InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

استقالة من عملي بسبب الدراسة

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-01-2017, 11:11 PM

اعاند احساسي اعاند احساسي غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: خدمة اجتماعيه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
Skaau.com (10) استقالة من عملي بسبب الدراسة

السلام عليكم ورحمة الله

انا قررت استقيل من عملي في حال قبولي في برنامج الماجستير
لكن قلت ابغى استقيل قبل بداية الدراسة يعني استقيل في شعبان مثلا

هل هذا يتطلب مني في حال تسجيلي على البرنامج شرط موافقة جهة العمل عند تقديمي للدراسات

لانو عملي مو متعاون يعني ما حيرضى يوافق على دراسة صباحي يعني لازم استقيل

ارجوكم افيديوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-01-2017, 11:28 PM   #2

عليوه

جامعي

نوع الدراسة: تعليم عن بعد
افتراضي رد: استقالة من عملي بسبب الدراسة

برأيي بأن لا تستعجل حتي ترا الامور بوضوح تام حتي يتم قبولك

لانه الوظيفة مستحيل تلقي ثانية

بالتوفيق لك

عليوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-01-2017, 11:46 PM   #3

اعاند احساسي

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليوه مشاهدة المشاركة
برأيي بأن لا تستعجل حتي ترا الامور بوضوح تام حتي يتم قبولك

لانه الوظيفة مستحيل تلقي ثانية

بالتوفيق لك
اكيد انا ما حا استقيل الا بعد القبول النهائي و اتمام الاجرائات يعني ابدا مستحيل اضحي بوظيفتي وانا لسا بقدم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعاند احساسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2017, 01:05 PM   #4

فوف برديسي

جامعي

الصورة الرمزية فوف برديسي

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: سكن وادارة منزل
البلد: منطقة مكة المكرمة

^
وانا زيك بالذات انو دوامي ف منطقه والدراسه بمنطقه ثانيه وقررت اخلص دا الترم بعدين اقدم استقاله بس ماعرف كيف حيكون الوضع ؟

فوف برديسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2017, 02:44 PM   #5

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: منطقة المدينة المنورة

^^

لحظة انتوا موظفين قطاع عام ولا خاص؟

توقيع غيم تايه  

^

غيم تايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2017, 02:53 PM   #6

اعاند احساسي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيم تايه مشاهدة المشاركة
^^

لحظة انتوا موظفين قطاع عام ولا خاص؟

انا موظفة قطاع خاص

اخوي لو سمحت بما انك خريج ماجستير ماشاء الله وكذا عزيزي ايش قصة النسب الي كل مالها تزيد في الماجستير

انا معدلي 3.58 وقدراتي 81 واحس مهما رفعت قدراتي ما حا انقبل في ماجستير علم اجتماع

لان اقل نسبة موزونة طالبينها 81 يعني لازم تكون قدراتي 95 انا احبطت فرحت اول ما شوفت اني قدرت اجيب بالثمانينن
لكن بعدين حزنت ايش اسوي ابغى اكمل تعليمي على كذا كل سنة يزيدوا نسب الى ما يقولوا ما نبغى احد يدرس ماجستير

مع ان دكتورنا قال ان قدرات ب 80 وفوق مرا ممتازة لكن معدلي مراااا ضعيف ايش اسوي وللا اشيل فكرة الماجستير نهائي !...؟؟

قديم 21-01-2017, 03:02 PM   #7

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعاند احساسي مشاهدة المشاركة

انا موظفة قطاع خاص

اخوي لو سمحت بما انك خريج ماجستير ماشاء الله وكذا عزيزي ايش قصة النسب الي كل مالها تزيد في الماجستير

انا معدلي 3.58 وقدراتي 81 واحس مهما رفعت قدراتي ما حا انقبل في ماجستير علم اجتماع

لان اقل نسبة موزونة طالبينها 81 يعني لازم تكون قدراتي 95 انا احبطت فرحت اول ما شوفت اني قدرت اجيب بالثمانينن
لكن بعدين حزنت ايش اسوي ابغى اكمل تعليمي على كذا كل سنة يزيدوا نسب الى ما يقولوا ما نبغى احد يدرس ماجستير

مع ان دكتورنا قال ان قدرات ب 80 وفوق مرا ممتازة لكن معدلي مراااا ضعيف ايش اسوي وللا اشيل فكرة الماجستير نهائي !...؟؟

ايوا موظفة قطاع خاص .. الفكرة ما هو هم اللي يزيدوا النسب .. الخريجات يكثرن كل سنة ويكون فيه ممتازات ودرجاتهن عالية فترتفع النسب ..
وإذا تزاحمن اخذوا اعلى شيء .. وطالما في خاطرك الماجستير فكان يستحسن اخذتي دبلوم تربوي مثلا حتى يفتح امامك تخصصات تربوية ليس شرط تكملي في ماستر اجتماع
والآن لازم تحطي في بالك ان البرامج في عبدالعزيز اصبحت عامة كلها بدون فلوس لذلك نادرا يقع الانسحاب بعكس لما كانت بفلوس عندما يعجز البعض ينسحب ..
والتعليم بصفة عامة ما يخفى على احد ان وضعه مزري وجامعاتنا ايضا والدكاترة نصهم كلام وحكي بدون افعال، ولكن لما يكون فيه مردود مالي خذي اهل علم..
الله يعين وييسر الأمر .. لكن فكري ملياً لو تعقدت معك في تقديم الماستر تقدمي في دبلوم يفتح امامك تخصصات اخرى .. وام القرى التقديم في 8 / 5 ووالطائف 25 /5
ولا اشوفها تفرق كثير طالما انك ما اقول متغربة ولكن بتنتقلي لمنطقة اخرى .. وايضا الامام 8 / 5 .. سجلي وربك كريم ..

