InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-01-2012, 11:43 PM   #81

mahzeri

جامعي

الصورة الرمزية mahzeri

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

السلام عليكم جميعا
اول مرة اسجل مادة السينق وهي اول مادة والله من كثر ماقريت وسمعت تمنيت اني حذفتها
الله يعين ونعدي على خير واذا بتروحون لرئيس القسم انا معاكم حددو يوم نجتمع ونروح عشان العدد لازم يكون كثير واحد اثنين مااحد يسمعنا توكل على الله وان معاكم

توقيع mahzeri  

mahzeri غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-01-2012, 12:12 AM   #82

gelban

جامعي

التخصص: EnGlIsH
المستوى: الثامن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب انا معكم قلب وقالب على هالدكتور انا مو مسجل عنده هالترم والسبب واضح f بس سبق ورسبني مرتين لازم نشيله الترم القادم ونستبدله بدكاتره طيبين متواضعين امثال محمد فوزي الله يبارك فيه ويحقق له مراده وعمر باقبص وقرامي وصالح بدره لازم نختار واحد من هؤلاء بدلا من المذكور اعلاه لازم من حقنا احنا الطلبه. بالعربي مانبيه...
شوفوا وش يصير معكم وانا حاضر

gelban غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-01-2012, 10:47 AM   #83

English Academy

جامعي

الصورة الرمزية English Academy

التخصص: English Language
المستوى: التاسع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gelban مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب انا معكم قلب وقالب على هالدكتور انا مو مسجل عنده هالترم والسبب واضح f بس سبق ورسبني مرتين لازم نشيله الترم القادم ونستبدله بدكاتره طيبين متواضعين امثال محمد فوزي الله يبارك فيه ويحقق له مراده وعمر باقبص وقرامي وصالح بدره لازم نختار واحد من هؤلاء بدلا من المذكور اعلاه لازم من حقنا احنا الطلبه. بالعربي مانبيه...
شوفوا وش يصير معكم وانا حاضر
تسلم إيديك يا غالي على هالكلام الجميل وفعلاً هذا اللي نبغاه وهذا من أبسط حقوقنا على ( قسم اللغة الإنجليزية ) كوننا ( طلاب إنتساب ) ، وأعتقد معظم المشاركات هنا من الأعضاء تؤكد على ذلك وكلنا نبغى المادة هذي بالذات تسند إلى ( دكتور طيب ومتواضع ) بطيبة الدكتور/ محمد فوزي الله يكثر من أمثاله ونقصد الطيبة هنا مو إنه ( يوزع لك درجات بالمجان ) لا نقصد إنه من داخله نظيف وما يشيل على الطلاب ويقعد لهم بالمرصاد ، ويحاول يرسب أكبر عدد ممكن عشان يقولون عليه بالقسم إنه ( شديد وفلته في تخصصه ) ومو أي أحد ينجح عنده بسهولة ( تكفى يا سيبوية اللغة الإنجليزية ) أرحمنا شوية !! ، وأذكركم أخواني بضرورة التكاتف من الجميع لكي ننال ما نطمح إليه في بداية الفصل الثاني لهذا العام وأذكركم .. ( إن يد الله مع الجماعة ) ، وإن شاء الله بعد نهاية الإختبارات مباشرةً نتفق على موعد نقابل فيه جميعنا ( رئيس القسم الدكتور/ عبدالله الشهري ) ونجهز له الخطاب المناسب ونشرح له مع موقفنا ومعاناتنا بالتفصيل وإن شاء الله يتم الإتفاق على الموعد المناسب لذلك عبر تصويت عــام في قسم اللغات الأوروبية بالمنتدى ( والذي أقترح أن يكون في أول أسبوع من بداية الفصل الدراسي الثاني/ يوم الثلاثاء أو الأربعاء بعد صلاة الظهر مباشرةً ) ، وللجميع خالص الأمنيات بالنجاح والتوفيق إن شاء الله تعالى ،،،،

توقيع English Academy  

اللهم احفظ وطننا الغالي من كل مكروه يا رب ....
واحمه من حسد الحاسدين وكيد الكائدين ....
كلنا فداء للوطن ثم المليك وجنوده ....
وتحت رايته فوق كل أرض وتحت كل سماء ....
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة(( الـوطن في قلوبنا دائماً وأبداً ))نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة English Academy ; 07-01-2012 الساعة 10:51 AM.
English Academy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-01-2012, 11:01 AM   #84

خالد انجليش

مخضرم!!

