InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اللي تخصص انجليزي

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-10-2008, 07:00 AM   #11

مدرسة الحب

أحــــــــ*ع* ــــــــبك

الصورة الرمزية مدرسة الحب

التخصص: مع فرويد
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي مشاركة: اللي تخصص انجليزي

والله يا اخ رامي العبدالله انا لسه منزله موضوع استفسر عن الانجلش..........
الله يوفقك .........

وبالنسبه للاخ رومانتيك ممكن اسالك سؤال.هو مو سؤال هي اسئلة كثيره بس اتحملني...........
انا احب لما ادرس شي احب ابدع فيه باذن الله ....يعني ما احب انجح بالدف وعلى الهاويه...لا احب انجح بامتياااز وابلغ جهدي في هذا...والحمد لله
سؤالي هو....انا سجلت انتساب الان وودي والله من زماااااااااااان اني ادخل انجلييييزي لاني اموووووووووت في اللغه دي.....
طيب ابغى اسالك
اولا....انت كيف كان مستواك في الانجلش لما دخلت....تحدثا وكتابة؟

ثانيا....انا الان لما اتفرررج افلام مثلا على ال ام بي سي 2 طبعا هي مترجمه...وتطلع جملة الترجمه قبل لا يتكلم الممثل فانا على طول اجيب جمله الممثل بالانجليزي....هل هذا يعتبر مستوى طيب في الانجليزي... لا اخفيك امرا انه احيانا اخطأ...لكن والحمد لله غالبا ما اكون صحيحه فيها..ثالثا....انت الان مستواك كيف في الانجلش ..تحدثا وكتابة....يعني هل مستواك كمستوى طالب درس في الخارج؟...
اسفة ثقلت عليك بالاسئلة...بس لاني ياما انقهررررررررت وانا اشوف معلمات الانجلش في الثانوي وهم يتكلموا لبلب وبالاكسنت يعني مو زي بعضهم يتكلموا انجليزي بنطق عرربي........
والله مشكوووووووووووووووووور مقدما عارفة اني طولت واتثاقلت عليك بس لاني مررررررره في حاجة معلومات عشان اقرر..........
واتمنى انك تكتب لي ردك بالتفصيل الممل ............

توقيع مدرسة الحب  

أنا وأنت .....فقط حبيبي.....مدرسة الحب
نقل فؤادك حيث شئت في الهوى
فما الحب إلا للحبيب الأول
كم من منزلٍ يألفه الفتى
وحنينه دوماً لأول منزل
.........................

مدرسة الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-10-2008, 08:03 AM   #12

Romantic

Romantic

الصورة الرمزية Romantic

التخصص: ادب انجليزي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول

هلا وغلا بمدرسة الحب ونورتي الموضوع

اول شي وقبل كل شي الانسان لما يقدم على عمله راح يبذل كل مابوسعه وكيف لو كان هذا الشي لك رغبه فيه

عزيزتي مدرسه الحب صدقيني وانا اقول وأجزم مافيه شي صعب بالدنيا مهما كان دام لك رغبه بالانجليزي نصيحتي لا تترددي باختياره وشوفي دام الانسان يبذل مجهود ويذاكر ويجتهد صدقيني ربي مايضيع مجهوده انا كنت قبلك اسمع كلام كثير وانه قسم صعب ومن هذا الكلام والله والله وانا صادق اني دخلت الجامعه والان انا خريج الترم هذا والحمدلله ماحملت ولاماده من فضل رب العالمين وراح اخلص الجامعه في 3 سنين ونصف بالرغم اني اشتغل وبمنطقه بعيده عن جده ولا مره حضرت دورة من الدورات التاهيليه ومع ذلك كنت انجح وبدرجات طيبه

وعشان تكوني بالصورة كمان انا اشتغل بالمطار يعني مكان زحمه وتعب ومع ذلك اخذ الكتب معاي وقت الدوام واذا لقيت فرصه اذاكر فيها يعني ابد مااستسلمت للظروف والضغوط ومن غير بعد المسافه والله اني اعرف شباب ومن جده ويحضرون الدورات ومع ذلك الحمدلله اجيب درجات افضل لان دامك تذاكر وتجتهد ربي بيوفقك

