InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

بنات الفكشن مع مس.شادن الحزيم

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-02-2011, 12:51 AM   #11

little_star_

ربي لك الحمد

الصورة الرمزية little_star_

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بنات الفكشن مع مس.شادن الحزيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهر مشاهدة المشاركة
ياشيخه روحي الله يسهللك امورك سامحيني طفشتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس بسأل دخلت معاكم ال3 قصص كلها ولاحذفت شي وانتي شفتي فيلم للقصص؟؟؟؟ نفسي اشوف فيلم حيكون سهل
نعم ذخلت القصص الثلاثه بس في الاختبار راح يكون منك مطلوب تجاوبي علي سؤالين من اصل ثلاته اسئله يعني كل قصه هتجيب منها سؤال

انا وكثير من الطالبات ركزنا علي قصتين كثيــــــــــــــر والقصه الثالته ركزنا عليها بس شوي وكل واحد اكيد له طريقته في الدراسه

فالله يعينك ويوفقك

بس هي مستحيل تحذف ممكن لو مس ناريمان اعطتكم الماده ممكن تحذف بس مس شادن لا

الاقناع لها فيلم حلو

سايلاس مارنر موجوده في العبيكان بس ما اعتقد لها فيلم واذا لها ماراح يكون مترجم عربي

توم سوير عندي لها كتاب الكتروني بالعربي جالسه احاول انزله مو راضي ما ادري ليه

يعطيك العافية والله..
كفيتي ووفيتي..
الله يسعدك يارب ويسهل أمورك وينولك اللي تتمنيه يارب..
الله يعافيك وييسر لكم يارب

شدوا حيلكم و يارب تتحقق احلام الجميع

توقيع little_star_  

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

little_star_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-02-2011, 10:16 AM   #12

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

little star
كلامك عن مس شادن ريحني نوعاً ما لانه اسمع عنها اشياء خلتني اخاف بس الحين طمنتيني الله يريحك في حال اخذت معاها اي ماده اتقيد بنصايحك وإن شاء الله اموري بتكون تمام معاها

سؤال اخير

انا صح مو مفكره اخذ الماده هالترم بس حابه اعرف الماده بتقديرك تقريبا كم يحتاجلها وقت اسبوعين 3 او اكثر ؟

الله يعطيك العافيه ياعسل بجد ماقصرتي :)

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-02-2011, 01:25 PM   #13

سهر

^_^

الصورة الرمزية سهر

المستوى: العاشر

Little star من خلال بحثي في اليوتيوب لقيت نسختين للفيلم سنه 95 و 2007 اش الافضل برأيكـ؟؟ وا انتي ماشفتيه من اليوتيوب؟؟

سهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-02-2011, 02:47 PM   #14

little_star_

ربي لك الحمد

انا شفت فيلم 2007 بس صديقتي تمدح كثير بالنسخه حقت 95 انا لو مكانك اتسلي واشوف الاثنين اعمل فوشار وعلبه بيبسي كبير واتابع يختي فيلم ونااااااااااااسه هههههههههه انا ما حب اشوف شي علي اليوتيوب ماا حب استني الشي يتحمل بعدين اشوفه مقاطع سلسله افكاري تنقطع انا من النوع التقليدي شغل الفيلم طفي النور سكووووووووووووووت علبه بيبسي جنبي اوصي اخواني اللي هيدخل غرفتي هقتله هههههههه
كل واحد له طريقته الخاصه اكيد الله يوفقك واعملي الشي اللي يساعدك انتي علي التركيز او علي الفهم

التعديل الأخير تم بواسطة little_star_ ; 16-02-2011 الساعة 03:06 PM.

