InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 ,*| لـ اِستفساراتكم هنا|*, |[

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-02-2013, 09:43 PM   #71

NADOO200

جامعي

التخصص: كيميآآء
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: || التدريب الصيفي أرامكو 2013 [فُتِحَ بَابَ القُبُول] لـ اِستفساراتكم هُنا ||

شكرا ع الرد .. يعني اسجل كل بياناتي من جديد ؟؟

لان لما ادخل على الرابط تبع تقديم طلب جديد يقول السجل المدني موجود من قبل :(

طييب ممكن توضح لي اي رابط اسجل فيه بالضبط !!

NADOO200 غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-02-2013, 10:32 PM   #72

Unknown Soul

جامعي

الصورة الرمزية Unknown Soul

التخصص: IT
المستوى: الثامن
افتراضي رد: || التدريب الصيفي أرامكو 2013 [فُتِحَ بَابَ القُبُول] لـ اِستفساراتكم هُنا ||

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme1 مشاهدة المشاركة

بالنسبة لنتائج القبول تطلع قبل الفاينل على طول يعني من هنا لين ذاك الوقت انسى انك قدمت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا ساااتر وش التأخير ذا؟؟!!
أنا أبغى أضمن نفسي هناك في أقرب وقت ممكن لأنو الكلية حتوزع خطابات حقت التدريب الصيفي السبت الجاي, وأنا أبغى التدريب الصيفي حق الكلية في التدريب الصيفي حق ارامكو, بس اقعد استنى حتى قبل الفاينل بدون حس ولا خبر شيء يحرق الاعصاب واذا لا سمح الله رفضوني في ذاك الوقت حاضطر أختار شركة للتدريب الصيفي وفي وقتها حيكون خياري محدود لأنو معظم الشركات مأخوذة! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Unknown Soul غير متواجد حالياً  

قديم 19-02-2013, 10:54 PM   #73

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unknown soul مشاهدة المشاركة
يا ساااتر وش التأخير ذا؟؟!!
أنا أبغى أضمن نفسي هناك في أقرب وقت ممكن لأنو الكلية حتوزع خطابات حقت التدريب الصيفي السبت الجاي, وأنا أبغى التدريب الصيفي حق الكلية في التدريب الصيفي حق ارامكو, بس اقعد استنى حتى قبل الفاينل بدون حس ولا خبر شيء يحرق الاعصاب واذا لا سمح الله رفضوني في ذاك الوقت حاضطر أختار شركة للتدريب الصيفي وفي وقتها حيكون خياري محدود لأنو معظم الشركات مأخوذة! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أزا كان التدريب اجباري من الجامعه يبالك تخلي المسؤول عن تقييم التدريب من جامعتك يتواصل مع المسؤول عن التدريب الصيفي لدي السنه عشان على طول يوافقوا تدريبك مايحتاج تستنى قبول منهم. انا اعرف السنوات الماضيه المسؤول عن التدريب الصيفي كان أستاذ خالد السويد أما السنه الماضيه كان تركي العنزي أما دي السنه الله. اعلم.

للمعلوميه مسجات القبول للتدريب تيجي على دفعات منهم يجيوا لهم مسجات قبول بعد 3 أسابيع بعد مايتقفل التسجيل، البعض وقت الاختبارات النهائيه لانو في ناس يرفض للتدريب فيكون الشخص اللي ينقبل متأخر بديل دا الشخص.

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

التعديل الأخير تم بواسطة Eva160 ; 19-02-2013 الساعة 10:56 PM.
Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 19-02-2013, 11:24 PM   #74

Unknown Soul

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
أزا كان التدريب اجباري من الجامعه يبالك تخلي المسؤول عن تقييم التدريب من جامعتك يتواصل مع المسؤول عن التدريب الصيفي لدي السنه عشان على طول يوافقوا تدريبك مايحتاج تستنى قبول منهم. انا اعرف السنوات الماضيه المسؤول عن التدريب الصيفي كان أستاذ خالد السويد أما السنه الماضيه كان تركي العنزي أما دي السنه الله. اعلم.

للمعلوميه مسجات القبول للتدريب تيجي على دفعات منهم يجيوا لهم مسجات قبول بعد 3 أسابيع بعد مايتقفل التسجيل، البعض وقت الاختبارات النهائيه لانو في ناس يرفض للتدريب فيكون الشخص اللي ينقبل متأخر بديل دا الشخص.
جدا مشكور! كدا ارتحت نفسيا قليلا. ^^
في شيء محيرني, كاتبين في الشروط انو لازم نجيب كشف درجات رسمي وصورة من الاحوال وورقة تعريف. أنا لمن سجلت ما سألوني اني ارفعها بس بعد التسجيل لقيت خيار في ملفي الشخصي حق المرفقات, هل هذا معناه اني ارفعها دحين؟ أو استنى حتى هم يطلبو مني بنفسهم؟

معليش ثقلتي عليكي بالأسئلة بس أنا جدا ناوي اروح للتدريب بغض النظر فين حيحطوني, والله يجزاكي ألف خير على مساعدتي ومساعة الاخرين.

التعديل الأخير تم بواسطة Unknown Soul ; 19-02-2013 الساعة 11:44 PM.