وبرضه انتي حاولي تتعرفي على بنات ممتازات باللغه وحاولي تسئلي عن الدكتورات ومعاملتهم لان بعضهم الله يهديها تخسف بالدرجه بدون سبب وفيه موضوع لاحد الاخوات عن تجاب الطالبات مع الدكتورات وتقييمهم اتوقع راح يفيدك كثير لاني انا ماكنت اغامر واختار اي دكتور الا لما اسئل عنه واذا كان معقد احذف الماده الى الترم اللي بعده ويتغير

واول كان مستواي عادي يعني مثلي مثل اي احد ممكن بحكم طبيعه عملي كان عندي بعض الكلمات لكن الانسان اللي يبغى يطور نفسه راح يطورها

تدرين وش ميزة الانتساب عن الانتظام ان المنتسب يتعب ويجتهد في المذاكره والترجمه مو مثل المنتظم اللي قدام دكتور ويشرح له عشان كذا لما تتعبي على شي ماراح تنسيه ابد وهذا شي يحسب للمنتسب لانه ماعنده احد يشرح له ويوضح له يعني كله بمجهوده وهذا شي يحسب للمنتسب

وبالنسبه لمتابعتك للافلام وترجمتك لها فعلا يدل على تقبلك للغه لان اكثر المبتدئين يعانون من الفهم بسرعه واذا كنتي تستوعبي بسرعه هذا شي مره ممتاز وترى متابعه الافلام والتركيز على ترجمتها من افضل الطرق لتطوير اللغه

اما بالنسبه لمستواي الحمدلله مقبول مااقولك اني توب لكن الحمدلله اجيد الكاتبه والتحدث وفهم المتحدث وهذا الاهم اما بالنسبه للي دارس بالخارج اكيد بيكون افضل لان العالم المحيط حوله جميعه يتحدث اللغه لان النطق يعتمد 100% على الممارسه وهذا الاهم يعني حاولي بقدر الامكان انك تتكلمي انجلش مع ناس نطقهم ممتاز سواء عبر النت ولا اي مكان تجدين فيه ناس متمرسين باللغه لان مثل ماقلتك اهم نقطه بتعليم اللغه الممارسه

وبالعكس والله لا ثقلتي علينا ولا شي وانا تحت امرك بأي وقت واي استفسار او مساعده واتقبل جميع اسئلتك بصدر رحب وربي يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة Romantic ; 18-10-2008 الساعة 08:07 AM.
Romantic غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2008, 06:35 PM   #13

مدرسة الحب

أحــــــــ*ع* ــــــــبك

الصورة الرمزية مدرسة الحب

التخصص: مع فرويد
المستوى: الخامس

مساااء الخييييير......................
مشكوووووووووووووووور اخوي رومانتيك والله لو ايش اشكر فيك ما وفيتك حقك............
وبالنسبه لمستواك انك تجيد اللغه تحدثا وكتابه هذا كل ما اطمح انا له..............
الله يوفقك ياااااااااااارب ويوفقني والجميع...................
ومرررررررره ثاااااااااانيه جعل التوفيق درررررررررربك والخير والرزق الواسع من نصيييييييييييييبك
بس قووووول اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

مدرسة الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2008, 06:45 PM   #14

Romantic

Romantic

الصورة الرمزية Romantic

مساء النور مدرسه الحب

لا شكر على واجب وبالعكس اتشرف بالرد ومساعدتك واعطائك النصيحه ومثل ماقلت دام رغبتك قويه بأذن الله راح تمشين وشدي حيلك وربي يوفقك بحياتك وان شاء الله اشوفك دكتورة بقسم اللغه الانجليزيه بالجامعه

واي خدمه او مساعه انا موجود على طول ولايردك الا الكي بورد

وتقبلي خالص تحياتي

قديم 19-10-2008, 11:40 PM   #15

رامي العبدالله

أطلُّ على العلم من شُرفة

الصورة الرمزية رامي العبدالله

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: متخرج

شكرًا للأخ رومانسي على حسن تواجده .. ونحن مدينون له لما قدم لنا من نصائح
والشكر موصول ايضًا لجميع الأخوة والاخوات الذي شاركونا هذا الحوار .

رامي العبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2008, 06:27 PM   #16

خلف الروشان

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الثاني
Thumbs up مشاركة: اللي تخصص انجليزي

مساء الخير
اول حاجه حعرف عن نفسينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا ادرس في كلية التربية قسم انجليزي وانا الان سنة تانية ( لا يجي في بالك اني نجحت في كل المواد طبعآ شلت مواد كتيرة ) المهم حبيت اشارك لاني اعتقد انو نفس المواد.