قديم 16-02-2011, 02:59 PM   #15

little_star_

ربي لك الحمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
little star
كلامك عن مس شادن ريحني نوعاً ما لانه اسمع عنها اشياء خلتني اخاف بس الحين طمنتيني الله يريحك في حال اخذت معاها اي ماده اتقيد بنصايحك وإن شاء الله اموري بتكون تمام معاها

سؤال اخير

انا صح مو مفكره اخذ الماده هالترم بس حابه اعرف الماده بتقديرك تقريبا كم يحتاجلها وقت اسبوعين 3 او اكثر ؟

الله يعطيك العافيه ياعسل بجد ماقصرتي :)
مرحبا يا حلوه

شوفي انا جربت مس شادن في مادتين البراكتم 2 والفكشن والاثنين اخدتهم في الترم اللي فات كنت مره متوتره انها وحده جديده واول مره اخد معاها وفي تخرج اااااااااه شلت حمل كثير ومع كلام البنات كمان الله لا يوريك

علي فكره هي تقليديه زي باقي الاستاذات يعني ما تحب اللكاعه والاستهتار من البنات ويبان انها تعصب بسرعه عشان كده بصراحه في بنات يعصبوا الواحد المهم ما علينا لو قعدنا نخاف من هذي او هذي ما راح نعرف نمشي مشي حالك والله انها عاديه جدا انا لو كنت مدرسه و مريت في بعض الاشياء اللي يسواها البنات كنت اكلتهم من العصبيه ههههههههههه <<<<شريره مره علي فكره انا

نجي لوقت الماده قبل الاختبار
يا ام حمدون هذا سؤال يعتمد انتي تحسي لو فهمتي الروايه وقراتي من سبارك نوت وكانت كتابتك كويسه كمان فو الله اسبوعين كويس في حال كنت متابعها في الاشياء اللي تقولها اول باول في المحاضرات علي فكره في شي حلو يساعد علي الاجابه في الاختبار علي اي سؤال انا اتبعت ها الطريقه علي فكره قرات كل انلايزز لكل شابتر اللي في سبارك نوت وقرات شوي من ايه نوت فصار عندي كم كبير من المعلومات وجاوبت الاختبار بسهوله بس الاسف الوقت ما ساعدني ارتب افكاري لاني انا نوعا ما بطيئه في الكتابه

في شي حلو تسويه مس شادن تخلي محاضره شرح وامحاضره الثانيه اسئله وتناقشها معاكم حاولي هذي المحاضره حقت الاسئله لا تفوتيها لو ايش لانها تقريبا شرح للاختبار وطريقته بس مو شرط تجيكم نفس الاسئله نصيا بس علي نفس المنوال والطريقه

الله يوفقكم ويعينكم ياااااااارب اي سؤال عن القصص مستعده اقدملكم اللي عندي لان القصص فرش في دماغي نو بربلم استغلوا وقتكم الحين وشوفوا الافلام وتصفحوا سبارك نوت ومع المحاضرات راح ما تحتاجوا اسبوع للاختبار لو كنتوا من النوع اللي عنده اسلوب او معرفه بطريقه الاسيه

تحياتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة little_star_ ; 16-02-2011 الساعة 03:12 PM.

قديم 16-02-2011, 07:51 PM   #16

سهر

^_^

الصورة الرمزية سهر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little_star_ مشاهدة المشاركة
انا شفت فيلم 2007 بس صديقتي تمدح كثير بالنسخه حقت 95 انا لو مكانك اتسلي واشوف الاثنين اعمل فوشار وعلبه بيبسي كبير واتابع حمستينـــــــينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يختي فيلم ونااااااااااااسه هههههههههه انا ما حب اشوف شي علي اليوتيوب ماا حب استني الشي يتحمل بعدين اشوفه مقاطع سلسله افكاري تنقطع انا من النوع التقليدي شغل الفيلم طفي النور سكووووووووووووووت علبه بيبسي جنبي اوصي اخواني اللي هيدخل غرفتي هقتله هههههههه
كل واحد له طريقته الخاصه اكيد الله يوفقك واعملي الشي اللي يساعدك انتي علي التركيز او علي الفهم

طيب وين شفتتيه اذا مو عاليوتيوب؟؟؟

سهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2011, 09:42 AM   #17

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little_star_ مشاهدة المشاركة
مرحبا يا حلوه

شوفي انا جربت مس شادن في مادتين البراكتم 2 والفكشن والاثنين اخدتهم في الترم اللي فات كنت مره متوتره انها وحده جديده واول مره اخد معاها وفي تخرج اااااااااه شلت حمل كثير ومع كلام البنات كمان الله لا يوريك