نرجع لموضوعك الاساسي وهو الاستقالة لا تستقيلي حتى يطلع اسمك من ضمن المقبولات .. وتروحي العمادة تطابقي اوراقك ويعطونك خطاب لجهة العمل ..
وإذا رحتي للعمل اما يرضون ولا ينرضون بتقديم استقالتك وإذا صدر القرار خذي صورة منه وعطيها الجامعة وخلاص بكذا تكوني في السليم.
ولكن لابد من تعديل بياناتك واسقاط اسمك من كشوفاتهم لأنه البعض في القطاع الخاص يستغل الوضع ويخليك ضمن الكشوفات يستفيد من مسألة السعودة وما شابه ..

موفقه يارب""

التعديل الأخير تم بواسطة غيم تايه ; 21-01-2017 الساعة 03:05 PM.

قديم 21-01-2017, 03:17 PM   #8

Fahad1982-123

Fahad Al-Subhi

الصورة الرمزية Fahad1982-123

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: إدارة الموارد البشري
نوع الدراسة: متخرج - انتساب

انا سألت عمادة الدراسات العليا في القبول والتسجيل بالنسبه لغير الموظف وقالو لازم تجيب اثبات من الأحوال المدنية انك مو موظف ،يعني لازم تكون حالتك بالاحوال متسبب

توقيع Fahad1982-123  

فهد الصبحي

Fahad1982-123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2017, 03:25 PM   #9

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad1982-123 مشاهدة المشاركة
انا سألت عمادة الدراسات العليا في القبول والتسجيل بالنسبه لغير الموظف وقالو لازم تجيب اثبات من الأحوال المدنية انك مو موظف ،يعني لازم تكون حالتك بالاحوال متسبب

صحيح هذا الكلام عند المطابقة للاوراق بعد القبول بإذن الله .. يتم اعطاء المقبول اما خطاب لجهة العمل ان كان موظف ويعطي مهلة حتى احضارها ..
او خطاب للاحوال المدنية لاحضار برنت بالمهنة .. وهذا من عمادة الدراسات العليا وحدة القبول وليس من عمادة التسجيل المختصة للمتقدمين في مرحلة البكالوريوس..

بالتوفيق""

قديم 21-01-2017, 04:07 PM   #10

اعاند احساسي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيم تايه مشاهدة المشاركة
ايوا موظفة قطاع خاص .. الفكرة ما هو هم اللي يزيدوا النسب .. الخريجات يكثرن كل سنة ويكون فيه ممتازات ودرجاتهن عالية فترتفع النسب ..
وإذا تزاحمن اخذوا اعلى شيء .. وطالما في خاطرك الماجستير فكان يستحسن اخذتي دبلوم تربوي مثلا حتى يفتح امامك تخصصات تربوية ليس شرط تكملي في ماستر اجتماع
والآن لازم تحطي في بالك ان البرامج في عبدالعزيز اصبحت عامة كلها بدون فلوس لذلك نادرا يقع الانسحاب بعكس لما كانت بفلوس عندما يعجز البعض ينسحب ..
والتعليم بصفة عامة ما يخفى على احد ان وضعه مزري وجامعاتنا ايضا والدكاترة نصهم كلام وحكي بدون افعال، ولكن لما يكون فيه مردود مالي خذي اهل علم..
الله يعين وييسر الأمر .. لكن فكري ملياً لو تعقدت معك في تقديم الماستر تقدمي في دبلوم يفتح امامك تخصصات اخرى .. وام القرى التقديم في 8 / 5 ووالطائف 25 /5
ولا اشوفها تفرق كثير طالما انك ما اقول متغربة ولكن بتنتقلي لمنطقة اخرى .. وايضا الامام 8 / 5 .. سجلي وربك كريم ..

نرجع لموضوعك الاساسي وهو الاستقالة لا تستقيلي حتى يطلع اسمك من ضمن المقبولات .. وتروحي العمادة تطابقي اوراقك ويعطونك خطاب لجهة العمل ..
وإذا رحتي للعمل اما يرضون ولا ينرضون بتقديم استقالتك وإذا صدر القرار خذي صورة منه وعطيها الجامعة وخلاص بكذا تكوني في السليم.
ولكن لابد من تعديل بياناتك واسقاط اسمك من كشوفاتهم لأنه البعض في القطاع الخاص يستغل الوضع ويخليك ضمن الكشوفات يستفيد من مسألة السعودة وما شابه ..

موفقه يارب""

شكرا لك اخوي ربي يسعدك اكيد ما حسوي شيء الى ما يتم القبول

وما حا استسلم حرفع قدراتي اكثر في حال عدم قبول قدراتي الحالية وان شاء الله ربي يكرمني وانقبل