تاني حاجه حنصحك بيها انك ما تاخد دبلوم من نيوهورايزن لانه ترة بس سمعه لا اكتر لكن في معهدين معروفه انها تدرس انجليزي ممتاز( الاول- معهد بيرلتز) و( التاني-معهد المجلس البريطاني) بس الاتنين ما تقدر تدخل الا اذا قدمت من بدري ممكن تكون في قائمة الانتظار و بصراحة اذا كنت مقتدر حتقدر تكمل فيه.

و ثالث حاجه اذا كنت ناوي تخصص انجليزي لازم يكون عندك حصيلة لغوية لانه الاستماع والتحدث مهو مطلوب قد الحصيلة بالنسبة لية انا ادرس ادب انجليزي مو لغة انجليزية. ترة مو قصدي اني اصعب الموضوع قدامك بس لازم تعرف الفرق بين درسة اللغة الانجليزية نفسها و الادب الانجليزي ترة فرق مرة كبير.
و كلام الاخ رومنسي صح في حكاية انو لو ترجمت الكلمة بنفسك افضل لك من انو احد يترجمها لك .
بس انو تكون خلفية كبيييرة من اول ترة فكرة ممتازة . وترة انا الانجليزي سار عندي قوي لاني بدات خطوات صغيرة تعلم الانجليزي بدات بقصص الاطفال .اقراها والكلام الللي ما افهمو اترجمه . بعدين رحت للرويات
بس كانت صعبة شوية . والافلام صح تتعلم منها بس تعتبر لغة الشوارع . تدري انا اتعلمت بداية الكلام تدري من مين
تعرف ( بارني) . لا تضحكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس والله مفيد.مع انو يعصب .وترة الانتساب ما يساعد قد الانتظام.
دا كل اللي عندي اتمنى اني كتبت كلام تستفيد منه
تقبل مروري. ولا تنسي تبلغنة اش يحصل معاك واذا تبغة اي مساعدة انا حاضرة.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلف الروشان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2008, 12:56 AM   #17

*بنت روحي*

جامعي

الصورة الرمزية *بنت روحي*

التخصص: لغات اروبية_انجليزي_لغة
المستوى: السادس

صباح الخير للكل في هذة الصفحة

انا الحين مستوي ثالث انجليزي انتساب

اخ رامي العبدالله

توكل على الله وتخصص ام المعهد رح يساعدك بس مارح تستفيد الي اذا انت اشتغلت على نفسك

لدرجة لو شفت كلمة بالانجليزي في الشارع لا تمر عليك مرور الكرام حاول تنطقها وتعرف معناه وتسمعها لنفسك كمان

حاول انت تحفظ حصيلة كلمات حتي لو باليوم ثلاث كلمات وحبة حبة رح تشوف تحسنك وربي ما يضيع تعب احد

الأستاذ رومانتك الله يوفقك دنيا واخرة على الي تقدمة والله يبارك لك في هذ العلم

عندي سؤال كيف اجيب مناهج لمواد التخصص من النت لاني مو عايشة بجدة

والدورة التأهلية لنا تبداء ب 22\12 يعني عندنا تقريبا ثلاث اسابيع لحد الاختبار

هذا الوقت بصراحة وترني مع انه مستوي بالانجليزي لابأس فيه ومر المستوي الاول بأمتياز لله لحمد

والله يوفق الجميع

*بنت روحي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2008, 07:31 PM   #18

Romantic

Romantic

الصورة الرمزية Romantic

هلا ببنت روحي ونورتينا بالصفحه

انا والله مافهمت وش تقصدين بالمناهج من النت اذا تقصدين المفردات يعني وش المطلوب من كل ماده هذي تدخلين موقع الجامعه وتختارين الكليه اللتي انتي فيها وبعدها تطلع لك قائمه على اليمين اختاري الانتساب وبعدها تطلع لك المفردات

بالنسبه للكتب ياطويله العمر اذا انتي من خارج جده هذي ارقام مكتبه خوارزم لارسال كتب الانتساب لجميع مناطق المملكه لانهم المكتبه المعتمده عند الجامعه 026817090_026817037_026333904 ويوصلونها لك في اي مدينه بالمملكه وانا اصلا من خارج جده ويرسلونها

وبالنسبه للدورة انا مثلك استغربت والله دورتكم متاخره شوي لكن انتي شدي حيلك وربي يوفقك واي استفسار اومساعده انا بالخدمه