قديم 19-02-2013, 11:49 PM   #75

عآكس قآنونه

استغفر الله , ربي أغفر لي

الصورة الرمزية عآكس قآنونه

كلية: أخرى
التخصص: كيمياء عامة
البلد: منطقة مكة المكرمة

في شيء محيرني, كاتبين في الشروط انو لازم نجيب كشف درجات رسمي وصورة من الاحوال وورقة تعريف. أنا لمن سجلت ما سألوني اني ارفعها بس بعد التسجيل لقيت خيار في ملفي الشخصي حق المرفقات, هل هذا معناه اني ارفعها دحين؟ أو استنى حتى هم يطلبو مني بنفسهم؟

معليش ثقلتي عليكي بالأسئلة بس أنا جدا ناوي اروح للتدريب بغض النظر فين حيحطوني, والله يجزاكي ألف خير على مساعدتي ومساعة الاخرين.
طبعاً السجل من الجامعه, والتعريف كذلك, والأحوال مطلوبه..
ولو ترفعها الحين يكون احسن .."

والله يوفقك ..~

توقيع عآكس قآنونه  

سبحـآن الله وبحمده ,

سبحان ربي العظيـم .."

عآكس قآنونه غير متواجد حالياً  

قديم 19-02-2013, 11:51 PM   #76

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

الله يجزاك الخير

ايوا ارفعهم من دحينه. لانو ازا مارفعتهم راح يجي لك مسج انو لازم ترفعهم او تعمل تحديث.

عايدي خد راحتك في الاسئله لا تعتذر لانو مهمتنا انو نفيد الجميع بخبراتنا.

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 20-02-2013, 12:24 AM   #77

Unknown Soul

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآكس قآنونه مشاهدة المشاركة
طبعاً السجل من الجامعه, والتعريف كذلك, والأحوال مطلوبه..
ولو ترفعها الحين يكون احسن .."

والله يوفقك ..~
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eva160 مشاهدة المشاركة
الله يجزاك الخير

ايوا ارفعهم من دحينه. لانو ازا مارفعتهم راح يجي لك مسج انو لازم ترفعهم او تعمل تحديث.

عايدي خد راحتك في الاسئله لا تعتذر لانو مهمتنا انو نفيد الجميع بخبراتنا.
أوكي شكرا لكم, بكرا بإذن الله حروح العمادة واطبع الكشف الرسمي وبعدها حارفع كل الملفات المطلوبة.
وأبغى دحين بس اتأكد منكم المصطلحات الصحيحة لتصنيف الملفات, أعتقد:
كشف الدرجات = trans cript (لسبب غريب لو كتبتها ككلمة وحدة بس تطبعلي جزة tran فسويت سبيس في النص!)
بطاقة الاحوال = government ID
ورقة تعريف = certificate
هل هذا صح؟

ويعطيكم العافية وان شاء الله اي تحديثات من ارامكو تجيني حارجع للمنتدى وأبلغكم فيها, والله يوفقنا أجمعين. ^_^

التعديل الأخير تم بواسطة Unknown Soul ; 20-02-2013 الساعة 12:29 AM.

قديم 20-02-2013, 12:39 AM   #78

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unknown Soul مشاهدة المشاركة
أوكي شكرا لكم, بكرا بإذن الله حروح العمادة واطبع الكشف الرسمي وبعدها حارفع كل الملفات المطلوبة.
وأبغى دحين بس اتأكد منكم المصطلحات الصحيحة لتصنيف الملفات, أعتقد:
كشف الدرجات = trans cript (لسبب غريب لو كتبتها ككلمة وحدة بس تطبعلي جزة tran فسويت سبيس في النص!)
بطاقة الاحوال = government ID
ورقة تعريف = certificate
هل هذا صح؟

ويعطيكم العافية وان شاء الله اي تحديثات من ارامكو تجيني حارجع للمنتدى وأبلغكم فيها, والله يوفقنا أجمعين. ^_^
Certificate = شهادة
عندك زي شهادة التخرج، او شهادة شكر
Others= ورقه التعريف
لانو ورقه تعريف للجامعه بالانجليش
Proof of enrollment

ربنا يوفقك للقبول للتدريب

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 20-02-2013, 08:17 AM   #79

abdulaziz1010

جامعي

المستوى: الثاني

طيب اخواني انا قدمت طلبي بس ما ارفقت شي للحين
عموما انا الساعات حقتي 58 التراكميه ومعدلي 3.31 بيرفضوني تتوقعون ؟ او اروح ارفق ملفاتي ممكن يقبلوني يعني ؟
بعدين السجل الاكاديمي انا مطلع سجل اكاديمي قبل العطله الي بين الفصلين ينفع ذا ؟ او اروح اطلع ثاني يعني عندي واحد وماتسجل فيه مواد الفصل الثاني واذا ماينفع لازم اجيب واحد مختوم من الجامعه او عادي اروح اطبعه من الكليه حقتي او لازم من القبول التسجيل حق جامعتي ؟ وايش بعد ارفق

abdulaziz1010 غير متواجد حالياً  

قديم 20-02-2013, 11:27 AM   #80

طالب انقلش

جامعي

المستوى: الخامس

متى الحد للأرفاق الملفات؟
حتى ينتهي التسجيل او يبلغوني قبلها
ارفقت الملفات باقي تقريبا السجل الاكاديمي ماقدرت
اخذه اليوم مافي الا السبت أو الاحد ان شاء الله

اتمنى اجد اجابة مضبوطة لأني دقيت على أرامكو نفسهم مرتين

الأولى كلمني رجال قال لو ماترفقها الا بعد القبول بس شرط تسلمها الى مكتبهم ف الرياض
والثاني كلمتني مرة وقالت لا ماينفع لازم ترفقها مع ال Attachment ؟؟

الحين من أصدق هاذي للأسف مشكلتنا يالسعوديين كلن يعطيك العلم من راسة؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة طالب انقلش ; 20-02-2013 الساعة 12:20 PM.
طالب انقلش غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق