InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

عاجل جدا: سؤال عن تدريس الحاسب بالجامعة (عنوان معدل)

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-10-2009, 06:56 PM   #21

3aloo

جامعي

الصورة الرمزية 3aloo

التخصص: علمي ب
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الأول
افتراضي رد: عاجل جدا جدا جدا ساعدوني

انتي يااختي is ?

3aloo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-10-2009, 11:03 PM   #22

mama nona

جامعي

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: عاجل جدا جدا جدا ساعدوني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرررة الورود مشاهدة المشاركة
شوفي حبيبتي انا it
بصراحه انا احب تخصصي جداااااا وما ندمت ابدا اني دخلته وما دخلت غيره من الاقسام >> هذا الشي الاجابي

والشيء السلبي
الدراسه طبعا متعبه وصعبه وللاسف قائمة هيئة تدريس سيئة عندنا في قسم البنات ( ترى في منهم كويسين بس عديهم على اصابعك) لكن احيانا نمشي حالنا واحيانا ناخذها على راسنا في مواد ناخذها شبكات مع قسم الاولاد الدكاتره رائعين جدا
بس مو سبب اذا الاستاذات سيئين يعني ما افهم وما انجح بمعدل بالعكس يمكن يكون دافع لكن طبعا بجهد مضاعف

التخصص ممتع جدا وفي اشياء كثيره مفيده والمناهج عالمية واذا هي تحبو وعندها استعداد تتحمل تدخله وهي مغمضة هي كم سنه وتعدي اهم شي تتعلم وتستفيد وتاخذ شهاده لها قيمة احسن ما تختار تخصص سهل وفي الاخر تتفرج على شهادتها لا علم ولا غيره

دعواتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــك
انا معاها فكل كلمه

وانا كان حلمي حاسب من البدايه ولا ندمت واحب قسمي

صح كان نفسي هندسه بس طبعا مافي بنات هنا

الدراسه روعه صح رفعت ضغغغغغغغغط من الجامعه بس برضو حلو

mama nona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2009, 12:40 AM   #23

dona-kun

جامعي

الصورة الرمزية dona-kun

التخصص: computer animation heehe
المستوى: الثالث
افتراضي رد: عاجل جدا: سؤال عن تدريس الحاسب بالجامعة (عنوان معدل)

بالله ؟ طمنتيني انا واختي لانها ودها حاسب بس عارفة اليوم راحت مبنى العلوم وشافت الدنيا حوسة فااتفجعت وكل صحباتها على راسها يبغوها طب زيهم وقالولها باين عليهم كسلانين والاساتذة مو مهتمين بيهم زي التخصصات الطبية <<<لاتعصبوا دا كلامهم
والله يوفقك ياقمر

توقيع dona-kun  

Computer programming is tremendous fun. Like music, it is a skill that derives from an unknown blend of innate talent and constant practice. Like drawing, it can be shaped to a variety of ends – commercial, artistic, and pure entertainment. Programmers have a well-deserved reputation for working long hours but are rarely credited with being driven by creative fevers. Programmers talk about software development on weekends, vacations, and over meals not because they lack imagination, but because their imagination reveals worlds that others cannot see.

dona-kun غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2009, 05:04 PM   #24

اميرررة الورود

جامعيه

الصورة الرمزية اميرررة الورود

التخصص: IT
المستوى: التاسع

الله يوفقها ان شاء الله بس ياعمري الاساتذه وقلنالها من البداية ما تتوقع الشي الي تحلم فيه منهم الا نادرا
وبالنسبه للبنات اكيد مو الكل مهتم بعدين انا متاكده انها ما شافت بنات للحاسب لانهم يافي محاضرتهم او في البيت نايمين( انا وحده منهم) قبل ما يبدأ الكرف هههههههه

اميرررة الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2009, 05:58 PM   #25

Fahooody

جامعي

التخصص: CS
نوع الدراسة: انتظام

أهلين بيك
راح اكثر هرج بس كله ان شاء الله يفيدك == استحملني هههههه
بنسبة لجامعتنا وبتحديد تخصص الحاسب تطور وشكل نقلة نوعية عجيبة ((أنا افهمك اكثر )) من خلال السنوات الثلاث الأخيرة لما استقل التخصص الحاسب ((لانه كان مجرد تخصص في كلية العلوم)) وأصبح كلية الحاسبات وتقنية المعلومات اتغير اشياء كثير من ناحية التدريس والمواد و عدد السنوات((خمس سنوات)) وايضاً التخصصات ((علوم & نظم & تقنية)) فصار للطالب الخيار من بين هذي التخصصات اللي يواكب هوياته و يميل لها اكثر ((فيه شرح كافي جدا عن التخصصات بإمكانك انك تلقي نظره عليه))
فصدقني أي طالب او طالبة يحب الحاسب راح يرتاح ويتعلم لانه ترى حتى الدكاتره مشددين عليهم في تكثيف الدروس وبرضه لاتنسى المعامل ((كل مادة لازم يكون لها معمل )).
ملحوظة هامة جدا: أنا أكلمك عن الطلاب == وأتوقع انه الطالبات نفس الشئ , بس تأكد انت أكثر .

أتمنى اني اكون وصلت معلومة ولو بسيطة لتفيدك
وبالتوفيق إن شاء الله
اخوك // فهــــد.

Fahooody غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2009, 06:03 PM   #26

Fahooody

جامعي

التخصص: CS
نوع الدراسة: انتظام

معذرة على العودة بس لفت انتباهي الدكاتره == كلهم لا من الطلاب ولا الطالبات ((الله يعين))
والي كويس منهم وعسل تلاقيه يا جاته مهمة يا انه سافر وراح يطول == زي ماصار معانا
الكلام ذا مش تخويف ولكن لإضاح الصورة
وبالتوفيق يارب للجميع

Fahooody غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2009, 11:44 PM   #27

dona-kun

جامعي

الصورة الرمزية dona-kun

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرررة الورود مشاهدة المشاركة
الله يوفقها ان شاء الله بس ياعمري الاساتذه وقلنالها من البداية ما تتوقع الشي الي تحلم فيه منهم الا نادرا
وبالنسبه للبنات اكيد مو الكل مهتم بعدين انا متاكده انها ما شافت بنات للحاسب لانهم يافي محاضرتهم او في البيت نايمين( انا وحده منهم) قبل ما يبدأ الكرف هههههههه
الله يستر ويوفقك ؟ اما لسا مادوامتو احنا من اول يوم محاضرات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نوم سعيد هع هع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 06-10-2009, 11:45 PM   #28

dona-kun

جامعي

الصورة الرمزية dona-kun

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahooody مشاهدة المشاركة
معذرة على العودة بس لفت انتباهي الدكاتره == كلهم لا من الطلاب ولا الطالبات ((الله يعين))
والي كويس منهم وعسل تلاقيه يا جاته مهمة يا انه سافر وراح يطول == زي ماصار معانا
الكلام ذا مش تخويف ولكن لإضاح الصورة
وبالتوفيق يارب للجميع
شكرا اخوي والله يوفقك يارب وبالعكس ماهرجت كثير وفدتنا بالذات انو ماعندنا فكرة عن هذا التخصص وانت عنك الفكرة وتسلم على الرد