علي فكره هي تقليديه زي باقي الاستاذات يعني ما تحب اللكاعه والاستهتار من البنات ويبان انها تعصب بسرعه عشان كده بصراحه في بنات يعصبوا الواحد المهم ما علينا لو قعدنا نخاف من هذي او هذي ما راح نعرف نمشي مشي حالك والله انها عاديه جدا انا لو كنت مدرسه و مريت في بعض الاشياء اللي يسواها البنات كنت اكلتهم من العصبيه ههههههههههه <<<<شريره مره علي فكره انا

نجي لوقت الماده قبل الاختبار
يا ام حمدون هذا سؤال يعتمد انتي تحسي لو فهمتي الروايه وقراتي من سبارك نوت وكانت كتابتك كويسه كمان فو الله اسبوعين كويس في حال كنت متابعها في الاشياء اللي تقولها اول باول في المحاضرات علي فكره في شي حلو يساعد علي الاجابه في الاختبار علي اي سؤال انا اتبعت ها الطريقه علي فكره قرات كل انلايزز لكل شابتر اللي في سبارك نوت وقرات شوي من ايه نوت فصار عندي كم كبير من المعلومات وجاوبت الاختبار بسهوله بس الاسف الوقت ما ساعدني ارتب افكاري لاني انا نوعا ما بطيئه في الكتابه

في شي حلو تسويه مس شادن تخلي محاضره شرح وامحاضره الثانيه اسئله وتناقشها معاكم حاولي هذي المحاضره حقت الاسئله لا تفوتيها لو ايش لانها تقريبا شرح للاختبار وطريقته بس مو شرط تجيكم نفس الاسئله نصيا بس علي نفس المنوال والطريقه

الله يوفقكم ويعينكم ياااااااارب اي سؤال عن القصص مستعده اقدملكم اللي عندي لان القصص فرش في دماغي نو بربلم استغلوا وقتكم الحين وشوفوا الافلام وتصفحوا سبارك نوت ومع المحاضرات راح ما تحتاجوا اسبوع للاختبار لو كنتوا من النوع اللي عنده اسلوب او معرفه بطريقه الاسيه

تحياتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسعدك ياشيخه بجد طمنتينينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على فكره انا مو مفكره اخذ الماده هالترم بس حبيت اتطمن من بدري لاني بسمع كلام كثير عن مس شادن وحبيت اتأكد واصلا كذا ولا كذا مافي غيرها

فعلا بعض تصرفات البنات تطلع الواحد من طوره الله يهديهم فيحق لها تعصب وحتى لو كانت شخص عصبي ومزاجي مو مشكله نتحملها
اهم شي عندي تكون استاذه تشرح كويس وماتخرج عن الي تركز عليه (اكره المفاجآت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)

وغيره مايهم

نصايحك راح اخذها بعينالاعتبار وقت مااخذ الماده

اشكرك من الاعماق ياعزيزتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2011, 10:49 AM   #18

احلى الأماني

طموحي عالي

الصورة الرمزية احلى الأماني

التخصص: EnGliSh

عارفة انا ناويه اخذتها هالترم ومتررررررددة مليون مرررررررررا ومرررررررررا افكر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلو ممن كلام البنات عنها انها تجيب من بين السطر والاسئلة معقدة جدن جدن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فمرررررررررررررا خايفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحين لقيتهم منزلينها ليا ع الجدول ومافي شئ بديل لها هالوقت فمضطره اخذها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموما بتوكل على الله واذاكرها لانو كلامك مرررررررررا ريحني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ونشوف .,

بنات نبي نسوي قروب نذاكررر حبه حبه << على قلبي حبة حبة هههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللي عندها نفس موادي تعلمني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احلى الأماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2011, 10:51 AM   #19

احلى الأماني

طموحي عالي

الصورة الرمزية احلى الأماني

التخصص: EnGliSh

موادي بالتوقيع

توقيع احلى الأماني  

شعر
فكشن
مودرن
شكسبير
براكتكم 2
سيمنار

واتخرجنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احلى الأماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2011, 07:15 PM   #20

little_star_

ربي لك الحمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهر مشاهدة المشاركة
طيب وين شفتتيه اذا مو عاليوتيوب؟؟؟
اخوي حملي الفيلم علي الفلاش مموري