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة

اعانكم الله وحقق لكم مرادكم

خالد انجليش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-01-2012, 12:30 PM   #85

Training351

جامعي

التخصص: انجليزي
المستوى: الثالث

بصراحه من كثر ما اسمع فيه اتمنى اني اشوفه في احد معه صورته

توقيع Training351  

Abu.Lina

Training351 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-01-2012, 12:55 PM   #86

ameramer513

عامر

الصورة الرمزية ameramer513

التخصص: ENGLISH

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة training351 مشاهدة المشاركة
بصراحه من كثر ما اسمع فيه اتمنى اني اشوفه في احد معه صورته

تشوفه تقول انك تشوف جنبلاط
يتشابهون شبه بسيط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ameramer513 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-01-2012, 12:49 AM   #87

English Academy

جامعي

Skaau.com رد: لمن تجرع كأس المر من طارق سيده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameramer513 مشاهدة المشاركة
تشوفه تقول انك تشوف جنبلاط
يتشابهون شبه بسيط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بإذن الله تشوفون صورة ( شبيه اللمبي ) على إحدى صفحات ( عكاظ ) وهو ويودع الجامعة وأعضائها وطبعاً ما راح يودع ( طلاب الإنتساب ) لإنهم بإذن الله راح يكونون السبب في مغادرته للجامعة كلها ويجب يعرف أن الجامعة مؤسسة تعليمية وتربوية ومكتسبات علمية وعملية وتنمية ثقافة وفكر وتخصص في مجال علمي معين ومن ثم خدمة الوطن في ذلك المجال وليست لأي شئ آخر كفرض أسلوب علمي عقيم أو قديم بالي منذ سنين أو فرض قناعات خاطئة أو أسلوب تطفيش وتنفير لطلاب العلم وليست مجال تعقيد وكره وحقد وإستقعـاد لأغلب طلاب الإنتساب المغلوب على أمرهم مع أسلوب هذا الدكتور العجيب المتعنت المتشدد بلا سبب منطقي ، والله ييسر أمورنا وأموركم يا أيها الطلاب المتضررون ، وما ضاع حق وراءه مطالب ....

التعديل الأخير تم بواسطة English Academy ; 08-01-2012 الساعة 01:19 AM.

قديم 08-01-2012, 03:56 AM   #88

هيثم الشريف

سبحانك ياالله

الصورة الرمزية هيثم الشريف

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: منطقة مكة المكرمة

حلوة شبه جنبلاط واللمبي ههههههههههههههههههههههههههه

من كثر ماأسمع عن هاالدكتورجاني إنهيار وأنا باقي مانزلت المادة وعلى إني من بره جدة إلا إني مستعد أجي وقت ماتتفقوا وتحددوا يوم تجتمعوا فيه لكن في الخطاب لازم تكون هناك نقاط اساسية وأولها طريقة تعقيد الأسئلة بشكل مبالغ فيه أمام الطالب المنتسب الذي لاحول له ولاقوه الشي الثاني يكون هناك ورقة بإمتحان المنتظمين وورقة بإمتحان المنتسبين ومراعاة الفوارق بين المنتظم والمنتسب إذا كان هناك فعلا زي مايقول بعض الشباب أنه كويس مع المنتظمين وسيىء مع المنتسبين

أهم شي أثبيتوا هاالمره وخلي الموضوع يطبق على أرض الواقع لا باالكلام فقط
مع فائق إحترامي للجميع وتقبلوا مروري

توقيع هيثم الشريف  

ياحي ياغيوم برحمتك أستغيث
أصلح لي أمري كله ولاتكلني
إلى نفسي طرفة
عيييين

هيثم الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-01-2012, 09:53 AM   #89

