InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

هل يحق لي التاجيل او لا جزاكم الله خير السؤال للجميع واخص د عماد حسن و شواطىءالبحر

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-12-2011, 01:58 PM

أ.د رشا (بأذن الله ) أ.د رشا (بأذن الله ) غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: علم حيوان /خليه وأنسجه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: السابع
Skaau.com (10) هل يحق لي التاجيل او لا جزاكم الله خير السؤال للجميع واخص د عماد حسن و شواطىءالبحر

السلام عليكم و رحمة الله ويركاته
اخواتى و اخوانى
انا طلبت تأجيل للترم الثانى حتى انى ما اضطر اطلب تمديد لان الترم الجاي هو نهاية المده النظاميه لان الترم الجاي ما راح يكفى اخلص فيه كل شى تبقي من الشغل العملى الماده ما وصلت وشغاله على الكنترول ولسه باقي رصد النتايج والخلاصه والتحليل الاحصائى لذلك طلبت تاجيل وهو اول تاجيل اطلبه من لما بدات الدراسه
طلب التاجيل كل يوم اتابعه عن طريق ال اودس وانتقل من رئيسة القسم د /صالحه ل مجموعه من المسؤولين
تفاجات اليوم متصله على موظفه تقول لى التالى
1)كان لازم أرفق موافقة الدكتور المشرف او موافقة رئيسة القسم <<<<طيب المعامله اول شخص اطلع عليها اصلا هو رئيسة القسم واترسلت لهم من عندها يعنى من عند رئسة القسم يعنى هذا ما يعتبر في نظرهم موافقه من رئيسة القسم لو د /صالحه مش موافقه كان ما رسلتها اصلا ولا هو تلكيك والسلام
2)وتقول انت اصلا لا يحق لكى تاجيل لانك في مرحلة الرساله مش في مرحلة المقرارات ومالك الا تمديد <<<< ايش قراراتهم مفكرينها منزله سماويه لايمكن تغيرررها انا ماعملت قبل كذا تاجيل وانا اصلا ما اقدم على خطوه الا وسأله قبلها سالت وكالة الدراسات العليا ما احد قلي انه ما يحق لكى تاجيل الا بالعكس لانى انا ما اجلت قبل كذا ولا هما يبغو يقلبو الشغله شحاته وانا ما ادري
سامحونى على الاطاله

اسمى السابق حلمى اكون معيده اتغير بسبب تغير الجهاز ولقيتها فرصه

التعديل الأخير تم بواسطة أ.د رشا (بأذن الله ) ; 20-12-2011 الساعة 02:01 PM.