..(من طآلب لطآلب ) او من (طالبه لطآلبة) خصوصآ الأيآم دي ..وأوقآت الإختبآرآت والمشرفين هنآك 24 سآعه أيآم الدورآت التأهيليه وأيام الإختبآرآت عشآن طلاب الإنتسآب..

هل تروق لك الطريقتين السآبقه أو الحلول السآبقه؟ أم لآزلنآ نتحكم ونسيطر ؟؟ حتى في رسآيلك الأكاديمية هل نتحكم فيهآ كمآن؟

..
الأستآذ بوليمر ..قلك نزل رقم الأستاذ وممكن إيميل الأستاذ مآفيها أي مخآلفه ..مو تحط إيميلك الخآص ..(إيميل الأستآذ )..لأنو الطآلب طلب إيميل الأستاذ ..يآرب تكون وصلت الفكرة..
وأنا قلتلك ..فيه رسآئل أكاديميه وفيه منتدى همزه وصل ..دي حلول ..مو تنآقض يآ أخي الكريم..إلي يعجبك أو تباه أعملوآ ..وإنتا برآحتك..بس إنتا فضلت تخالف القوانين وتحط إيميلك الخآص ..إيش أسويلك أنا ..ترجع ترد أباريق ومواعين ومادري إيش وألغاز كيف اقراها ؟

بصرآحه الواحد مو عارف إيش يرد ..تخرجوآ عن الموضوع بالمررره تتكلم عن تنسيق كأنو أنا أول مره أنسق كلامي ومو عارفه إيش دخل التنسيق في الكلام ..وتتكلم المكآن إلي حطوني فيه وجهود ..(لو أحد شآيف إنو أنا مقصره في حآجه ولا مو قد مسؤليه القسم أو قصرت بأي نآحيه ومو عاجبته جهودي يقدر يشتكيني او يكتب الملاحظه للإداره أو حتى يكتبلي أنا الملاحظه وماحقصر إن شاء الله) بس ماتقعدوآ زعلانين ومستقعدين ..نظآم الإستقعاد مو ضروري ..ولو زعلانين من شي او مضايقكم شي قولولنا ..الإداره سامحين تحطوآ رقم الأستاذ أو إيميلو الزعل دا كله ليه ؟ يعني إلا تحطوا أرقامكم أو إيميلاتكم ؟؟ والا أصير أنا مشرفه مو كويسه ..دآآ نظآم المنتدى ..مو أنآآآآآآ ..يارب تفهموآ الكلمة دي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعب انا-- مشاهدة المشاركة
صارت سالفة معليك اكتب رقم الجوال بطريقة الحروف
او ايميلك بالحروف
في طريقة لك بس استخدم عقلك
احسن شي رقمك في قناة من القنوات وقله يشوف القناة
انا معاك حتى توصل الرقم قلبن وقالب انشاءالله تعدي المهمة على خير
الللللللللللللللللللللللله يروح يرسل لقناه الرقم كلوووو عشان مايحط رقم الأستاذ في الموضوع يآلطيف منكم ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله مو مصدقه الي اشوفه ..
بعدين مين الي عمل السالفه ؟؟ يآأخويه ؟مين إلي جاب المواعين والغسيل والاباريق ؟في موضوع كل الي مطلوب تحطوآ رقم الأستاذ او ايميلوا .. موإيملاتكم الشخصيه ليه ؟

والله بيحز في خاطري حاجتين ..نخسر أعضاء مميزين بسبب عنآد ..وأعضاء تانيين مايقدروآ إلي أنا أعملوآ في القسم حتى لو كان قليل ومو قد المستوى بس أنا بتعب وببذل جهود في دآ القسم ومآ أبغى أحد زعلان كدآ بالطريقه دي وتحسوآ فيه أعداء وحرب وخطط بديله ومهآم .. مايحتاج دآ كلو
كلو عشان ايميل خآص ..ماتبوآ تحطوآ معلومآت الأستاذ لازم معلوماتكم ..وكلنا نبغى يوصل الرقم للطآلب ويستفيد ..مو يوصل إيميلكم الخآص ..

وقبل كل شي وبعد كل شي ..ربنآ عآلم بالنيآت ..

حنين الود غير متواجد حالياً  

قديم 31-08-2010, 05:20 AM   #14

اتعب انا--

اتعب انا

نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس

صراحه عبود معها حق( عشان من اهل المدينه)
انت ياحنين الورد لوتبي تحل المشلكه يمديك حليتها من بدري

اتعب انا-- غير متواجد حالياً  

قديم 31-08-2010, 05:23 AM   #15

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

على راسي وحقكم على راسي كيف أحلها ؟
إلي تأمروآ فيه أنا مستعده وأنا أسفه قولي إيش الحل ولكم الي تبوه ؟
وإلا الحل أسمح الإيملات الخاصه أو خلاص ماتنحل تصير مشكله كبيره صح ؟
وأصير أنا أقرأ مواعين ؟
حقكم على عيني وراسي وانا مستعده للي تقوله قولي إيش الحل عشان مره تانيه اعملو ووعد عليا اعمل الي تقوله لو كان صح ..طول ما أنا مشرفه

حنين الود غير متواجد حالياً  

قديم 31-08-2010, 08:26 AM   #16

عبود الحربي

جامعي

الصورة الرمزية عبود الحربي

التخصص: literature english
نوع الدراسة: إنتساب
Wink رد: ابغى مدرس خصوصي المدينة المنورة

يا عيني عالحنان .. وربي انك حنونة وقسم بالله انك مانتي مقصرة لا معانا ولا مع المنتدى .. وصدقيني الي انتي تسويه صح واحنا الي غفلنا عن قوانين المنتدى .. بس انا اعجبتني سالفة مواعين وصحون وحسيت انك متنرفزة .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة. وحبيت استفزك بس لا اقل ولا اكثر .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وانا لو باتلاعب او في نيتي شي احط رقمي واقول هذا رقم المدرس .. بس اذا انتي ما تدرين ربنا يدري .. والله يعلم ما في الخفايا .. والحمد لله الرقم والايميل وصل لصاحبنا بس انتي وسعي بالك واعذرينا .. وكل سنة وانتي بالف صحة وسلامة

عبود الحربي غير متواجد حالياً  

قديم 31-08-2010, 11:44 AM   #17

بوليمر®

الصورة الرمزية بوليمر®

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: منطقة المدينة المنورة

الله يصلحك يا عبود
شكلك فايق ورايق ..!!!

وطالما وصلت المعلومات لصاحب الموضوع .. نغلق الموضوع