أبو سناء

جامعي

الصورة الرمزية أبو سناء

التخصص: ENGLISH
المستوى: الخامس

والله انا اول مره اشوفه وكان بأختبار مقدمه في اللغويات قبل سته ايام بالرغم اني حملت كذا ماده سببها كان طارق سيده استاذها وكان الأختبار صعب جدا وبعدين كان نفسي أسأله ولاكن والله نسيت ايش دخل اوباما في اللغويات حتى اعتقد انه كان اخر سؤال قلت وش جاب اوباما عندي هنا في الاختبار جلست بقلب في ورقة الأسئله وكان فيه دكتور سوداني جالس بيطالع فيني لحست به انا هسترت من الورقه والسوداني هستر مني لاكن انا راح اقابله وأسأله عن السؤال وهيكون بداية محور حديثنا وماراح امشي الا وحتى يقنعني بوضيعة السؤال وطريقة الأسئله وقدام رئيس القسم المهم كنت بسمع الأسم هذا من قبل مدخل الجامعه مع صاحبي والى الان لسى ماتخرج معقوله ادارة الجامعه لم تسمع شئ عن شكاوى الطلاب من كم سنه مرت والى الان !فأنا لا استطيع ان احكم بما يحدث والمشكله الاكبرانه اذا عرفت ان فيه مسؤولين دخلوا المنتدى وشافوا الكلام والتزم الصمت هذا اللي يخلي الطالب تدق امبيرات الضغط عنده 3000 خلاصة الكلام انا راح اكمل ماتبقى من اختباراتي نهاية زمن اخر اختبار وأنا في أبـــــــها

التعديل الأخير تم بواسطة أبو سناء ; 08-01-2012 الساعة 12:35 PM.
أبو سناء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-01-2012, 01:21 PM   #90

English Academy

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب الممتاز مشاهدة المشاركة
ثورت وقتية تزول مع مرور الوقت ياخوان كل ترم ينفتح هذا الموضوع انا ما انكر اني من احد ضحياه بس الحل الامثل لا تنزلون مواد عنده وبكذا ما احد يدرس عنده مع اني احسه مبسوط ما يتعب بالتصحيح وعدد طلاب قليل وعلى فكره شباب من خلال معرفتي بالدكتور مو شراني بس احسه فاهم زياده ويفكر كلنا فاهمين وهذ ا مخلينا نحسه فلم رعب وجهت نظري والله يوفقكم اجمعين
مع إحترامي وتقديري الشديدين لوجهة نظرك .. لو كانت ( إدارة الجامعة ) الموقرة أو مسئولي ( قسم اللغة الإنجليزية ) يرى في البروفيسور العظيم ( طارق سيدة ) إنه فاهم زيادة وشهادته من بلاد الواق واق كان حطوه ( يناقش رسائل الماجستير أو الدكتوراة في اللغويات ) أو مدير معهد اللغة الإنجليزية في الجامعة ولم يضعوه ليعقد الطلاب ويحبطهم في جمييييييييع المواد التي يدرسها ويهيمن عليها إبتداءً من ( مقدمة في اللغويات ) وإنتهاءً بالمواد الصغيرة 212 و 213 ريدينق أو رايتنق أو ليسننق أو غيرها وبعضها لا تتطلب المجهود العالي من ( طالب الإنتساب ) الغير متفرغ ليذاكرها ويجتازها ، ولكن ما العمل مع ( إستقعاد وتعقيد ) فلتة زمانه وعقبري الألفية الجديدة في ( اللغويات ) طارق بن سيده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة غير تصعيد الشكوى لأعلى رتبة في الجامعة ، وأقول لجميع أخواني وزملائي المتضررين هذا الترم وقبله من الأترام الفائتة ( لقد طفح الكيل ) من هذا الشخص فعلاً ، ويجب أن تكون لنا وقفة جادة في هذا الموضوع وكلمة واحدة نتفق عليها في بداية الترم القادم ( الفصل الدراسي الثاني للعام 1433هـ ) وتكون كلمتنا واحدة لا نريد أي مادة لدى هذا الدكتور ، أي بمعنى ( يفارق الجامعة كلها ) وإلى متى نحذف المواد التي يدرسها ستطول المعاناة يا أخواني والمسألة أكبر من شكوى أو ثورة وقتية على قولة زميلنا ، ويجب أن تستغني إدارة الجامعة عن هذا الـ ( سيده ) وأمثاله أو يضعونهم لطلاب الإنتظام فقط لكي يقوم بتعقيدهم هم فقط ويطلعلهم درجاتهم ( بالملاس ) وبالقطارة وبإذن الله إنه رايح رايح قبل أن يزيد من ضحاياه ومنكوبيه في أي مـادة يدرسها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و لكن ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل ، وإن شاء الله نجتمع ونحدد موعد لقاء رئيس القسم وبيدنا الخطاب الموجه له ونطالب بإيقاف ( مهزلة سيده وتعقيداته وترسيبه للمنتسبين ) لكي يشار إليه وإلى علمه ودهاءه بالبنان وأنه لا يعدي من عنده ومن تحت يديه ويجتاز إمتحاناته ( الناعمة ) و ( القصيرة ) إلا ( الفلاسفة ) أمثاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... تحياتي للجمييييع وإن غداً لناظره لقريييييب ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة English Academy ; 12-01-2012 الساعة 01:32 PM.